06-28-2012, 07:43 مساءً

البارت التاسع
بيت ابو وليد*
في الصالة*
وليد : والله فضات البيت وئاموه .. وحشتني*
*ام وليد : ان شاء الله نشوف عيالك وعيال عيالك ماليين علينا البيت*
ابو وليد : آآمين .. الا اقول وليد ؟*
وليد : هلا يبه*
ابو وليد : ما ودك تتزوج ؟؟*
وليد : لا يبه .. مؤ الحين*
ابو وليد : براحتك يا وليدي*
وليد : عن اذنكم*
ام وليد + ابو وليد : اذنك معك*
طلع وليد غرفته واتصل ع وئام*

***********

وئام : يالله علي .. الفطور جاهز*
علي جا : صباح الورد*
وئام : صباح الجوري*
علي مسك ايدها : احبك *
وئام تمنت الارض تنشق وتبلعها .. حمدت ربها مليون مرة عشان جوالها اتصل .. ما صدقت سحبت يدها وردت ع الجوال :*
هلا والله بحبيبي وعمري وحياتي وقلبي الي فقدته وما اقدر أعيش من دونه*
هنا علي مات من الغيرة*
وليد : ههههههه .. هذا كله لي*
وئام : واكثر بعد*
وليد : لااا .. ابد مقدر*
وئام : وش يبي داق الاخو*
وليد : اشتقت لك*
وئام : متأكد
وليد : يب يب*
وئام : كيف أمي وأبوي .. وحشوني*
وليد : البيت من دونك ولا شي*
وئام : انت اكيد داق تبي شي .. أعرفك .. مصلحجي*
وليد : افااا .. حرام عليك*
وئام : طيب يالله مع السلامة >> ما تبي تسكر بس عارفة انو رح يطلب شي*
وليد : ااااا .. ويمو حبيبتي*
وئام فقعت ضحك : هههههههههههههههه .. مصلحجي*
وليد : اعطيني الرمز حق الجالكسي*
وئام : ما رح اعطيه لك ملك .. بس تتسلى فيه لين أجي واخذه*
وليد : من عنوني .. بس خلصيني*
وئام : خذ ........... لا تتصل مرة ثانية وتقولي نسيت*
وليد : ثكرا يا اختي العثل*
وئام : العفو يا اخوي القمر*
وليد : كأنا زودناها شوي*
وئام : هههههههههه .. طيب يالله باي
وليد : باي*
وئام قفلت والتفتت ع علي الي كان يطالعها وتنحنحت : احم احم*
علي ما زال يطالعها: ..........(لا رد)*
*وئام : انت وش فيك تطالعني .. ترى ارتبك*
علي : معجب*
وئام حمرو خدودها وكملت اكل*
علي : يالله خلصي .. بنروح لأهلي*
وئام وقفت وتخصرت : وأهلي*
علي : اهلي اول بعدين اهلك*
وئام : لا يا حبيبي الكلام ذا ما يمشي معي*
علي عارف انها طلعت عفوية : انا حبيبك ؟؟*
وئام : طلعت عفوية .. مؤ قصدي*
علي : وليه ما يكون قصدك*
وئام قامت من مكانها تسلك نفسها*
علي مسك ايدها : وين ؟؟*
وئام : بروح اشرب*
*************
وليد فتح الجالكسي وطاحت عينه ع الصور*
وفتحهم*
اول صورة كانت لوئام معاها بنات كثيير في عيد ميلادها*
وليد : وش حلاتهم (تو انتبه ع نفسه)يو انا اهلي ما ربوني ع كذا>> بس الشيطان شاطر وكمل صور*
شاف صورة فيها بنت لابسة بنطلون لنص الفخذ جينز وبلوزة علاقي بيج*
وليد في نفسه : فين شايف البنية هذي .. متأكد أني شايفها .. ايه ايه تذكرت هتوون .. (وجلس يغني) جيت وش جابك حبيبي .. من بعد طول المغيبي .. من بعد طول المغيبي .. ولا ناوي يا حبيبي .. تغرق الغرقان اكثر*
وليد اتصل ع وئام*
*********
وئام : بروح اشرب*
ودخلت المطبخ تسوي عصير*
كانت معطية الباب ظهرها *
دخل علي عليها : سويلي معاك*
وئام ما التفتت عليه : طيب*
علي : غنيلي*
وئام التفتت عليه والتفت معاها شعرها الي يوصل لفخوذها : نعم ؟؟ **
علي خق عليها : غنيلي*
وئام رجعت تكمل العصير : ما اعرف اغني*
علي : سمعت صوتك .. يهبل*
وئام : ما احفظ اغاني .. الا اذا تبي أغنيلك بابا تلفون ( اغنية للأطفال )*
علي : لا .. هذي خليها لـ عزوز*
وئام : ومين عزوز ان شاء الله*
علي : ولدنا*
وئام : .........(لا رد)*
اتصل جوالها وردت : لا تقول نسيت الرمز*
وليد : لا ما نسيت*
وئام : أجل ؟؟*
وليد : اعطيني رقم هتونة*
وئام : معليش .. مقدر*
وليد : باكلها أنا ؟؟*
وئام : اش تبي فيها*
وليد : لا تقولي لأحد*
وئام : طيب قول*
وليد : بخطبها*
وئام فقعت ضحك لين انسدحت ع الارض : ما ما هههههههه ما اصدق هههههههههههههه انت هههههههههههه تتزوج ههههههههههه
وليد : ليه .. وش ناقصني*
وئام : هذي هاادئة ومؤدبة مؤ مرجوجة مثلك*
وليد : اذا تزوجتها بنقلب 180 درجة*
وئام : طيب الحين ارسله لك*
وليد : اشوفك على خير باي*
وئام : بايات*
**********
ندى : نادين*
نادين : هااا*
ندى : هوى .. *تعالي روحي معي*
نادين : وين*
ندى : البحر*
نادين : علي الحين جاي .. بعد ما يمشي نروح*
ندى : طيب*
نادين : اقول ندوش*
ندى : هلا **
نادين : ما حددو مؤعد العرس*
ندى : نووو*
نادين : يااارب يأخروهـ*
ندى : اااامين*
>> عشان يلحقو يجهزو للعرس*
**********
هتون : رشوود*
راشد : لبيه*
هتون : لبى قلبك .. اتزوج ندى*
راشد : ما تبي .. هي زعلانة مني*
هتون : وليش*
راشد : في الشاليه سمعتني اكلم بنت واغازلها وفي شبكة علي شافتني اكلم بنت*
هتون : ومين هذي البنت ان شاء الله*
راشد : رنيم .. وتعرفي انها اختي بالرضاعة
هتون : متأكد كنت تكلم رنيم .. ولا وحدة ثانية*
راشد : وربي يا هتون قلبي ما دق لوحدة غير ندى .. وبالصدفة شافتني أكلمها*
هتون : اجل خليها علي*
راشد : بتكلميها ؟؟*
هتون : يب*
راشد : اذا وافقت رح أعطيك الي تبيه*

هتون : الي ابي الي ابي*
راشد : الي تبي الي تبي*
هتون مسكت جوالها : هاي ندووش*
ندى : وحشتيني يا دوبة*
هتون : تخيلي راشد وش بيسوي*
ندى ببرود : اش بيسوي*
هتون : رايح كندا 5 سنوات*
ندى بخوف : وليش
هتون : يقول ما يبي يشتغل هنا ولا يبي اي شي يذكره فيك*
ندى : كذابة .. انا اش سويت*
هتون : انتي ما تبيه*
ندى : الله يخليك امنعيه من السفرة .. شيليها من باله*
(طبعا هذا كلو راشد سامعه .. لأنو حاطة سبيكر .. وطبعا كذبة من كذبات هتون)*
هتون : تحبينه*
ندى : خاني يا هتون خاني*
هتون : وربي كان يكلم رنيم*
ندى : ومنو هذي*
هتون : بنت خالتي وأخته بالرضاعة*
ندى : مانك متأكدة*
هتون : وربي*
ندى : المهم امنعيه من السفرة*
هتون : حاولنا معه .. يقول لازم يسافر*
ندى : انا ما اقدر أعيش من دونه .. هو هواي الي أتنفسه*
هتون : هذا كلو تحملين له*
ندى : واكثر بعد*
هتون : طيب انتي كلميه .. مؤ راضي يأكل ولا يشرب ولا شي*
ندى : يا قلبي عليه .. حراام .. انا وش سويت *فيه*
هتون : كلميه ندوش ممكن يرضى ياكل*
ندى : طيب ارسليلي رقمه*
هتون : طيب باي*
ندى : باي*
هتون فقعت ضحك : ههههههههههههههه*
راشد : نجحت الخطة*
*هتون : يب يب*
راشد بصوت عالي هز البيت : وربي احبهااااااااااااا*
هتون : اششششش لا يسمعوك*
دخل ابو راشد : بسم الله ومن ذي الي تحبها*
راشد : ابد يبه قصدي ع هتون*
ابو راشد : وش سوتلك*
هتون : اعطيته عصير كوكتيل*
ابو راشد بشك : عصير كوكتيل !! كل يوم يشرب عصير كوكتيل*
راشد : لا يبه .. من يدين هتون غير*
ابو راشد ابتسم : الله يديم المحبة*
هتون : امين*
راشد وقف : عن اذنكم*
ابو راشد اذنك معك*
راشد وهو يمشي : ارسلي الرقم*
هتون : طيب*
ابو راشد : اي رقم*
هتون : مسحت رقمي من عندهـ >> ما تعرف تكذب*
ابو راشد : أنتو اليوم مؤ طبيعيين*
هتون : لا يبه إحنا اليوم بكاامل عقلنا*
هتون ارسلت الرقم لندى*


06-28-2012, 07:43 مساءً
********
رد على جواله بصوت تعبان : آلو*
ندى يا قلبي عليك : الو .. راشد*
راشد : كح كح .. ندى*
ندى : الله يخليك قوم كل*
راشد : مالي نفس*
ندى : حبيبي راشد قووم*
راشد : كح كح كح .. انا حبيبك*
ندى انتبهت ع نفسها : ايه لا لا .. قوم كل*
راشد : ندى سامحيني*
ندى : قوم كل بعدين أكلمك*
راشد : لا .. اول جاوبيني*
ندى : ايه مسامحتك .. يالله قوم*
راشد : ندى احبك كح كح*
ندى : وانا بعد .. قوم كل .. بعد الين عشرة واقفل*
راشد : بشرط*
ندى : أشرط*
راشد : بكلمك بعد ما كح كح اكل *
ندى : طيب بااي*
راشد : مع السلامة يا قلبي*
***********
وئام لبست وراحت هي وعلي لأهله*
نادين : فكي الباااب يا تومينا (الشغالة)*
الشغالة : هادر مدام*
وفتحت الباب*
راحت نادين وارتمت بحضن علي : وحشتني*
علي : وانا كمان وحشتيني
وئام : احم احم*
نادين دفت علي وراحت لوئام وحضنتها : يا دوبة .. نحفانة*
وئام : انتي الي نحفانة*
نادين : من متى وانتي مسوية دايت*
وئام : لا ابد مؤ مسوية دايت .. هذي انا الطبيعية*
نادين : تفضلو*
دخلو جوة ووئام وعلي سلمو على ابو علي وزوجته وحبو راسهم*
*ندى نزلت : هااااي*
ابو علي : وعليكم السلام*
ندى : فششششلة*
ام علي : سلمي زي الاوادم*
ندى : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيف حالكم .. هل انتم بخير .. اشتقت لكم .. كذا يسلمون الاوادم ؟؟؟؟!!*
الكل : هههههههههههههه*
وجلسو يسولفون ويضحكون الين صارت الساعة 10 الليل وما حسو بالوقت*
وئام تكلم ندى بهمس : كم الساعة*
ندى : 10 وربع*
وئام : كنت بروح بيت اهلي*
ندى : رح تجلسي عندهم اكثر من شهر .. لا تنسي أنكم لسع ما اعرستو*
وئام : متى العرس*
ندى : عرسي ولا عرسك .. اش دراني*
وئام : عقباالك*
ندى تذكرت راشد وابتسمت : مؤ مستعجلة*
وئام : أحسن .. خليك الين تكملي دراستك*
ندى : كم باقي تخلص الاجازة*
وئام : 4 اشهر*
ندى : ابغا أسافر أبغى اطييير*
وئام : لوحدك*
ندى : يب وبدووون ازعاج*
اتصل جوال ندى وردت : الو*
راشد : هلا ندوش*
ندى : دقيقة*
وبعدت الجوال : ثواني وئام وأجي*
وئام : خدي راحتك*
طلعت ندى للحديقة : بااك*
راشد : ولكم*
ندى : ممممم قلت تبي تكلمني*
راشد : ايه*
ندى : أكلت*
راشد : يب*
ندى : سمعت انك بتسافر .. صح ؟؟*
راشد : اييه*
ندى : ومتى راجع*
راشد : ذهاب بلا عودة*
ندى نزلت دمعتها : ليش*
راشد : بسس*
ندى : لا تروح*
راشد : ليش .. ما أهمك .. اش تبي فيني*
ندى : راشد لا تقول كدا .. الا تهمني*
راشد : ندى بسألك سؤال وجاوبيني ؟؟*
ندى : إسأل*
راشد : انا شنو بالنسبة لك*
ندى : حبيبي*
وقفلت بوجهه*
ورجعت لأهلها*
علي : يالله وئام رايحين*
نادين نطت فوقه : لا مانك رايح*
علي شالها وحطها في حضن ابوها : امسكها يبه*
ابو علي : ههههههههه من عيوني*
نادين : لا والله .. علاوي تراك مرة بايخ*
علي : اجل ليش تبيني اقعد*
نادين : ........(لا رد)*
ندى نزلت ايدها ع الارض كأنها تجمع شي وترميه ع نادين : اساعدك .. لقطي وجهك*
نادين رمت عليها المخدة : مااالت *
علي مسك ايد وئام : يالله مع السلامة*
الكل ما عدا ندى : مع السلامة*
ندى : تشااااو*
ام علي : مدري ليش دخلناك قسم أنجلش*
ندى : مامي دي الكلمة اعرفها من قبل ما ادخل الجامعة*
نادين وقفت : تصبحو ع خير*
ندى: هيه هيه .. وين البحر الي قلنا عنه*
نادين : يووووو انا مرة تعبانة .. بكرة من الصبح اروح معك*
ندى : امرئ لله .. تصبحو ع خير*
الكل : وانتي من اهله*
**********
وئام دخلت البيت واتجهت لغرفتها وقفلت عليها الباب بالمفتاح وارتمت ع السرير*
علي طق الباب : فكي وئام*
وئام فتحت الباب ورجعت ع حالتها*
علي : وش فيك*
وئام : ولا شي*
علي : بدلي ملابسك*
وئام : مؤ الحين*

06-28-2012, 07:47 مساءً
البارت العاشر *
******
علي جلس جمبها وحط ايدهـ ع كتفها : ويمو حبيبي في أحد مضايقك ؟؟*
وئام : لا*
علي : طيب قومي بدلي ملابسك*
وئام : بكرة من الصبح بروح بيت اهلي >> ترى فيه شي ثاني مزعلها ،، بتعرفون مع الاحداث *
علي : وحشتيهم ؟؟*
وئام : ايه*
وقامت وفتحت الدولاب وطلعت بجامة مريحة واخذت شوور ونامت*
علي كان بالصالة يستناها : وئام وئام*
لاكن لا حياة لمن تنادي*
راح عندها ولقاها نايمة ابتسم وراح انسدح جمبها وبدون ما يدري حاوطها بإيدينه *
*********
اليوم الثاني*
الساعة 8 الصباح *
عمر يصحي لين : لين قومي*
لين : همممممم .. مابي قفل اللمبات وجع*
عمر : أمي راحت المستشفى*
لين فزت من مكانها ونزلت تحت بسرعة صاروخ تدور أمها ولقتها جالسة تتكلم مع أبوها : ماما انتي هنا*
ام فهد : لا .. هناك*
لين راحت وهي تتوعد عمر وشافته متسدح ضحك*
لين : والله لا اوريك
عمر : ههههههههه عشان لما اصحيك تصحي*
لين ردت ع جوالها : صباحك سكر*
ندى : صباحك عسل يا عسل*
لين : صباحي عسل ها .. احد متصبح بوجه عمر صباحه عسل ؟!!! الا قولي بصل*
ندى : ههههههه وش فيك**
لين قالتلها السالفة*
ندى : الله يطول بأعمارهم (الوالدين)*
لين : اامين*
ندى : تعالي نروح البحر*
لين : مممم .. بس انا ما فطرت*
ندى : ولا انا .. نفطر هناك*
لين : اوك .. بس بكلم بابا واردلك خبر
ندى : وجيبي معاك لمى وروان*
لين : رح اصحيهم وأشوف*
ندى : طيب رديلي خبر .. لا تتأخري*
لين : طيب بااي*
ندى : بايات*
أخذت شور وصحت اخواتها ونزلو تحت*
روان : صباح الخير*
لمى : سلام*
لين : .........(لا رد)*
ام فهد + ابو فهد : صباح النور وعليكم السلام*
ابو فهد : وانتي ليش ما تسلمي .. دخلت وقعدت ولا كأن فيه احد قدامها*
لين مسوية نفسها زعلانة وبدلع : عشاني زعلانة*
ابو فهد : ومين مزعلك ان شاء الله*
لين : ابي اروح البحر انا ولمى وروان*
ابو فهد : من الصباح ؟!!*
لين وروان ولمى : ايييييه*
ابو فهد : لحالكم ؟؟
روان : لا .. ندى بنت عمي جاية معانا*
ابو فهد : اذا كذا .. خلاص روحو*
قامو البنات والبسمة شاقة الوجه ولبسو*
روان اتصلت ع ندى : أنزلي بعد 5 دقايق*
وقفلت*
ندى : والله مفهية البنت .. ناديين ندووووو
نادين : جيت*
ندى : يالله انتي جاهزة ؟؟*
نادين : يب*
ندى : اجل يالله*
ركبو السيارة وسلمو ع بنات عمهم*
لمى : يحيى روح البحر
ندى : لا لا .. مؤ البحر روح عند هتون*
يحيى (السواق) : حاضر طال عمرك*
وصلو بيت هتون وندى كسرت جوالها من كثر ما تتصل ع هتون*
ندى : بنات انا بنزل أجيبها*
البنات : اووك*
نزلت ندى ودقت الجرس وفتحت لها الخدامة : وين هتون ؟؟*
الخدامة : نووم*
ندى : فيه أحد صاحي ؟؟*
الخدامة : ايه كلو صاحي بس مدام هتون نوم*
ندى طلعت غرفة هتون وفتحتها لقتها مظللللمة وباااردة*
ندى فتحت الأنوار وقفلت التكييف وفتحت الستار*
هتون وهي مقفلة عيونها : وجع راشد قفل النور*
ندى كتمت ضحكتها*
هتون : رويشد يالزفت قفل*
ندى : انا زفتة ؟؟؟*
هتون في نفسها تقول كأني أعرف هذا الصوت .. لا يكون جالسة احلم وفزت من السرير وحضنت ندى : وحشتيني*
ندى : وانا اكثر .. يالله ما في وقت غسلي بنروح البحر*
هتون : انتي وش تقولين .. اي بحر*
ندى : طرشة بحر بحر .. ألبسي .. البنات معايا تحت*
هتون : طيب طيب .. ثواني وانا عندك*
ندى جلست ع السرير تستنى هتون .. هتون أخذت شور سريع ولبست ولبست عبايتها ونزلو تحت عشان هتون تستأذن*
هتون : سلام*
ندى : السلام عليكم*
ندى جلست جمب ام راشد*
راشد في نفسه : صج قوة عين .. دخلت وجلست جمب أمي .. نفسي اعرف مين هاذي*
ندى طبعا كانت متلثمة : كيف خالتي*
ام راشد : الحمدلله .. ما عرفتك*
ندى فكت لثامها لمدة 5 ثواني ورجعته : انا ندى*
ام راشد حضنت ندى : كيفك يا بنيتي وكيف اهلك *
ندى : الحمدلله كلهم طيبين*
هتون واقفة عند باب الصالة : ممكن ندخل في الموضوع ندوش*
راشد طل في ندى الي كانت تطالع فيه وندى صرفت نظرها عنه لأبو راشد : خالي انا جايتك هنا مخصووص تخلي هتون تجي معانا البحر *
ام راشد : هذي ندى بنت ابو علي*
ابو علي : والله ما أردك .. روحو يا بنيتي بس لا تتأخرون
ندى قامت مسكت ايدين هتون : شكرًا*
هتون : يالله باي*
وطلعو*
راشد لحقهم*
راشد : هتووون*
هتون وندى وقفو والتفتو عليه : نعم*
راشد : نسيتي جوالك (وأعطاهـ لها)*
هتون : طيب ممكن تشقلب من هنا*
راشد : باتكلم مع ندى شوي*
ندى أعطته ظهرها ومشت .. وهي تمشي : ترى تأخرنا ع البنات هتونة*
هتون : شفت ما تبي تكلمك*
ومدت له لسانها وراحت*
وراشد جلس يضحك على خوف ندى منه وحركات هتون*
وركبو السيارة*
هتون : بسم الله .. انت اش جايبة معك*
ندى : نادين ولمى وروان ولين*
هتون : هاي بنات*
...: هايات*
روان : خلاص يحيى .. البحر*
يحيى : حاضر طال عمرك*
وصلو البحر ونزلو وجلسو ع الكراسي وريحة عطرهم سابقتهم *
ندى استنشقت الهواء بقوة : ااااااهـ .. محلى ريحة البحر*
روان : بنات ترى بموت من الجوع*
هتون : الفطور ع حسابي*
لمى : إحنا الي عازمينك .. كيف الفطور ع حسابك*
هتون : لا والله .. عادي .. يالله بنات اش تبو*
البنات كتبو طلباتهم ما عدا نادين*
نادين : انا بطني متملية .. خلاص بنفجر*
روان : انتي اش اكلتي*
نادين : صحيت الساعة 6 الصبح وسويت أندومي .. وكملت ع اللاب*
لمى : أف أف أندومي من الصبح !!!**
نادين : ع البال بكل الاحوال*
ندى قامت مع هتون يجيبو الفطور*
طبعا المطعم كان قريب بس مؤ مرة*
من اول ما قامو كان فيه واحد يلاحقهم*
هتون : ندى بقولك شي*
ندى : قولي*
هتون : لا تتلفتي ورا*
ندى : قولي اش فيه*
هتون : فيه واحد ورانا من اول*
ندى : طيب خليني التفت يمكن اعرفه*
هتون : لالا .. اذا التفتي .. رح يعرف اننا خايفين*
دخلو المحل*
والرجال وقف جمبهم*
ندى : هذا زودهاااا*
هتون : لا تلفتي*
ندى ما سمعت الكلام والتفتت : هذا انت*
وليد : هههههههههههههههه
ندى : صرصار في فمك ان شاء الله*
وليد : خوافين*
ندى : لا انا مؤ خايفة .. هذي الي خايفة (وأشرت عليها) ارعبتها*
وليد : أسف هتون*
ندى : من وين تعرفها ؟؟*
وليد : مؤ أخت راشد ؟؟*
هتون : الا*
وليد : اولا أنتو كاشفين عن وجيهكم وهية نسخة من اخوها .. ثانيا اعرفها من قبلك*
ندى غمزت لهتون وتوجه الكلام لوليد : انت خويها*
هتون عصبت : خويها في عينك (والتفتت للقرسون) يالله لو سمحت بسرعة*
ندى : بشوييش .. اكلتيني بقشوري*
هتون : وجع غبية .. انكتمي*
ندى حطت ايدها ع فمها : خلاص سكتنا*
هتون : ادب*
وليد : روحو أنتو وانا أجيب الاغراض*
هتون : لا عادي خلينا......*
ندى قاطعتها : انتي هاذي المرة انكتمي .. اعطيه الفلوس*
هتون مدت له الفلوس وطلعت وهي شبه تجري تمشي بسررررعة*
ندى لحقتها : هيه هيه بشوييش*
هتون وقفت : نعم*
ندى : اشبك .. سويت شي غلط ؟؟*
هتون : احرجتيني*
ندى : عادي*
هتون : يالله نرجع*
رجعو للبنات*
وجا وليد ومعه الاغراض*
وليد : سلام*
روان تغني : يا هلا باللي لفانا يا هلا باللي قصدنا*
لين تكمل : مرحباً بمن أتانا يا هلانا ويا سعدنا*
وليد : احم احم .. لا داعي لا داعي*
هتون حاطة رجل ع رجل وجالسة تطقطق بالبي بي*
وليد : مافي تفضل ؟؟!*
لمى بمزح : تفضل تفضل حياك الله .. انطق هنا وانت ساكت .. الاخ صاير مؤدب ويبي الأذن عشان يقعد*
كان فيه كرسي فاضي بين هتون وندى*
وليد ما صدق عشان يجلس جمب هتون وجلس جمبها*
هتون ما كانت منتبهة انه جالس جمبها لأنها كانت مندمجة بالبي بي*
ندى : مع مين جاي*
وليد أشر ع مجموعة من الشباب 4 عيال : هذول*
نادين : وليد بالله جاوبني .. مين هذاك الي لابس قميص اسود وبنطلون ابيض*
وليد : صاحبي*
نادين : عارفة صاحبك .. بس اش اسمه*
وليد : رائد*
نادين وهي حاطة ايدهـ ع قلبها وبدون ما تنتبه : يا حلاته .. اسمه زي وجهه .. يجنن*
الكل ما عدا هتون : *ههههههههههههههههههههه
نادين : اوبس اسفة .. ردة فعل*
وليد : أناديه*
نادين : ياريت*
وليد صفر والعيال التفتو عليه : رااااائد .. تعال اشوي *
رائد جا : سلام*
الكل : وعليكم السلام*
رائد : افاا .. ما هقيتها منك .. تجلس مع بنات!!!*
وليد : وجع .. بنات عمي*
رائد : اشوى*
وليد غمز لنادين : فيه معجبات هنا*
رائد فقع ضحك : هههههههههههه .. وينهم*
نادين سحبت نفسها خايفة تنحرج : ثواني وأجي*
وليد : هذي (واشر ع نادين)*
نادين : وجع .. من قال أني معجبة*
وليد : انا*
رائد : تشرفنا*
نادين راحت لوليد وخربت له شعره الي كان مسويه سبايكي : تستااااهل*
وليد : المهم أني قلت له انك معجبة*
نادين : كذاب .. اصلا ما قصدي عليه*
وليد : الي لابس قميص اسود وبنطلون ابيض*
نادين ما عرفت شتسوي : وجع .. اصلا ما قصدي ع ذي الشلة*
رائد : ترى الاعتراف بالحق فضيلة*
نادين : ممممم شوف من ناحية جمال انت جميل ومن ناحية أناقة أنيق ومن ناحية أخلاق اكيد مية مية مدام من طرف وليد*
وليد : اش بقيتي*
رائد : فكينا وقولي انك معجبة*
نادين : لا مؤ معجبة*
وليد طلع السيجارة : سهي سهي .. مارح تعترف*
نادين سحبت السيجارة منه ورمتها وتوطت عليها : مؤ قدامنا*
روان : مسكتها علييييييك*
لين : عند عمي .. ولا يهمك*
وليد خاف : البيلكم كل طلباتكم اليوم .. بس لا يدري*
ندى : احم احم .. شفت ساعة في المول .. رونا كم سعرها ؟؟*
روان : أظن من الماس .. يعني سعرها تقريبا مممممم 15 الف*
وليد : والله ابتلشنا*
لمى كانت جالسة يمين هتون ودقتها : ليش حاطة شاشة لقافة*
هتون : للملقوفين*
الكل : هههههههههههه
هتون رفعت نظرها وشافت وليد جالس جمبها فزت من مكانها وراحت ووقفت جمب البحر*
ندى : تصدق ما تدري انك جالس جمبها*
رائد : يالله سلام*
وليد يكلم رائد : أنتو روحو .. بوصل البنات وارجع*
نادين : لا روح معه .. مارح نروح الحين*
وليد : اجل بجلس معاكم*
ندى : يعني ورانا ورانا*
رائد رجع للعيال*
وليد : بنات بسوي شي وياريت محد يتدخل*
.....: قوول*
وليد : بروح عند هتون أقولها شي .. ولا حد يقاطعنا*
روان : تحبها وليدووهـ*
وليد خزها*
روان : زلة لساااااااان
وليد قام وراح لهتون : سلام*
هتون كانت متكتفة : وعليكم السلام*
وليد : مممممم هتون ممكن سؤال ؟؟
هتون التفتت له وأعطته هذيك الابتسامة الي ذوبته : تفضل*
وليد : اااااا انتي مرتبطة ؟*
هتون رفعت خصلة من شعرها الي طيرها الهواء : ما فهمت*
وليد خق : يعني عندك علاقة بولد مخطوبة يعني*
هتون : طبعا لا*
وليد ابتسم : اوك شكرًا*
هتون : ليش السؤال ؟؟*
وليد : ممممم بعدين تعرفي*
هتون : براحتك*
رجع للبنات وخلاها في وسط حيرتها من سؤاله*
ورجعت هي كمان وجلست مكانه**
يعني صارت جمب وليد*
لين : منت (ب) سهل وليدوه*
(قصدها انو رجع هتون والبنات وهتون ووليد فهموها)*
اكتفى وليد بابتسامة*
هتون : يالله بنات انا برجع*
نادين شرقت : كح كح .. بدري لا ما تروحي*
هتون : بابا قالي ما أتأخر .. صح ندى*
ندى : ايه ايه .. بعدين يزعل مني*
وليد : اجل يالله انا بوصلكم
*

06-28-2012, 07:48 مساءً
المحطة الاولى كانت بيت ابو فهد*
نزلو لين ولمى وروان .. ونادين كلمت أبوها ووافق انها تنزل معاهم ..*
نرجع للسيارة*
ندى : وليد حط اغاني*
وليد فتح اغنية (احبك موت لماجد المهندس)*
ندى : لمين تهديها ؟؟
وليد طالع في المراية الين جات عينه في عين هتون : يعرف نفسه*
هتون نزلت راسها*
ندى : يعني تحب ؟؟!*
وليد : وياريتها تعرف بحبي لها*
ندى تغني : طلع عاشق طلع مهتم*
وليد : ما دريتي ؟؟*
ندى : وشو*
وليد : خطبت*
هتون تقلب وجهها 180 درجة*
ولاحظها وليد *
ندى : احلف*
وليد : هو أنا ما خطبت .. بس بخطب*
ندى : ومين تعيسة الحظ .. ااا اقصد سعيدة .. سعيدة الحظ ؟؟*
وليد : نوو نوو .. مؤ الحين .. بس الي يحبها قلبك*
ندى : والله انا ما عندي الا وحدة .. وتعرف نفسها*
وليد : اجل يمكن هي*
ندى عقدت حواجبها : انت تعرف الي يحبها قلبي*
وليد : مؤ هتون !!*
ندى : يعني بتخطبها*
هتون ماتت من الحيا*
وليد : مدري .. كل شي بوقته حلو*
ندى : الله يستر*
هتون عرفت الغرض من سؤال وليد .. واستانست ع الاخر*
ووصلو بيت هتون : ندووش تعالي معي
ندى : لازم استأذن من بابا*
هتون : استأذني*
ندى : اووك*
ندى اتصلت ع ابوها : هااي .. مم خلاص السلام عليكم والرحمة .. اييه .. بابا بروح عند هتون ببيتهم .. بس غدا .. العشا .. الله وقت طويل .. لالا لا تغير رأيك .. طيب باي. .. اقصد مع السلامة*
وقفلت*
ندى : بابا اليوم حان علينا .. يقول نرجع العشا*
هتون : مع السلامة وليد*
وليد يا حلو اسمي ع لسانك : مع السلامة*
ندى نزلت وقفلت الباب بقوووووة*
وليد دق البوري وعلق عليه التفتت عليه ندى*
وليد نزل القزاز : حسابي معك بعدين*
ندى : تؤ تؤ تؤ تونا كنا زي العسل يا ولد عمي*
وليد : خليني اشوفك بقلبها بصل*
ندى وهـي تمشي : وهذا اذا شفتني*
دخلت هتون وندى البيت وصوت ضحكاتهم هز البيت هز*
********
صحت من نومها لقت نفسها بحضن زوجها .. تمسكت فيه اكثر خايفة لا يضيع منها*
علي يصحي وئام : ويمو ويمو قومي*
وئام مسوية نفسها نايمة ومتمسكة فيه*
وئام : همممم*
علي : يالله حياتي .. مؤ تقولين تروحي بيت اهلك*
وئام : علي مابي .. خليني نايمة*
علي : بعدين لا تزعلي وتقولي ما وديتني بيت اهلي*
وئام : مارح أزعل بس خليني نايمة*
علي جا بيقوم لاكن وئام تمسكت فيه ورجع ع حاله*
بعد ساعتين وئام صحت ما لقت علي قالت اكيد بالصالة .. راحت واخذت شور ولبست تنورة لفوق الركبة سودة وبلوزة حمرة ومنقطة اسود وفوقو سديري اسود*
ربطت شعرها ذيل الحصان ولفته ع جمب وحطت مكياج خفييييف وناعم*
طلعت وشافته جالس ع اللاب وجمبه قهوة تركية .. جلست جمبه ومسكت الريمود وجلست تقلب بطفش : ااا علي
علي : لبيه*
وئام : متى العرس ؟؟*
علي : 13 الشهر الجاي*
وئام : يعني شهر الا اسبوع*
علي : ايه*
وئام : يالله بروح بيت اهلي*
علي : صبر .. لسة ما مليت منك .. بجلس شهر ما شفتك*
وئام :..........(لا رد)*
علي : ما تبي تفطري*
وئام : لا مؤ جوعانة*
علي : ببدل وانروح*
وئام : طيب*
بعد دقايق طلع وكان لابس ثوب ابيض يجنن عليه وشال وعقال وريحة عطرهـ الرجالي سابقته*
وئام خقت .. ذابت .. داخت عليه*
علي : يالله*
وئام : اوك*
راحت وراهـ وركبو السيارة*
الهدوء كان سيد الموقف*
وئام حبت تكسر الحاجز الي بينهم : علي*
علي : هلا*
وئام : بتنزل معي*
علي : طبعا*
وئام : ممم خليك الى الليل*
علي : من عيوني*
وئام : يسلم عيونك*
وئام اتصل جوالها واعطته بيزي*
ومرة ثاني وثالثة ورابعة .. الين علي تكلم : من ذا الي تعطينه بيزي*
وئام : الصراحة الصراحة ؟؟*
علي : ايه*
وئام : هذا واحد مطفشني من امس اول ما صحيت لقيت منه 10 اتصالات وطنشت .. وبس يرسل الرسايل .. وكل اشوي داق .. ما خلاني اتهنى*
علي : الله يلعنه .. فكي الشريحة وكسريها*
وئام فكت الشريحة وكسرتها ورمتها من الشباك : فككككه*
علي : تعرفينه ؟؟*
وئام فتحت عيونها ع الاخر : تشك فية يا علي
علي : من قال !!
وئام : وش معناة سؤالك*
علي : ........(لا رد)*
وئام : والي زرع حبك في قلبي ما اعرفه*
علي ابتسم يوم عرف انها تحبه : خلاص كأنو ما صار شي*
***************
الساعة 2 الظهر*
دخلت هتون وندى البيت وصوت ضحكاتهم هز البيت هز*
هتون : هههههههه انقلب 180 درجة يوم قفلتي الباب بقوة*
ندى : بسس خايفة .. رح يذبحني اذا شافني*
هتون : هذي حبيبتي بورش .. مو أي سيارة تقفليها زي ما تبغي
ندى : يقدر يجيب منها 10*
(ترى العوائل هذول من أغنى عوائل جدة)*
ام راشد تنادي : تعالو يا بنات أدخلو*
البنات دخلو وجلسو وأبو راشد ما كان فيه*
راشد : متى حطيتي المكياج ؟؟*
هتون : توي وانا داخلة وقفت في الحديقة وحطيته >> كذبة*
راشد بشك : متأكدة ؟؟*
هتون ببراءة : ايوة*
ام راشد : وين رحتو ؟؟*
ندى : البحر*
ام راشد : كيف الجو هناك*
هتون *: الله الله .. ريحة البحر تجنن*
ام راشد : اوووهـ .. من زمان مارحت انا وأبو راشد البحر*
هتون وندى كانو كاتمين ضحكتهم بس مؤ قادرين يتحملو اكثر ففقعو ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام راشد تسلك نفسها : يالله الغدا جاهز*
وقامت*
راشد : جهزتي شنطتي هتونة ؟؟
هتون نااااسية وعقدت حواجبها : اي شنطة*
راشد : نسيتي مشية كندا .. الليلة الرحلة*
هتون تذكرت : خلاص معزم*
ندى على طول فتحت البي بي وكتبت في الرسالة الشخصية ( الله يصبرني على نار فرقاك )*
راشد : ايه*
هتون : 5 سنين مرة كثير .. خليها شهر*
راشد : لو بيدي كان ما سافرت .. بس مقدر أتحمل اكثر*
ندى وأخيرا تكلمت : راشد لا تروح*
راشد فرح بس يمثل البرود : ضاقت الدنيا علي .. *خلاص بروح*
( طبعا كلنا عارفين ان هاذي كذبة من كذب هتون وراشد عشان ندى ترجع لراشد )
ندى دمعت : راشد لا تروح .. خليك هنا .. مع احبابك*
راشد : الغدا جاهز يالله*
طلع راشد من الصالة*
وندى ارتمت بحضن هتون وجلست تبكي*
هتون ماسكة ضحكتها وتمثل الحزن*
ندى : أنفاسي بتروح .. هواي بيروح .. حياتي وعمري وقلبي بيروح يا هتون بيروح*
راشد واقف عند الباب وقلبه متقطع ع ندى .. بس هذا هو حله الوحيد عشان ترجع له (التمثيل)*
بعد ما هدأت ندى راحت هي وهتون لصالة الطعام وقعدو ياكلو*
هتون : رشود صب توت
راشد وهو يصب التوت : وانتي ندى ؟؟
ندى : ليمون*
هتون فقعت ضحك : هههههههههههههه .. ليمون ههههههههه*
ندى همست بأذن هتون : وربي لو خالي وخالتي مؤ جالسين كنت اعطيتك كف .. يععععجبك*
هتون ماهي قادرة تكتم ضحكتها .. ففضلت انها تقوم عشان ما يجيها كف من ابوها .. وقامت*
ندى جات بتلحقها بس ام راشد مسكتها : اجلسي يا بنيتي ما اكلتي*
ندى : الحمدلله خالتي شبعانة*
ام راشد سحبت ندى ع تحت وجلستها : اجلسي وكلي*
ندى : *ههههه بس عشانك*
*******
عند هتون اتصل جوالها وكان رقم غريب .. بس ذبحها الفضول وردت : الو*
وليد : هتون*
هتون : ايه .. من معي ؟؟*
وليد : مسرع ما نسيتي*
هتون : لو سمحت لا تكثر كلامك .. ويالله مع السلامة*
وليد : صبر صبر*
هتون : خير*
وليد : انا وليد*
هتون انربط لسانها وما ردت*
وليد : الو*
هتون : هااا هلا*
وليد : ممم .. كنت بقولك شي*
هتون : قبل ما تقول اي شي .. من وين جبت رقمي ؟؟*
وليد : من وئام*
هتون : انا اوريها .. ما خلت احد ما عطته رقمي*
وليد : لالا .. بعد ما حنيت عليها وقلتلها السبب حتى وافقت
هتون : واش السبب*
وليد : بكون جداً جداً صريح معك*
هتون : أحلى شي في الحياة الصراحة*
وليد : انا ابي اخطبك*
هتون : سواء انت او غيرك مارح اقبل*
وليد بخوف : ليش*
هتون : لأنو انا ابي اكمل دراستي*
وليد : عادي كمليها وانتي متزوجة*
هتون : ما اقدر أخلط بين البيت والدراسة*
وليد : لا تقدرين*
هتون : اتصل علي 10 بالليل وارد لك خبر*
وليد : يااااارب موافقة*
هتون : يالله بااي*
وليد : بايات
ندى دخلت عليها : مين كنتي تكلمين ؟؟
هتون : ليش انتي سمعتي شي ؟؟*
ندى : لا بس يوم قلتي باي*
هتون : اهاا .. هذي ريماس بنت خالي*
ندى : اهاا
هتون : تجي معي نرتب اغراض راشد ولا تجلسي هنا*
ندى بإحباط : خلاص هو بيسافر ؟؟*
هتون : والله اذا اقنعتيه يواافق .. بس موووو اكيد*
ندى : لا مارح اكلمه*
هتون : اجل يالله*
وطلعو فوق غرفة راشد*
ندى كل ما تحط شي في الشنطة تدمع*
هتون كاااتمة ضحكتها ما تبي تخرب الخطة
هتون : بدخل الحمام اشوي*
ندى : خدي راحتك*
هتون دخلت الحمام (الله يكرمكم) الي بغرفة راشد*
ندى بسس تبكي .. بس سكتها دخول راشد*
راشد : ندى تبكي*
ندى وهي تمسح دموعها : لا لا من قال انا ما ابكي*
راشد : وين هتون*
ندى : بالحمام*
راشد : قوليلها ما تحط أثواب .. الا اذا ثوب واحد بس*
ندى : طيب
(طبعا هتون جالسة تتفرج من فتحة الباب) *
راشد عطاها ظهرهـ يبي يخرج*
ندى : راشد*
راشد لف عليها : لـبـيـه*
ندى وهي تبكي ارتمت ع سريرهـ ومسكت مخدته وحضنتها بقوة : لا تتركني .. الله يخليك*
راشد ابتسم : احبك يا ندى*
هتون في الحمام منسدحة من الضحك*
ندى : لا تتركني*
راشد : وانتي بعد لا تتركيني مهما صاار*
ندى : اوعدك*
راشد : الله يخليك لي*
ندى : الله لا يحرمني منك*
هتون طلعت من الحمام وهي تصفق : الله الله قلبتوها فيلم هندي*
ندى فسخت الشوز حقها : والله اذا ما انكتمتي أصكك بهذا*
هتون : اخ راشد .. دافع عني*
ندى : يالله كنسل (الغي) السفرة*
راشد : طيب طيب الحين*
هتون جات بتقول انو كلو كذب بس راشد سبقها : هتونة حلاوتك وانتي ساكتة*
هتون فقعت ضحك : ههههههههههههه ان شاء الله*
راشد : يالله انا مجهز العدة*
هتون : اي عدة*
راشد : اشتريت فيلم هندي خيال*
هتون غمزت له : اكشن ولا رومانسي*
راشد : رومانسي درجة اولى*
راشد مسك جواله سوى نفسه يتكلم فيه : هلا .. ماشي الحال .. لا لا .. كنسلها .. لا والله مافي شي بس ظروف .. ايه نهاائي .. يالله فمان الله (وقفل)*
هتون : كنسلتها*
راشد : ايه*
هتون : يوو كنت ابي الفكة منك*
راشد : فكة هاا انتي ما تقدرين تتخلين عني يوم واحد*
************

06-28-2012, 07:48 مساءً
وصلو البيت*
وئام سلمت ع أمها وأبوها وطبعا علي كان معاها*
وليد دخل : حاس البيت فيه إضاءة مؤ طبيعية اتاري علاوي ووئاموهـ هنا*
وئام حضنت اخوها : من زمان عنك وحشتنيي*
وليد : آآآهـ فعصتيني*
وئام بعدت : المهم قولي .. خطبتها*
وليد انحرج من امه وابوه وعلي : مين خطبتها .. انا قلت ما رح اتزوج الحين (وعض على شفته الي تحت وغمز لها،، يعني اسكتي)
وئام فهمت : اهااا احسب تتزوج الحين*
علي : يهووووهـ عبروني*
وليد راح لعلي وسلم عليه*

بعد ما سولفو وضحكو وتعشو*

ابو وليد : اقول يا وليدي*
علي : هلا عمي*
ابو وليد : ما حددتو العرس*
علي : يوم 13 الشهر الجاي*
وئام : يعني شهر الا اسبوع*
علي : يالله انا استأذن*
وليد : لالا لسع بدري*
علي : تأخرت واايد*
ابو وليد : زين يا وليدي .. لا تقطع*
علي : من عيوني*
وقام يبي يطلع*
ام وليد تهمس لوئام في أذنها : قومي وصليه الين تشوفيه ركب السيارة*
وئام : يمة المفروض هذا الكلام يسويه وليد*
ام وليد : يا بنت قومي وصلي زوجك*
وئام وقفت : حاضر ماما*
وراحت لحقت علي*
وئام نادت : علي*
علي لف : لبيه*
وئام وهي تمشي جمبه : مممم أمي تقول لازم اوصلك*
علي ابتسم ومسك ايدها : وصليني*
وئام بابتسامة : الحين وين رايح ؟؟*
علي : بيتنا*
وئام : اي بيت ؟*
علي : البيت الكبير .. بيت أبوي*
وئام : اهاا*
وصلو عند الباب وعلي جا يبي يطلع*
وئام : بااااي*
علي اعطاها بوسة ع خدها : بااي*
وئام ابتسمت وقفلت الباب ورجعت لأهلها*
********
نزلو تحت للصالة*
صالة خاصة بالسينيما*
شاشة كبيرة .. يعني بروجكتر (جهاز يشغل الي بالكمبيوتر ع الجدار)*
ندى: الــلـــه (وضربت هتون خفيف ع كتفها) ما عمرك وريتيني الصالة دي يا كلبة*
هتون : اهو شفتيها*
راشد : يالله هتونة جيبي الفشار والبيبسي والعدة يعني*
هتون : وليش ست الحسن والجمال الأميرة ندى ما تجيبو*
ندى : اهو قلتيها .. امييييرة ندى*
هتون : اجل ما بجيب ولا شي*
ندى : امزح امزح .. يالله قدامي*
هتون : ادب*
وراحو المطبخ*
ندى جابت الفشار والبيبسي اما هتون جابت السلاش (عصير مثلج) وباقي الشبسات*
رجعو للصالة لقو راشد جالس يتفرج الفيلم
هتون : هييييه هييييه ترسلنا وتجلس تتفرج*
ندى : عييييد من البداية*
راشد ببرود : أجلسو ما فاتكم شي*
ندى راحت للابتوب وعادته*
راشد : ليش عدتيه*
ندى تخصرت : ليش انت تبي تتفرج لحالك !!*
راشد حط ايدينه ع راسه من ورا ورجع نفسه ع الكرسي : حطي الفشار ندى *
ندى تهمس لهتون : اش فيه ذا قلب علينا*
هتون : والله مدري*
راشد بصووت عالي هز البيت : قلت حطي الفشار هنا*
ندى اخترعت : طيب طيب*
وحطت الفشار جمبه وراحت هي وهتون للكنبة الي تفصل عنه طاولة*
وبدؤا الفيلم*
راشد مندمج مع الفيلم*
ندى مقهورة من تصرفات راشد توهـ كان عسل وانقلب بدون مقدمات بصل*
هتون انقهرت من اخوها عشان عصب على صديقتها*

ندى تهمس لهتون : هذي بدايتها .. اجل اذا تزوجته*
هتون : عاقبيه ولا تتزوجيه*
ندى : هههههه أحلى عقاب*

هتون كل ما تجي لقطة احم احم تحط يدينها ع عيونها وتقول : تؤ تؤ تؤ تؤ*
ندى اللقطات ضحكووها*
راشد ما همه وجالس يتفرج*
راشد عصب : الين متى يعني*
هتون : تكلمني*
راشد : لا الي وراك .. ايه انتي .. اذا الفيلم مؤ عاجبك قومي*
هتون وقفت وسحبت ندى : لا مؤ عاجبني .. قومي ندوش*
ندى قامت وراحت معاها*
وقبل ما يطلع من الباب سمعو راشد يقول : قطيعة تقطعكم*
طلعو للصالة الخارجية وحطو رجولهم بالموية الي بالمسبح*
ندى خانتها دمعتها ونزلت : راشد بقولي قطيعة .. راشد*
هتون : طنشي .. عاقبيه وولا تسامحيه*
ندى مسحت دمعتها : هو الي بيصير .. قومي نروح مجمع مطعم اي شي*
هتون : اووك*
ندى : دقيقة بكلم بابا أستأذن منه*
هتون : اوك*
ندى : اتصلت ع ابوها*
ابو علي : هلا ندى*
ندى : بابا قول تم*
ابو علي : تم .. اش تبي بنيتي الحلوة*
ندى : بروح انا وهتون للمجمع*
ابو علي : روحو يا بنيتي .. بس حبيبتي لا تتأخرون*
ندى : حاضر بابا*
ابو علي : يحضر لك الخير*
ندى : يالله فمان الله*
ابو علي : فمان الكريم*
هتون : انا بعد بستأذن من بابا*
ندى : انا استناك هنا*
هتون قامت وراحت لأبوها *
هتون تطق الباب : طق طق طق*
ابو راشد من ورا الباب : تفضل*
هتون دخلت : مساء الخير*
ابو راشد : هلا مساء النور*
هتون تتكلم بسرعة : بابا انا وندى نبي نروح المجمع وهي استأذنت من ابوها وقالها طيب فأنا ابغاك يا حبيبي يا بابا تقولي طيب*
ابو راشد : فيه احد يجري وراكي ؟؟! .. تكلمي بشوييييش*
هتون تتكلم ببطئ شديد : *بابا انا وندى نبي نروح المجمع وهي استأذنت من ابوها وقالها طيب فأنا......*
ابو راشد قاطعها : روحو روحو*
هتون : شكرًا*
وطلعت من الغرفة متجهة لندى *
**********
عند ندى*
سمعت احد يتنحنح وراها : احم احم*
ندى لفت لقته راشد : والليل*
قامت ونفضت عبايتها بسرعة وراحت شبه مسرعة للباب*
راشد وراها يناديها : ندى ندى*
ندى ولا كأنها سامعة شي*
الين وصلت للباب صقعت في هتون : ااااااااي*
هتون : ههههههه وش فيك*
ندى : كأن قدامي حديدة اش ذا الجسم .. نحيفة وناعمة مدري ليش كأنك حديدة*
هتون : قولي ما شاء الله*
ندى : ما شاء الله*
هتون : بابا وافق نروح
راشد : وين*
هتون : يعني لازم كل صغيرة وكبيرة تدري فيها .. رايحين المجمع*
راشد : انا بوصلكم*
ندى : لا انا عندي مشاوير كثير مارح تقدر عليها*
راشد : لا عادي*
ندى : يعني رح تروح بيت عمي ابو وليد وعمي ابو فهد وبيتنا والمشغل و...*
راشد قاطعها : ايه اقدر*
هتون : ياخي بالعربي الفصيييح ما نبيك تودينا*
راشد : لا رح اوديكم .. عندي مشوار انا بعد لبيت خالي ابو وليد*
هتون : وجع ورانا ورانا*
راشد : انتظروني .. لا تروحون*
وطلع لغرفته*
ندى : سبحان مغير الاحوال*
هتون : انقلب 180 درجة*
ندى : عجيب غريب*
وركبو السيارة*
ندى : ترى ما عندي مشاوير*
راشد : داري .. بس انا عندي مشوار*
وصلو لبيت ابو وليد*
راشد : هتون أنزلي ركبي ورا*
هتون : ليييش*
انفتح بابها وصرخت : يماااااااااهـ*
وليد رجع ع ورى وانفجع : بسم الله*
راشد فقع ضحك : هههههههههههه عشان لمن اقولك تركبي ورا ما تبدأي سين وجيم*
هتون نزلت وطاح لثامها وطالع فيها ويقول في نفسه : كل مرة تحلو اكثر من الاول*
هتون صلحت لثامها وركبت جنب ندى*
ووليد ركب جمب راشد*
ندى : يعني ورايا ورايا*
وليد : تصدقي .. مررررة مليت منك*
ندى : وانا اكثر حبيبي*
وليد : لا حبيبتي انا اكثر*
ندى : حياتي وعمري وقلبي والله انا اكثر*
وليد : لا تتعبي نفسك قلبي .. انا اكثر*
ندى : اوهووووهـ خلاص .. كلنا مالين من الثاني*
وليد : بس انا اكثر*
ندى عصبت ومدت ايدها لقدام وخربت شعرهـ : والله اذا ما جا من نادين تجيك مني*
راشد مات من الغيرة*
ندى ما زالت تخرب شعر وليد*
راشد : خلاص ندى ارجعي*
ندى عرفت انو غيران عليها فحبت تقهرهـ زي ما قهرها : والله وليد ولد عمي وانا حرة فيه*
وليد : يقطع ابليسك اجلسي*
ندى سحبت جواله كان يطقطق فيه ورجعت لورى : مين تكلم ؟*
وليد : اللقافة قتلت حمار .. جيبي الجوال*
ندى : طيب انا ماني حمارة عشان تقتلني*
وليد : هي هي هي حدك بايخة*
ندى حطت المكالمات الصادرة : خلينا انشوف مين كنت تكلم اليوم*
وليد وهتون بنفس الوقت : لاااااااااا*
ندى : هيه وشفيكم .. وانتي هتون اش دخلك ؟؟*
هتون قالت عشان ندى ما تشك : ل لا لا بس راشد كان يبي يقطع الاشارة*
وليد : جيبي الجوال وربي اذا ما جبتيه ما تشوفي شي طيب*
ندى : عادي عادي .. انا ما أزعل من ولد عمي (وجلست تقرأ الاسماءالصادرة بصوت عالي احمد .. Mam.. ويمو .. خالد .. حبيبة القلب .. طلال.. رئودي(بعدين وقفت) مين حبيبة القلب هاااا*
وليد : ندى*جيبي*
ندى : مافيه حل الا أني اتصل عليها *
وليد : تتصلي ولا امسح فيك الارض
هتون ما كانت عارفة انو هي حبيبة القلب *
ندى ما اهتمت واتصلت عليها*
رن جوال هتون*
وندى عرفت انو هية حبيبة القلب .. فعشان ما تصير مشاكل بين وليد وراشد غمزت لهتون انها ترد عشان ما يشك راشد انو هي حبيبة القلب .. وهتون ردت وسوت نفسها تتكلم :*
هلا .. لالا ثواني واحنا جايين .. روابي معاك .. لالا عادي .. ايوة .. ايوة .. ايوة .. لالا عاادي .. بايات*
ندى على طول اتكلمت : حبيبة القلب ما ترد*
وليد بقلبه : ندى ما شاء الله عليها عقل .. مدري لمين طالعة*
وليد : طيب جيبي الجوال*
ندى مدت له الجوال*
ندى كلمته بالبي بي : قول شكرًا عشان انقذتك من راشد .. والله اذا درى رح يذبحك انت وهتون*
وليد : مدري انتي طالعة لمين .. عقل ما شاء الله*
ندى فقعت ضحك : ههههههههههههههه
هتون : ضحكينا معك*
ندى : بعدين .. بعدين اقولك*
وليد كمل بالبي بي : انكتمي*
ندى : اهو انكتمت*
وصلو المجمع الي هو (مجمع العرب)*
هتون نزلت وكانت متلثمة وندى نزلت وخلت وجهها مكشوف*
راشد بدون ما يسمع وليد : ندى غطي*
ندى : مؤ على كيفك تتحكم فية اغطي ولا ما اغطي*
راشد : ندى لا تزعليني منك*
ندى : وانا اذا زعلت تهتم ؟!!!!!!*
راشد : ندى مؤ وقتك غطي*
ندى : ماابي*
راشد : الحين بخليك براحتك لاكن اذا تزوجتك لا تقوليلي مابي*
ندى : وهذا اذا تزوجتني .. واثق كأنك رح تتزوجني .. من ضحك عليك وقالك رح تتزوجني .. مارح تلمس مني شعرهـ *


« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
رواية ابوس راسك يا زمن ماعاد فيني للجراح رواية سعودية مشوقه كاملة القصة القصيرة
كلمات رومنسية لزوجك في ليلة كلها رومنسية الحياة الزوجية
رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية جريئه كاملة الروايات
رواية غرام وسط الكلام رواية سعودية ،رومنسية،خيالية المواضيع المكررة والمخالفه
رواية .. ضمني حبيبي لحضنك واطربني بدقات قلبك فأنا بدونك اضيع << رواية سعودية رومنسية المواضيع المكررة والمخالفه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 06:35 صباحاً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -