08-09-2012, 11:28 مساءً

بيت ابو فيصل ]**
نهى : ويهه خلص الببسي ..**
لورا : روحي جيبي ما فحالي اقوم**
قامت نهى وبايدها كاسات زجاج بتعبيها من الببسي**
وهي بطريقها للمطبخ شافتها ريوف ومشت لين عندها وبحركة سريعة من يدها طيحت الكاسات من يد نهى ..**
وقالت : عمى انشالله ما تشوفين !!**
لورا ونجود من اول ما سمعوا صوت تكسير الكاسات .. لقيو نهى واقفة ومصدومة وريوف مرت من جنبها وعلى وجهها ابتسامة سخرية ...**
لورا على طول عرفت ان ريوف هي اللي طيحت الكاسات وراحت لنهى اللي كانت واقفة وعينها مدمعة ..**
لورا : نهى حبيبتي .. فيك شي .. معليه هي كذا ريوف مغرورة وعصبية ما عليك منها**
حمحمت نهى وغصبت ابتسامة على وجهها وقالت : لا حبيبتي ما صار شي عادي ..**
مشت وما حست بالزجاج اللي دخل رجلها .. صرخت بالم على دخلة فيصل وشافهم : شفيكم ؟!**
روف اول ما شافته ارتبكت وطلعت جري على غرفتها .. فيصل حس انه وراها شي**
لف على نجود اللي نست نفسها وواقفة معه وقال بابتسامة **: هلا والله نجودو عندنا ..**
نجود جريت ع الصالة بدون لا ترد عليه و جلست تحاتي نهى اش صار فيها ..**
فيصل لف على نهى وشافها تتأوه بالم .. ناظر رجلها وشهق لمن شاف الدم يتسلل من تحت رجلها**
ساعدها هو ولورا عشان يوصلون لاقرب كرسي وجلست عليه ..
قال فيصل : لورا جيبي شنطة الاسعافات .. راح لورا وعين نهى اتعلقت بعين فيصل اللي كان يتاملها وهو متاكد انه ريوف ورا السالفة .. نزل عينه وحمحم وقال : شلون انجرحتي ..**
نهى ارتبكت : ااآه اممم انا طيحت الكاسة بالغلط .. اسفة**
فيصل استغرب ليش ما قالت انها ريوف اللي طيحتها عليها .. جات لورا تجري ومعها الشنطة اخذها فيصل وجلس على ركبته قدام نهى ومسك رجلها .. اول ما بدأ يطهر الجرح نهى لا شعوريا سحبت رجلها وارتبكت .. بعدين ردتها وهي تتاوه .. خلص فيصل ولف رجلها بشاش وقامت وشكرته ..**
اول ما دخلت الصالة هي ولورا طبت فيهم نجود : كللهه من ريوف التبن .. يا عسى سنونها اتكسر كلها ..**
نهى ضحكت : حرام عليك جات على سنونها ... نجود : ايهه :)**
عدى اليوم ونجود رجعت بيتها وهم متفقين انهم يروحون بكرا بيت جدتهم حمدة مثل كل خميس ...
رجعوا وسام وسامر البيت وجلسوا بالصالة .. شوي وجوا لورا ونهى جلسوا ..**
وسام : يا حيا الله الحلوين**
لورا سوت نفسها مستحية وقالت : الله يحييك ..**
وسام : موب انتي يا ام السعف والليف ..
لورا رمت المخدة على وسام وقالت : ووجعع الحين انا ام السعف والليف .. من زينك عاد انت والضفاير اللي بشعرك ...**
سامر مسكها مع شعرها : شفيهااا الضفاير احسن من كشتك اللي ماغير فاكتها كنها مكنسة ...**
نهى جلست تضحك على وسام وسامر اللي تحس انهم هم حلاة البيت ...**
دخلت ام فيصل : هيهه سامر شوي شوي على اختك فكها ...**
سامر فكها ودفها وهو يضحك : والله لوما دخلت امي كان قطعت كشتك اخليك اليوم قرعة**
جلسوا يتكلموا شوي ودخل ابو فيصل ومعه ولده فيصل **: السلام عليكم ...**
قاموا سلموا على ابوهم ولورا ونهى حضنوه وهو يضحك ويقول : هلا ببناتي هلا...
فيصل كان كل دقيقة يطالع بنهى ويسرح بعيونها الرمادية وهي انتبهت له واستحت واستأذنت انها تبي تنام
قامت معها لورا وطلعوا الغرفة ...**
لورا : وااي متحمسة بكرا بنروح بيت جدة حمدة وانتي معي**
نهى : ليش منو فيه هناك ..**
لورا : حنا وبيت عمي جلال وبيت عمي صالح وعمي عبدالعزيز**
نهى استغربت : ما عندنا عم اسمه صالح يالحولة**
لورا : هذا حبيبتي يصير صديق ابوي وعمي جلال الروح بالروح ودوم انهم معنا ودايم نشوفهم**
نهى : حححمماس توي ادري .. طب عنده بنات مثلنا ؟!**
لورا : ايهه

08-10-2012, 06:17 صباحاً
[عايلة ابو حسان ]
ابو حسان : يصير صديق محمد وجلال ومن زمان يعرفهم دايم يجون الخميس ببيت جدة حمدة عمرهه 43 ويشتغل معهم بنفس الشركة
ام حسان : اسمها نادية عمرها 36 سنة شعرها صابغته بني غامق وقصير مرحة وحنوونة وصديقة ام فيصل وام وليد**
حسان : صديق فيصل الروح بالروح شعره طويل وغزير يوصل لاخر رقبته عينه سودا وواسعة وعند غمازة وحدة بخده اليمين طويل وجسمه عريض وبشرته حنطية**
نوف : عمرها 18 سنة بوية وشعرها قصير ديك اسود بشرتها برونزية عينها واسعة وسودااا وشفايفها حادة .. نحيفة وجسمها رشيق قصيرة شوي ومرجوجة ودمها خفيف ...**
الهنوف : طويلة ورشيقة ومغرورة .. بشرتها بيضا وناعمة **.. عينها سودا وواسعة .. خطيبة وسام**
ريهام : عمرها 14 سنة .. نحيفة وقصيرها وشعرها قصير بني غامق وغزييير .. عينع عسلي وشفايفها حادة وصوتها مبحوح .. << هذي هي اللي يحبها نواف**

[ عايلة ابو مازن عم نهى ]**
ابو خالد : اسمه عبدالعزيز يشتغل معهم بنفس الشركة عمره 41 سنة صارم اكثر شي لكن حنون مع البنات**
ام خالد : اسمها عالية عمرها 39 سنة شعرها اسود وطويل وعينها بني غامق .. حنوونة وتحب الجمعات**
مازن : عمره 25 سنة شعره طويل وناعم ويلمه دايم على ورا بمطاط صغير .. مسوي سكسوكة وبشرته سمرا شوي وعين بني وواسعة وجسمه عريض وطويل شوي.. طول وقته برا ومع اصحابه لكن الخميس يضطر يجي بيت جدته ...**
سلطان : عمره 21 سنة شعره غزير ويسويه ديك بشرته حنطية وعنده غمازات عينه عسلية وجسمه رياضي ويحب نوف من كانت صغيرة بس انقهر لمن سارت بوية لكن حبه لها ماتغير**
امل : عمرها 20 سنة شعرها كيرلي بني وحاطة زمام بشرتها برونزية وشفايفها حادة .. رجة وتحب الخرجات وجمعات البنات طويلة ونحيفة وتعشق شي اسمه وليد**
.................................................. .................**
[ بيت ابو فيصل - الساعة 8 مساء]**
نهى لبست سكيني ابيض وعليه توب عودي وجكيت رسمي ابيض ولبست كعب عودي ولمت شعرها الطويل على جنب ونزلت خصلتها وحطت مكياج برونزي وروج عودي وكحلت عينها الرمادية بالاسود ... **
لورا لبست فستان ابيض سادة ولمت شعرها بشريطة فوشي ولبست كعب فوشي وحطت كحل سود وبلاشر وردي وروج فوشي**
ريوف اللي كعادتها دايم بنطلون سكيني ولبست عليه تي شيرت ابيض عليه رسومات ملونة وكعب احمر وقلوس احمر**
ابو فيصل : يلا يا بنات اتاخرنا جدتكم تستنانا**
سامر ووسام راحو مع فيصل بسيارته**
ام فيصل نزلت وهي تلف الطرحة : يلا مشينا**
ابو فيصل : وين بناتك ؟
نزلوا نهى ولورا و تبعتهم ريوف وهي تتافف كعادتها**
ف الطريق نهى كانت متوترة وخايفة لانها ماقد شافتهم وما تدري هل بيتقبلوها او لا ..**

[ بيت ابو وليد - الساعة 7**مساء ]**
وليد بصراخ : نجودو وصمخ يلا ذا كله لبس ما سارت ترا والله اروح واخليك**
نزلت نجود بقهر وهي تقول : انا اش خلاني اقول لابوي اني باروح مع هالرخمة اللي واقف قدامي و رحت مع ابوي وامي ونوافوه احسن لي غثيتني ياخي ماعرفت البس زين ..**
نجود لبست فستان تركوازي ماسك يوصل للركبة وتحت الصدر فيه شريطة بيضاء وخلت شعرها مفتوح وحطت طوق ابيض ولبس كعب ابيض وحطت بلاشر وردي وقلوس وردي وكحلت عينها بالتركوازي**
وليد : لا يكثر بس يلا عالسيارة ...**
وبالطريق ...**
وليد : اقول نجود شخبار لورا**
نجود وهي تطالع بالشباك : زينـ... قطعت كلامها ولفت عليه : شتبي باخبارها اعترففف**
وليد : ابد حرام اسال عن بنت عمي ؟!**
نجود بابتسامة **: اقول تراني حافظتك وادري انك تموت عليها من يوم انتم صغار**
ابتسم وليد وهو باله مع لورا اللي حس انها وحشته وماشافها من زمان ..**

[ بيت ابو مازن - الساعة 7 ونص مساء ]**
مازن خرج واخذ معه ابوه وامه ...**
سلطان يدق على باب امل اللي للحين ما جهزت ويصرخ بمزح : امولة ترا بروح لو ما خلصتي**
امل : تعال سلطان ادخل**
دخل سلطان وابتسم وهو يشوف اخته متشيكة وقال : الله .. ايه الحلاوة دي**
استحت امل : جد حلو ؟ ..**
كشر سلطان وقال : وجع مسرع ما صدقت ..**
بوزت امل وضحك عليها سلطان وقال : امزح معك يالخبلة تهبلين والله .. ما يجي اتزوجك ..**
امل بصدمة : اقول سلطانوهه برا خليني اكمل لبسي عدل**
وراحت سحبته من بلوزته وخرجته وصكت الباب**
صارخ فيها سلطان وهو يضحك : تزفيني كذا ثاني مرة بقطع شعرك الاندومي ذا**
وجا بيمشي ورجع وقال بصوت عالي : وكلمة سلطانوهه ذي ما تعيدينها موب اصغر عيالك انا**
ونزل سيارته وهو يضحك على اخته اللي طردته لانها استحت
طالعت امل نظرة اخيرة بالمراية وشافت لبسها اللي هو برمودا ابيض وعليه بلوزة دانتيل سودا وكعب اسود وخلت شعرها الكيرلي مفتوح وفرقته من النص وحطت الزمام حقها وحطت بلاشر برونزي وروج احمر وكحل اسود ..

**[ بيت ابو حسان - الساعة 8 ونص مساء ]**
ابو حسان وام حسان راحوا بسيارتهم بروحهم ..**
حسان قاعد يدندن بالصالة مروق عالاخر ويستنى خواته يخلصون ..**
دخلت نوف الصالة وكانت لابسة سكيني اسود وبلوزة adidas ابيض وازرق وشعرها مسويته ديك كالعادة ولابسة جزمة كوتش بيضا**
نوف : سلام**
ابتسم حسان : هلا بابو الشباب**
نوف : اقول حسانوه شعندك مروق**
حسان : احد يشوف ابو الشباب وما يروق**
ضحكت نوف : اخلص شتبي ..**
حسان : ابيك يا طويلة العمر تدبريلي اليوم ابي اشوف امل**
رفعت نوف حاجبها : خير اخونا ف الله بتهبل بالبنية**
حسان ضحك : لاتكفين ابي اشوفها لحالها عندي كم كلمة بقولها**
نوف صرفته : ايهه زين**
دخلوا الهنوف وريهام وهم ينادون حسان عشان يمشون**
الهنوف كانت لابسة فستان كحلي يوصل لنص الفخذ ماسك ونص كم ومن ورا فتحة بالظهر كبيرة على شكا سبعة ورافعة شعرها وحاطة مكياج وردي ناعم**
ريهام لبست برمودا اسود وعليه تشيرت ابيض وكحلي وخلت شعرها مفتوح وحطت طوق كحلي وقلوس وردي وجزمة كوتش كحلية**
.................................................. ...................
**

**
08-10-2012, 04:05 مساءً
دخلوا عيلة ابو فيصل فلة جدتهم بالحديقة وراح ابو فيصل لمجلس الرجال وهو يوصي لورا على نهى لانها ما تعرفهم واول مرة تجي**
نجود كانت خارجة تودي القهوة لاخوها نواف اللي يستناها قريب من مجلس الرجال .. وفجأة دق جوالها بنغمة لورا .. حطت الصينية عالطاولة وردت : الووو لورا تبن**
لورا : انا وصلت بالحديقة تعالي عشان ندخل مع نهى .. نجود طايرة من الفرح **: جايتك باي**
ريهام اللي وصلت قبل شوي كانت جاية تكلم نجود على سالفة بس نجود عطتها الصينية على طول وهي مستعجلة وقالتلها توديها عند مجلس الرجال ونست انه نواف اللي هناك .. وجات خارجة واتذكرت ان نواف حيشوف ريهام وابتسمت وراحت تجري لنهى ولورا وحضنتهم وهي تطالع بريوف اللي صفتها ودخلت بغرور ...**

ريهام استغربت من نجود {شفيها ذي} واتنهدت واخذت الصينية وخرجت متوجهة لمجلس الرجال وجلست تدور بعينها ..**
نواف اللي معصب من اخته الكبيرة نجود اللي تاخرت ولطعته بالحديقة ابتسم اول ما شاف بنت وعرف انها ريهام على طول وقال : هنا يا حلوة**
ريهام لفت بفزع وهي تشوف نواف اللي تموت عليه ياشرلها تجي : احمم تفضل**
اخذ نواف منها الصينية وهو يطالع بعيونها اللي سحرته ويقول : شلونك ريهام .. وين الناس ماعاد سرنا نشوفك .. زين كذا تعذبيني ..**
ريهام نزلت راسها وهي مستحية من نواف اللي ماشال عينه عنها من يوم شافها .. وقالت : بخير .. وانت ؟!**
نواف : بخير دام ان ريهامتي بخير ..**
جا بيقرب منها بس سمع صوت وليد معصب وينادي : نوافووهه الرجال يستنون هذا كله تجيب قهوة**
وجاهم وليد واول ما شاف ريهام معاه ابتسم وقال : اووهه عاشوو ما درينا ان عصافير الحب مشغولين ..**
ريهام اول ما شافته هربت **.. وجو وليد وسلطان وسامر ووسام وفيصل ومازن ..**
نواف : مالت خربتوا علي ..**
ضحكوا على شكل نواف المقهور وقال سلطان : اقول نوافوه ترا توك 16 اجل شبتسوي لا صرت مثلنا ..**
حسان تصنع الصدمة : عز الله راحت اختي .. ضحكوا عليه وصرخ نواف بصوته وهو يقول : ابي اتزوجها يا عالمممم ..**
فيصل وهو جاي ابتسم وقال : منو ذا المشفوح اللي بيتزوج ..**
سامر : ولد عمك نوافوه .. وسام بضحكة : قال بيتزوج شوف مازن شكبره معجز وما تزوج**
مازن طقه على راسه وضحك ..**
قال فيصل : ومنو تعيسة الحظ .. اكيد ريهام !!**
رماه نواف بنظرة وقال : يحصلها ريهام تلاقي احد يحبها وبيدلعها كثري**
صرخوا الشباب باعجاب ونواف ضحك ..**
حسان : ابشر بها .. بس خلص دراستك اول يالقزم ..**
.........................

عند البنات :**

نهى بتوتر : لورا كيف شكلي حلو ؟!**
لورا : تهبليييين ماشالله يلا ندخل**
سبقتهم نجود ودخلت عند الحريم**
نهى خذت نفس ودخلت وبدات تسلم من اليمين على الحريم اللي هم ام وليد وام مازن وام حسان ورتحت سلمت على راس جدتها حمدة اللي قالت : هلا ببنيتي على ببنت الغالي المرحوم وحضنتها وراحت ع لورا جهة البنات ..**
**..
نوف شافتها وهي جاية من بعيد وجات بتقوم وقالت لامل : هذي اللي لها الخافق يهلي **.. فديت العين الرمادية انا ..**
جلستها امل وهي تضحك وقالت : نوفوه يالخبلة اركدي**
نوف رجعت بتقوم بمزح : اقول فكيني عليها خليني اشبكها عدل
نجود قربت منها : وش تشبيكة .. اقول خلي بنت الناس فحالها ههههههههه**
وصلتلهم نهى مع لورا وسلمت عليهم وجلست وهي مبتسمة**
شوي ودخلت الهنوف اللي كانت بالحمام وجلست قدام نهى من غير ما تسلم وطالعت فيها من فوق لتحت وقالت بسخرية : اجل هذي هي بنت الكافرة اللي جايبينها ..**
نهى انصدمت وفتحت عينها عالاخير بس ماردت عليها عشان لا تسوي مشاكل**
قامت لها نوف : اقول الهنوف تلمين حلقك والا اوريك انا شلون ..**
نهى خافت البنات يتضاربوا بسببها : خلاص حبايبي صلوا عالنبي ..**
قامت الهنوف وهي على وجهها نظرة سخرية ومرت من عند جدتها ...**
جدتها حمدة لسعتها بالعصاية وقالت : ايا قليلة الحيا وش لبسه ذا وانتي دارية ان العيال يجلسون معنا ...**
البنات ضحكوا عليها وهي عصبت وطلعت وشافت ريوف اللي كانت تستناها عند الحمام**
ريوف : ويعلللني افداك بردتي قلبي فيها**
الهنوف بغرور : ههههه اعجبك انا !!**
.......................
عند العيال :**
فيصل : اقول يلا نروح نسلم على جدة ونجلس عندها شويً
قامواىالعيال كلهم وراحوا عند جدتهم وجلسوا عندهم والبنات كانوا معهم بس بعيدين شوي ومتحجبين بالشيلة عشان حسان اللي ما يقربلهم ..**
سامر : ماشالله يا جدة عروسة عروسة**
وسام : اجل تبين نجبلك عريس**
سامر : ترا جارنا ابو محمود حليوة ومطلق تبينه ؟!**
ضحكت جدتهم وضربتهم بعصاتها وه يشردوا يجلسوا بعيد عند مازن**
مازن بضحكة : اجل سار عندكم جار اسمه ابو محمود هاا !**
سامر : ايهه شدراك انت عندنا بعد ابو صالح وابو علي وابو ...**
ضربه مازن وهو يسكته : فكنا بس
نواف اللي طول ماهو قاعد وهو يقز ب ريهام اللي كل ما يصدق يشوفها يخربون عليه العيال**
شي ودخلت الهنوف بنفس لبسها بدون حجاب ولا شي . سوت نفسها مب دارية ان الاولاد داخل وشهقت وطلعت .. حطت شيلة على راسها ورجعت وجلست عند البنات ..**
نجود بصوت عالي : هيه الهنوف .. الحين انتي متحجبة .. عسى ما كلفتي على عمرك بس**
العيال ضحكوا وقال سامر : احلللى ي نجود .. عالجرح جبتيها**
مازن اللي دوم انه مطير عينه بالبنات جالس يطالع فيها وما همه خطيبها وسام اللي كان واصل حده**ومعصب من حركتها ...**
نهى دق جوالها برقم غريب خارجي استأذنت وطلعت الحديقة تكلم**
نجود : وليد شعنده الاخ مستكن !!**
وليد اللي كان يطالع ب لورا ضحك : لازم نكون مصافيق عشان ترضين ست نجود**
سامر : حلات القعدة بالمصافيق .. مو سامر ؟!!**
جدة حمدة : وش مصافيقه ي كافي انت وياه قوم قوم لا بارك الله بعيالك صب القهوة**
سامر ضحك : جدة الله يهداك تدعين على عيالي وما بعد جو وش الحقد ذا**
حمدة : اجل انا حقودة يا معبر ياقليل الحيا..ورفعت عصايتها وسامر شرد عند القهوة والعيال يضحكوا عليه ... فيصل استأذن بيروح مجلس الرجال نسي جواله وبطريقه سمع صوت بنت قريبة من الشجرة ..**
**
08-10-2012, 09:43 مساءً
قرب وشافها نهى تضحك وقالت : ايهه انا بعد احبك ... يلا بايوو**
فيصل جا بباله انها تكلم ولد وعصصصب وتوجه لمجلسةالرجال وهو يقول فنفسه ( ااجل انا بعد احبك يالحيوانة ها .. حسبالها قاعدة بلندن محد وراها .. لكن ماكون فيصل ان ما ربيتك )**
نهى كانت راجعة عند البنات وهي مطيرة من الفرح لان سارة صديقتها اللي بلندن دقت عليها...**

رجعوا الاولاد مجلس الرجال بعد ما جلسوا عند جدتهم ...**

دخل نواف عند البنات اللي يموتون عليه وقال : الهنوف .. وسام يبيك برا**
الهنوف فرحت وطلعت له على بالها اعجبه شكلها اليوم
وسام اللي كان معصب وما طالع فيها : وش الحركة اللي مسويتها اليوم .. عبالك ماعرف حركاتك انا**
وما تستحين لابستلي كذا قدام العيال ..**
الهنوف بدلع مصطنع : حبيبي انا لابسة عشانك مو عشان الاولاد**
وسام عصب من برودها : ما سرت زوجك يالخبلة عشان تلبسينلي ومرة ثانية لا دخلوا الاولاد تحجبي عدل
مشيت وهي معصبة منه ودخلت عند البنات وجلست مع ريوف لحالهم**
الهنوف بقهر : اخوك ذا مايحس عنده تبلد
ريوف : هههههه جبتيه لنفسك**
نوف : هي انتو ريا وسكينة راس البلا شعندكم تساسرون
نجود : نوفوه كانه شي جديد ماغير لحالهم طول الوقت
الهنوف : مو شغلك والله انتي والولد اللي قاعدة جنبك**
نوف وهي تضحك **: تكفين يالدلوعة انتي .. والله الانوثة تمر من جنبك وتتفل عليك بعد .. كل امه تصنع**
البنات ؛ هههههههههههههه ..**

.................................................. ..............**

ام فيصل : الا نادية شرايك تكلمين زوجك نروح المزرعة حقكم بعد كم يوم كذا**
ام حسان : ايهه والله ودنا نجتمع فيها مرة ثانية .. حياكم الله ابو حسان ما بيقول **شي .. وبعد عندي جارة جديدة نقلت قبل اسبوعين بكلمها تجي نتعرف عليها ..**
ام وليد : اجل توكلنا على الله بس تاكديلنا من ابو حسان اي يوم نروح ..**
ام حسان : تم ..يا سمية ..**
ام وليد ؛ هلا**
ام حسان : وين حصة ما جات اليوم .. ؟!**
( حصة اللي هي عمة نهى الكبيرة )**
حمدة : ايهه والله بنيتي وحشتني من زمان ما جات**
ام وليد : والله نزلت هي وزوجها يتمشون بجدو وبيجون بعد بكرا**
ام حسان : ايهه اجل بكلمها تجي المزرعة لا ردت ..**
.................................................. ..............**
سلطان : يلا شباب انا باخذ الاهل وامشي .. استاذنكم .. مازن خذ امي وابوي وردهم لو يبون يرجعون ..**
الشباب : الله معاك
مسك سلطان جواله واتصل على امل اخته عشان تخرج ...**
امل :**آلوو ؟**
سلطان : يلا امولة اخرجي رايحين**
امل : لا تكفى مو الحين لسة كل البنات موجودين**
سحبت نوف الجوال من امل وقالت : الوو .. امل بتقعد وترجع معي**
سلطان سكت لمن استوعب الصوت وقال بهدوء وشوق : نوف ؟!**
نوف ارتبكت لمن عرفت انه سلطان مو مازن .. سلطان اللي كانت تحبه وهي صغيرة**
سلطان : طلبتك ردي مثل اول .. والله لسة احبك ..**
نوف استحت وارتبكت : اآا .. خلاص امل معي .. مع السلامة**
سلطان قفل واتنهد من حبيبته اللي اتغيرت 180 درجة بسبب المدرسة الثانوية اللي راحتها**
امل كانت تطالع فوجه نوف بتفحص**
فجأة نوف صرخت بفرح : ما بتروحين الحين بتردين معي ..**

نجود : بنات سمعت عمة نادية تقول اننا بنروح المزرعة**
ريهام بفرح : جددد ؟! متى**
امل : الله تذكرون يوم رحناها قبل شهر**
نوف : ايهه والله وناسة .. نجودو ما سمعتي متى ؟!**
نجود : لا قالت بتسال عمي صالح ابو حسان**
نوف : اآهااا .. والله بيكون وناسة نهى معنا**
نهى ضحكت : ايهه .. بنات وين عمتي حصة .. نفسي اشوفها ماعرفها**
ريوف : ليش ي كافي في احد ما يعرف عمته .. الحمدلله والشكر**
امل : اسكتي بس اللي يسمعك يقول انك مقطعة صلة الرحم والله ولاتدرين عنها ..**
لورا : نهى حبيبتي عمتي حصة نزلت جدة قبل اسبوع مع زوجها وبيرجعون يمكن بعد بكرا**
ريهام اتحمست : ووواا يعني بيجون سهى وروان المزرعة !!**
ضحكت لورا : ايهه انشالله**
.............................................
[ عايلة ابو نورة ]**
ابو نورة : اسمه علي عمره 54 يشتغل بنفس شركة ابو فيصل ورجل ملتزم ويحب الدين**
ام نورة : عمة نهى اسمها حصة عمرها 52 حكيمة وتحب الهدوء وعقلها رجيح .. اكبر اخوانها ودايم يستشيروها في قراراتهم**
نورة : عمرها 26 شعرها بني وطويل وعينها سودا وواسعة .. متزوجة واحد من معارف ابوها وسيم ويشتغل دكتور و عندها بنت عمرها 6 سنوات اسمها شهد رجة ودلوعة**..**
روان : 19 سنة شعرها كيرلي طويل وعينها واسعة وسودا وحواجبها نحيفة وجسمها رشيق وقصيرة شوي هادية و تحب تقعد مع الحريم ..**
سهى : عمرها 16 سنة شعرها قصير وقاصته على جنب وعينها واسعة بني فاتح ... رجة وتحب تخرج .. اغلب وقتها مع ريهام**
.................................................. .....

وليد : اففف .. شباب وين البلوت خل نلعب**
قام **حسان جاب البلوت : هي فيصلوه تعال العب**
فيصل اللي كان باله مشغول مع نهى ومين كانت تكلم : لا ما فخلقي**
جا نواف وسامر ووسام يلعبون ..**
ابو فيصل : هذا انتم طول وقتكم سوالف مالها داعي ولعب ما منكم فايدة**
شهق حسان وقال : اففا يا عم ما منا فايدة وانتو شيبتوا رووسنا بالشركة ذي ماغير جالسين فيها**
سام : اصلن يبه انا بدرس هندسة مابي شركتكم الخسرانة**
وسام ضحك : واللي مدري مين اللي خسران .. يالدلخ تدخل شركة ابوي بلا تعب ولا قرف والراتب يجيك كامل ومكمل ..**
ابو وليد : يلا انا استأذن الساعة 1 اتاخر الوقت .. وليد انا باخذ امك وارجع لا خلصت جيب اختك ونواف وتعال عالبيت ..**
وليد وهو يلعب : انشالله يبه**
ابو فيصل + ابو حسان : الله معك**
..................................**

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
غربة مشاعر روايتي الاولى الروايات
امازلت تريدنى في سن ال20(روايتى الاولى) الروايات
روايتي الاولى: اعطيك قلبي وترده لي القصة القصيرة
روايتي الاولى ( اخوات ... ولكن ) الروايات
روايتي الاولى : مجنونه بحبك القصة القصيرة

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 09:26 صباحاً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -