• 1
  • 2
  • 3
الصورة الرمزية انثى من حرير 20012

قواعد هامة عند شراء ملابس الحمل

07-29-2012, 11:24 مساءً

بسم الله الرحمن الرحيم



في فترة الحمل بالنسبة للسيدات دائما ماتختلف عليهم الأمور والحياة بشكل كبير فالجسم وشكل الجسم بالنسبة للأنثى يختلف اختلاف كبير من تطور فترات الحمل من شهر للآخر ويجب عليكي أن تكوني مهتمة وعلى دراية كبيرة بالقواعد اللازمة لشراء الملابس المناسبة لكي ولشكل جسمك في خلال 9 أشهر الحمل .

في أي وقت تحتاجين ملابس الحمل ؟

في الغالب بالنسبة لأي امرأة تحتاج تغيير في ملابسها أثناء فترة الحمل بعد مرور الشهر الثالث من فترة الحمل لها ففي أول ثلاثة أشهر يكون شكل الجسم عادي ولا يتغير ومع بداية الشهر الرابع تحتاجي بعض التعديلات الخفيفة في شكل ملابسك ويوم بعد الآخر ستلاحظي بعينيكي تغيير شكل جسمك ومن هنا تبدأ الحاجة الماسة لتغيير في حجم الملابس بالطبع تكون أكبر حجما .

القاعدة الأولى : اللون الغامق للملابس .

من مميزات اللون الغامق أنها تعطي شكل أصغر عند ارتدائها فاللون الأسود الغامق والأزرق الداكن والبني الغامق وغيرهم من الألوان الغامقة بعد ارتدائها تعطي شكل جسمك حجم أقل وهي قاعدة مهمة لابد من أتباعها أثناء فترة الحمل .

القاعدة الثانية : وحدي لون الملابس .

من أفضل الطرق المناسبة لخلق شكل جسم أقل غير متضخم هو ارتداء لون واحد دائما مما يعطي كثرة النظر إليه إلى التشبع ووصول الناظر إليكي ليري حجمك دائما بشكل أقل ولكن كوني حذرة وارتدي لون واحد موحد لجسمك بالكامل فلا تقومي بارتداء لون من أعلى ولون مختلف من الأسفل مما يعطي منظر ترهلي مشمئز .

القاعدة الثالثة : الخطوط الطويلة والخطوط العريضة ؟

الملابس الموجود بها خطوط بالعرض تجعل العين تنظر إليكي من أعلى لأسفل والعكس وتعطي العين منظر الطول والخطوط الطويلة تجعل العين تنظر إليكي بالعرض ومن هنا يتولد أحساس بكبر وتضخم الحجم لذلك احرصي على أرتداء الخطوط العريضة .

القاعدة الرابعة : حافظي على ارتداء الملابس التي تتمدد في اللبس فهي مفيدة لتعطي العين شكل جسم رائع غير مترهل .

القاعدة الخامسة : أهتمي بأساسيات حياتك فإذا كنتي ممن يخرجون للتسوق كثيرا فراعي دائما شراء ملابس تتناسب مع حياتك اليومية من خروجات كثيرة .

القاعدة السادسة : تجنبي دائما أرتداء الأحزمة فوق البطن وأجعليها دائما تحت البطن .

القاعدة السابعة : أهم القواعد وهي الأهتمام بشكل عام بالمظهر الخارجي لكي وبنفسك وبشرتك فهي دائما ما تعطيكي أنباع رائع عندما يشاهدك أحد ويجعلك دوما أكثر جمالا ورشاقة .



هاه حبايبي كيف الموضوع انشاء الله اعجبكم



و تكفون يا عسولات لا تحرموني من دعواتكوا و ردودكم

[/URL][/CENTER[/CENTER]]
الصورة الرمزية زهراء منال
07-30-2012, 01:32 صباحاً
شكرا على القواعد الهامة
مبادئي احترام الغير و التفاهم و التعاون من اجل السمو والرقي المراة على جميع الاصعدة الحياتية و العملية في منتدى كل نساء و الفتايات العالم العربي دائما معا من اجل تطوير المنتدى سيدتي اكثر فاكثر في المستقبل لك يا سيدتي وحدك.
الصورة الرمزية شتريد أنطيك
الصورة الرمزية انثى من حرير 20012
الصورة الرمزية انثى من حرير 20012

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
قواعد هامة قبل أن تصبغي شعرك صالون العنايه بالشعر
قواعد هامة لتنمية الذات نادي سيدتي
نصائح هامة عند شراء العطور اكسسوارات ومجوهرات
قواعد هامة قبل أن تصبغي شعرك صالون العنايه بالشعر

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 07:25 مساءً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -