الصورة الرمزية مهرة تركي

نزول دم في غير موعد الدورة للبنات

11-19-2012, 10:23 مساءً

بناات انا نزلي دم بعد الدورة يعني بعد اسبوعيين مع العلم اني بنت مو متزوجة ايش سببه هاذا الدم والله مررره خايفة مدري وش سببه امانة الي تعرف لاتطنش والله الي تررد لادعيلها من قلبي وهاذي ثاني مرة ينزلي دم في غير موعد الدورررة
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
نزول دم في غير موعد الدورة للبنات
http://forum.sedty.com/t685721.html

الصورة الرمزية ام لولي وبتول
11-19-2012, 10:44 مساءً
حبيبتي لا تخافي ممكن يكون تعي او حاملة شي تقيل
بس بنصحك كاخت صغيرة الي شوفي طبيبة تعملك صورة وتطمنك بكون افضل
والله لا يضرك يارب

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
11-19-2012, 11:35 مساءً
مرتين نزل عليكي دم خلال دورتين منفصلتين او خلال دورة واحدة ؟؟؟ وكم كمية الدم ؟؟؟ انا اتذكر قبل زواجي حصل معاي ونزل دم وفحصتني الدكتورة وطلع عندي تليف بالرحم بعيد الشر عنك وتعالجت منه والحمد لله . وحاليا متزوجة وعندي اطفال . لا اريد اخافتك بس روحي للدكتورة واطمئني اكثر والف سلامة عليكي حبيبتي
الصورة الرمزية نورالقرآن60
11-20-2012, 01:34 صباحاً
إن أسباب نزول قطرات من الدم أو سائلآ بنيآ في غير موعد الدورة الشهرية له عدة إحتمالات وأهممها:

-إذا كانت قطرات دم فقد يكون السبب إستخدام بعض الأدوية.
-قد يكون السبب أيضآ أعراض التبويض خاصة إذا كان في منتصف كل دورتين شهريتين لمدة يومين غالبا ما يكون نتيجة حدوث تبويض وفي العادة تكون كمية الدم قليلة وقد تكون مصحوبة ببعض الألم في منطقة الحوض وهذه ظاهرة طبيعية لا خوف منها
5-إذا كان سائلآ بنيآ ونزل قبل خمسةأو ستة أيام من موعد نزول الدورة فهذا يعود نتيجة ضعف في إفراز هرمون البروجسترون ويدل على ضعف التبويض.
6- إذا كان سائلآ بنيآ ونزل قبل موعد الدورة بيوم أو يومين فلا داعي للقلق

وحتى نعرف السبب بالتحديد يجب زيارة الطبيب

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم