الصورة الرمزية مدام هنا

كوني زوجة شرقية غربية شمالية جنوبية ..؟؟

12-06-2012, 02:46 صباحاً

ما المانع ان تأخذى من كل نساء الارض أفضل ما فيهم و أجمل ما فيهم فتكونى لزوجك زوجة بألف زوجة زوجة عابرة للقارات و مطلعة على جميع الثقافات فتكونى زوجة شرقية غربية جنوبية شمالية إذا كنتي تريدي أن تعيشي زوجة سعيدة بالفعل في حياتك الزوجية مع زوجيحبك ويقدرك فاعلمي أن هناك أشياء ( أقوال وأفعال ) قد تساعدك في أن تصلي إلي هدفك ، والعكس صحيح هناك أمور قد تفعلينها كزوجة دون قصد ويكون نتيجتها أسوء مما قد يخطر علي بالك.

1- كوني زوجة علي أحساس دائما مع زوجها، لكن إن وجدته يبتعد عنك أحيانا ويميل إلى الصمت في مرات متكررة، لا تستسلمي لذلك، وحاولي إذابة الثلوج بينكما سريعا، وجذبه للحديث والتواصل معك من جديد.

2- زوج هذه الايام لا يحب أن تحتفظ الزوجة بأسرار لها فكوني زوجة أمينة معه، ولا تخفي عنه أي شيء أبدا، ليس فقط فيما يخص الحقائق والأحداث، ولكن على الأخص فيما يتعلق بمشاعرك حول علاقتكما والمواقف المختلفة التي تواجهكما حتى يمكنكما تجاوز كل الصعوبات والتحديات معا أولا بأول.

3-كوني زوجة ذكية وامنحيه مساحة مناسبة من الحرية والخصوصية، ولا تحاصريه بمشاعرك أو تراقبي تصرفاته، فالأزواج بشكل عام يكرهون القيود ويختنقون سريعا من أي محاولة لتقييدهم أو السيطرة عليهم. لكن احذري من المبالغة في ترك الحبل على الغارب له، لأن الحرية الزائدة عن حدها تغري الزوج بأن يفعل كل ما يريد وقتما يريد طالما لا يبدو عليك أنك متضررة. من حقه بعض الحرية، لكن دعيه يعرف دائما أن هناك حدودا وخطوطا حمراء لا ينبغي تجاوزها.

4- لا تغفلي كزوجة معسول الكلام للزوج وذكريه من حين لآخر بمدى أهميته في حياتك وما يمثله بالنسبة لك، فليست النساء فقط من تحتاج للكلمات الجميلة وعبارات الحب والاهتمام، ولكن الازواج أيضا يتوقون لذلك.

5- كوني زوجة راشدة ولا تسمحي لزوجك استغلال مشاعرك هذه وتماديه في معاملتك بشكل سيء أو غير مريح بالنسبة لك، فلا تسمحي أبدا بذلك، ويجب أن تكون لك وقفة حاسمة معه. لا تكوني سلبية ومتهاونة في حقك خوفا من تركه لك ومن الألم الكبير الذي قد يسببه ذلك لك، فعلاقة الزواج يجب أن تقوم أولا وأخيرا على الاحترام المتبادل، ومن لا يحترمك لا يستحقك، لذا تحدثي وواجهيه بأي تصرف مهين يصدر من جانبه وأنك كزوجة لا يمكن أن تقبلي ذلك تحت أي ظرف من الظروف.

6- الزوجة يجب أن تكون وراء زوج عمرها دائما ،شجعيه وحفزيه على تحقيق المزيد من التقدم والنجاح في عمله أو دراسته. هذا سيجعله يدرك كم أنت حريصة على مستقبله وتتمنين رؤيته دائما أفضل زوج ورجل، وهو ما سينمي بداخله تلقائيا المزيد من مشاعر الحب تجاهك والثقة بأنك مستعدة لدعمه في كل أمور الحياة.


7- لكن لا تحاولي أبدا أن تغيري من طباع الزوجأو من شخصيته بشكل مباشر، فقد وقعت في حبه وهو على هذه الحال سواء في تصرفاته أو مظهره، فلماذا تحاولين تغيير ذلك..؟؟
كل ما في الأمر أن محاولتك هذه ستربكه كزوج وتفقده الثقة في حبك له، وقد يتحول الأمر لتحد قائم بينكما بين إصرارك على تغييره ورفضه هو التام لذلك، وهو الشيء الكفيل بتدمير علاقة الزواج تماما. أحبيه لذاته وتقبليه كما هو، وكما التقيته لأول مرة.

8- لا تتسرعي في قول كلمة "أحبك"، وانتظري حتى يأتي الوقت المناسب للتعبير عن حقيقة مشاعرك نحوه. والوقت المناسب الذي نتحدث عنه هو أن يصلك صدقك إحساسه ودفء مشاعره نحوك، ويا حبذا لو قالها لك هو أولا، فكما تعرفين في مجتمعنا الشرقي يفضل الرجل دائما أن تكون له المبادرة في الاعتراف بالحب، لذا لا تتعجلي فقد يفاجئك بطلب الارتباط بك ولا يقتصر الأمر على التعبير عن الحب فقط.

12-06-2012, 04:17 صباحاً
موضوع رائع
الصورة الرمزية توت أرضي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
كوني زوجة خمسة نجوم ..... المواضيع المكررة والمخالفه
صباح الورد من جنوبية الى شمالية افتحي قلبك
كوني اميرة عربية مع اروع تشكيلة قفطان مغربي 2010 عبايات _ جلابيات
كوني زوجة شاملة{اثيري زوجك بالحلال} المواضيع المكررة والمخالفه
كوني اميرة عربية مع اروع تشكيلة قفطان مغربي 2010 ازياء وأناقه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 01:14 مساءً.