• 1
  • 2
  • 3
الصورة الرمزية بنت طولقة

خمسة أفعال يعبر بها الرجل عن الحب

06-02-2012, 07:10 صباحاً

افعال يعبر بها الرجل عن الحب :خمسة اليكى
1-الأفعال أبلغ من الكلمات في عرف الرجال وهذا ينطبق بشكل خاص على الطريقة التي يعامل بها الرجل المرأة التي يشعر بالحب تجاهها مثل تقديم الكرسي وفتح الباب لها.
2- الرجال انواع فهناك نوع من الرجال يتخذوا من تقديم الهدايا وسيلة للتقرب من المرأة وكسب ودها، فالمرأة مهما كانت طبيعتها لا تستطيع ان تقاوم جاذبية الرجل الذي يقوم بشراء هدية ويقدمها مغلفة بكلمات ناعمة معبرة.
3- الرجل المحب غالبا ما يريد ترك انطباعا حسنا عن نفسه وعن شخصيته لذا قد نجده متذكرا لأدق التفاصيل الخاصة بالمرأة التى يحبها فنجده يتذكر جيدا المناسبات الخاصة بها سواء السعيدة او الحزينة ونجده دائما متشوق لرؤية انطباعات الدهشة والاعجاب التي يلاحظها على وجه المرأة عندما يثير فضولها واعجابها.
4- الرجل المحب على استعداد ان يفعل اي شيء من اجل اسعاد المرأة التى يحبها فهو على استعداد ان يتحول الى مهرج لمجرد رسم البسمة على شفاه المرأة المعجب بها، فالهدف فقط هو ان يحظى بلفت انتباهها وانتزاع بسمة من بين شفاهها ليشعر بالسعادة.
5- الرجل الذي يشعر بالحب والأعجاب يختلس النظر الى المرأة التي يحبها ويشعر بانجذاب نحوها، فصدق او لا تصدق عزيزي القارئ ان الرجل العاشق لا يستطيع النظر الى عين المرأة وان ينهل من جمالها فيكتفي الرجل عادة بنظرات جانبية حانية قد تنم عن حب واهتمام واعجاب ليحظى فقط بلحظات بالقرب من المرأة دون ان يتكلم بكلمة واحدة

الصورة الرمزية نبض قلبي والعيون

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
خمسه لايعرفها الرجل عن المرأه, خمسة أشياء لابد أن يعرفها الرجل عن المرأة الحياة الزوجية
المرأة و الرجل و الحب و الزواج و الطفولة فى الرجل الحياة الزوجية
حركات يعبر بها الرجل عن حبه لك الحياة الزوجية
يكتب الرجل كتابا عن الحب ولا يستطيع ان يعبر عنه ! الحياة الزوجية
خمسة اشياء لابد ان يعرفها الرجل عن المراه ؟ ؟؟ الحياة الزوجية

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 08:54 صباحاً.