الصورة الرمزية malakhas

فوائد القرفه والعسل

07-09-2012, 08:05 مساءً

حقائق عن العسل والقرفة
تبيَّن أن مخلوط العسل ومسحوق القرفة يُشفي من معظم الأمراض. والعسل يُنتَج في معظم بلدان العالم. والعلماء المعاصرون يتقبَّلون حقيقة أنَّ العسل دواء ذو فعَّاليَّة عالية ضدَّ الأمراض. ولا توجد آثار جانبيَّة في استعماله دواءً في جميع الأمراض.
يقول العلم الحديث مع أنَّ العسل حلوٌ، لكن إذا ما استُعمل دواءً بمقادير صحيحة لا يؤذي مرضى السكَّري. أوردت مجلَّة (وورلد ويكلي نيوز) الكنديَّة في عددها الصادر في 17 يناير (كانون ثانٍ) 1995 قائمة الأمراض التالية التي يمكن معالجتها بالعسل والقرفة كما أكَّدتها أبحاث علماء غربيِّبن ومن هذا الامراض نزلات البرد ال
الأشخاص الذين يعانون من النزلات البرديَّة المعتادة أو الشديدة عليهم تناول مزيج مقدار ملعقة من عسل فاتر وربع ملعقة من مسحوق القرفة يوميًّا لثلاثة أيَّام. هذه العمليَّة ستخلِّصهم من السعلة المزمنة والرشح، وتنظِّف الجيوب الأنفيَّة.سوء الهضم:
رش مسحوق القرفة على ملعقتين عسل قبل الفطور يقضي على الحموضة ويساعد على هضم أثقل الوجبات.تخسيس الوزن:
تناول كوبٍ من الماء المغلي بالعسل ومسحوق القرفة نصف ساعة قبل وجبة الفطور صباحًا، وقبل النوم مساءً يوميًّا، إذا ما أخذ بانتظام يخسِّس الوزن حتَّى في أكثر الإجسام سُمنة. الاستمرار في شرب هذا المشروب بانتظام يحول دون تجمُّع الدهون في الجسم حتَّى ولو تمَّ تناول أطعمة دسمة جدًّا .رائحة الفم الكريهة:
شعوب أمريكا الجنوبيَّة يتغرغرون بخليط من الماء الساخن وملعة صغيرة من العسل ومسحوق القرفة أوَّل شئ في الصباح لكي تبقى رائحة أفواههم طيِّبة طوال اليوم.

07-15-2012, 09:48 صباحاً
صحيح جدا جدا
الصورة الرمزية smaa safya
07-24-2012, 06:47 مساءً
مشكورة وكل سنة وحضرتك طيبة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
فوائد القرفه وصفات واطعمه للرجيم والرشاقة
فوائد زيت القرفه للبشره والجلد صالون العنايه بالبشره
فوائد الجلسرين والعسل والمايونيز واللبن والسمسم والزبادي >> صالون العنايه بالبشره
فوائد القرفه حاجه حلوه صالون العنايه بالبشره

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 07:25 صباحاً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -