الصورة الرمزية بنت طيوبه

العلاقه الحميمه في اماكن جديده

06-28-2012, 06:23 صباحاً

"العلاقة الحميمة بيني وبين زوجي أصبحت مملة جداً"، "لا أشعر برغبة في ممارسة العلاقة الحميمة أبداً"، "العلاقة الحميمة تحولت الى عادة خالية من الرومانسية"... بهذه الكلمات تصف أحياناً النساء علاقتهن الحميمة بأزواجهن. في بعض الأحيان، تصبح هذه العلاقة خالية من الدفء والحنان خصوصاً بعد مرور فترة على الزواج. ينصح الخبراء بضرورة تجديد هذه العلاقة من أجل التمتع بالمزيد من الحب والعاطفة والحنان أثناء العلاقة الزوجية.

يمارس الزوجان العلاقة الحميمة دائماً في غرفة النوم، مما قد يضفي نوعاً من الملل والتكرار على العلاقة. لهذا، عليك إيجاد بعض الأماكن الجديدة لممارسة العلاقة من أجل إبعاد الملل:

غرفة في أحد الفنادق: أخذ قسط من الراحة أمر ضروري من وقت الى آخر. احجزي غرفة لك ولزوجك في أحد الفنادق مع اختيار نوع من العشاء الرومانسي، مما يحيي علاقتكما الحميمة من جديد.
غرفة الجلوس أثناء مشاهدة التلفزيون: بعد نهار طويل متعب وذهاب أطفالك الى النوم، ليس هناك أجمل من الجلوس الى جانب زوجك في السهرة لمشاهدة التلفزيون. هذا النوع من التغيير سيدفعكما الى ممارسة العلاقة بطريقة رومانسية وعفوية.
غرفة مليئة بالشموع: الشموع تضفي جواً من الرومانسية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. استغلي إحدى المناسبات كعيد ميلادك أو عيد ميلاد زوجك من أجل زرع غرفة النوم بالشموع الحمراء وبالتالي إضفاء جو من الحب والرومانسية على هذه المناسبة.
في بركة السباحة: يبدو الأمر غريباً نوعاً ما، لكنّه مفيد جداً لإحياء العلاقة الحميمة من جديد. اختاري أحد الفنادق التي تقدّم الغرف مع حمام السباحة لحجز ليلة ومفاجأة زوجك. أولاً يكسر هذا الموضوع الروتين ويزوّدكما بشحنة جديدة من الغرام والحب.


( اللهم ارزقني 00 ولدآ تقيآ ذكيآ ليس بخلقة زيادةً ولا نقصان وإجعل عاقبتة إلى خير0
الصورة الرمزية ليش تجرح قلبي حبيبي
06-28-2012, 07:19 صباحاً
واو روعة يا قلبي حركات يسلموووو
سبحان الله واستغفر الله وحمدلله والله اكبر
06-28-2012, 07:31 صباحاً
واو روعة يا قلبي حركات حلو حلو حلو الله
الصورة الرمزية سارونه..
06-28-2012, 09:35 صباحاً
التنويع مطلوب في كل مناحي الحياة وليس فقط في العلاقة الحميمة وما ذكرتيه امثلة جميلة لم اتيح له ذلك فليس الكل متاح له بركة سبحانه وممارستها في غرفة المعيشة متاحة للمتزوجين الجدد الذين ليس لهم اطفال ومن لم تتمن من فعله في غرف البيت الخرى فيمكنها حتى غرفة النوم ان تغير روتينها كان تبدل مكان السرير والتسريحة او تضيف بعض الشموع هنا وهناك وايضا تغير لونها لنقل مرة في السنة وتغيير اكسسوارات الغرفة وهكذا لطرد الروتين وروح الملل من الحياة الزوجية ،،،،، جزاك الله خيرا صاحبة الموضوع

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
العلاقه الحميمه بدون واقي مشكلتي
امور تضايق الرجل أثناء ممارسة العلاقه الحميمه . الحياة الزوجية
`وصفه° للمنطقه الحميمه" جديده و بلاشك °سهله " صالون العنايه بالبشره
العلاقه الحميمه ونجاح الحياه الزوجيه الحياة الزوجية
امور تزعج النساء اثناء العلاقه الزوجيه الحميمه الحياة الزوجية

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 08:27 مساءً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -