• 1
  • 2

تاكلي البطيخ وترمي قشوره؟؟ انصحج لاترميهاا وسوي الي بكولج عليه

08-02-2012, 02:16 صباحاً

شلونكم شخباركم
طبعا اكو كثار بنات استغربو من اسم الموضوع
قشور بطيخ؟؟؟ طيب ليه ولشنو؟؟
اناا بقوللكم
ياعيني وبعد بحث بلنت عن فؤائد الفواكه وقشورها
اني ااحب استفيد من كلشي حتى القشر
شفت فوائد عجيبه لقشر االبطيخ ..يمسموه حبحب
الفوائد االتجميليه يشيل القشره من الشعر
يمنع نمو الشعر بلارجل وبغير مناطق بس ماعرفت الطريقه شلون
اذا وحده عرفت تقولي
ويبيض البشره وينعمها ويزيل التجاعيد ويرطبها ويشدها ويزيل الكلف والهالات السوده وحب الشباب ومناسب لكل انواع البشره
الطريقه
تقطعي بطيخ قطع صغيره وبمقدارهم تجيبي ماي ورد وتخلطيهم زين زين زين بلخلااط وتحطيهم بعلبة زجاج بلثلاجه وكل يوم بتدهني بشرتج بيها االى ان يجف الخليط
وبس
طبعا الوالده الله يحفضها راحت قشرة البطيخه وسوت هلماسك لانو بيفيدهاا للتجاعيد وشد البشره
وطبعاا فؤائد طبيه كثيره
منها

ارتفاع ضغط الدم المزمن
والتهاب الكلى
واحتباس البول
والامساك المزمن
والاستسقاء

اذا فرك قشر البطيخ على الابط بيزيل رائحته



مع حبي
فرح فروحة

الصورة الرمزية جيداء الجزائر
08-02-2012, 02:26 صباحاً
صراحة انا اول مرة اسمع بهادي المعلومات القيمة يعطيك الف عافية حبيبتي ورمضان كريم عليك
الصورة الرمزية اسما نــور
08-02-2012, 02:32 صباحاً
اخلط قشور البطيخ مع ماء الزهر واتركه في الثلاجة ؟؟

كم من الوقت اتركه ؟؟؟

القشرة الخارجية او الداخلية الي استعملها ؟.؟؟

ومشكورررة مرررة على الطرح


ودي ..



08-02-2012, 04:40 صباحاً
اخلط قشور البطيخ مع ماء الزهر واتركه في الثلاجة ؟؟

كم من الوقت اتركه ؟؟؟

القشرة الخارجية او الداخلية الي استعملها ؟.؟؟

ومشكورررة مرررة على الطرح


ودي ..


حبيبتي مدري كم بلضبط يبقى بلثلاجه
تشيلي لب البطيخ االاحمر
وتبقي القشره الخضره والبيضه وهيا صاحبة الفاائده

  • 1
  • 2

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
يقول المثل ياحظ اوقف ...قال إحــمــد الله لا ..انسدح افتحي قلبك
من 1__الى 5 وترمي العضو.ه في الببركه التسلية والألعاب
انصحى زوجك بتلك الوصفات حتى تكونى سعيده الطب البديل
لشعرقوي اوصحي صالون العنايه بالشعر
اتمنى من كل وحدة تدخل تكولي كيف تعرفت على زوجها؟؟وصار النصيب الحياة الزوجية

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 03:13 صباحاً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -