12-24-2012, 12:32 مساءً

انابقي افرحك امس عملت تمرولبن وملكت نفسي رغم ان كنت عاملة نجرسكوخطيييييير واكلت اصحابي واصحاب زوجي واولادي وانامسكت نفسي ع الاخروخسيت واليوم الصبح كاسة حليب قليل الدسم مع عودين خس مع يوسفي صغير وشاي اخضربازنجبيل والقرفةوالغداء ان شاء الله امااروح من الدوام فاصوليا خضرا وفراخ وادعولي جامد اختكو عانت كتير من السمنة130 ك لماخلاص طفشت بس اناخايفة اخس وافرح بنفسي وابطل ماوصلش ل80 ك حلمي ساعدوني نفسي اشتري عباية ومكنش خايفة من المقاس ربنايخسسنا جمييييييييييييعا قولو امين

الصورة الرمزية ام رقة
12-24-2012, 12:37 مساءً

أم رقة بالنسبة للقلاية البطاط مو سريعة ولا عملية حطي ابطاط بالفرن العادي والتيجة واحدة صدقيني
كوين انا مو راغبتها بس عشان البطاطا ... تعرفي انا بحثت عنها بالنت ... وشفت انهم للبطاطا ينصحوا بالتيفال بس مو لباقي المقليات بس فلبس من غير زيت وتنصح للدجاج والناجت وغيرها
وانا عندي صديقات ماخذين من تيفال ويمدحوا فيها وتخلصهم من الزيت والقلي ...
بصراحة انا عندي قلاية عادية وتعبت منها حيل ... ناهيك عن تنظيفها ...
بفكر ثم اقرر ...
الصورة الرمزية ام رقة
12-24-2012, 12:42 مساءً
انابقي افرحك امس عملت تمرولبن وملكت نفسي رغم ان كنت عاملة نجرسكوخطيييييير واكلت اصحابي واصحاب زوجي واولادي وانامسكت نفسي ع الاخروخسيت واليوم الصبح كاسة حليب قليل الدسم مع عودين خس مع يوسفي صغير وشاي اخضربازنجبيل والقرفةوالغداء ان شاء الله امااروح من الدوام فاصوليا خضرا وفراخ وادعولي جامد اختكو عانت كتير من السمنة130 ك لماخلاص طفشت بس اناخايفة اخس وافرح بنفسي وابطل ماوصلش ل80 ك حلمي ساعدوني نفسي اشتري عباية ومكنش خايفة من المقاس ربنايخسسنا جمييييييييييييعا قولو امين
امييين والله عفية عليك انك مسكتي نفسك مع كل هذه المغريات ... لا ان شاء الله توصلي لهدفك وتحققيه وانتي كل حيوية ونشاط ... احيي فيك روح العزيمة والارادة ياريتنا كلنا مثلك ...
الصورة الرمزية احببت زوجي
12-24-2012, 01:06 مساءً
صباح الخير
انا مبارح تغديت شوية يخنة بطاطا
وحبة شوكلوتاه ضغيرة مع القهوة التركية

اليوم فطوري بيض وتوست وصحن خضرة
وقبل شوية شويت البذنجان مشان اعملو متبل لبكره ورح اشوي فليفة حرة حلوة بقطعها مع متبل الخضرة كتير بحبو وصحي
اليوم الغذا ما بعرف زوجي عندو مواعيد بالمشفى وما رح يلحق ياكل لازم نطلع فورا على المشفى بقلي ناكل بره مو عارفة والمشكلة اذا انا ما اكلت معاه ما بيرضى ياكل
اخ
وجبت مبارح بقدونس مشان التبولة احيانا بعتبر ها وجبة لاني باكلها مع خس وملفولف بشبع منها

12-24-2012, 01:11 مساءً
اناهادعي لينا كلنا ربنا يقوي عزيمتنا ونقهر حبنا للاكل والحلويات وع فكرة لقيت افضل طريقة لو عملت اكل حلو اني اوزعه واشوف بعيني فرحة الناس وهمابياكلوه بحس والله بفرحة واني شبعت ويخلص من البيت وماكلش منه ابقي كدة انا سست الناصحين

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم