أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > مطبخ لك > صحتك


علاج للسكري ناجح وبشرى للمرضى المصابين


جديد مواضيع صحتك


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter

Sponsored Links
لتبييض البشرة بتقنية المانيه لتحصلي على 9 درجات بياض في 3 جلسات الشركة العربيه للجلديات اتصلي بنا 0112042840 / 0114384888
  #1  
قديم 02-03-2008, 11:39
:: سيدة جـديـدة ::
 
معلومات العضو
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 32963
المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 50
افتراضي علاج للسكري ناجح وبشرى للمرضى المصابين



[size=4]مقاله منشورة لوكالة الشرق الاوسط للانباء
علاج السكري علاج نهائي

حوار مفتوح وصريح مع مكتشف علاج السكري الدكتور مصطفى الجمعه
ادار الحوار السيد طلعت بكري
بسم الله الرحمن الرحيم
في بداية اللقاء قال اخصائي الاعشاب اني اعالج البشر واكون مسؤلا عن النتائج امام الله تعالى

توصلت الى " علاج عشبي على شكل كبسول وسائل على شكل قطرات " .. يعالج السكري في90 يوما

العلاج أمانه في عنقي فانا اخصائي وباحث في طب الاعشاب ولست بتاجر وعلاجي خدمة للإنسانية

بعد 90 يوما سيقول المريض وداعا لـ" الأنسولين والحبوب "

أدار الحوار مع الطبيب مراسل وكالة الشرق الاوسط للأنباء طلعت بكري

الحوار


.بداية هل لنا ان نتعرف عليك وعلى تخصصك في العلاج بالأعشاب؟

مصطفى الجمعه من مواليد العراق وصاحب اكتشاف علاج السكري بالأعشاب وبعض الأمراض الأخرى. أنجزت عدة دراسات في علوم الأعشاب ولله الحمد وأمارس هذه المهنة منذ سنوات ومازلت أعكف على اكتشاف الجديد منها يوميا .


هل أنت مقتنع بما تقدمه للناس من علاجات ؟

أخي الكريم أتمنى ان توجه هذا السؤال الى الذين عالجتهم وكتب لهم الشفاء على يدي بحمد الله. بالطبع انا مقتنع تماما بعلاجاتي ولو كنت غير مقتنع بما افعله فصدقني لن أمارس هذه المهنة الحساسة جدا لأني أعالج البشر وأكون مسؤلا عن النتائج امام الله بعيدا عن اي طمع مادي او شهرة ..





علاج الـ90 يوما
في حوارات سابقة ومن خلال وكالة رويترز للانباء قلت انك قادر – باذن الله – على علاج مرض السكر وكانت بشرى عظيمة لكل المرضى ماحقيقة ذلك ؟

اقولها صراحة اي مريض بالسكر عليه ان يأتي الي او يتصل بي وعلى ان اعالجه في فترة تتراوح بين 60 و90 يوما بمشيئة الله و بعد هذه المدة لن يتناول المريض اي علاجات اخرى وسوف يشفى تماما من هذا المرض الخطير الذي كان قبلا شبه مستحيل الشفاء من هذا المرض لكن ارادة الله فوق كل شيء حيث جعل الله لكل داء دواء ولن يتعامل المريض بعد ذلك مع "الحقن" او الحبوب او اي ادوية كيميائية وهذا العلاج هو نتاج "الخلطة السرية" المكونة من خلاصة الأعشاب الطبية والتى توصلت اليها بفضل من الله بعد سنين عديدة من الجهد والمثابرة والتجارب وهي على شكل كبسول وسائل. وسيلمس المريض النتائج بنفسه بعيدا عن اي مبالغة.


. اذن هناك علاج فعلي للسكر هل تحدثنا عن هذا المرض ؟

السكر مرض ينتج عندما يعجز الجسم عن الوفاء بتوفير مقدار كاف من " الانسولين " . فوظيفة الانسولين ، والذي تعتبر الغدد الصماء الموجوده داخل البنكرياس مصنعا له، هي الهيمنة على نسبة السكر في الجسم و تنظيمه والسيطرة عليه.

ويعتبر سكر البول اكثر انواع السكر انتشارا بين البشر وهو ليس معديا لكنه وراثي
وان العلاج يحضر حسب أعمار المرضى وأجريت البحوث لاكثر من 372 مريض من مختلف أمراض السكري وكانت نسبة النجاح بنسبة 87 % من الذين استخدموا هذا العلاجات بالإضافة الى اكتشافي الى علاج للأطفال المصابين بالسكري والذين يأخذون أنسولين وان العلاج اثبت نجاحا وان جميع العلاجات مستخلصه من أعشاب طبية نادرة بالإضافة الى أعشاب نتاولها في حياتنا اليوميه .

فوائد الانسولين !

.وبماذا يستفيد الجسم من "الانسولين" ؟

يمد الانسولين الجسم بالسكر والنشا بعد تحولهما في الأمعاء الى جلوكوز والذي عادة ما يقوم الجسم باختزانه في الكبد وبعض الأنسجة الأخرى ليتزود منه بالحرارة والطاقة.

لذا فبمجرد حدوث خلل في الغدد المسؤلة عن الأنسولين داخل الكبد يتم تزويد الجسم بالأنسولين من خلال الإبر او الحبوب التى تحتوي على الأنسولين حتى تتمكن اعضاء الجسم من أداء أدوارها.

أعراض المرض


.هل هناك أعراض محددة لمرض السكر ؟

نعم منها كثرة التبول والشعور الدائم بالعطش وفي الحالات المتقدمة من المرض قد يتعرض المريض الى عجز جنسي او ضعف الرغبة الجنسية ووهن الجسم ونزول في الوزن وتعب شديد نتيجة بذل اي مجهود ذهني او بدني.

.وماذا عن التركيبة العشبية التى تعالج السكر ؟

باذن الله سيصل المريض الى بر الشفاء في حدود 90 يوما وهذا تحد باذن الله. اما عن الخلطة العشبية فلن اتحدث عنها لأنها من أسرار المهنة وكذلك مقاديرها حساسة للغاية ولكن دعني أقول بأنني عندما أتعامل مع مرضى السكر او اي مريض فاني أتعامل معه بكل أمانه وصدق حتى يكتب الله له الشفاء فانا معالج ولست بتاجر ووظيفتي وصف الدواء لكل داء
وماذا عن تصنيع العلاج
سيتم بفضل الله تصنيع العلاج لدى احدى الشركات الفرنسية
وسيتم طرح العلاج في الاسواق خلال فترة لاتتعدى السنة واما تصنيعي للعلاج حاليا فهي خدمة انسانية اقدمها للمرضى المصابين
الذين هم في امس الحاجة للعلاج ولايستطيعون الانتظار
.

.هل هناك امراض اخرى نجحت في علاجها ؟

بفضل الله تمكنت من علاج عقم الرجال والنساء ، البهاق ،البرص، الربو، الروماتيزم ، القولون ، هشاشة العظام ، الشرخ الشرجي،الضعف الجنسي، حصوات الكلى والمرارة، الام البروستاتا– تطويل الشعر للنساء – ضعف الأعصاب – الأنيميا – أنيميا البحر الأبيض المتوسط – تكسر الخلايا المخية – الرعشة
– سلس البول – القراع – الصلع
– تسويد الشعر –– تقوية السمع – قطع الرطوبة والبرودة من العظام ( من الجسد– إزالة سواد الجفن – القضاء على زيادة هرمونات الذكورة لدى النساء
.
علاج السكر !

. بالعودة مرة اخرى الى مرض السكر والذي يعاني منه الكثيرون، هل لك ان تشرح لنا دور الاعشاب في علاج هذا المرض؟

يصاب الكثيرون بالذهول عند معرفتهم بقادرات الاعشاب التي امتلكها – باذن الله – على علاج مرض السكر خلال 90 يوما. فهذه الاعشاب تعمل على اعادة تشغيل وظائف البنكرياس من جديد. والحمد لله فقد تم تجربة الدواء وحقق نتائج باهرة لانه يعتمد على تركيبة عشبية بنسب ومقادير معينة شرط الا يمتنع المريض فجاة عن تناول العلاج. بل يجب ان يتم الاستغناء عن العلاج بالتدريج حتى يستغني المريض عن الانسولين او الحبوب نهائيا ويجد نفسه في حالة شفاء تام
هل هناك تاثيرات جانبية لعلاج السكري المكتشف من قبلكم
العلاج ليس فيه اي تاثيرات جانبية للجسم بل يقوي المناعه في الجسم

اني اتحدي اي متشكك من علاج ومدى فاعليتة



. حدثنا عن علاج الثعلبة وتساقط الشعر وكيف اكتشفته؟

بعد عدة تجارب وابحاث توصلت الى التركيبة العشبية السحرية في صورة دهان يتم وضعه على المنطقة المصابة شرط الا يصلها الماء لمدة خمسة ايام بعدها سيلاحظ المريض عملية انبات للشعر من جديد. وانا اتحدى بهذا الدواء اي طبيب او شخص يشكك في نتائجه ولو لم يتم الشفاء خلال هذه المدة فانا على استعداد لاغلاق مركزي واعتزال المهنة .

.. سمعنا عن علاجات متعدده لامراض القولون، فكيف ذلك ؟

بصراحة امراض القولون كثيرة ومتشعبة ومزعجة. فاصابة القولون تنتج غازات، انتفاخات، اسهال ،سوء هضم ،خمول، قرحة المعدة ،جرثومة المعدة ،توتر الاعصاب، القلق نفسي، ارتفاع درجة حرارة القدم، الصداع، الام الظهر و سرعة الانفعال

كما يتسبب لدى السيدات في عدم انتظام الدورة الشهرية، الام الرحم وتاخير الانجاب. والحمدلله فان اثار علاجي تظهر على المريض خلال اسبوع تقريبا.


عقم الرجل والمرأة !

.. العقم من الأمراض المزمنة ماذا عنه وهل لديك علاج له ؟

الحمد لله فقد توصلت الى علاج عشبي للعقم المزمن سواء عند الرجال او النساء وهذا العلاج ياتي بنتائج ايجابية حتى عند الرجال الذين تنعدم لديهم الحيوانات المنوية والتى يصل معدلها الى "صفر". وبأذن الله فخلال شهرين من العلاج ستكون الحيوانات المنوية بالملايين لدى المريض وسيزداد عددها تدريجيا بحيث يكون قادرا ان شاء الله على الإنجاب بعد ذلك. وكذلك هناك عقم النساء واسبابه عديدة ولكن بفضل الله تعالى يتم علاجه في نفس الفترة بعدها ستكون المراة قادرة على الانجاب. .


ماهي الامراض الاخرى التي تستطيع علاجها؟

البهاق و البرص يتم علاجهما خلال عشرين يوما. وهناك علاجات للصدفية وإلام الروماتيزم والمفاصل والام الظهر وهشاشة العظام وفيروسات الكبد والصداع المزمن والبواسير وعلاج البروستات في خمسة عشر يوما فقط وغيرها ..

أعشاب التجميل !

.. لك مهارة ايضا في عملية تجميل الوجه و الجسم ماذا تود ان تخبارنا في هذا المجال؟

هذا صحيح فلدي اعشاب تعمل على تسمين الوجه فقط واخرى لتسمين الجسد النحيف. وهناك زيت مشهور لدي لانبات الرموش اضافة الى خلطة "المذهلة" لعلاج الشعر وانباته وتقويته وتكثيفه ومنع تساقطه وكل هذا يحدث خلال عشرة ايام فقط. وهناك ايضا مبيض الاسنان الفوري من اول استعمال ومبيض البشرة للرجال والنساء وزيت الزهر لانبات الشوارب وفراغات الذقن وهناك عسل مخلوط بالاعشاب يقوي ذاكرة طلبة المدارس والجامعات ويزيد سرعة الحفظ والتركيز





ما هو البهاق وما هو العلاج المتوفر لديكم لحل هذل المشكله؟
ان الله عز وجل لما خلق الانسان خلق فيه اعضاء وغددا للقيام بادوار مختلفه. ومن ضمن هذه الغدد "الغدد الصبغية" وهي موجوده تحت الجلد ولكن تظهر اعراضها المرضية على سطح الجلد. وعند حصول اي خلل في عملها فانها تقوم بافراز اللون الطبيعي للبشرة وتسمى هذه الصبغة " صبغة الميلانين"

ويعتبر البهاق من الامراض الغير معدية وقد يصيب اي جزء من الجسم حتى البشرة.

ولا يوجد لون معين للبهاق ولا حجم محدد بل قد يتغير لونه الى اللون الابيض وقد تتسع البقع من وقت الاخر او تنشأ بقع جديدة او تختفي حسب العوامل النفسية للشخص المصاب

اسباب البهاق

هناك عدة نظريات تشرح اسباب البهاق كل نظرية يحتمل ان تكون سبب للاصابة بالبهاق وهي كالتالي:

. نظرية الهدم الذاتي "وهو تدمير الخلايا الصبغية لنفسها"

.الاسباب الوراثية

. حدوث خلل في الاعصاب المغذية للغدد الصبغية

. الصدمات المعقدة القوية التي تؤثر في الاعصاب وبالتالي على الغدد الصبغية

. اضطراب عمل جهاز المناعة

. مشاكل الكبد


علاج البهاق

أ. مجموعة اعشاب وهي اربع اصناف تتركب بطريقة عملية ومقننة تخلط بعسل خاص ومقدار معروف يتناسب مع البهاق وتعمل هذه الاعشاب على تنشيط الغدد الصبغية المتعطلة المتوقفه عن افراز اللون الطبيعي ومن ثم دفعها للخارج

ب. كريم مستخلص من خلاصة اعشاب وزيوت عشبيه يعمل هذا الكريم على تنشيط الغدد الصبغية وسحبها للخارج لنحصل على عملية سحب ودفع للون في ان واحد فتظهر النتائج خلال ايام باذن الله

كيفية الحصول على العلاج
اذا احتاج شخص علاج وهو في بلد بعيد فكيف يتم ذلك
في حالة طلب العلاج يشحن العلاج عن طريق الشحن الجوي السريع الذي يصل خلال ثلاثة ايام لاي دوله في العالم واعتقد انها مده جدا قصيرة .

. شكراً لك على وقتك الثمين .
شكراً علي على هذه المقابله واتمنى ان اكون ضيفاً مفيداً للقراء
اتمنى من القراء الكرام ان يستفيدوا من هذا اللقاء لتعم الفائده للجميع
مع دعائنا لجميع مرضانا بالشفاء العاجل
محرر اللقاء اخوكم طلعت بكري .
للتواصل مع الدكتور المختص مصطفى الجمعه
الايميل
يمنع وضع ايميلات او ارقام هواتف





التعديل الأخير تم بواسطة تمارا ; 05-12-2011 الساعة 21:33
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 02-03-2008, 13:42
عضٌوة شٌرٍفـَ منتديـُآت سَيدتـيّ
الصورة الرمزية جوسى
 
معلومات العضو
التسجيل: Apr 2006
العضوية: 1228
المشاركات: 18,651 [+]
بمعدل : 4.87 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 87713
افتراضي

شرقيات
ربي يجزاكي كل خير
الف الف شكر لنقل المعلومه المهمه والمفيده
يعطيكي الف عافيه


علاج للسكري ناجح وبشرى للمرضى المصابين

علاج للسكري ناجح وبشرى للمرضى المصابين
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-24-2010, 00:50
:: سيدة نشيطـة ::
 
معلومات العضو
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 48266
المشاركات: 238 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 50
افتراضي رد: علاج للسكري ناجح وبشرى للمرضى المصابين

مشكورييييييييييييين
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-24-2010, 14:41
:: سيدة نشيطـة ::
الصورة الرمزية الخلوووود
 
معلومات العضو
التسجيل: May 2010
العضوية: 182861
المشاركات: 98 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 50
افتراضي رد: علاج للسكري ناجح وبشرى للمرضى المصابين

مششششكورة اختي يعطيك العافية
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07-24-2010, 15:49
:: سيدة مميـزه ::
الصورة الرمزية توته الكويت
 
معلومات العضو
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 78221
المشاركات: 2,022 [+]
بمعدل : 0.74 يوميا
اخر زياره : [+]
الدوله : الجهراء
نقاط التقييم: 50
افتراضي رد: علاج للسكري ناجح وبشرى للمرضى المصابين

علاج للسكري ناجح وبشرى للمرضى المصابين


علاج للسكري ناجح وبشرى للمرضى المصابين
علاج للسكري ناجح وبشرى للمرضى المصابين
توقيع اعتز فيه يا نوار
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07-24-2010, 19:47
:: VIP ::
الصورة الرمزية samanur
 
معلومات العضو
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 47817
المشاركات: 10,902 [+]
بمعدل : 3.65 يوميا
اخر زياره : [+]
الدوله : قلـــــــــــ زوجي ــــــب
نقاط التقييم: 78879
افتراضي رد: علاج للسكري ناجح وبشرى للمرضى المصابين

علاج للسكري ناجح وبشرى للمرضى المصابين
الله يعطيك العافية غاليتي ع الموضوع المميز
اخترتي فاجدتي الاختيار..
ننتظر المزيد والمزيد منك..
دمتي بود يالغلا

محبتك سمانور


علاج للسكري ناجح وبشرى للمرضى المصابين
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05-12-2011, 19:17
:: سيدة جـديـدة ::
 
معلومات العضو
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 274279
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 50
افتراضي رد: علاج للسكري ناجح وبشرى للمرضى المصابين

مشكورين يعيوني
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-25-2011, 17:28
:: سيدة مميـزه ::
الصورة الرمزية الثلاثي المرح
 
معلومات العضو
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 274307
المشاركات: 1,106 [+]
بمعدل : 0.56 يوميا
اخر زياره : [+]
الدوله : في قلب السعوديه
نقاط التقييم: 256
افتراضي رد: علاج للسكري ناجح وبشرى للمرضى المصابين

جزاك الله خير


لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
رد مع اقتباس
Sponsored Links
لتبييض البشرة بتقنية المانيه لتحصلي على 9 درجات بياض في 3 جلسات الشركة العربيه للجلديات اتصلي بنا 0112042840 / 0114384888


إضافة رد




علاج للسكري ناجح وبشرى للمرضى المصابين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
امتاع حسي وبصري .. غلا الدنيا السياحة والسفر 44 12-24-2013 07:20
علاج ناجح لتفتيح البشرة وازالة الحبوب نهائيا شرقيات 88 منتجات بشرة _تجميل _ عطور 4 07-05-2012 15:16
افضل علاج للبشرة وهو ناجح شرقيات 88 صالون العنايه بالبشره 5 02-10-2011 19:57
العناية بالاطفال المصابين بالسكر ؟؟ رووح روووحي صحة الطفل 2 01-06-2010 02:23
العنايه بالاطفال المصابين بالسكر ام جنا وعمر الاطفال 2 12-08-2007 21:09






رسالة إدارية

لتصفح المنتدى بشكل اسرع الرجاء الضغط على السماح او Allow في الاعلى


Powered by vBulletin®, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter