• 1
  • 2
  • 3

احبك كثر ما دور العاشق كلام وخانه التعبير

07-29-2012, 07:11 مساءً

احبك كثر ما دور العاشق كلام وخانه التعبير


آتعرف آلى آي حد آحببتَگ :
لـ حد آني زهدت بَ آلعآلم لـ آجلگ !
و جعلتگ عآلمي
بعيدآ عن آي آحد !
و قہَڕيب آليگ ..
ينجلي حزني تفتح مدينةة آلفرح !
بَ قہَڕبگ فقط ♡ ..

و ربگ وربي # !
لآ شي آگثہَڕ ﻣ̶ڻ آني آحبگ <3


الحيأأه شو معناأها غير انهاأ ايأأم تمر و في يوؤم توقف ؟!

السلام عليكم و الرحمه
اول روايه اكتبهاأ مع ربيعآتيهـ { عآشقة العين و البنفسجيهـ }

بصراأحه فيهآ أشياء صآرت ع أرض الؤأقع بس أكثرهآ من خيآليهـ

اتمنى يكوؤن في تفااعل وياأيهـ وان الروايه تعيبكم

بالنسبه للباارتاات انا ما بعطيكم وقت معين عقب ما انزل فيـه و اخسر ثقتكم اهم شي عنديهـ و الي اهم عن الروايه الثقه امبينا فعسب جي ان شاء الله يوؤم اكوؤن فاضيه ع الاقل في الاسبوؤع الواحد بارتين و للحين أنآ يآلسهـ أكتب الروآيهـ و إلي يبآ ينتقدنيهـ بطريقهـ أستفيد منهآ أنآ مآ عندي مآنع و لكم الحريهـ
..................................................
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
احبك كثر ما دور العاشق كلام وخانه التعبير
http://forum.sedty.com/t631771.html



07-29-2012, 07:13 مساءً
بسم الله الرح‘ـمن الرح‘ـيم
قد تكون امنياتنا : `
حزينہ هَ !
و أحلامنا *
ملت طابور الانتظار '
#̲ لكنہُا !
تتشبث ب الإامل . .
فَ نفوسنا خُلقت ل تقول .̓
h± غداً اجمممَل ♥♡ ≈h

وسط ع‘ـآلم الضيآع و ع‘ـآلم لآ يع‘ـلم مصيرهـ سوى الرح‘ـمن بدأت أكتب روآيتي لعلي أوضح رسآلهـ من خلآل تلكـ الروآيهـ
مررنآ بأيآم شآقهـ و أحيآنآ تمنينآ الموت و لكننآ نعلم بأن إمكآننآ تغيير الوآقع و لكن لم نتقدم بأي خطوهـ لهذآ المسآر
فمآ الحيآهـ سوى أيآم نعشق و نحب و نبكي و نكرهـ و نحزن و نفرح و نفقد أحبآئنآ و لكن مجبورون أن نعيشهآ بكل تفآصيلهآ سوآء كآنت مؤلمهـ أم جميلهـ !
.............
البـــــــــــــــ الأول ـــــــــــــــــــآرت
........................
طبعا شرات كل روايه لازم شخصياأت طبعا شخصياأت روايتنا غيــــــر شوؤي اول عايله عندنا)
عوض (بو نهيان ) ريال كبير معروف له هيبته الكل يحترمه طيب في نفس الوقت عمره 52 سنه راعي سوالف وقت الجد جد و وقت اللعب لعب يحب عياله حيل ذكي داي(ن) نظرته مستقبليه و عنده الناس كلها سوا مع انه صاحب شركات و عقارات و مشهور في البلاد يحب عياله
متزوج بنت عمه عزه ( ام نهيان ) حنونه وايد و تحب تسمع عيالها شو يبون و من شو يشكون عندها كل شي اوكي الا الحرام ما ترضى فيه هيه دوم سند لريلها ( يا عيني ع روميو و جولييت )عمرها 50 سنه بس و الله انها ضحك خخخخخ
طبعا اكبر عيالهم نهيان عمره 37سنه مملوؤح شعره ناعم مسونه سبايكي حنطاوي طويل شوي عليه عضلات جون سينا ماشاء الله هع عاقل ويفكر بعدل هب متهور لكنه عصبي شوي لكنه يحب خوانه و خواته وايد متزوج بنت خاله (نوف) بس ماتت الله يرحمها بحادث قبل شهر و هذا الي خلا نهيان عصبي و دومه حزين يشتغل في الشركة ويا ابوه عنده خبره ماشاء الله و عنده عيال ( خالد 18 سنه و يموت في عماته روضه و مروه عمره18 سنه بس افعاله شرات الي عمارهم 25 سنه شكله يبين انه هو اكبر سيف - شوق 14 سنه - طيف 12 سنه - ناصر 8 سنوات -شهد 6 سنوات و التوأم حمد و محمد سنتين ) و طبعا ساكنين ويا اهل نهيان و الي يربونهم روضه و مروه و نورة و حمدان و سيف عسب يخفون ع اخوهم الكبير و يشلون همه
عقب نهيان يي راشد عاأد هذا وين و نهيان وين بس هم دوم مع بعض طال عماركم راشد عمره 34 سنه ابيض عيونه وساع خشمه شرات السيف عنده غمازه ع اليسار متزوج بنت عمه (ريم ) ريال راعي سوالف و ضحك من النوع الي يعيبكم بس متهور يموت في خوانه و خواته و عياله الي هم فيصل عمره 15 سنه ربيع خلود ولد نهيان الروح بالروح -عقب فهد 13 سنه عقب دانه 10 سنوات عقب منصور 5 سنوات و الحين ماشاء الله ع حرمته حامل في الشهر الثالث
عقب رشود و نهيان تي ميره 30 سنه متزوؤجه ولد عمها فارس عمره 32 سنه ربيع راشد يعني مصخرجي شراته المهم ميره طيبه و حبوبه بس خقاقه عليها جمال ماشاء الله بيضه فيها غمازات جسمها حلو عليها مخصر يعني اونه البنات حركاأت تحب خوانها وايد بس هب اجتماعيه وايد عندها عيال يغنونها عن الدنيا و مافيها اكبر عيالها عواش ربيعة طيف الروح بالروح عمرها 12 بعد _عقب يي مكتوم بو لسان فاسق عمره 9 سنوات - عقب تي ساره 5 سنوات دلوؤعه حيل و تقهر منصور ولد راشد دوم - و الحين بعد ماشاء الله مياري حامل و في الشهر الرابع
و الحين بدينا بأهل العشرينات عاأد الله يستر
عقب ميره عندنا مايد ريال و النعم فيه عمره 27 سنه يشتغل في شركة ابوه و عمامه ابيض عيونه زرق دوم يقولوله ولد التركيه خخخخخخ بس يطوفها معضل شعره لين رقبته بس طبقات حلوه عليه مسوي تقويم أونه عاد يذوب البنات ( خف علينا ) هب متزوؤج دوم يقول توني صغير و مافي وحده تقدر تضويني هو وايد يكون ويا عمومه و يموت في خواته الصغار مروه و روضه و ما يرد لهن طلب .. بس الاحوال بينه و بين مراوي خربانه بالحيل و من سنين ها الشيء و مراوي وايد وايد تخاف منه حتى ان عادي ترتجف اذا تشوفه بتسألون ليش ؟!ب نعرف عقب طبعا مايد دوؤم يحاأول يقترب من اخته بس مافي فايده
عقب مايد عندنا هزاع 25 سنه يشتغل محامي هو الوحيد الي يعرف سالفة مراوي و مايد يتصرف بالعقل راعي ضحك و هيك بس ما يغازل سيده اذا حب يحب من قلب و اذا كره يعوف الشخص صدق يطيح الطير من السما ابيض ضعيف هب معضل بس طويل عنده غمازات فيه ملامح من اخوه سيف و حمدان و دوم بتلقونه ويا شلته
عقب هزاع عندنا منى هاي عاد حد و لا حرج عمرها 24 سنه متزوجه من فراس ولد خالتها حلوه ماشاء الله حنطاويه عليها شعرها ناعم و طويل يوصل لين ظهرها جسمها مخصر شرات ميرة و خجوؤله وايد لكنها راعية سوالف عندها عيال اكبرهم فطامي 6 سنوات ملسوؤنه شرات الكل اليهال خخخ طبعا الملسون هاي مدح بالنسبه لهم هع -
07-29-2012, 07:14 مساءً
عوض اربع سنوات رقيــــــــــق وايد عقوؤلة اهله فطامي ماخذه مريلته هع هع - و في الاخير تي ميثاني فديتها توها سنه
عقب منى يي حمدان 22 سنه طيب راعي مغازل و سوالف شرات مايد عبارته الشهيره مافي وحده تقدر تضويني مهبل في كل بنات العايله خخخخ مسوي تقويم يبرز جماله اكثر عنده غمازات و شعره لين رقبته ناعم هب معضل ضعيف وايد شكله عصا و دوم ويا شلته بنعرفها عقب و ويا العايله اكثر شي ويا مياري و مايد
عقب حمدان تي نواري 20 سنه مخطوؤبه حق اخو ريم عبدالله 2 سنه جامعه دوم ويا مراوي و رواضي حلوه ماشاء الله فيها ملامح من خلوف و شوي تاخذ من ميره و منى بيضه طويله شوي رقيــــــقه من الخاأطر حتى دوم مراوي و رواضي يزقرونها نواري بولند و دلوؤعـــه يوها وايد خطاب و رفضتهم و وايد متعلقه في ربيعتها عفراء و كل اسرارها عندها الله يستر بس
و الحين عاأد ينا صوب سيـــف هذا لا تعليق بصراحه عمره 19 سنه دلوؤع امه مغازلجي دوم يحوط برع ويا شلته اول سنه جامعه متخصص في الطب يحب بسرعه و يكره بسرعه دوم له موؤد بس كل همومه عند خواته التوأم مراوي و راضي يحبهن حيـــــل و متعلق فيهن اكثر من باجي خوانه مع ها الا انه دوم ضرايب وياهن ( احسسكم عاأد الاخو المثالي
اخر شي الـتوأم مروة و روضه ( هب طبق الأصل ) برمس عن كل وحده بروؤحها
مراوي .... شعرها ناعم ماشاء الله و بيضه ضعيفونه وايد شفايفها صغار ورديه من الخاطر و طبعا مراوي فيها شوي من المستحى بس لسانها طويل و الرد دوؤم زاهب تحب كل خوانها وشرات ما قلت تخاف من مايد وايد وايد اقرب شخص عندها شلتها و رواضي .. الكل يحب يفض فضلها مع ان عمرها 17 بس قلبها كبير و تساعد الناس دوم .. و يوميا تسوي مقالب و حركاأت للكل (باستثناء مايد
) عقولة سيف مروان طبعا هيه ثالث ثانوي علمي . و نسيت اقول لكم ترا خوفها من مايد الكل مستغرب منه حتى رواضي يوم تسألها تلاحظ تغير كبير في نفسيتها يا ترى شو السبب بنعرفه في البارتات اليايه
رواضي .... ملامحها شرات مراوي بس الفرق ان رواضي شوي اطول و و عيونها اوسع و هيك لسانها كوبي بيست من مراوي كل قصة حياتها عند مراوي و دوم ويا بعض و مستحيل تسوي شي دون مراوي و دوم تطفر في عيال خوانها عقولتها سكان الصين بس هي وايد حنونه و تحب اليهال و حساسه شوي و طبعا رواضي علمي لأن اعتمادها دوم ع اختها خخخ
.................................................. .................................................. .......
ع الصبح محد كاأن ناش الا حمــدان و لأول مره في التأاريخ يا ترى شو السر؟! ( عن اللقافه الولد يشوؤف مسلسل عن التفكير الوصخ هههههههه
دقايق و تنزل عليه مراوي اول ما نزلت جان تصارخ : ياخي قوؤم عطني طراق حمدانوؤه ناش من وقت لا قويه بصراحه طحت طيحه في هواهم شو ؟!ما نروم عليك روح ما فيك حيله يا ولد عوض !! بصراحه انته ويا كشتك عاأد شكلك حبتين متواعد شو ؟!

حمدان ( تزيغ حليله شاف اخته نازله و سيده ترمس كان وده يضحك عليها بس اونه خله عمره ثقيل ) : اييه خيبه كليتيني شو هالحركاأت مالت اليهاأل عقلي عيب ... ادري ناأش من وقت بس انا ياخي انساان سيده ما عندي هالخرابيط قصدي شريف ياي اشوف مسلسل و بيني و بينج ما فيني ارقد (ويقلد صوتها ): شكلك حبتين متواعد شو ؟!..... عنللاتج هذاك مايد الي تقوليله جي هب انا

مراوي ( وهيه ماسكه ضحكتها ) :ياخي الحين بتطيح انته ع مايد اقول ويت ويت
( و تأشر ع التيفي و حطت ايدها ع عيونها اونه ما تشوف )استغفر الله شو هالمسلسل الفاسق اشوف ( قربت حذال التيفي و خوزت ايدينها ) اوب اوب ما اروم عليه هالبطل الغرشوب و لا بلاش يباني فدوه و الله اخ عذاب حبتين و الله ( تبا ترفع ضغط حمدان لان يوم شافته حست فيه شي بس تبا تغير جو و هيك يعني

حمدان : لا بعد قومي عفدي عليه و الله يبالج طراق انتي ايه مروانو اصطلبي عنللاتج حشمي وجودي خيبتج بس و الله تنفعين رمستج بنقلها في مشروع المغازل اليديد ههههههه عيبتني حركة ايدينج انتي مطوعه مع احترامي الشديد خربانه يعني الاغاني ما تسمعين اونه و كل يوم هزاب ع رواضي و الحين ع هالثور طايحه مغازل خخخخخخخ و الله اني احلى منه

مراوي بغت تسكت عنه تدرون يوم الاولاد يرمسون عن المغازل رحنا فيها ههههه ) : اقول بلا خقه لا ييك طراق و الله اني ازين منك ( و اونها تمسح ع شعرها )ما علينا حمداني و الله ظلم رواضي و سواف راقدين ياخي انته ممل ما تعرف شو يعني الاخوه و لا اقول امممممم هيه حمدان فديتك فديت راسك ( و بالدلع ) اموت فيك شيخ الشباب بعد فارس احلامي و الله شحالك عسااك بخير يعلني اخدم حرمتك ان شاء الله

حمدان ( ياخي و الله افهم ع المصالح ) : تفدتج ينيه خلصي نعم شو تبين ( اونه حزين و حالته حاله عااد )توج تسبين و تجرحين مشاعري زولي ويا راسج خلي رواضي و سيف ينفعونج
مراوي : اوف ياخي مقبوله منك الغالي و لا تزعل في سيافي و لا فيك

حمدان : شو بغيتي اكسكيوزمي بسرعه ( و يالس يبتسم ابتسامة خبث و اخيرا يروم يذلها ههه ) " ما اروم ع الشخصيه ارحمنا يا الاخ المثالي هع "

الا و شوي تنزل روضه و تسمع حشرتهم و هيه ع الدري عاد : ايه ايه جب انته وياها خيبه ما خليتوني ارقد عنبو بلاكم انتوا اوؤف حشره حمدوه و مروانو بلاكم شو هالفلم الي مسوينه ع الصبح ؟!
حمدان و مروه يناظرون بعض عقب قالت مروه : هب جنه اهانه هاي
لا قويه حمدو و مروانو ياخي محد يسكت عن حقه حمدو مقبوله بس مروانو فيها جبايل هاي و انا بنت عوض
حمدان قال : ايه ايه شو مقبوله انتي الثانيه قصدج مروان مقبوله انتي و عديلتج تتفامهن بس حمدو هاي قويه بحق البشر ( عفكره حمدان يقول حق التوأم عدايل اونه

مروه : اقول حمدان شو رايك ناخذ حقنا عقب نتفاهم ع المفاهيم اللغويه الفاشله مالتك ؟!
حمدان ( فهم حركة اخته ) : افا عليج مراوي انا بفزعج يلا ضدها هاي خرابة البيوت

رواضي ( تزيغت تدري خوانها نذاله ) : ياخي زززززز ززلة للل لساان و الله توبه احبكم احلى ثنائي

(طبعا ما سوولها سالفه و راحوا المطبخ و خذوا غراش ماي بارده ( نذاله ع اصولها هههههههه )
07-29-2012, 07:14 مساءً
و قعدوا يهددون رواضي لين ما ظهروا ع الحديقه برع و تموا يركضون يرشون بعض بالماي )

داخل الفله


عوض : عزوؤه بلاهم عياالج مخبل ؟!

عزه : و الله ياعوض ما يندرابهم بس شكلهم مستانسين خلهم عساه دوم

عوض : امين بس هب جي من صباح الله خير لا شرات هاييلا ( و يأشر من الدريشه ع قوؤم حمدان ) و لا مثل الي راقدين و لا يدرون عن الدنيا

عزه : عيل يلا الغالي بروح ازقرهم و بي

عوض : تسلمين الغاليه بس روحي خبري وحده من الخدم انتي ما تتحركين كم عزه عندي انا
"عزه عاد اونها استحت يوم اقوللكم جولييت "

.......دقايق و يدخلوؤن مراوي و راضي و حمدان عاأد طاح الشيبه فيهم هزاب يوم شاف
ملابسهم بالماي

بو نهيان : كبار طول و عرض ع صباح الله خير جي متى بتعقلون ؟!

حمدان ( قرب من عند ابوه و حبه ع راسه ) : و الله السموؤحه منك الغالي بس يعني ملل و جي قلنا نغير جو يعني الوالد انته طيب ياخي طوفها سوالف و الله

بو نهيان : هههههههه حق المصالح حمدانوه نمبر 1 الله يرضى عليك و يهديك بس

مروه و روضه ( حبن راس ابوهن و امهن و قعدن يسولفن عقب استأذنت مروه بتروح توعي عيال نهيان اما حمدان و راضي ف ساروا يبدلون بس اول ما قامت مروه تروح .....

ام نهيان : مراوي حياأتي و ع دربج الله يخليج وعي اخوج هزاع و مايد و سيف عنللاتهم راقدين و كملي معروفج و وعي نواري الله يرضى عليج

مروه ( من ما طروا مايد ارتبكت شوي و الكل لاحظ بس حاولت تضغط ع عمرها و بكل كلمات متقطعه : ااا ان شششاء الله امم ...امي الح ...الحين سايره تامممرين

ركبت مراوي الدري و تفكر كيف توعي خلوف كيف يعني هيه من كم سنه تخاف منه و ما تروم عليه حتى ابتسامتها يدامه تختفي كيف الحين بتروح غرفته فكانت تفكر و تقول : احسن لي اروح عند عيال نهيان عقب عند نواري عقب عند ميود عقب عند هزاع و سواف )

و تمت تفكر لين ما راحت عند غرفة خالد عسب تتطمن عليه فجت الباب و شافته يعرق من الخاطر و يصيح بصوت خفيف خافت عليه و تمت حاظنتنه لان شكله يبين انه زايغ: خلود حبيبي قولي بلاك جي زايغ فديتك يلا امسح العرق هب زين جي حرام عليك حياتي بلاك؟!

خالد (عفكره هو ما يقوللها عمو يقوللها مراوي و روضه 2 ) :ابا امي مراوي و الله اباها حرام ادري تقصون عليا و الله خواني يصيحون كل يوم حتى شواقي تصيح تقولي خلود ابا امي كل ربيعاتي امهاتهن يسوولهن جي و جي ...... طيف نفس الحاله و حتى نصور الياهل قام يكره يروح عند ربعه اونه كل سوالفهم عن امهاتهم و انا ما عندي ام .......و الله اني اشوف التعب في عيون شهود تصيح تقول ابا ماما خلود و الله هيه قالتلي بتشتريلي و بتسويلي ..حتى حمد و حمود توهم صغار منو بيداريهم توهم سنتين منو بيتحملهم ........مراوي و الله تعبت راحت و خلتنا تعبببت بس خلاص و الله اباها تي مراوي شو اسوي يوم انا حتى ما اروم اشوف ويوه خواني

مروه ( حست وايد ب خلود صعب فراق الام وايد صعب ف حبت تخليه يفض فض و تمسح ع شعره و خلت راسه ع ريولها .....لان خلود دوم يهدى ويا هالحركه ) : حبيبي خلود ادري تباها و ادري فراق الام صعب و الله ادري بس لين متى بتم جي يوم ؟ يومين ؟ حبيبي انته بتكمل حياتك وياها و بدونها انته ريالتعوضهم عن وفاة امك هب تزيدهم ..... تتذكر يوم كانت امك تقول انته الي الحين لازم تخلي شواقي و طيوف و شهود يشدون ظهرهم فيك لازم تخلي نصور و حمد و حمود يكبرون و هم رياييل يعتمدون عليهم صح ؟ لازم انته بترفع راسها و بتخلي ابوك يعتمد عليك و تكون قد الثقه و تعطي خوانك ع قد ما عندك صح ؟! يلا عاد بلا هالحركات خلود و الله هب جي كلنا بنمشي ع طريق الموت محد بيتم عايش .... هونها و تهون عسب خاطري ( و قالت بمياعه زايده ) و لا مالي خاطر عندك بخبر سوافي يضربك

خالد ( ارتاح شوي ع رمسة عمته و ابتسم و صدق حس ان عنده مسؤوليه لازم يرعاها )(قال و هو اونه معصب : ايه بلا مياعه شو هالحركات اصطلبي لا ييج طراق عنللات هالويه برع من غير مطرود
مروه ( فرحت وايد لان خلود نسى السالفه ) : افا افا تطردني ما عليه هيه نسيتني ترا ابوك في الشركه و ابوي مطرشني اوعيك هب ترقد و بعد تسوي خير لو تزقر خوانك و خواتك ينزلون بس اقولك خل حمد و حمود عند المربيه مالك خص فيهم هب ناقصين افلام رعب ع الصبح
خالد : يارباه مصالح من الصبح مقبوله العمه بوعيهم بس هيه هب بدون مقابل ابا فلاشج مال فلم سمارف عقب و يلا الحين جلبي فيسج

مروه اشرت ع عيونها و ظهرت عند غرفة سواف و عاد يلا بدت المهمه الصعبه بس الي ما كانت تعرفه انه سيف و هزاع و ميود راقدين في غرفه وحده امس و هزاع و سيف ظهروا يوم هي كانت في غرفة خلود و نزلوا يعني ميود راقد في الغرفة بس ......

قربت مروة من شبرية سواف و تمت ترمسه عسب ينش بس لا حياة لمن تنادي دقايق و شل ميود اللحاف عنه و شاف مروه و انصدم و هيه نفسه فحست بخوف فضيع و رمست بكلمات متقطعه شوي : اس اسفه ك كنت اتححسب ان س سيف ه هني اامي ت تباك تنزل ان انزين ب بس ما مابا ش شي ثاني و الله
07-29-2012, 07:14 مساءً
البــــــــــــــــ الثآني ـــــــــــــــــــآرت

قربت مروة من شبرية سواف و تمت ترمسه عسب ينش بس لا حياة لمن تنادي دقايق و شل ميود اللحاف عنه و شاف مروه و انصدم و هيه نفسه فحست بخوف فضيع و رمست بكلمات متقطعه شوي : اس اسفه ك كنت اتححسب ان س سيف ه هني اامي ت تباك تنزل ان انزين ب بس ما مابا ش شي ثاني و الله

ميود "لهدرجه مراوي تخاف مني ؟! حرام و الله ما تستاهل الي صار و الله ما تستاهل ادري مالها ذنب اخ كيف قلبي يحترق ع الي سويته " : مراوي بلاج عادي ما صار شي انا اخوج شرات سيف و راشد و نهيان و هزاع و حمدان ليش هالخوف خلاص الي صار صار لا تخافين
و قرب منها شوي عسب يهديها لانها كانت خيفانه حيل فراح حظنها بس هيه بدورها : قوم ع عني ما ابا ما اباك قو قوم اصلا انت هب اخوي ان انت كنت تبا ........ما لحقت ترمس لان ميود حط ايده ع حلجها : خلاص قلتي كنت و الله كنت هب قاصد خلاص انا يدامج ضربيني ذبحيني بس لا تخافين مني انا اخوج و الله اخوج ......
فخافت مروه وايد منه لانه حاظننها بالقو و هيه تبا تبعد بس ما تروم لانه معضل و هيه ضعيفه وايد فحاولت وايد بس اخر شي انهارت صياح : قوم و الله قوم انا ما احبك انته خربت حياتي تعرف شو يعني انا اخاف منك وايد حرام عليك شو سويت لك انا و الله قمت احلم وايد و اتزيغ و السبه انت ليش انا ب شو غلطت وياك ليش الي صار صار ؟!( طبعا هني علت صوتها و سمعها هزاع و هو كان ياي الغرفه عسب ياخذ فونه فتم عند الباب يسمع ) ما تحس اونه اختك ماباك ماباك و الله اخاف منك قوم عني قوم قوم
ميود " انا جي سويت فيج انا !!! الله ياخذني ان شاء الله ضيعت اختي بدال ما احميها من الناس لازم احميها مني ": مراوي خلاص انسي انسي
...............
خلونا شوي نروح عند الي تحت من زمان ما رمست عنهم
طبعا الكل مجتمع بما انه اليوم الخميس فقرر عوض يسوي عزيمه للأهل كالعادة ويالس يشاور عياله ( طبعا الي في الصالة : عزة _حمدان _ نواري _ سيف _ روضة _ خالد _ شوق _ طيف _ ناصر _ شهد _ و حمد و محمد قاعدين ويا رواضي )
نوره : بابا انزين بس اهم شي خوالي و خالاتي ما اوصيكم ( هيه تقصد الشله و جي يعني يمعة بنات و خراب تايم ههههه
سيف : ايه ايه يلعن ابو الطفااسه قلنا خطيبج عبود بس هب تعزيمنه يدامي اشكرة
حمدان : هههههههههه و انا اشهد
اما نورة فأكتفت بخدود حمر و عصبيه خفيفه و قالت : قسم بالله مراوي ما غلطت يوم تقول فسق انزين يا الثيران اقصد البنات قوم ودوم و هيك هب ( و سكتت استحت )
روضة : ههههههههههههههه حمدان سيف و الله صح لسانكم ابداع ماشاء الله ينقط عسل اوب اوب نواري حتى من اسمه تستحين ها ؟! خخخخخخخ خلاص ايه بتزعل العروس
حمدان و سيف : هههههههههههههه
خالد : ايه ايه هب ع عمو و الله يبالكم طراقات الحين يعني انتوا ما بتعرسون يدي دافع عن بنتك
روضة : موؤلت طاع هذا انتوا اونه طراقات ياخي عمتك هاي ( تأشر ع نورة ) بتعرس خلنا نفرغ طاقتنا فيها قبل عرسها
الكل ضحك ع كلمة طاقتنا : ههههههههههههههههههه
سيف حس بنواري زعلت : ايه خلاص و الله يعني ما فيها شي البنت بتعرس هب بتكفر لا تغيرون السالفه ردو للعزيمه وايد ابرك
طيف : يدي انا ابا عواش و دانوه انزين و اذا ما يو و الله اطفر فيكم ظلم خلود الي يباه عنده و انا و شواقي عيال البطه السوده
عوض : انزين فديـــــــتج عاد كله و لا لساأنج تامرين امر بنت نهيان
عزه : عنبو طيوف شطولة اللسان هاي ؟عيب انزين
طيف : ان شاء الله يدوه بس رواضي قالت لي الي يطول لسانه يعرس بسرعه
روضه " بدينا عاد رواضي و رواضي رحت فيها انا " : غلطت لا طبعا شوفي نورو بتعرس الحين
نورو(حزت في خاطرها بس ما بينت )
حمدان و سيف حسوا فيها و قالوا : خلاص بل بل طيوف حياتي الي تبينه انتي و شواقي بيستوي انزين
شواقي قامت و حبت حمدان ع خده لأن هيه دلوعته يعني ماخذه راحتها : فديتك حمدانوه و الله
حمدان : افديـــــــــــج زوؤد قلب حمدان ياخي انتي متعلمه المصالح من مروة اليوم بغت مني ما ادري شو تمت تتفداني و الله انتوا الحريم قلة ادب
ناصر : ايه شواقي عيب شو تبوسينه و الله اخبر عليج باباه وصخه حتى شوفي قالج قليلة ادب
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
سيف : و الله محد وصخ غير تفكيرك ............ اقول رواضي اباج شوي
روضة : عونك ويت شوي
............................................
  • 1
  • 2
  • 3

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
انت اجمل حب واحساس وشعور خواطر وعذب الكلام
قصيدة وصورة واحساس المواضيع المكررة والمخالفه
بنات الامارات وخبرات الامارات ساعدوني فساتين سهره
انفاس واحساس المواضيع المكررة والمخالفه
مر طعم البعد واحساس الغياب .. الهواتف النقاله والذكية

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 10:50 صباحاً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -