07-25-2012, 01:21 مساءً


بارت ثالث
طلال:هههههههه
مازن:كل سنه وانت طيب يازعيم
طلال:الله يسلمك
محمد:شرآيك بالمفاجأه
طلال:المفاجأه من تحت راسك
محمد :لامن خالد
طلال:ههههه انا ماعمري احتفلت بعيد ميلادي بس اكيد خالد تاثر من الغرب بحكم دراسته هناك
خالد:طلال وشرايك بمفاجأتي يازعيم
طلال:هههههه تخقق بس شلوون عرفت عيدميلادي انا حتى ماتذكر
خالد:امممم بصدفه ذاك اليوم شفت بطاقتك الاحةال وعرفت انك بتدخل25
عادل:شبآب بهذه المناسبه انا وعزوز خاطرنا من اجلكم وجبنا شراب ووويسكي فاخر
طلال ويصفر:اي هذا عيد الميلاد ولايابلاش!
ودخلو شباب بدوامه سكر ورقص والهبال
‏****************
كانت مسك تكتب وفجأه طاح قلمها ونزلت تاخذه لكن فجأه
‏:اااااااه يدي
رفعت رهف رجلها عن مسك وبغرور:واااي ماشفتها
مسك وتضم يدها وشافت فيها كدمه زرقاء وبقلبها داستها من قلب وتقول ماشفتها:حصل خير
رهف وتناظر فيها من فوق لتحت وتكمل طريقها
نغم:اليووم بنطلع المستشفى عشان محاظرتنا مع دكتور عصام
رويده:اف هالعصام الله ياخذه مطين عيشتنا كل شوي بحث وفوق هذا عصبي ومايتفاهم
مسك:هههه كل رجال كذا
غاده:بنات يلا بنطلع المستشفى
لبسو البنات العبايه ونقاب وركبو الباصات واتجهو للمستشفى
‏~قاعه المحاظرات بالمستشفى~
دخل دكتور وكان جديد غير عصام كان شاب ووسيم
دكتور:معاكم دكتور وليد وانا راح ادرسكم بدال دكتور عصام وبعرفكم ع نفسي عمري33سنه وبدرسكم ‏anatomyولايغركم صغر سني فعندي من الانجازات مالم يحققها دكتور اكبر مني وانا خريج جامعه هارفرد وانا رئيس القسم

نوال:ياي يخقق
دكتور سمعها والكل سمعها نزل راسه يتعبث بالاوراق وقال:شكر
كل الي بالقاعه ضحكو ع نوال هههههههه
ونوال غاصت بملابسها
*****************************
‏(بيت مسك)
ريتاج صاحيه وملت من كل شي وفجأه لمحت ان مسك ماقفلت الباب اليوم وارتسمت بشفايفها ابتسامه
وكانت سيار قادمه وصوت الاغاني العالي منها وبداخلها شاب ليس بوعيه من شرب
وفجأه لمح تلك الفتاه التي بشارع وتلعب ووقف عندها
‏*******************
يتابع,,,,,,,

07-25-2012, 01:21 مساءً
مسك حست بمغص شديد بمعدتها وبعد انتهاء المحاظره طلعت دوره المياه الله يكرمكم تستفرغ ومن غير ماتنتبه دخلت قسم رجال .
دخل دكتور وليد وانصدم من البنت الي قدامه وعرف انها وحده من طالباته :عفوا انتي بخير
مسك الي انتبهت لدكتور وقالت بشفايف ترتجف:سااعدني
وطاحت اغمي عليها
‏******************
رجع طلال البيت سكراان وكان مصدع من كثر شرب الي امس فتح باب غرفته وتوسعت عيونه من الي يشووفه.......
‏********************
رائد:بركان انت مجنون
بركان:يستاهل عشان مره ثانيه يعرف كيف يهزئ
رائد:بس بتكسر سيارته هيك والله حركه قويه يابركان والله لوبيعرف بيقتلك
بركان:خله يعرف احسن وجعله للمراره بعد
فتح المدير باب الفصل وبعيووونه ناار:بركاااااااااااااان
وقف بركان وبفمه ابتسامه جانبيه لانه نجح بالانتقام:خير وشتبي
جااه كف حار من المدير ومسكه من ياقته والله لربيك من جديد يالكلب اذا اهلك ماعرفو يربونك وكف ثاني
وبهذ الحظه تدخل الاستاذ:لوسمحت يابوعبدلله هذا مواسلوب ,اترك الولد ولتنسى ان ضرب ممنوع
المدير:انا بتصل ع شرطه ياخذونه زي الكلب
الاستاذ:يسحب الجوال من المدير استهدي بلله ولاتدمر مستقبل الولد
المدير كان وده يكفخ الاستاذ بس عارف منصبه وعايلته الي محد يقدر ينطحهم
الاستاذ:خلاص انا بتكفل بتصليح سياره ولايهمك,
‏*****************
طلال يفرك عيونه يبي يتاكد من الي يشوفه (بنت) وبغرفته وبهذا الجمال
فكر انها ممكن تكون هديه من اصحابه وابتسم ,بس مسح الابتسامه وهو يفكر لامومعقول شلون دخلوها بيتي
طلال:انتي وش تسوين هنا
رودين ماتت من الخوف
طلال وقرب منها ولزقها بزاويه:تكلمي انتي مييييييييين
رودين تبكي بصمت
لمح طلال الورقه الي بيدها وسحبها وضحك باستهزاء:اي يعني انتي المعجبه السريه ام رسايل هههههههههه
رودين:بليز ابعد عني بدي اطلع
طلال:انتي سوريه
رودين بقلبها(هذا شيحس فيه عنجد فاضي) حاولت تطلع بس ماقدرت تفلت من قبضه طلال القويه
طلال:بدري ياحلوه تونا ماتعرفنا
رودين:بليز اتركني
طلال ببتسامه شيطانيه سحبها لجهته بقوه
وصرخت رودين صرخه مدووويه:اااااااااه
‏***************************
فتحت مسك عيونها وكانت مستلقيه بسرير استغربت وشلون جت هنا حركت الستاره بخفيف وكانت الغرفه مظلمه
لمحت دكتور وليد:الي قام وابتسم لها الحمدلله ع سلامتك
مسك:انا وين
دكتور وليد:اغمي عليك بالحمام وانا كدكتور من واجبي افحصك واعالجك واتضح ان عندك فقر دم حاد وانا راح اكتبلك تنويم يومين
مسك امسكت راسها بألم:هآااااا
دكتور وليد:شكلك تعبانه عموما عطيني رقم اهلك اطمنهم
حست مسك ان المغص رجع لها وبقوه غمضت عيونها وزمت بشفايفها
دكتور وليد:ووشفيك
مسك:ساعه كم
دكتور:سبعه ونص
مسك:سبع ونص لااناتاخرت لازم امشي
دكتور:لاتخافين انا ببر لهلك سبب تاخير
مسك بدأت تبكي وبحده:انت مووفاهم شي انت عبالك اني مثل اي بنت انا اهل اهلي انا ووحيده انا ماعندي احد,,,وبدات تحس بدوخه قويه
مسكها دكتور وليد وضمها لصدره لانه عارف انها لسى تحت تاثير الدواء لاحظ انها نامت وتركها وغطاها وهو يفكر بكلامها اممممم اخذ ابره
وغرزها بيدها وسحب عينه من دمها
واغمض عينيه واخرج لسانه وبداء يلعق دمها
‏******************
يتابع,,,,,,
07-25-2012, 01:22 مساءً
بارت رابع
افتحت بدريه الباب وحطت يدها بفمها مستحيل وش هالمنظر الي تشوف طلال ولد اختها نوره والي تحبه حيل ويحاول يغتصب اعز صديقاتها
رودين,الي ركضت برى الغرفه وهي تصيح زي المجنوه
طلال كانت ازرار ثوبه مفتوحه والعرق بجبينه وبحاله سكر
بدريه ودموع بعينها:ليش ياطلال ليش
ياخساره تربيت ابوي فيك ياخساره ضفيناك انت واخوانك من شارع واكرمناكم وعمانكم حتى يرفضون يستقبلونكم,وبدأت تزيد بالصياح:انت واحد مجرم مثل ابوووووك المجرم ابوك الي قتل أختي نوره اطهر واشرف من في الارض
طلال يكره هذي سيره وكان احد قطعه بسكين هجم ع بدريه ومسك يدها بقوه:ابوووووي ماذبح اختك الاعشانها وصخه
بدريه:ب,,,س ياكلب هذي امك وصفقته كف بوجهه وطلعت من الغرفه منهاره
طلال الي صفق الباب وراها بقووه وحس انه بركان وعلى وشك الانفجار حط راسه بالمخده ونام وهو يحس انه بحلم واذا صحى بينتهي كل شي
رودين بعد مارجعت البيت رمت نفسها بسرير وبدأت تبكي بحررقه:ااااااااااه وتضرب نفسها كفوف انا بستاهل انا الغبيه الي جبته لحالي يالله شوصارلي
كانت نص ثيابها ممزقه وبها كدمات
لكنها حمدت ربها ان بدريه انقذتها بأخر لحظه
ام رودين:مااما رودين
رودين:ماما مشان الله اتركيني لحالي بدي مووووووت
الام حطت يدها في قلبها: خيرر يابنتي شوبيكي
رودين:مااااااافيني شي ماعم تفهمي اهههههه
الام وبدات تبكي:يابنتي استهدي بلله وقولي لي شوبيكي
رودين وتبكي بقووه وتصيح،ااااااااااه
الام :رودين ماما صاحبتك بدريه هون
قامت رودين بسرعه وفتحت الباب وضمت امها بقووه وهي تزيد صياااح
امها شافت شكلها وانصدمت وضمتها بقوه:اولي ع امتي من عمل فيكي هيك
رودين:ماما مشان الله مابدي اشوف هالمخلوقه هووون طلعيها لبرى
الام:حاظر ياماما بس انتي ارتاحي هلا
الام حست ان بدريه لها علاقه بلي صار بنتها:نعم انسه بدريه شوبدك
بدريه بتوتر:ووين رودين
الام:شوعملتوبنتي ياوصخين
بدريه وزاد توترها:خالتي لاتفهمين غلط
الام:اطلعي برى والله لايوفقكي وانتي والي عمل لبنتي هيك برررررى
طلعت بدريه وهي منزله راسها حسبي الله عليك ياطلال انت وشي الي تشربه
‏***********************
فتحت مسك عيونها وجت عيونها بدكتور الي كان شارد ذهن ويناظر فيها
مسك تذكرت كل الي صار وحمر وجهها وشافت نفسها بدون غطاء وغطت بالحاف
ابتسم دكتور ع حركتها:الحمدلله ع سلامه
مسك:لووسمحت وين عباتي وكم ساعه
دكتور:ساعه امممم11:30‏
مسك:لا11:30انا تاخرت
دكتور وليد:لوحابه يامسك اوصلك لبيتك ترى ماعندي مانع
مسك:لاماله داعي باخذ تاكسي
الدكتور:اممممم عندك خيارين اما اني اوصلك واما اقعد لين يجي واحد من اهلك وياخذك
مسك وبقله حيله وتعب:اوووك
‏*********************‏
الكل كان متجمع ببيت مسك وكانت امها توووون وتصيح وتدعي وكان في سياره شرطه واسعاف
وليد:هذا بيتكم
حطت مسك يدها في قلبها
رجال:وشوفو هذي بنتهم صاحيه داشره تركب سيارات من صبح وماتجي الاآخر ليل
وليد:كل تبن ياحقير وعطاه بوكس وصارت مضاربه بين وليد ورجال
وجت شرطه وفرقتهم
وقفت مسك وهي مصدوومه وتشوف شكل امها وهي تصيييح
مسك وبصياح:يمه وووووشفيه
‏************************‏
اتمنى ان تعجبكم ,والله الله بردوود‎ ‎
07-25-2012, 01:22 مساءً
مسك ضمت امها عشان تهديها:بس يمه بس
ضابط لوسمحتي يأنسه هل في شخص صاحي نتفاهم معه
مسك بغضب:شخص صاحي ؟ليش شايفنا مجانين
ضابط:لاتفهمين غلط يابنت قصدي رجال
وليد يقترب عندهم ويمسح اثار دم :اي انا موجود
ضابط:من حضرتك
وليد:انا خطيبها
مسك انصدمت بس اسكتت وكبر وليد بعينها
يوليا ويولاندا:مسك ويبكون
مسك وتبكي:يناس وش صاير قولو لي
شرطي ملقوف:البنت الي اسمها ريتاج تعرضت لحاله اغتصاب
مسك وكأن احد ضربها بسكين :ايييييييش
شرطي:للأسف ماعندنا معلومات كافيه عن شخص لكن البحث مازال جاريا
مسك حطت يدها براسها وبدت تشوف شريط كامل عن حياه دلوعتها ريتاج كيف تاكل وتلعب وتضحك وووو,,,,
وبصرأخ انا انا هي السبب ااااااه ياريتاج
وفجأه اصيبت امها بصرعه
مسك:يمه يمه الحقنا يااااادكتور وووليد
‏****************************
يوسف:لاحول ولاقوه الابلله
ابوه:وش بلاك
يوسف ويتنهد من قلب ويحك ذقنه:عيال الحرام يبه اعتدو ع الفقيره المسكينه
بدريه الي كانت جالسه معهم لكن تفكيرها كان مع الي صار اليوم لكن شدها كلام يوسف
الام:تقصد بنت جيرانا حصه السوريه
حطت بدريه يدها بقلبها وشهقت خافت لايكون طلال سواها
يوسف:لاجيرانا الي استغفرالله
بدريه:اغتصبوا مسك
يوسف:لاسمعت ان اسمها ريتاج شكلها من المريضات
الاب:ان لله وان اليه لراجعون حسبي الله عليهم شيبون فيها
الجده:وشلون شيبون فيها هذي عقلها طفل بس جسمها كبير وين اختها ليش مانتبهت عليها الله يخسف عليه ولد الحرام الي مايعرف يحلل ولايحرم ليه ماراح عند الزانيات شكثرهم الله لايوفقه
وقامت تبكي
بدريه اااااخ يمه يبه لوتدرون ان دلوعكم طلال واحدن منهم وحست بقهر داخلها
كيف انغشت بطلال وعرفت انه مجرد حقير وشايل حقد بقلبه ع امه
قامت منهاره لغرفتها وفتحت الباب :بركان!
‏*****************************
ابومحمد وينزل نظارته ويمسحها :اقول يام فهد وين محمد ليه ماتغدى معنا
ام فهد: تلاقيه بالع برى لاخير ولاوظيفه سنعه بس دشره بليل ونوم بالنهار
ابومحمد ومطنش مرته:الله يهديه لي يومين ماشفته قم يافهد شف اخوك
لايكون تعبان ومادرينا عنه
فهد واكره شي بالوجود عنده محمد يكرهه كره النار :يبه بلعنه تلعنه لويبي شي طلع من غرفته
ابو محمد:وجع ياقليل الحيى يامسود الوجه هذا اخوك الكبير هذا سندك
فهد:يخسي ويعقب ولد الكافره
الاب وعصب :شره ع الي رباك تربيه الخايسه تربيه مره كلبه لسانها اعوج
فهد ويطق طق بالبلاك بيري وبنفسيه خايسه:اي الكلام الزين لولد الكفار وحنا بنعله
الاب:انا عمري قصرت معك بشي سياره وشريتلك وفلوس وعطيتك وشتبي بعد ياتعبان
فهد:افففففففف وقام طلع
الاب بغضب ويشوف زوجته الي باين عليها الخوف:كله منتس يالكلبه انتي الي فرقتي عيالي وماعرفتي تربين
ام فهد:ليش تبي تحط كل شي علي انت الي 24ساعه ماتقعد بالبيت جايني الحين تحاسبني وقامت وهي معصبه
الاب:يلاه انقلعي والجهنم الحمراء
‏*****************************
طلال مغمض عيونه حاس بملل وزهق
فجأه حس احد يمسح براسه فتحه عنونه شاف فديه
فديه:طلولي شفيك منت ع بعضك
طلال :اااااخ يافديه مهموم متضايق وتنهد بضيق
فديه ووتخصر وتاكل علك: تتضايق وانا موجوده بسم الله عليك الحين حبيبي اخليك تنسى همومك كلهاااااا
وقامت جابتله كاس ويسكي :اشرب وانسى دنيا
شربه طلال دفعه وووحده ووودخل دوامه من ضحك الهستيري
‏***************************
بدريه:ووووووش عندك يالحبيب بالغررررفه تحوس وتدوس فيها
بركان كان ماسك بوكها
بدريه ووبغضب دنيا :الله ياخذكم ياعيال سعود هذا جزاء من احسن اليكم
انتم يبيلكم تربيه جديده وانا بربيك
طرررررررااااااااااااااااخ
بركان انصدم من سببين الاول كلامها
وثاني ان بدريه الحبوبه تصفعه
بركان:وش هالكلام يابدريه حنى عيال نوره بعد ودموع تساقطت من عيونه انتم اهلنا مالنا غيركم ورمى بوكها عموما اذا كل هذا ع ريالين ترى ماتسوى علي بس مواول مره اخذ منك شلي تغير يابدريه
بدريه:,الي تغير اني اكرهكم ابوك ذبح اختي نوووووووووره
بركان:ايييييييييش


ياترى ماقصه عيال سعود وليش قتل زوجته؟
ومن مغتصب ريتاج؟
توقعاتكم






بدريه:اااااختي نوره ذبحها ابوووووك
بركان:ايييييييش؟؟
07-25-2012, 01:23 مساءً
البارت الخامس
مسك واقفه وتشوف وتشوف اختها ريتاج بالعنايه المركزه بسبب انهيار عصبي ونزيف وتشوف الكدمات الي بجسمها والاسلاك والشاش الي براسها حست قلبها تقطع لقطع وجلست بأقرب كرسي
وبدأت تبكي بصوت مسمووع :معقوول في ناس باهالقسوه اااااااااااه اااااههههه
دكتور وليد:مسك
مسك: دكتور وليد
قامت من مكانها وهي حاسه ان في صدمه جديده باين من شكله المبهذل ‏
وليد:ونزلت دمعه من عينه امك تطلبك الحل
حطت مسك ايدها ع فمها :هاااااااا
وفجأه صار كل شي قدامها اسووود
وليد:مسك!‏
‏*****************************‏
وبهذه الحظه كان جالس امام تلفاز وبفمه سيجاره ينفث منها دخآن ويطلع كل الي بصدره,وعيونه كانت امام شاشه تلفاز ويرى امامه النساء يتمايلن ع نغمات الموسيقى بأوقح واجرئ الحركات والابتسامه مرسومه بوجهه وكان لابس سروال اسود سبورت من غير قميص مسح بيديه ع رأسه ‏‎ ‎وحط يده بقلبه وتنهد:ياااااالبى ذولي الحريم ولابلاش
واشاح بنظره لفديه اميرته النائمه بعمق:مووووووهالعجوز المتصابيه اف مليت منها وفجأه جت باله فكره شيطانيه ابتسم لها وقام واخذ شنطتها ووفتح بوكها ووووواااااااو خمس الاف وطاح من البوك بطاقه هويه رفعها طلال وشافها قلب وجهه180درجه رمى الفلوس وطلع من القصر بكبره
‏*****************************
بعد مروووووووووور شهر كامل ع الاحداث
كانت مسك تنظف المنزل وتعلق البالونات استعدادا لأستقبال ريتاج ووووووووواخيرا ريتاج بترجع
ووووواخيرا
يولاند:مسك ماما بتجي مع ريتاج
توقفت مسك فجأه عن نفخ البالون وكأن كلام يولند اعادها للواقع امي امي ماتت انا وشلون اعيش من غيرها
مسحت دموع من عينيها وابتسمت:ماما راحت ممع بابا راحو الجنه
يوليا:حتى انا ابي اروووح معهم
مسك ضمتها كلنا بنروح
يوليا بفرررررح وووووااااااااو متى
طططط صوت جرسهم
مسك:ريتاج وووووصلت ارفعت شعرها الاسود الحريري الامع وغطت شعرها
وفتحت الباب
وليد:هي ريتاااااااج ووووصلت
مسك ضحكت ع وليد وعلى حماسه
سحب وليد كرسي ريتاج لداخل المنزل وكان المنزل صغير جدا ولاح وليد نظره بأرجاء المنزل مستغرب هالبيت ضيق
لكن ركز نظره بأجمل مارأته عيناه
مسك كان وجها منوووور كأنها البدر
مسك حمرررر وجها ماتوقعت ان وليد بيدخل,وغطت وجهها
وليد:آسف دخلت فجأه
مسك نزلت راسها بأحراج :لاعادي حصل خير
تنهد وليد بقوووه ياربي معقووله في احد بهالجمال اول مره اشووف احد بهالجمال
مسك:اعرفك دكتور هذا اخوي غسان
نظر وليد واذ يشاهد بشاب مستلقي ع ظهره لكن كان ايه بالجمال سبحان الله
وليد:مرحبا غسان انا وليد
ابتسم غسان وزادته ابتسامته جمالا:الله ي....ي,,,ح يك دكككك,,,,,,تووووووو,,,,,ر
وليد ماحب يتعبه بالكلام فسكت وابتسمله وقف وكأنه تذكر شي
مسك
مسك:لبيه واستوعبت الي قالت واسكتت
ابتسم وليد وقرب منها
ومد رقمه :امانه اذا احجتو شي دقي علي
مسك:ماتدري ليش لكنها ماترددت ابدا بأخذ رقمه خذته لانها عارفه ان ماعندها احد بدنيا غيره بعد ربها
مسك:ان شاءالله
ارتاح وليد وطلع ,لكن لمى ركب سيارته قال:معقووله عندها جووال؟؟
‏****************************
طلال وووويدور بوكه يااااااربي ووين بوكي اممممم شكلي نسيته بالاستراحه ادق ع خالد اشووووووف
خالد:هالوووووو وينك يابوشباب اختفيت مره وحده
طلال يحرك رجله بملل:عمرك شفت قمر يطلع غير وقته
خالد:ههههههه اموووووت بثقه يناس
طلال:اقوووول ابوشباب وين بوكي كاني نسيته عندكم
خالد:اي اي اذكر ناولته محمد ووصيته يعطيك اياها غريبه ماعطاكياها
طلال:االا يمكن انشغل بس مادام مع محمد كانه معي محمد ثقه
‏*****************************
عيناه زرقاوتان كانها بحر لانهايه له مليئه بالحزن والكآبه لم يعرف غيرها قط
ام فهد وجالسه تقهوى
تتصل عليها صديقتها أم فايز
ام فهد:مرحبا تراحيب هلا وغلا
ام فايز:وشلونتس عساتس القوه
ام فهد:الحمدلله بصحه وسلامه شلونتس انتي
ام فايز:اقوول يام فهد وين رجلتس
ام فهد:رجلي ليه شتبين فيه
ام فايز:اكيد مع مسود الوجه ابوفايز
ام فهد:اي طالعين للبر
ام فايز:لاوانا اختس كذابين راحو للمغرب
ام فهد:وووووش تقولين رايح للمغرب
ام فايز:اي يابعد تسبدي فايز جاب الخبر يقول شافهم مسافرين ومعهم رجلتس
ام فهد:ياويلي ويلاه الكذوب متسلف مني عشرين الف يقول حق العمال وبيردها لي
ام فايز:والله انتس خبله في احد يامن ع رجال
ام فهد قفلت الخط وووفيها حره دقت ع زوجها مقفل الله ياخذك يالتسلب بتضيع فلووسي شقى عمري بالبنات والخمر وقامت تدعي وتدعي
وفجأه:اااااااااااااااااه
فزت ام فهد من مكانها وش هالصوووت الي جاي من غرفه ولد رجالها
جمعت بناتها وقامو يمشون زي طابور فتحت الباب ووووفجأه
ام فهد حطت يدها بقلبها :يااااااويلي ويلاه
وصريخ البنات الي تبكي والي تصيح
‏****************************
ماذا رأت ام فهد بالغرفه ياااااااترى؟
وش سالفه البطاقه الي اصدمت طلال؟
وعلاقه وليد ومسك هل هي بدايه قصه حب بين استاذ وطالبته؟
وومن اغتصب ريتاج؟

يتااااااابع‎


« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اين الادب..بدنيا العجب... المواضيع المكررة والمخالفه
روايتي الاولى بقلميـ قمر بدنيا البشر (لماذا انا) القصة القصيرة
أشگے مرارة حيرتے بدنيا ما ضنے بتزين<< إبداعي الـتصميم والجرافـيكس
اسئله جامده جداااااااااااا, ضحكتنى جدا و حبيت اضحكوا معايا يا احلى اخوات المواضيع المكررة والمخالفه
ياحبي لقصتها ضحكتني كثيرررررررر وانتو لراح تضحكو تفضلو نادي سيدتي

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 07:30 صباحاً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -