09-05-2012, 02:28 مساءً

الله يستر عليك
ويحفظك من كل شر
ويرزقك راحه البال

هل انت كذبتي عليه بالشهادات والإسم ؟؟
أم يوجد أمور اخرى

على حسب ما ذكرتي بأن فتح معك موضوع الزواج

الظاهر "والله اعلم" الرجل صادق ويريد ان يتقدم لك بالحلال

أرى أن تصارحيه على ما كذبتي به

وتوضحي له ذلك ..

فإن كان يحبك سيتمسك بك ويأتي ليخطبك

أمـــا

إذا غير رأيه

فأنسيه وغيري رقم جوالك

واطلبي العوض من الله

والله يعينك

الصورة الرمزية حتى صمتي لة مهآآبة
09-05-2012, 02:47 مساءً
السـلـأم عليكم
اولاً:افرضي انك تزوجتي وكل حاجة....الخ بتظنين انك بتعيشين مرتاحة؟؟صدقيني لا ماراح تطلعين من مشكلة الا وانتي داخلة في مشكلة..بيكون شكاك وهاذي ردة فعل طبيعة لكل شخص متزوج ولة علاقة سابقة مع زوجتة قبل الزواج منها لية لانها خانت ثقة اهلها وكلمتة خانت الي ربوها وتعبو عشانها فالطبيعي انو يشك فيك بيقول خانت امها وابوها مابتخونني انا ي زوجها صدقيني نادراً نادراً نادراً من يتزوج بوحدة لة علاقة معاها فاحسلك اتركية وخذي في قرارة نفسك من ترك شيئاٍ لله عوضة الله..صدقيني لو تركتية وانتي ميقنة ان الله بيرزقك الي احسن وافضل والي يحبك ويحترمك اكثر منو والله لربي يعوضك لانك تركتي الحرام عشانةخلي ثقتك بالله كبيرة..واحسني الظن..في مامعنى الحديث القدسي(انا عندحسن ظن عبدي بي فليظن بي مايشأء)يعني لو ظنيتي ان ربي بيعوضك صدقيني راح يجيك الي ينسيك هوا وان ظنيتي العكس فالله يعينك ..اسال الله ان يبعدك عن اولاد الحرام انتي وبنات المسلمين
الصورة الرمزية الآنسه الراقية
09-05-2012, 03:07 مساءً
عنددككككك حللين بااااااااااسس يا تقولينله كل حاجه عنك وتقوليله انك تحبينه بصدق واذا يحبك بصدق مارراح يتركك لانه اللي يحبون مايعرفون يزعلون

ثانيا تنسي وتمحي من حياتك وتشغلي نفسك بالقرآن والصلاة
09-05-2012, 04:18 مساءً
انا صاحبة المشكله..اشكركم جميعاً صح في ردود جرحتني بس كآنت الحقيقه الي مآبي آشوفهآ .. انا من كلامكم فضلت اني ماعترف له يعني انسحب بهدووء بدون ماجرحه بقوله اهلي بيزوجوني ولا اي شيئ .. لإني لو اعترفت له رآح يتعذب وانا متأكده من هالشيئ والي تقول مآيحبك وكذآب آقولها مو انتي تحكمي على شيئ ماجربتيه انا معه 3 سنوات وهو صادق معي بكل شيئ بآسمه وآهله وبيتهم وشغله وبكل شيئ .. انا محتاجه نصايحكم لإني بوضع سيئ .. خآآيفه إني مآنسسسآه وآعيش حيآتي آفكر فيه ومتعذبه..:(
الصورة الرمزية *دموع القمر*
09-05-2012, 04:52 مساءً
حبيبتي انا برئيي صارحه افضل وعليك بالاستغفار انتي صارحيه وقولي له اني ابي اتوب لله لانو علاقتي معك اساسها حرام واذا انت تحبني تعال اخطبني ووالله اذا يحبك صح راح يسامحك ويتزوجك لانو في بنات اعرفهم كذبو على صحابهم اكثر من كذبك وبما انهم يحبوهم سامحوهم وفي وحدة قبل ايام فقط كان زواجها فحرام عليكي تنسحبي هكذا دون اي شيئ فتكوني جرحتيه وجرحتي نفسك
لالا يا اختي انتي صارحيه وقوليلي اني ندمت وتبت ولا ارجع للكذب مرة اخرى وعليك بالاستغفار والدعاااء
وتمسكي بحبل الله فوالله تجدي المخرج ويفرج همك واسال الله ان يفرج همك
هذي نصيحتي لك وما ينصدم ولا شي انتي اعرفي كيف تتكلمي ومهدي بالموضوع عشان يبدا عقله يستوعب الفكرة لا تقوليهالو فجاة اوكى
وحياك الله
[CENTER]

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم