روايه أيام من حياتي

07-04-2012, 01:39 مساءً

الجزء الأول

يما .. يما .. يمااااااااا
الأم : هلا يما كاني هنيه بالصالة
(وقفة) الأم فاطمه (أم حمد) طيبة وحنونة وكريمة ، أرملة عندها :
(مريم * أم يوسف * عمرها 38 سنة عندها 3 أولاد وبنتين )
(حمد * أبو عبد العزيز* عمره 36 سنة عنده ولدين وبنت)
( نوره * أم فواز * عمرها 32 سنة عندها بنتين وولد)
( ساره * أم مشاري * عمرها 28 سنة عندها 3 أولاد)
(ناصر 22سنه عسكري حبوب ويموت على بطلة قصتنا الغلا لأنهم
توائم .
الغلا وهي تغني : صباح الحب والأحساس والطيبه
(وقفه) الغلا 22 سنة آخر سنه لها بالجامعه إدارة أعمال مملوحة
بيضه طولها لايق على جسمها الرشيق شعرها اسود ناعم وبخدودها
غمازتين تبارك الرحمن محلين وييها ، دمها خفيف عسل حبوبه تحب
الضحك والفرفشه ، انيقه بلبسها ، ما تحب الحشرات والزواحف
وخصوصا الزهيوي (الصرصور)
الأم : صباح النور عالحلوين
الغلا : يما بمر ميمي صديقتي وبروح معاها المجمع ناخذ غرض
وبعدين بنمر الجامعه عندنا شغله ضرورية حق الإمتحان
الأم : الله وياج يما حافظج الله بس قبل لا تطلعين تريقي
الغلا : باخذ نسكافيه معاي السيارة ... يلا باي ماماتي
الأم :بلا هالباي قولي مع السلامه
الغلا : مع السلامه فطومه هههههههههه
الأم بقلبها ( الله لا يحرمني من هالضحكة الله يوفقج يا بنيتي ويرزقج
بولد الحلال اللي يسعدج اللهم آمين )
الساعه 10 صباحا في احد المجمعات المشهورة بالكويت
مريم : شرايج أي لون آخذ
الغلا : ميمي شنو لون بدلتج ؟
مريم : أسود
الغلا : إخذي هاللون راح يطلع وايد حلو عنابي وفيه أسود
مريم تكلم البياع : لو سمحت هذا الطقم كامل ؟
البائع : أيوه مدام وكمان معو ساعه كتير حلوه
مريم : اوكي أشوفها ... واو شرايج غلا
الغلا : كتييييير حلوه ومهضومه
البائع في نفسه ( والله إنتي اللي كتير حلوه ومهضومه ياالله على
هالغمازتين)
مريم : هههههه اشفيج قلبتي
يلا خلصي ورانا مشوار الجامعه
دفعت مريم للطقم وطلعوا من المحل
مريم : غلا خلينا نقعد بالكوفي نشرب موكا تو الناس
الغلا : موكا وأنا مومتريقه
مريم : محد قالج لا اتريقين يايتني الساعه 9 مو متريقه !
الغلا : ما أحب آكل أول ما أقعد من النوم على طول
مريم : مشكلتج ، تعالي طلبيلج كرواسون مع الموكا
قعدوا بالكوفي وخذتهم السوالف ، الساعه 11 رن موبايل مريم
صالح زوج مريم : هلا حبيبتي وينج
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
روايه أيام من حياتي
http://forum.sedty.com/t619914.html



07-04-2012, 01:39 مساءً
مريم : هلا حياتي انا مع غلا بمجمع .........
صالح : انا خلصت شغلي شرايج أمرج إذا خالصه
مريم : إيه حبيبي خالصه تعال
صالح : يلا إذا وصلت أدق لج وطلعي
مريم : أوكي حبيبي باي
الغلا وفاتحه عيونها : اوويعاي ، شنو خالصه تعال ومنو هذا ؟
مريم : بعلي حبيبي صلوحي بيمرني الحين
الغلا : وبغلج ليش ما قلتيله ان ورانا جامعه ؟!
مريم : اوووه نسيت .. عفيه غلاتي عمري حبيبتي حياتي
الغلا : إكلي تبن بدينا باسلوب الطراره من سمعتي صوت
(وتقلد صوتها: صلوحي حبيبي) نسيتي عمرج مالت عليج إنتي
وياه روحي طسي
مريم : غلوي عفيه
الغلا : ....................
مريم : غلغل
الغلا مبتسمه : غلغل شنو بعد ؟!
مريم : ادلعج
الغلا : مانبي دلعج روحي الله وياج وسلمي على سطوحي
مريم : سطوحي بعينج هذا بو محمد الغالي
الغلا تضحك : الله يخليه لج وتولدين بالسلامه
مريم وهي تبوس الغلا على خدها : آمين وأشوفج عروس يا
الغلا يا أعز صديقه في حياتي .... يلا كاهو صالح دق باااي
الغلا : على قولة أمي بلا باي قولي مع السلامه
مريم : مع السلامه وأنطر منج ألو
طلعت الغلا من المجمع وشافت سياره مسكره على سيارتها
الغلا : أووووف منو هذا قليل الأدب اللي مسكر على سيارتي
يعني قلت الأماكن
الغلا تمت واقفه وتتلفت يمين وشمال وتطالع صوب باب المجمع
ونطرت لحد الساعه 12 ألا ربع وصاحب السيارة ما وصل
الغلا : خمس دقايق إن ما وصل لأفشش توايره
وفعلا فتحت الغلا برغي السيارة ونسمت على التاير لما فضته
من الهواء اللي فيه : الحين اشوف شلون بيروح فيها
دقت الغلا على سايقهم مؤمن اييها
الساعه 12.15 شافت اثنين يايين صوب السيارة وواحد يتكلم بالموبايل
خالد : شاهر انت وينك ؟
شاهر : بابا أنا ألهين يجي أنا روه همام (جذاب قاعد يسولف)
خالد : يلا بسرعه حر بره
الغلا وهي معصبه : زين والله انك تدري ان حر بره
خالد :؟!!
07-04-2012, 01:39 مساءً
الغلا : شنو قلة هالأدب ؟ ماكو مكان تصفط سيارتك إلا ورا سيارتي
وتسكر عليَ
خالد : ما هو أنا اللي مسكر على سيارتك هذا السواق
الغلا : يوم انك شفت السايق وقف عند سيارتي ليش ما قلت له
روح دور لك على مصفط
خالد : حصل خير ما صار شي ليه هالأعصاب خلاص آسفين
الغلا : وانا وين أصرفها آسفين هاذي إن شاالله ، وكل هذا ما صار
شي ساعه واقفه بالشمس انطر وبعدين عطلتني عن شغلي
في هاللحظه يا شاهر يركض صوب السيارة : سوري مدام
الغلا بعصبية : سوري بعينك عمه بعينك انت مال كف على ويهك
انت ومعزبك
خالد : إختي احترمي نفسك وعن الغلط
الغلا : أولا انا ماني أختك وثانيا انا محترمه غصبن عليك
خالد عصب وتوه بيكلمها وقفه فهد ولد عمه
فهد : بس خالد .. إختي إحنا آسفين وحقك علينا
خالد يطالعها بنظرة ومعصب أول مره بنت تكلمه بهالأسلوب
وصل مؤمن ونزل فتح للغلا الباب ..
الغلا تفتح الدريشه وتكلم السايق شاهر : أقول نص ساعه وصلح
التاير خل معزبك يذوق الحر على اصوله وأحمد ربك تاير واحد
اللي مفشوش مو اربعه... يلا مؤمن حرك تأخرت
فهد شاف السيارة ولقى واحد من التواير مفشوش
خالد وعينه على سيارة سايق الغلا وبنفسه (وش هالحلا بس يالله
من لسانها )
فهد : خالد شوف الكفر ؟
خالد سرحان..............
فهد : معقوله هي اللي فرغته ! ماشالله ما أقواها
خالد :.............
فهد : أنا من أكلم ؟ هييييي أنت
خالد : ها ايش تبغى
فهد : وين سرحت ؟ وشلون راح نرجع هالحين ؟
خالد : ماهي مشكله ندق على ليموزين (تاكسي)
(وقفه) * خالد وفهد عيال عم من السعوديه اعمارهم 25 سنه
خالد مخلص جامعه إدارة أعمال ويشتغل بشركة ابوه وفهد دكتور
ومالج على نوف اخت خالد , يايين الكويت زيارة لقرايبهم *
الساعة 4.30 العصر
الغلا : السلام عليكم شلونج ميمي
07-04-2012, 01:40 مساءً
مريم : وعليكم السلام هلا والله , ها شصار كلمتي الدكتور ؟
الغلا : أي دكتور الله يهداج لو رايحه معاج ابرك لي
مريم : ليش شصاير ؟!
الغلا قالت لمريم اللي صار لها مع خالد وفهد
مريم : هههههه والله قويه شلون فشيتي التاير
الغلا : هههههه توأم روحي حبيبي معلمني
مريم : خوش تعلوم !
الغلا : إييه حق هالمواقف اللي مثل هاذي
مريم : يعني ما رحتي الجامعه ؟
الغلا: امبلا رحت دقيت على السايق ووداني رحت واشوه لقيت
الدكتور معتذر، واااي حمدت ربي اعتذاره يا بوقته لأني داشه
الجامعه متنرفزه والسبه بو شماغ حمر
مريم تضحك : سميتيه بو شماغ حمر
الغلا تضحك : إيه بو شماغ حمر ماركة مسجله هههههههههه
الساعه 6 قبل المغرب بشوي
الغلا : مؤمن ورا صلاة المغرب نروح نييب سيارتي
مؤمن : انا مع منو روه ؟
الغلا : مع منو يعني انا وماما بنروح معاك بس انت ودنا عند
المجمع وروح
الساعه 7 وصلوا المجمع نزلت الغلا مع امها علشان يركبون السيارة
وبفتحتها للباب طاحت بإيدها ورقه صغيره فتحتها
(( احمدي ربك كفرين مفرغين ما هم بأربعه ))
استغربت الغلا من اللي مكتوب ما فهمت شنو القصد من الكلام
وتوها بتدخل السيارة ياها مؤمن : كلا شوف هازا تاير اتنين خراب
شهقت الغلا وفتحت عينها وبنفسها (ايا الحيوان يا التبن)
خذت الورقه وقرتها مرة ثانية ( مالت عليك كفر يعني تاير، اشوه
إني ما فششت توايرهم الأربعه جان الحين يمكن كسر سيارتي
يا عل راسه الكسر)
رجعت الغلا مع امها بسيارة السايق وقعد مؤمن يعابل بسيارتها .
وصلت الغلا وامها بيت خالتها أم وليد وبعد السلام وأخذ الأخبار
الغلا : شرايكم نطلع ضيقة خلق
سعاد : إيه والله جان زين . وين نروح ؟
طيبه حفيدة ام وليد : نروح الألعاب
الغلا : وانتي وين أمج ؟
طيبه : راحت مع بابا
الغلا : وأمج هاذي كله مع بابا ومخليتج عند يدتج
طيبه بكل براءه :إيه
07-04-2012, 01:40 مساءً
ام وليد : انا ما اقدر اطلع عندنا أهل السعوديه وأكيد الحين يبون
عشا
الغلا : منو أهل السعوديه خالتي ؟
ام وليد : من عيال عموم بو وليد وعياله يايين لشغل
سعاد : يما دقي على أبوي سمعته اليوم يقول بيطلعون بالليل
دقت ام وليد على زوجها وقال لها انه راح يطلع مع ابو عيسى
السعودي والشباب راح يطلعون مع ولده علي
ام وليد : ابو وليد والعيال بيطلعون
الغلا : هييييا .. يلا تزهبوا
ام حمد : نروح يوم البحار
طيبه : ايه علشان العب بالدوارف
ام وليد : عسى بس تيينا نسمة هوا باردة .. يما سعاد دقي على اختج
وقوليلها طيبه بتنام عندنا
قبل لا يطلعون من البيت كانوا الشباب راكبين سيارة علي الهمر
وعلي واقف عند باب سيارته ويتكلم بالموبايل : وينك عطلتنا
الشباب بالسياره
ناصر : كاني قاعد اصفط ما تشوفني ؟
الغلا : هاي علاوي
علي : هلا والله اهلين شلونج
الغلا : بخير الحمد لله انت شلونك
علي : بخير الله يسلمج ..شاف خالته راح سلم عليها وحبها على راسها
ام حمد : شلونك يما وشلون الجامعه معاك ؟
علي : الحمد لله ماشي الحال
الغلا : الله يقطع بليسك خللت بالجامعه استح على ويهك اللي كبرك
الحين تخرجوا
علي : إحم ..إحم.. وبصوت واطي :بس فضحتيني الشباب بالسياره
يسمعونج
الغلا : أي شباب ما شوف الا شمغ
التفتت الغلا وشافت ناصر يسلم على خالتها
الغلا: هلا بالطش والرش وماي الورد بالقرش
ناصر مبتسم : هلا بروحي
طبعا الشباب اللي بالسياره سمعوا الغلا وهي تكلم علي وخاصة
اللي قاعد جدام (خالد!!!!!)
خالد يكلم ولد عمه فهد : فهد الحق مو هاذي اللي شفناها اليوم بالمول
فهد : إيه .. صدق صدفه عجيبه
الغلا : ناصر بتروح مع علي
ناصر : إيه
الغلا : يييييس .. يلا عطني السويج خلني أكشخ بالهمر
(ناصر وعلي ماخذين همر ناصر اسود وعلي ابيض)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
روايه تغيرت حياتي في يوم وليله الروايات
روايه حبك ياولد عمي خيال واني اسيبك يبقي محال الروايات
أحلى أيام حياتي خواطر وعذب الكلام
جداول لختم القُرآن الكريم في 3 أيام - و 5 أيام - و10 أيام ..بالصور منتدى البيت الإسلامي

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 01:13 صباحاً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -