روايه تذلني إنت و إختك و تعذبني و كم مره ضربتني و بالنهاية تقول أنا أح

07-16-2012, 03:56 مساءً

قبل لا اقوول او اكتب او اسوي اي شيء بنات انتبهوا لأوقات الصلاه ولاتجعلوا النت يكون شيء متيهاً
عن الصلاة فهذا لايرضي الله ولا يرضيني وغير كذا كل ماتأخرتوا هناك ملائكة تلعنكمـ فأفعلوا الخير بدنياكمـ
ر،آأإح تلاقونه بالأخرة وششكرـآ
المقدمه:
التهور : طعمه حلو بنكه الطيش و مذاقه يسبب الوقوع في المشاكل فالتأني من الرحمن و العجلة في الشيطان
الغموض : طعمه لغز بنكه صمت و مذاقه يسبب الالام
الخجل : طعمه لذيذ بنكه الحياء و مذاقه يسبب احمرار الخدود
الصمت و الهدوء : طعمه صمت بنكه الهدوء و مذاقه يسبب الحكمه
الطيبه : طعمها رائع بنكه الحنية و مذاقه يسبب حب الاخرين لك
طاعة الله و عبادته طول الوقت : طعمه لذيذ بنكهة مختلفة و مذاقه يسبب السعادة الابدية
كتابة الشعر و الخواطر : طعمه الشعور الصادق في داخل الانسان بنكهة الاحساس و مذاقه يسبب اخراج كل ما يحمله الانسان في قلبه في ورقة صغيرة تبين احساسه
الصبر على البلاء : طعمه قوة التحمل بنكه المثابرة و مذاقه يسبب حمد الله على نعمته فربما ييسر لك حياتك
الثقة بالنفس : طعمه مفيد للانسان بنكه القوة و مذاقه يسبب النجاح في مختلف المجالات
الحقد : طعمه الكره الشديد بنكه الاستفزاز و الانتقام و مذاقه يسبب نشر بذور الكراهية
الغرور : طعمه التكبر بنكهة الكبرياء و مذاقه يسبب تحطيم جسور الاوصال
الخيانة : طعمها مر جدا بنكه ابشع ما تمر بهي الفتاة و مذاقه يسبب الحزن و الندم
و اخيراً الحب : طعمه حلو بنكهات مختلفة و مذاقه يسبب التعلق الشديد بالحبيب

07-16-2012, 03:56 مساءً
ـأردت ان ـأنسى ماحصل اردت ان انسى جميع ذكرياتي اردت ان ابدأ حياه
جديده مبتعدتاً فيها عن الجميع كيف وانا من البدايه بعيدتاً عنهم!
بدـأت افتح صفحات ذالك الكتآب الذي كان كل مايحصل لي
مسجل فيه بالتفصصيل الممل ليس لأني احببته لكن لأني في
يوم من الأيام سوف احرقه وسوف ارتآح من ذكرى سيطرت على حياتي

بدـآت الدموع تنزل وصوت الضحك يزداد والمغامرات التي لاتنسى
والحب الذي عجز اشخاص كثيرون التعبير عنه اتيت لأكتب ماسرد في
كتاب تلك الفتاه التي عاشت حياتها تعيسه لكنها كانت تنظر الى الجانب المشرق دوماً
.................................................. ............
أشتكي لوسآدتي دنيآآي وأسمعها تنوح ..
كنها بعضي وبعضي وين هو منهو معه ؟!

رآس مآلي ذكريآت وحلم وآمآآل وطموح ..
لاصديق .. ولارفيق .. ولاطريقٍ وأتبعه !!

في احدى الأحياء التي تدل على الفخامه
كانت معاه بسيارته الفراري انزو والتي كانت حمراء
خرج من سيارته واخذ اخته لداخل
...:يمـآإ وين الخدامه؟؟
...:تشتغل
...:خليها تحل لي واجباتي انا مو فاضيه وراي جمعه مع صاحباتي
ام خالد:شوقوه اذا خلصتي تلمييع الزجاج وتنظيف المكان حلي الواجبات الى
دانة
شوق بصبر:حاضر عمتي
ام خالد:ماتفهمين انا مو عمتك حاضر طال عمرك يكفيني كذا
خالد:اخر زمن ايشش قالت قالت عمتي انتي خدامه بس لاغيير لاتحسبين نفسك من اهل
هالبيييت
شوق:انا عمري ماحسبت نفسي من اهل هالبيت انا هنا اشتغل وبس ومشت عنهم راكبه فوق لغرفة
المغاسل
دانة:يبي لها تربييييييه
خالد:بفرججيها ما اكون ولد امي وابووي اذا مافرجيتها طعم الألم والقهر
دخلت وسكرت الباب بالمفتاح وحذفت الثياب بالغساله وشغلتها وقامت تبكي
شوق بقهر:ما كفاكمـ قتلتوا ابوي ما كفاكمـ امي متووفيه !! ماكفاكمـ ماكفاكمـ
ليششش؟ ليش قتلتووه ليش اخذتووني منه بقووه ما ابي اعيش معاكمـ اعيش يتيمه
برا اسوار هذا البيت احسن لي خلاص خلاص اكتفيت امي ما اعرف منو اهلها ابوي مابقى عنده الا
عمي الي اولاده تهموه بقتل ابوهم وحكموا عليه اعدام وشش بقا لي؟؟! قلب كل من مر جرحه ودراستي انهيتوها
والله هالعيششه ماتنطاق اللهم اصصبرني ومد لي الأمل من جميع الجهات انك قادر على كل ششيء
مسحت دموعها قابلت المرـآيهـ عدلت شعرها وطلعت
خالد:وشش كنتي تسوين داخل؟
شوق ببتسامه:كنت احط الثياب بالغسساله
خالد:ـإأآيه افكر بعد
شوق:تبي مني شي يا سيد خالد؟
07-16-2012, 03:57 مساءً
خالد:اذلفي
راحت فتحت الستارة الكبيره الي دخخل منها ضوا الشمس من عبر الزجاجه الي تطل
على الحديقه والأسطبل وقامت تنظف
شوق بينها وبين نفسها:المنظر بدييييييع مرا جنان وهذا الأستاذ خالد ششايف نفسه
مايدري عن الي اقدر اسويه والله لقلب العالم وحشش مثل ماقلبوا طفولتي ومراهقتي وحششه
الحمد الله والشكر وش طووله ووش كبره مايعرف انقلش وانا الصغيره والي انهو دراستي اعرف اتكلم
مالت عليه هو مع اخته مسسويه الأخت دانه شاطره لو هي ماتعتمد علي بحل واجباتها كان
اللحين راسسبه
قاطع افكارها صوت
تولاي:شوشو هاتي عنك
شوق:لا مايحتاج اللحين تجي ام خالد وتشوفني مو قاعده انظف وتكسسر راسي
تولاي:يوه شو هالمرـآه مابتستحي اووية عين
شوق:ووالله يا تولاي ماتعرفين شكثر كارهتها وعو مدري شايفه حالها ع شو
تولاي:بيفررجها ربك يمهل ولايهمل
شوق:تولاي ينفع احط لهم بالأكل سم فتاك؟؟
تولاي:هههه سكتي لاتسمعك وتتبلا عليكي
شوق:قرف
تولاي:تأوول الك ام خالد طال عمرها بعد ماتخلسي شغلك
روحي السوبر هذا راتبك وهذا فلوس اشتري فيهم اغراض للبيت
شوق:اقوول تولاي كم عمرك؟
تولاي:25
شوق:ومن متى تشتغلي هنا؟
تولاي:7 او 8 سنوات
شوق:ططيب ليش ماتتكلمين سعودي؟!!
تولاي:بس هيك
شوق:اقوول انا زهأت من حكيك اللبناني احكي لي سعودي
موب ابناني
07-16-2012, 03:57 مساءً
تولاي:ع امرك
في بيت اخر في نفس الحي
محمد:يمـأإآ يمـإأآ
ام محمد:عيوون امك
محمد:وووين الاقي اغراض ابوي الي من سنوات؟؟
ام محمد:تلاقيهم في مكتبه
محمد:ططيب
ام محمد:محمد اسسمع ياوليدي ناقصنا اغراض وانت عرف بيتنا كبير ماحبيت اخلي الخدامات
وحدة منهم تروح روح انت ياوليدي جيب لنا الأغراض
محمد:يسسلم راسك من عيوني هاتي الورقه وانا ارووح اجيبهم لك
ام محمد:صحيح ربي ماعطاني بنات ولا اولاد غيرك ! بس رزقني بولد مافي منه
محمد:اسستحي خلاص
ام محمد:هههههه طالع ع ابوك الله يرحمه
محمد:مامي يلا رووحي هاتيلي الورقه
ام محمد:ططيب
في السووبر
دخلت فاضي كالعاده مافيييه احد
جلسست تركض وتلعب وتاخذ الأغراض وتغني انقلش
شوق:There is never destroy my dreams over my head
...:صصدق؟
شوق برعبه وخوف:what؟
...:ههههههههههه كنت شاك انك مابتفهمين كلامي عرفت من اول ماشفتك انك اجنبيه
خخخ ينعرف فرق كبير بين جمالك وجمال بنات السعوديه وفي فرق كبير بين الأاصوات
شوق:خخخخخ لا انا مو اجنبيه انا
...:انتي شنو؟
شوق:لاتهتم باي ممنوع اكلم احد ما اعرفه
سحبها من كتفها:اانتي مين؟
شوق:انا فقط خدامه خلاص!!؟
محمد بينه وبين نفسه:اف جرحتها
محمد:عادي مافي فرق بينا كلنا انسان وبشر
شوق:ـأإآي
وسسحب كرسي لها
وكرسي له
محمد:احسسك حزيينه قوولي الي بقلبك قلبي مايطاوعني اشوف احد حزين <<طيب مرا
شوق:وقالت له كل شي
محمد:يعني امك فرنسسيه؟؟!
شوق:ايوه
محمد:زوجة عمك ذي قاسيه
07-16-2012, 03:57 مساءً
شوق:شسوي لكن عندي رب يمهل ولا يهمل
محمد:يب يب
شوق:انت من ذا الحي؟؟
محمد:ايوة
شوق:اها كم عمرك؟
محمد:18
شوق:قد راس العقربه خالدووه
محمد:هههههههههههههههههههههه
شوق:مايعرف انقلش صصدق غباء ولا يجي يسوي نفسسه
امير عليي ماناقص الا يقوول روحي نظفي بواليع الشارع ووع
محمد:هيييييييييييييء تقصدين صديقي خالد ههههههههههههههههههههههه
شوق:لا رحت فيها
محمد:لا صديقي من زمان ايام الطفووله بس اللحين لو اشوفه ما اعرفه
شوق:يلا برووح قبل لايرجعووون
محمد:طططيب اشووفك يوم ثاني
شوق بفرحه:ططيب
ططلعت وركبت بسيارة السايق
شوق:احبه احبه واليوم انا احبه
نزلت القصر وهي فرحانه
دخلت
ام خالد:ويييين كنتي؟
شوق:بالسووبر
ام خالد:طططيب اخذي باقي اليوم اجازه
شوق:ششكراً طال عمرك
ام خالد:والجمعه الجايه السواق الثاني خليه ياخذك المكان الي تبيه
شوق:تقصدين الي تقوووليه؟؟؟؟؟
ام خالد:ايوووه
شوق:ثثثثثثثثثنكس وركبت فرحانه
عند بيت ام محمد
ام محمد بفرحه:ششفيه ولدي مبتسسم ابتسامه شبريين؟
محمد:يمه
ام محمد:عيوني
محمد:المسسسسسسي قلبي
ام محمد بعد ماحطت يدها :وش فيك ياوليدي قلبك بيطلع من مكانه
محمد:مدري فجأة انبسسطت وقلبي صصار ينبض بقووه
ام محمد:اقوول تعال معاي وقول لي كل شي صار بالتفصيل الممل
عند دانة
دانة:وعو شو مغييفه اكرها
الين:انتوا ظالمينها حرام عليكم وحاذفين البيت كله عليها
والله اهي بششر مو حجر
مها:صصح كلام الوونه مفرووض مو كل البيت عليها عندكمـ خدم مايسوون شي وتدفعون لهم فلووس!!
الين:بيتكمـ ثلاث طوابق لو انا مكانها انام يومين ولا اششبع من النوم من التعب
دانة:ابووها قتتل ابوي !!
مها:مو اهي الي قتلته بصفتها مين تتعذب!! فوقك ربك يمهل ولا يهمل انتبهوا لاتندمون تالي
دانة:فقدت ابوي بعز طفوولتي !! اشووف كل وحده معاها ابووها وانا لا انا تعذبت اكثر
الين:دانة ها الجوالك الي يرن؟؟
دانة:ايوه لحظة
دانة:الو مامي؟
ام خالد:اططلعي برا راح امر بنرروح البحرين انا وانتي ابي اتأكد من ششي
بنرووح اسبوع اخذت لك اجازه بسرعه اطلعي
دانة:اووك

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
أخت زوجى ضربتنى ؟؟؟ مشكلتي
لآ قلت إحبك لآ تصرف إلمؤضوع‎ خواطر وعذب الكلام
اختي ضربتني مشكلتي
لو قلت إحبك ماكذبت خواطر وعذب الكلام
بالنهاية أنا إنسان°•.♥.•° خواطر وعذب الكلام

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 06:26 صباحاً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -