07-15-2012, 01:36 صباحاً

الكل ضحك عليها
ريم طنشتهم
حنان : ريوم تكفين غني لنا
ريوم : اوكي طيب
وغنت لهم اغنية هلي لاتحرموني منه وكان غناها من قلب والكل اندمج معهاااااا
لما خلصت
الكل : واااااااااااااااو ريووووووووووووم صدق ابدااااااااااع ابدااااااااااااااااع
والكل بدى يصفق
ريم : تسلمون حبيبااتي لا داعي لاداعي خخخخخخخخخخ
وبعدها قالت ريم لـبنت خالتها .. : منوووله اقصدي لنا من جديدك يا ختاهـ
منال : حسنا دقايق بس
عدلت جلستها وصووتها : احم احم
عينه تناديني وعيني تناديه
بالصمت كلن استمر بنداته

والله ياذاك اليوم ماني بناسيه
يوم التقيته واهتنيت بلقاته

ماقول من شفته غدا القلب يغليه
اقول من شفته غدا القلب ذاته

هذا الذي من بد خلق الله اغليه
هذا الذي اطلب من الله رضاته

هذا الذي ياناس اموت انا فيه
واضيع لامن قال اني حياته

ماهمني من قال وش له تحبيه
وماهمني منهو يعذرب صفاته

الله عطاني اياه والله يخليه
لعيوني الي ماتناظر سواته

حتى بلذيذ النوم سوالفي فيه
ياقلبي المجروح بالله هاته

يشوف حالي ويترحم لمغليه
وان مارحمني مستعد لشقاته

والله ماعندي غير سيرته وطاريه
حتى اصغر اخواني درى عن غلاته


بعد ماخلصت الكل : صح لساانك..
سعد اندمج مع القصيدهـ واعجبته مررهـ
واول ماوصلوا المزرعه
الشباب يسئلون سعد ..
فهد : هاا وش سوييت ؟
سعد : وش اقوول وش اخلي صدق هالبنات حركات وعايشين حييييياتهم
وقال لهم كلللل شي
محمد : واااااااااااو ونااسه والله
سعد : لا واللي تغني واللي تشعر ووناسه
محمد : احلف .. خلاص في الرجعه انا بكوون معهم
الكل : ههههههههههههههههههههه
اول مانزلت ريم من السيارهـ طاحت عينها على ملك قلبها وابتسمت ابتسامه عذبه !
وراحت عند الحريم تسولف شوي
واخذت الوليد ولد عمها وبدت تلاعبه ودخلت معه جووو

فهد ودهـ يشووف ريم حبيبة قلبه بس مو عارف شلوون

طلعوا شلة البنات برا يتمشوون خصوصا ان الجوا كان حلووو ربيع !
وسواالف ورباشه
دق جوال ريم بأسم ( حنين القلب)
شافت ريم الاسم وابتسمت وراحت بعيد عنهم
ريم : ياهلا والله وغلا حووبي
........: ياهلا والله حبيبتي
ريم : شخباارك حبيبي ؟
........: طيب والله بسماع صووتك .. وانتي ووش اخبارك ؟
ريم : وانا بخير بعد دامك بخير
......: اشتقت لك حيااتي
ريم : وانا اكثر اشتقت لك موووووت ليه ماجيت ؟؟
........: والله تعرفين مشغوووووول مررهـ
نهاية الكلام سمعه فهد اللي كان طالع يتمشى وراح نفس الجهه اللي فيها ريوم
وقال في خاطرهـ : ريوم تحب وااحد اااااه
ريم : انت طوول وقتك مشغوول .. وانا من بداية الاجازه ماشفتك ماولهت على حبيبتك رييوم ؟
.........: الا والله اشتقت لك مووووووووووووووت
ريم : ياااااااابعد عممممممري
.......: طيب انا بروح لأشغاالي انتبهي لنفسك
ريم : طيب ولايهمك ..

وكل هذا الكلام سمعه فهد انكسر قلبه وقال خسارة حبي لك يا يا ريم !

وراح وهو مقهووووووور

وقعد عند الشباب ولا قاال أي كللمه
اما ريوم رجعت للبنات وكملت سوالفها معهم
فطوم : وش راايكم بنات نروح نسبح في البررررركه
ريم : والله فكرررررررهـ
وقام الكل وراحوا للبركه وسبحوا ووناسه
ريم مانزل للبركه خاايفه خخخخخخخخ
جاتها حنان من ورى ودزتها للبركه ريم تصااااارخ : مااااااااماااااااااااااا
الكل ميت عليها من الضحك
ام نايف سمعت صوت بنتها وخافت وراحت لها ولما وصلت عندها قالت : وش فيك يابنتي
حنان : هههههههههههههههه كانت هههههههه خايفه تنزل للبركه وانا هههههههههههه جيت لها ودزيتها من ورى وقامت تصرخ هههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااي
البنات ميتييييييييين ضحك
وريم معهم ههههههههههههههه
ام نايف راحت عنهم وهي تحمد الله وتشكره
جا وقت الغداء الكل من البنات قاموا يفازعون معهم
وزعوا السلطات واللبن والماي والتموور والجح على السفر وجا وقت توزيع صواني الرز وكان الغداء سمك ودجاج ريم وومنال كان معهم صواني الرجال وحده دجاج والثانيه سمك
ريم وهي تنزل من عتبة المطبخ كانت بتطيح : بسم الله ااااه
منال : انتي وش فيك هاليووميين منتي على بعضك انتبهي للي قدامك!
ريم : طيب طيب
وراحوا ودوها للسفره ووزعوها عليهم
وراحوا تغدوا عند الحريم
فهد ما اكل زين من تفكيره بريم اللي صار اليووووووووووم!


انتهى الجزء..
تتوقعون من الحبيب المجهوول للريم ؟؟ ومن اللي كانت تكلمه
ووش بيصير في الجزء الجديييييد !

07-15-2012, 01:37 صباحاً
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء التاسع..

الحب ممكن يحيي قلوب ماتت وينهي قلوب عاشت..
فهد" يارب منوو اللي تكلمه ريووووووم , وربي طفشت من كثر التكفير افتر مخي !!
آآآآآآآآهـ معقووله يكوون حبيبها لالالالا مو معقووله ريوم متربيه زين افففففف اجل من يكوون ؟؟ "

ريم : هلا حبيبي طوولت في الجيه ؟
.........: والله مسافة الطريق وانا عندك حبيبتي
ريم : طيب انتظرك حياتي !
........: طيب تبين امر اجيب لك شي من السوبر ماركت ؟
ريم : اذا تقدر جيب لي بيبسي وجلكسي وشيبس برينجلز بالمشويات
......... رافع حاجب ومبتسم : اوكي قلبي ماطلبتي شي
ريم : تسلم لي ياغلااااهم ( احبك)..
.......: يابعد هالدنيا ياريوووووووم
وسكروا من بعض !!
ونفس الشي فهد سمع كلامهم وحس نفسه بدا يكره ريووووووم
ريم وهي راجعه للبنات شافت فهد
مرت من عندهـ وقالت : مرحبا فهد وش اخباارك ؟
فهد بدون نفس واحتقار : الحمدلله بخير وناظرها بإزدراء وراااااح
ريم انصدمت من حركته وخنقتها العبرهـ ومشت بسررعه للغرفه وبدت تصييييييح !
وهي تقوول في خاطرها " انا وش سويت له ليه يعاملني كذا اااااااااهـ يافهد ليييييييييه ؟ وصياحها يزيييييييد ! "

نروح عند الشياب
ابو ادم : وش رايكم باللي قلته يعياالي ؟
ابو نايف: كلامك عين العقل
ابو فهد : خلاص تم!
راكان : بس مو شكل السالفه غلط ؟
ابو نايف : وش تقصد ؟
راكان : لا بس مو لازم تاخذون راي الطرفيين
ابو ادم : احنا نعرف مصلحتهم وقرارنا صح !
راكان : بس يايبه.......... وقاطعه ابووهـ
ابو ادم : خلاص الكلام اللي قررته مابيغيرهـ شي !

في الليل على الساعه 8 كانت ريم قاعده عند المسبح وهي تفكر وتنتظر !
دق جوالها
ريم : الوووووووو
.......: يلا حبيبتي انا وصلت
ريم بفرحه : والله هذا الحين جايه !
راحت ريوم عند بااب المزرعه تنتظرهـ
واول ماوصل ونزل من سياارته راحت له طيرااااان وضمته
ريم : نيوووووووف والله لك وحشه اشتقت لك يالدب
نايف : وانا اكثر حبيبتي وعطاها الاغرااض وانبسطت زيادهـ
دخلت ريم مع اخووها داخل وهي مبسووطه شافهم فهد وراح يسلم على نايف ولا عبر ريم حتى بنظرهـ
هنا ريم حز في خاطرها وانقهرت زيااده
ومشت عنهم شافت البنات جلسين في مكان بعيد شووي عن الحريم وراحت لهم ووزعت الاكل وقعدت تسوولف من غير خاطر
فجأهـ بدت تغني
( خلنا مني طمني عليك .. مانام الليل من خووفي عليك .. انت طيب هذا هو اللي يهم انت طيب وغير هذا مايهم مايهم ! ..........................) وصلت لنهاية الاغنية ودمعت عوونها وراحت بسرعه لغرفتها بدون مايلاحظون عيليها شي !
مرت الايام الباقيه بونااسه وحلووه الا على ريم وفهد !!

بيت ريـــــــــم
ام نايف : ومتى هالقرار صدر ؟؟
ابو نايف : يوم كنا بالمزرعه
ام نايف : وانت متأكد انه يبيها ولا من تخطيطكم ؟؟
ابو نايف ارتبك وقال : لالا يبيها يابنت الحلال !
ام نايف : طيب

فهد كان ماسك دفترهـ اللي يكتب فيه كل شي بخاطرهـ اذا ضاق !

ليتك تموت وداخل القلب انا ادفـنك .. وادفن مع الجثمـــان جرح(ن) جرحته
ليتك تمـوت اليوم ومحد(ن) درى عنك .. غير الخفـــــــــوق اللي وفالك وخنته

تنهد فهد : آآآآآآهـ ياريم

ونام بعدهااا

يوم الخميس..
ريم : وشووووووو !
ام نايف : اللي سمعتييييه يابنت
ريم : بس انا للحين صغيرهـ
ام نايف : انا كبرك تزوجت ابوك !
ريم : بس جيييلنا غييييير , والتفت على ابووها : باباااااا
ابو نايف : وامك صاادقه
ريم : بس انا ماااابيه
ابو نايف : وليه ماتبينه مو بكيفك الساالفه !
ريم : بس بابـ..... قاطعها
ابو نايف : تجهزي يوم الخميس الجاي ملكتك
ريم انصدمت بعدها صاحت وراحت غرفتها ركض !
شافها سعد واستغرب وراح لأمه تخت يسألهاا
سعد : يمااا وش فيها ريم ؟؟
ام نايف : ولاشي بس ملكتها يوم الخميس الجااي من ولد خالتك فهد !
سعد انصدم : وشوووووو ؟؟
ابو نايف : اللي سمعته ياولد !
سعد تركهم ورااح

عند فهد
فهد : يبا بس انا للحين صغير على الزوااج
ابو فهد : ويين صغير وانت الحين في الجامعه اللي كبرك جابوا عيال !
فهد : بس ريم صغيرهـ
ابو فهد : احسن بعد علشان تكبر على يدك وتفهمك اكثر!
فهد ماعلق وطلع
دق على سعد : سعد بيزوجووني !
سعد ضايق خلقه : ادري من اختي ريوووووم !
فهد : اااااه بس كل شي على كيفهم
سعد : تعرف من العقل المدبر ؟؟
فهد : اكيد كبير العايله جدي !
سعد : ااااه منهم بس يبوون يخططون لكل شي على كيفهم !
فهد : وش نسوووي !
سعد : لاوالملكه يوم الخميس الجاي بعد !
فهد انصدددم : مـــ من صدقك انت ؟
سعد : ايه ماقالوا لك ؟
فهد : لالا ياوييييييليييييييي !!
07-15-2012, 01:38 صباحاً
عند ريوم اللي كانت منهااارهـ
تذكرت كل موقف صار لها معه في المزرعه وكيف نظراته لها اللي تقتل .. وتقوول: كيف انا بعيييش معه اااااااهـ ياااااااااربي ساعدني يااااااااارب
جا في بالها هذا المقطع من خاطره قرتها..

زحمه وضجيج مشاعر أختلط معه ..[.. دمعات ..]

..لروح منهكه بـ ..[.. شظايا ..] من الألم..

لكن زمن ..[..الخلود..]..يبقى ..[..الأمل..]..هو الخالد..
مررررت الايام بسرعه بالنسبه لريم وفهد..
يــــــــــــــــــــوم الخميس
مع انوو ريم ماتبي الزواج او فهد بالاخص ! بس مابخلت على روحها بشي بالنسبه ليوم الملكه
شرت لها فستان لوونه فووشي علاقي وومن الصدر لين الخصر فيه شك وبعدين مزمووم على جنب ومن تحب عادي بس صايره فيه زي الكسرات من الزم اللي على جنب وصاير ناااااعم وحلووو !
جات الكوافيره اللبنانيه ..
وريم جهزت كل شي لنفسها سبحت زحطت فستانها على السرير
اول مادخلت الكوافيره اللي تعرف ريم عدل من كثر روحاتها لهاا ..
جلست ريم على الكرسي وبدت الكوافير تسوي شعرها
وسووته كيرلي من تحت ومن فووق رفعته على خفيف وحطت لها على جنب ورد احمر طبيعي !
وبدت في مكياجها اللي كان عبارهـ عن سموك لبناني والوانه درجات الوردي ولما خلصت لبست فستانها وطلعت لصديقتها المقربه نعيمه ولما شافتها
نعيمه بدهشه : ريوووووووووم وش هالجمااااااااال لالا بيخق الولد اليووووووووووم
ريم بإبتسامه باهته : الله يعين يانعووووم
نعيمه ابتسمت لها تطمنها : ريوم كل شي يتغير ونظراته يمكن تتغير لاتخاافين !
ريم : الله كريييييم!
نعيمه : انا بنزل تحت عند خالتي يمكن تبي شي مني مناك !
ريم : طيب !
بدوا المعازيم يجوون ويباركوون
على الساعه 8:30 الصاله امتلت من المعازيم العايله بس !
ام نايف : يمه نعيمه خلي ريم تنزل خلاص بعد شووي بيجي الملاك ولازم تنزل للمعازيم قبل ..
نعيمه : ان شاء الله خالتي ..
وراحت نعيمه عند ريم وقالت لها تنزل هنا ريم وقف قلبهااااااااا خافت مرررررهـ بس تماسكت وقالت : ان شاء الله بس قوولي لهم يجهزوون الموسيقى اللي بنزل عليهاااااااا
نعيمه : كل شي جاهز ننتظرك بس !
ونزلت ريم وهي واقفه على الدرج بدت انغام الموسيقى تعم كل مكان بالبيت .. ونزلت ريم بكل هدووء وثقه ظاهريه بس!
الكل انبهر بجماالها
بعد ما استقرت ريم على الكرسي المخصص لهاا
اشتغل الدي جي على الاغااني وطرررب وبدوا البنات يرقصوون بوناسه وفرح
منال راحت عند ريم : ريووووووووووووم بتذبحين اخوي بهالجمااال !
ريم بإبتساامه : يحق لي مو زووجته
منال : لاو الله ترا ابي اخووي خخخخخخخخخخخخخ
جات ام فهد ومعاها ام نايف وقالوا لريم تتجهز علشان بينادوونها للملاك
ريم كل الثقه رااااااحت وتحس قلبها دقاته تزييييييد !
بعدها بدقايق راحت ريم عند الملاك علشان يسألها على الموافقه
الملاك : انتي ريم ادم الـ.........
ريم بصووت خفيف يالله ينسمع : ا أيـه
الملاك : انتي موافقه على زواجك من فهد الـ....... ؟
ريم : ا أيـه مو موافقه << تحس روحها بتطلع ودقات قلبها يسمعها كل اللي داخل
الملاك : على بركة الله !
دخلت ريم عند البنات وطفشووها تبريك وتبووس وضم وحاااله
على الساعه 10 قالت ام فهد انهم بيدخلوون ريم لفهد !
وقالوا لريم وكانت جالسه جنبها نعيمه
ريم مسكت يد نعيمه بقووووووهـ وبدت يدها تعرررررق ودقات قلبها ماهددددت ابد الا تزيييييد
نعيمه ابتسمت لها تطمنها
جات لها منال ومسكت يدها ودخلتها على فهد اللي كان جالس بالمجلس المخصص للحريم !
دخلت ريم على فهد اللي لما شافها انبهر واندهش من جمااااالهااااااا
وقف فهد وهو يقوول بخاطرهـ " ياويييلي على ذا الجمال يانااااااااس !
اول ماجلست ريم على الكنبه المقابله لفهد طلعت منال
ريم : ويييييييه ليه تطلع انا اوريها النحيسه ! هع
فهد شافها قاعده ومنزله رااسها وبعيده عندهـ راح جنبها بس خلى بينهم فرااغ لايتجاوز 5 السنتيمترات هع
فهد : مبروك ريم
ريم بصوت خاافت : الله يبارك فيك
وساد الصمت بينهم !
بعدها فهد رفع راس ريم وشاف العيوون اللي معذبته يحس روحه ارتاح بشووفتها وقال : آآآآآآآآآهـ
ريم بعفويه : سلامتك من الآهـ
فهد ابتسم ورفع حااجب قرب منها وريم حست روحها بتطلع من قررررررربه
وقف فهد ووقفها معه وضمها لصدرهـ بكل حنان
ماتدري ليه ريم بكت بس ارتاااااحت كأن ضمته هذي نستها كل نظراته
اما فهد فبداية الامر كان مبسووط اما بعد فتره بسيطه ترك ريم ذكر ريم وخيانتها له !
فهد وقف : انا بروح تبين شي ؟
ريم : لا سلامتك
فهد ماناظر فيها : مع السلامه
ريم: مع السلامه..

طلع فهد من عندها وطول الطريق وهوو يفكر !
الحين انا شلون بقدر اعيش مع وحدهـ خاااينه آآآآآآهـ يالقهر شلوون قرروا عني افففففف
وضرب بيدهـ على دركسوون السيارهـ من القهرررررر !
عند ريم بعد ماطلع من عندها ريم رقت بسررعه لغرفتها وغيرت فستانها ومسحت الميك اب
وانسدحت على السرير .. وهي تفكر في اللي صار اليوم كللله
" حليله فهوود روومنسي ,, الله يقدرني واسعدهـ "
ومر اسبووع على الاحداث الساابقه ومافي بين ريم وفهد أي حدث او كلام
ماتدري ليه ريم تحس بشعوور غريب !
يوم الاحد الساعه 8:30 كانت ريم لابسه اسوود واصفر ومسويه ثنين وحاطه شراايط سودهـ وصفراء
وعندها علم لنادي الاتحاد كبيييير ! وكانت لوحدها بالبيت امها وحنان وابووها طالعين للسوق
واخوانها طالعين مع ربووعهم !
فبقت هي بروحها بالبيت خلى لها الجوو علشان تتابع المباراهـ برااحه ..
راحت للصاله ووشغلت التلفزيوون على قناة السعوديه الرياضيه وكانت المباراهـ بيت الاتحاد والهلال
ابتدت المباراهـ وريم ماسكه اعصاابهااا ع الآخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر..!
وهي في نص المباراهـ على الدقيقه 20 دخل فهد البيت يبي سعد
وفجأهـ سمع صووت ريم وهي تقول
07-15-2012, 01:38 صباحاً
ريم : ياااااااااااروووووووووووحي عليك ياقائد النموووووووور يامحمد نووووووووووور ياعيني على الهدف خطييييييييييييير !
ومعاها صووت المعلق : الله الله يامحمد نوور الله ياقائد النموور هدف ولا احلى ولا احلى .......
فهد مات عليها من الضحك وهوو يشوف لبسها وحركاتها في التلويح بالعلم لما جابوا الاتحاد الهدددف الاول هع
ريم ما انتبهت لوجوده مندمجه على الاخر في المبارااهـ
راح فهد وجلس في كنبه قريبه منها وقعد يتابع معها المباراهـ
انتهى الشووووط الاول وريم بحماسها تخلي الوااحد يندمج غصب معها في المباراهـ
كان فهد يركز على كل حركات ريم
دق نايف على ريم يسألها عن احداث المبارااهـ
دق جوال ريم باغنية ( انت بحري وانا اليم يقولون اللي يقولون انا بحبك متيم )
ريم ردت : الووووووو
نايف : هلا ريووووووم بشررري عن مجريات المباراهـ ؟
ريم : المباراهـ خطيييييييييييره جاب الاتحاد الهدف الاول بواسطه محمد نوووووووور !
نايف : صدددددددددق وناااااااااااااااااااسه ياهووووووووووووووو
ريم : هههههههههههههههههههههه انهبل اخوووووووووي من قلب
نايف : الاتي هذا اكيد بنهبل عشاانه
ريم : ياويلي على الاتي امووووت فيه هههههههههههههه
وسكرت منه وهي مبسوووووته ع الاخر !
وقامت بتجيب لها شيبس وبيبسي وتفاجأت بوجوود فهد
فهد يطالها مبتسم
ريم ارتبكت : هـ .. هلا فهد
فهد : اهلين ريوم وش اخبارك ؟
ريم : طيبه وانت ؟
فهد : بخير
وراحت المطبخ وجابت 2 شيبس دوري توس الازرق و2 غوطي بيبسي
ورجعت وشافت فهد جالس مكانها رفعت حاجب وراحت له وعطته البيبسي والشيبس
فهد : جاا في وقته والله
ريم : أي والله
وابتدى الشووووط الثاني ..
ريم تحمست من جديد << وين الركادهـ اللي قبل شووووي تبخرت خخخخخخخ
كانت حاطه طاولها مقابلها وحاطه الاكل حقها عليهااا
وعلى الدقيقه 65 جاب االحسن كيتااا الهدف الثااااااني ريم مع الجمهور : كيتا كيتا كيتا ياروحي ياكيتااااااااا
فهد بخبث : افاا اذا كيتا روحك انا وين ؟
ريم بعفويه : في القلب !
ورجعت لمجريات المباراهـ ولا حست باللي قالته
فهد انصدم من كلام ريم ورنت كلمتها في دمااغه فترهـ
وجا الهدف الاول لـ للهلال ريم تحطمت من قللللللب
عبست وجهها فهد لاحط هالشي وقال : لاتنسين انكم متقدمين عليهم بهدف يعني في امل للفوز
ريم ابتسمت
على الدقيقه 80 ويجيب الحسك كيتا الهدف الثااااالث وطاارت ريم من الوناسه وصارت تناقز على الكنبه خخخخ
فهد مات عليها من الضحك وقال : شفتي شلوون هذا كيتا مللك الاهدااااااااف
ريم بإندماج : أي والله
وعلى الدقيقه 95 مع الوقت البدل الضاائع ! جاب الحسن كيتا الهدف الرااااابه وانتهت المباااااراهـ وهنا ريم طااااااااااارت من الوناااااااااسه : فهوووووووود فزنا فزنا ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااام
فهد : مبرووووووووووووووووووووك ان شا ء الله دووووووووم الفوووووووووووز !
ريم : وااااااااااو ما اصددددددددددددددق وبعدين قاااااالت ( هذا الاتي لالعب جهزوا له كاس الذهب )
فهد : وانتي الصاادقه

بعدها طلع فهد بعد ماتعشى مع ريم << طبعا طلبت من المطعم مافي وقت تتطبخ خخخخخخخخخخخخخ
وهو يحس انها احلى مباراهـ شافها بحيااته مع ريوووووووووووم لها طعم غيييييير !

انتهى الباااااااارت !
07-15-2012, 01:38 صباحاً
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء العــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاشر..

بعد ماطلع فهد من بيت خالته << بيت ريوووووووم !
قعد يفكر وهوو في السيارهـ ويحس انوو مشاعرهـ اتجاهها مختلطه بين كرهـ وحب وواحساسه انها تخووونه !
" الحين انا ووش اللي يضمن لي انهاا ماتخووني ! .. بس الحين انا لي فترهـ معها وعادي مالاحظت عليها أي شي غلـــط ! معقووله يكوون احساسي غلط وواني اتهمتها ظلم وقلت انهاا خايـنه ! "" وقعد يفكر لين ماوصل البيت وراح غرفته ونااااااااااام !

اما ريـــــــــم ..
بعد ماطلع من عندها فهد قعدت تفكر فييه وانوو نظراته لهاا الغريبه اللي كانت قبل الملكه تغيييييرت مررهـ
ياترى ووش تفسيرها !!

ومرت الايـاااااام
يوووم السبت!
وصحت يوم ريوم من نوومهاا وهي تحس لوزها تألمها مررررررهـ
ولاتقدر تااكل شي والصخووونه واااصله حدهااا
وبقت طوول يومها بالغرفه
ام ناايف استغربت منها يعني الحين المغرب ولاصحت العادهـ ان تأخرت في النووم لين الساعه 3 العصـر
اما اليوم غيــــــــــر !
راحت لها الغرفه وقلبها مقبوووووووض عليها << حليلها اخر العنقوووووود هع
شافها نايمه وتهلووووس
ريم : مــــ...ـا ما آآآآآآآهـ بـ---ـابا ........
ام نايف بخووف : ريم يماا وش فيييك
راحت لها وتحسست جبينها وشافته موولع ضوووو !
خافت عليهااااا زوووووود!
صحتها من نوومها وسألتها : ريوم ماما ووش تحسين فيه ؟؟
ريم بصووت متقطع : ماما حلقي يعوورني !
ام نايف : طيب ماما قوومي لبسي عبايتك علشان نووديك للمستشفى !
ريم قامت ولاتكلمت وهي داايخه وتعباانه ع لآخــــــــر ..
نزلوا ام نايف وريم تحت وكان ابوو نايف قاعد بالصااله وشاف ريم ومعها العباايه وان تايف نفس الشي
وقاام وقال : خير وش فيها حبيبة ابووها ريوووم ؟
ام نايف : وا عليه عليها مريضه ! شكل اللوز بدا شغلهم!
ابو ناايف : طيب يلاا نوديها للمستشفى ..
ام نايف : يلااا يلااا
وراحوواا ركبوا السيارهـ واتجهوا لمستشفى المغربي ودخلووا على الدكتوور علاء الـ.........
ابو نايف : السلام عليــــــكم..
الدكتور: وعليكم السلام..
الدكتور : هاا في اييه ؟؟
ابو نايف : والله يادكتوور البنت عندها اللوز متضخمين مررهـ وكل شهر لازن تلتهب عليهاا !
الدكتور : ااه طيب خليني اشووفهم
جلست ريم على الكرسي المخصص للكشف
ولما شافهم الدكتوور قال : دوول وحشيييييين اوي عاوزين شيييل !
ابو نايف : ايه احنا قلنا بالإجازهـ بنشيلهم ..
الدكتور : لا مايصحش هم حيأسروا عليها كتيير !
ابو نايف : كيف يعني بيأثروا عليها ؟؟
الدكتور: هما بيأسروا على الئلب وووو...........
ابوو نايف : اجل نتوكل على الله ونشيلهم الحين !
الدكتوور : يكوون افضل واللهي
وكتب الدكتور لريم دواء تستخدمه ليم مايخف الالتهاب وبعدها كتب لها موعد على يوم الثلاثاء للموعد علشان يحدد يوم العمليه!
وطلعوا من عند الدكتوور ولما نزلوا تحت وكان يمين بوابة الخروج ثلاجة عصير!
ريم بدلع هع : بابا ابي عصير !
ابو نايف : طيب أي نووع ؟؟
ريم : ابي كوكتيل الربيع !
ابو نايف اخذه لهاا وطلعوا صرف الدواء وراحوا للبيت !
في هالووقت فهد يحس قلبه مقبووض وودهـ يشووف ريم
راح البيت وشاف ريم منسدحه على الكنبه وجنبها العصير وبيدها الرمووت وتتابع مسلسل نوور !
فهد : سلاااااام
ريم اعتدلت في جلستها وبصووت رايح : وعليكم السلام ياهلا ..
فهد : ووش اخباارك ؟
ريم بنفس الصوت : طيووبه .. وانت ؟؟
فهد استغرب : الحمدلله بخير .. فيك شي ريوومتي وش فيه صووتك رايح ؟؟
ريم : اللوز عندي ملتهبه
فهد حزن عليها : ياقلبي ياريم سلامتك وماتشوفين شر
ريم بحياا : الله يسلمك .. والشر مايجيك !
قام فهد وجلس جنبها لاصق فيهااا
ريم استحت زوود من هالحركه !
اما فهد ما اهتم لحيااهاااااااا ضمها على جنب وريم بلا شعوور حطت راسها على صدرهـ
وبدى فهد يتلاعب بشعرها وعلى هذا الحال نااامت رييم
فهد انتبه انهاا نامت ابتسن على شكلها الطفوولي واللي باين عليه اثار المرض!
دخل سعد وشااف حالهم وقال :هيييي انت وياها بعيد بعييد الرومنسيه مو هنا احنا مانعرف هالخرابيط لاتخربوونا
توناا صغـاااااار !
فهد : هههههههههههههههههههههههههههه احلف توك صغير !؟
سعد يمثل البرائه : والله توني في ريعان طفوولتي خخخخخخ
فهد : اشك الصراحه
وعلى هواشهم صحت ريم من نوومهااااا ولما سمعت كلام سعد ماتت ضحك
سعد انتبه لها : هيي انتي ريمووهـ على شنوو تضحكيييين ؟
ريم تذكر كلامه وتقوول : اجل تووك صغير هاا ؟؟ ومن اللي يقوول ريووووم قوولي لأمي تخطب لي ترى والله شيبت وانا اعزب ها ههههههههههههههههههههههههههههه
سعد ارتبك : ها.. انا قلت متى ؟؟
ريم : مدري اذكر يالحبيب !

دخلت ام نايف وسمعت كلام ريم على خطبة سعد وقالت : ومنوو اللي يبيها سعد ؟؟
وقالت لها ريم السالفه كلهااااا !!

نروووح شووي عند مي والوليد وراكان..( كانوا في الواجهه البحريه )
مي : الولييييد ماما لاتروح عند السيااارااااااات !!
راكان: بابا الوليد تعال عندي حلاااوهـ << ويأشر بيدهـ على المصاصه خخخخخ
وجاهم الوليد يحبي وهو يضحك !
ولما وصل عندهم بسرعه خاطفه مسكه راكان وبدى يلاعبه والوليد ميت من الضحك
رراكان : قول بابا
االوليد : بببببب ويطلع اللعاب خخخخخ
مي : ههههههههههه شف يتفل على ابووهـ خخخخخخخخخخ
راكان : هههههههههههه انا اوريه
سدحه راكان على الارض ومسك رجلينه واخذ عقااله .. هنا مي بققت عيونها

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
رواية أحبك بسكات الروايات
رواية أحبك حب ماله حدود الروايات
"سامحني لا أستطيع ان أحبك الآن" بوح القلم
....(( دعني * أحبك ))........... خواطر وعذب الكلام
سامحني حبيبي.. لاني لا زلت أحبك. خواطر وعذب الكلام

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 05:21 مساءً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -