• 1
  • 2
  • 3
  • 4
07-03-2012, 06:42 صباحاً

نفس الحاله اعاني منها الله يساعد

الصورة الرمزية السلفية التونسية
07-03-2012, 06:33 مساءً
كلنا فالهوا سوا الله يعين

[SIZE="5"][COLOR="Purple"]تجمع الساكنين مع أهل الزوجhttp://forum.sedty.com/t860394.html
الصورة الرمزية ســـديــــم
07-03-2012, 08:11 مساءً
هذا طبع فيك خيتووووووووووووووو... بس حاولي انك تردي وتتناقشي وبقوووة وحتى لو انك راح تبكي... انا اناقش وارد على الكل حتى لووو كان الحق معي اووومووو معي لانه الناس لو اخذوووفكرة انك تبكي ولا تناقشي راح يضغطون عليك ويردووون حتى تبكي

انت الي تساعدي نفسك ثقي في كلامك وانك على حق في كل الاحوال ....وان شاء راح تتغلبي على الطبع الي عندك
دمت بخير
07-05-2012, 10:55 مساءً
ليششش كذذاا ردودكم حراااام عليكم ليش تقولون مالها حل انا مادخلت الا منشاان اساعدها ولا انا مو عضوه بالمنتدى بس دخلت بمشكلتي المهم
كلكم قلتوا انكم تعانون من نفس المشكله انا بقولكم اول شي لاااازم الثقه بالله تعالى وبعدها الثقه بالنفس ولاااازم تعرفون اني اللي يتوكل على الله الله راح يكون معه وبرضوا لازم تعرفوا ان الشخص اللي قدامكم ماله اي قدره على اي ششي حتى لو قالت اي شي لك اذا انتي واثقه في من في السماء فليش تخافين مِن مَن بالارض وهو لا يملك اااااااي ششي البنات الحين مايمشون الا بالعين الحمراء لازم تخلين لك هيبه وتقدرين تغيرين نفسك وانا واااثققه انك تقدرين واسلوبك مع اي بنت خليك شخصيه بكلامك ولا تنسسسين الاحترااام مو تسوين بحالك قوي وتتمشكلي مع اي شخص لازم يكون عندك احترام مو تصيري ملقوفه ولا تتمشكلين على اشياء تافهه اتمنى اكوون افدتك دعوااااااااااااتك لي
07-06-2012, 05:28 صباحاً
حبيبتي مش لوحدك فيكي هالطبع كتير ناس فيهم هالطبع وانا وحده منهم ماكنت اعرف اناقش الا ودموعي سبقتني بس شوي شوي راح تقدري تغيري نفسك بس مع ذلك حتى لو نزلت دموعك وانتي بتناقشي احد خليكي مستمره في النقاش وكذا مايبان ضعفك مع انو هالشي مش ضعف هو طبع وان شاء الله مع الايام تتغلبي عليه

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم