الصورة الرمزية المشتاقة لرؤية ربها

أجمل الألوان لديكور مطبخ مُبهر

10-22-2012, 11:54 مساءً




أجمل الألوان لديكور مطبخ مُبهر

يحتار معظم السيدات عند اختيار ديكور المطبخ، لذا نقدم لكِ أفكارا جريئة بألوان مبهرة يمكنك الإستعانة بها عند عمل ديكور مطبخك. تحتاجين فقط إلى التحلّي ببعض الجرأة حتى تقومي بتنفيذها. سوف تجدين اللون الأبيض لونا أساسيا في أكثر الأفكار حيث إنه يتميز بعدة أشياء، أولها أنه يعطي شعورا بكبر المساحة، ثانيا يتماشى اللون الأبيض مع جميع الألوان بل يضفي إليها لمسة جمالية رائعة.

- يتصدر اللون البرتقالي بدرجاته قائمة الألوان الجريئة والشيقة التي تعطي بهجة للديكور. جربيه في مطبخك مع اللون الأبيض؛ بحيث يكون اللون الأبيض هو اللون الأساسي للحائط أما اللون البرتقالي فاجعليه متداخلا مع اللون الأبيض عند اختيار خزانات المطبخ والمقاعد. ولمزيد من الأناقة والجرأة، ضعي لوحة ملونة بألوان مختلفة وكبيرة الحجم في أحد جوانب الحائط واحصلي على ديكور جذاب لمطبخك.

- يعد اللون الأصفر المائل لليموني من الألوان الفسفورية واللافتة للنظر. وهذا اللون بالذات يحتاج إلى التحلي بمزيد من الجرأة والدقة أيضا عند اختيار درجته اللونية، اختاريه للون وحدات وخزانات المطبخ، مقاعد الطاولة ووحدة الإضاءة كنوع من أنواع التجديد ثم اختاري اللون الأبيض لطاولة المطبخ و للأرضيات. فوجود اللونين معا يعطي مظهرا أنيقا جدا وجديدا فى نفس الوقت.

- لون الخشب الطبيعي - البيج الفاتح- يعد من أكثر صيحات الموضة في المطابخ والتي تستمر على مر العصور و لكنها تحتاج إلى مساحة واسعة حتى تستطيعي إدخال أي لون مفضل لديك معه. يمكنك اختيار هذا اللون لخزانات المطبخ ووحدات حفظ أغراض الطبخ مع إدخال اللون الأحمر معه؛ فاللون الأحمر مع اللون البيج - لون الخشب الطبيعي- يتناسبان تماما مع بعضهما البعض ويعطيان مظهرا فى غاية الاناقة لأي ديكور خاصة لديكور المطبخ. أما لون الأرضيات؛ اختاري السيراميك من اللونين البيج والأسود حتى تحصلي على ديكور أكثر روعة وجاذبية.

- اللون الأبيض من أجمل الألوان وأكثرها أناقة؛ فهو يتناسب مع جميع الأذواق ويعطي راحة للعين. إليكِ فكرة لديكور أبيض تماما لمطبخك وهي تتناسب أكثر مع المطبخ ذى المساحة الصغيرة؛ حيث إن اللون الأبيض يعطي شعورا بكبر المساحة. اختاريه للون الأرضيات، الطاولة و خزانات المطبخ ، يمكنك ادخال اللون الأصفر الهاديء في جانب صغير من الجوانب لمزيد من الأناقة.

- أما اللون الأسود فيعد من الألوان التي تضفي أناقة وذوقا رفيعا للديكور. اختاري اللون الأسود كأحد الألوان الأساسية في ديكور مطبخك مع إدخال اللونين الأبيض و الأحمر معه حتى لا يكون الديكور قاتما، اختاري اللون الأبيض لألوان الحوائط، الأرضيات ووحدات الإضاءة، أما اللون الأسود فاختاريه للجزء السفلي في خزانة المطبخ واللون الأحمر اختاريه كلون أحد جوانب الحائط و للجزء العلوي لخزانة مطبخك وسوف تحصلين على ديكور جريء وجذّاب للمطبخ.

- اللون البنفسجي لون رائع وجذاب خاصة إذا تواجد مع اللون الأبيض، اختاري لمطبخك اللون الأبيض للحائط والأرضيات، أما اللون البنفسجي فاختاريه للون خزانة المطبخ التي تحفظ أدوات الطبخ. يتناسب هذان اللونان مع المطابخ ذات المساحة الصغيرة والكبيرة، فجربيهما معا وسوف تحصلين على مظهر جديد غير تقليدي وشيق في نفس الوقت.

- اللون الأزرق من أجمل الألوان وأكثرها راحة للعين كما أنه يضفي لمسة جمالية لأي ديكور. يمكنك اختيار اللون الأزرق في ديكور مطبخك كلون لخزانة حفظ أدوات الطبخ، هذا بالإضافة إلى اختيار اللون الأبيض للون الأرضيات والحوائط. جربي تنفيذ هذه الفكرة وسوف ينال المطبخ إعجاب كل من حولك.




م ن ق و ل



(رباه لم تكتحل عينى برؤيته فاجمعنى به فى جنات النعيم)
{آحببتكمـ فى الله فـــلآ تحرموني من دعوة بظهر آلغيب }
ـآللهم ـاجعل لى مخرج ممآ ـآنآ فيه وـآرزقنى من حيث لآ ـآحتسب
ـآللهمـ وفقنى لمآآ تحبهـ وترضآآه
ـآللهمـ آآآميــــــــــــــــــن


إذًا مًـرتْ الأيًام وَلَم تَرؤنيِـے
فًهذٍھٍ مُشارڪًاتٍي فًتًذڪرٌونيٍـے
وًإن غٍبتْ وُلمْ تًجٍدؤنيٍـے
أًڪٌونْ وًقتْـہـآأ مٍحتًاجًة لدُعاًءْ


الصورة الرمزية هبة hiba
الصورة الرمزية ام رقة
10-23-2012, 12:33 صباحاً
رووووعة الموضوع مشتاقة
بصراحة عجبني نقلك لانه ضروري نعرف ما يحتاجه كل لون
ومع اي الالوان يتناسب
ما ننحرم من جديدك المميز

ودي & محبتي

الصورة الرمزية ام تيسير
10-23-2012, 12:39 صباحاً
يسلموووووووووووووووو
حاولت أن أفكر فى توقيع خاص فأمسكت يدى وكسرت القلم وقلت أأصنع توقيعا من حبر فى حين يصنع أطفال فلسطين من دمائهم فتوقفت عن وضع توقيعي
الصورة الرمزية الفتاة البريئه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
---===,¸_¸,?¤ $أجمل اكسسوارات مطبخ 2011 من Touch Of Class $¤?,¸_¸,===--- افكار وخبرات المطبخ
حلى مثلثات من مطبخ أجمل إحساس الحلويات
أجمل لوحات الألوان لربيع 2011 صالون العنايه بالبشره
أجمل الفساتين القصيرة للسهرة بكل الألوان....( 1 ) فساتين سهره
ما أجمل الألوان نوادرالصور و فن الرسم

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 01:23 صباحاً.