• 1
  • 2

كيف تثيرين زوجك "بدون قصد" ؟

02-21-2013, 09:55 مساءً

السلام عليكم يا احلى زوجات في احلى منتدى
هذا الموضوع عاوزين نثير ازواجنا بدون قصد ؟
...........ونبدا............

إثارة الزوج في أي وقت أمر مشروع للغاية ومطلوب ، وكذلك تنوع أساليب الإغراء وأدواته ، تجعل منك زوجة مثالية محبوبة ، يرغب الزوج بالبقاء إلى جانبها واكتشاف المزيد عنها. هذه بعض الأفكار المثيرة لإغراء الزوج بطريقة بسيطة ، مختلفة ، ومؤثرة. فقط لا تنسي أن تكوني صادقة في أداءك وواثقة من نفسك.

- استلقي على بطنك : يمكنك القراءة ، مشاهدة التلفاز ، إجراء مكالمة هاتفية ، اللعب مع أطفالك أو المذاكرة لهم ، أو ببساطة أخذ قسط من الراحة وأنت مستلقية على بطنك. وكلما تضمن هذا الاستلقاء لبس الخفيف والقصير من الثياب كلما كان أفضل.

- أسقطي الأشياء والتقطيها أمامه : بعض الأشياء البسيطة تكون ذات أثر قوي ومؤثر إذا ما أديت بشكل جميل ومتقن. تكاد تكون حركة إسقاط الأشياء والتقاطها أو إحضارها من الأماكن والأرفف البعيدة والعالية من الحركات المألوفة لدى الكثير من النساء ، وبرغم ذلك فقد أكد الكثير من الرجال أنها من الحركات المفضلة لديهم وبخاصة أن المرأة لا تقوم بها طوال الوقت وأمام جميع الناس ، وهذا ما يشعرهم بالخصوصية. كما أنها تبرز احد أهم مفاتن جسد المرأة بشكل ملفت ومثير.

- احكي له قصصا مثيرة :
لا تحكي له قصة عن امرأة بعينها قد يكون يعرفها زوجك أو عن موقف مع أشخاص يعرفهم. حدثيه عن موقف مثير حدث أثناء سهرة الأسبوع الماضي. أثناء حضورك لخطبة إحدى قريباتك أو صديقاتك. أخبريه عن تلك الفتاة التي كانت ترتدي كذا وكذا (ملابس فاضحة على سبيل المثال واجعليه يفقد صوابه بطريقة وصفك لنظراتها إليك أو محاولاتها للدنو منك والجلوس إلى جانبك ، وطبعا أنت مستغربة من فعلها هذا) أو سمعت عن سيدة فعلت كذا من أفعال جريئة تخجلين من ذكرها. ليس المقصود هو إثارة زوجك بتخيله لامرأة أخرى (ولو أن هذا الأمر مطلوب لدى بعض الرجال) ولكن المقصود هو إعطاءك فرصة للتحدث بطريقة جريئة وعن أشياء لم تكوني لتتحدثي عنها بهذه الطريقة في محادثاتك العادية معه. المطلوب هو إثارتك له بطريقة وصفك للأشياء بشكل مثير جدا .. وجريء. ويمكنك كذلك – إذا شعرتي بتجاوبه معك – بإمكانك أن تقومي أثناء تحريك يديك وأنت تتحدثين إليه أن تقومي بملامسة صدره أو مداعبة قضيبه دون الالتفات إلى ما تقومين به وكأنه أمر عادي

- اعملي له مساجا : اطلبي من زوجك الاستلقاء عاريا على بطنه في حين تقومين بالجلوس على الجزء السفلي من ظهره
ووضع جذعه أو خاصرتيه بين فخذيك مع استقبالك لجهة قدميه. قومي بعمل مساج للجزء السفلي من ظهره مع التركيز على الجانب السفلي الداخلي للمؤخرة والجهة الداخلية الخلفية للأفخاذ ، كرري عمل المساج قبل أن تقومين "بدون قصد" بملامسة أعضاءه التناسلية برفق (الخصيتين تحديدا). استلقاء الزوج بهذه الطريقة مع مداعبتك لأفخاذه ومؤخرته بالإضافة إلى ضغط جسده على جهازه التناسلي يضمن لك بكل تأكيد انتصاب عضوه الذكري. الآن اطلبي منه الاستدارة والاستلقاء على ظهره. جاء دور مساج العضو المنتصب. وأصبح بإمكانه النظر مباشرة إلى ظهرك ومؤخرتك. الآن أصبح كل شيء لديك جاهز.

- ارقصي معه أو له : اكشفي له جزءا من صدرك ، استخدمي نوع العطر المفضل لديه ، ضعي شفتيك أو خصلات من شعرك على رقبته (بدون تقبيل) ويديك على مؤخرته. استديري بجسدك واضعة مؤخرتك على قضيبه واحتضني يديه على صدرك أو ضعيهما على الجزء الأسفل من بطنك. يمكنك بعد أداء الرقصة استقباله والنزول على ركبتيك تدريجيا لخلع بنطاله وإعطاءه جنسا فمويا.

- التقطي الأشياء من خلاله : عندما تجلسان في المرة القادمة لمشاهدة التلفاز ، احرصي ان تكون الأشياء الممكن التقاطها في الجهة الأخرى من موضع جلوسك ، فعلى سبيل المثال اتركي أجهزة مثل الهاتف ، هاتفك الشخصي ، (الريموت كنترول) في الجهة الأخرى لتتمكني من التقاطها من خلاله في الوقت المناسب.

- أتركي بعض الثياب هنا وهناك : يقول احد الازواج انه كان يشعر في فترة من فترات زواجه برغبة شديدة وشوق ملح لزوجته دون أن يعرف سبب ذلك. بعد ذلك جاء إلي وهو يضحك واخبرني بأنه أخيرا قد عرف السبب.!! السبب من وجهة نظره كان في أن زوجته انتهجت معه أسلوبا بسيطا ومؤثرا في الوقت نفسه. كانت ببساطة تضع بعض الملابس الداخلية الخاصة بها في أماكن معينة تقوم بتغييرها واستبدالها من وقت لآخر حتى لا يصبح الأمر مألوفا لديه. فكانت تضعها أحيانا على السرير ، في دولاب مشترك (طلبت منه تخصيص جزء من ارفف دولابه لها لضمان أن تقع عيناه على ملابسها كلما فتح الدولاب) ، تتركهم معلقين في دورة المياه بحجة تجفيفهم بعد الغسيل. اعتقد أنها فكرة ذكية وصائبة.

- لامسي أو اكشفي أجزاء من جسدك : كوني دائما معجبة بنفسك. مهتمة بأناقتك وجمالك. أنظري الى تسريحة شعرك ، ثيابك ، بشرتك وقوامك ، في كل مرّة تمرين فيها أمام المرآة. سرّحي شعرك بأصابعك ، امسحي على مؤخرتك أمام المرآة وكأنك تريدين التأكد من أناقتك ، اكشفي عن ساقيك (أو حتى فخذيك) وأنت تقومين بطلاء أو تقليم أظافر رجليك ، أدهني أجزاء من جسدك أمامه قبل خروجكما ، ارتدي أو اخلعي ثيابك أمامه دون الالتفات إليه. أمنحي نفسك لمسة ناعمة لأكتافك ورقبتك وساقيك ، وكأنك تريدين احتضان نفسك أو التأكد من نعومة بشرتك.

- اذهبي إلى النوم عارية : طبعا أنت لا تقصدين إثارته ، إنها فقط وببساطة طريقتك المريحة في النوم ، كما انك تحبين أن تظهري بشكل جميل من اجل سعادة زوجك. إنك تحبين أن تتجولين في أرجاء الغرفة بهذا الشكل. تريدين التحرك في أرجاء المنزل قبل النوم للتأكد من إغلاق الأبواب ، الأجهزة الكهربائية ، إحضار كوب من الماء ، الاطمئنان على الأبناء ، الوقوف أمام المرآة لوضع القليل من العطر أو لربط شعرك قبل النوم (حين تقومين بتصفيف شعرك أو إرجاعه إلى الخلف بيديك وأنت عارية أو مكشوفة الصدر تأكدي من أن ترجعي يديك إلى الخلف وتبرزي صدرك للامام قدر الإمكان)


منقوووووووووووووووووووول[/color][/size]
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
كيف تثيرين زوجك "بدون قصد" ؟
http://forum.sedty.com/t720965.html



الصورة الرمزية سديم السما
الصورة الرمزية عصفورة الفردوس
02-21-2013, 10:25 مساءً
يعطيك العافية


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله ربي واتوب اليه



الحمدلله🙏
اللهم صَلِّ على سيـدنا محمد وآله
الصورة الرمزية جورى 2013
02-21-2013, 10:27 مساءً
شكرا حبيبتى بس ده ماينفعش معاه حاجة هههههههههههههه رغم انى حلوة ومثيرة
الصورة الرمزية *قرنفلة*
02-22-2013, 10:18 صباحاً
موضوع هااااااااااااااام لكل متزوجة باحثة عن هيام زوجها بها
يسلموا حبيبتي لكن نتمنى حجب الالفاظ الجريئة
توقيع مخالف لقوانين المنتدى

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تشوفوا العين وتشبع البطن................بس ليه الإسراف""""""""""""" أخبار وأحداث
طفل يولد واسمه مكتوب على خده "صوره" لاتخرج بدون كتابة """سبحان الله""" الكل من فضلكم نوادرالصور و فن الرسم
""وصفة الشيخ الرويس للحمل والتكيس والسحر والمس والعين""|""|""|" الحمل والولادة
ملك الموضه """""""" الجنز"""""""""" تفضلو بدخول ازياء وأناقه
"""""""تفضلي شوفي كل ماهو جديد بديكور"""""""""" سيدتي ديكور فن وتصميم الديكور

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 01:41 صباحاً.