كيف اختار الفستان المناسب لجسمى

02-11-2013, 10:35 مساءً

كيف اختار الفستان المناسب لجسمى 2013 - كيف اختار فستان فرحى

فستان الزفاف حلم يراود جميع الفتيات (تقريباً)، لكنّ الشعور بأنّكِ عرضة لضغوط شديدة عند إنتقاء الثوب المناسب أمر لا بدّ منه. لا تقلقي، مع مجموعة من خبراء الموضة وأشهر مصمّمي الأزياء في العالم، سنعرّفك إلى أبرز النصائح والإرشادات لإيجاد فستان الزفاف المثالي:


حدّدي موعد تجربة الفستان في وقت باكر من النهار: يؤكد أصحاب المتاجر الكبرى على أهمية تحديد الموعد الأول لتجربة ثوب الزفاف في الصباح، حين يكون المتجر أقل إزدحاماً والموظفون أكثر نشاطاً، فتحصل العروس على الاهتمام الكامل.


حدّدي شكل الفستان الأنسب لك: يختلف الفستان الجميل عن الرائع. لذلك عند البحث، يجب التركيز على الشخصية والأسلوب وليس على صيحات الموضة السائدة.




ركّزي على الجزء العلوي من الفستان: الجزء العلوي من الفستان هو الأكثر لفتاً للأنظار خصوصاً في الصور التذكارية، كما أنّه أول ما سيظهر لحظة وصول العروس إلى مكان الحفل. لذا يجب الحرص على تناسقه أكثر من الجزء السفلي.


ابتعدي عن الموضة الحالية: يُفضّل الخبراء أن يكون الفستان "خالداً"، ما يعني إحتواءه على عناصر عصرية وتقليدية تُشعر العروس بالجاذبية والأناقة. بالتالي يجب إنتقاء الأسلوب الكلاسيكي العصري.


صوّري الفستان: إذا كان المتجر يسمح بالتصوير، فمِن المحبّذ إلتقاط الصور للثوب قبل شرائه ودراسة تفاصيله بعد الخروج من المكان. كذلك، يمكن تصوير أكثر من ثوب ومقارنة الصور لاحقاً.


لا تحكمي على الفستان بسرعة: تنصح مصمّمة فساتين زفاف المشاهير نيكول جانويكز بعدم إصدار حكم سريع على الفستان. حين يتم إرتداء الأخير، يتخذ شكلاً مختلفاً على الجسم ما يعني أهمية تجريب أكثر من خيار لإيجاد الابتكار المناسب.


لا تجرّبي الكثير من الفساتين: يجب أن لا تشعر العروس بأنّها مجبرة على تجربة عدد أقل أو أكثر من فساتين الزفاف مّما ترغب. ووفقاً لـ"لاسي بول"، مصمّمة ملابس العرائس وكاتبة المدوّنات في Serendipity Bridal، فالكثير من الخيارات قد تزيد التوتّر والحيرة. وفي معظم الأحيان تعود العروس إلى أول متجر وتطلب الفستان الذي أحبّته أولاً. لذا تنصح العروس باتّباع حدسها وغريزتها ومصمِّمها المفضل من دون الحكم السريع كما ذكرنا في النقطة السابقة.


إذهبي وحدك عند تجربة الفستان: تشعر الكثير من العرائس بالتوتر عند إحضار بعض الأشخاص لمساعدتهنّ في البحث عن الفستان المناسب. لذا، ليس عيباً أن تذهب الفتاة بفردها إلى المتجر، فهذا شأنها هي فقط.


لا تَشغلي نفسك بحجم الفستان: تنصح جيل جونسون وهي مستشارة حفلات زفاف، العروس بالاهتمام بشكل الفستان وليس بمقاسه أو حجمه فهذا موضوع ثانوي.


كوني جديّة: على العروس أن تأخذ المسألة بجدّية عند البحث عن الفساتين والأكسسوارات، فبعضها لا يمكن إعادته وإستعادة ثمنه بعد عملية الشراء.


إطرحي الكثير من الأسئلة: رغم أنّ الفستان قد يكون رائعاً، فلا نفع له إذا لم يكن بوسع العروس التحرّك به بحرية. لذا تقول مصمّمة ملابس المشاهير نيكول برور، إنّه على العروس أن تطرح على نفسها دوماً بعض الأسئلة للتأكد من تناسق الثوب مع الأنشطة التي ستقوم بها يوم الزفاف. ومن بين تلك الأسئلة نذكر:


هل أشعر أننّي جميلة وواثقة من نفسي ومرتاحة في آن؟

هل يمكنني الرقص بهذا الفستان؟

هل يمكنني الجلوس؟

هل أشعر بعدم الراحة بشأن أي جزء من جسمي بسبب هذا الفستا
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
كيف اختار الفستان المناسب لجسمى
http://forum.sedty.com/t716847.html



الصورة الرمزية نعہ_ـومہ_ـه ¶coobra¶
02-12-2013, 08:17 صباحاً
طرح رآآقـــي
وذائقة رائعةوانتقاء جميل
أبدعت وأمتعت بـ أنتقاءك
لآحرمنا هـ الذآئقه ..دُمـت بحفظ الله.,
ودي وعبق وردي
نعومه



انتقلت جدتي الى رحمة الله (دعواتكم لها..)
http://forum.sedty.com/t896977.html

لااله إلا الله وحده لاشريك له ,,له الملك وله الحمد وهوه على كل شيء قدير ..
سبحان الله ,, والحمدلله,, ولااله الا الله ,, الله اكبر
ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
ربي اغفر لي وأرحمني ..~

تعاني من سواد رقبه واكواع ركب الحل عندي وجدا سهل


http://forum.sedty.com/t889710.html#post12790203


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ابي حل لجسمي صالون العنايه بالبشره
قصة رجل ذهب ليصلي الفجر........... المواضيع المكررة والمخالفه
قصة رجل ذهب ليصلي الفجر القصة القصيرة
أحصلي على 240 حسنه.. منتدى البيت الإسلامي

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 04:26 مساءً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -