02-26-2013, 07:12 صباحاً

مشكورة حبيبتي على هذا الموضوع الجميل
أنا حلمت إن كأن فيه أحد أعطاني زوج شراب (جوارب)
والحلم الثاني حلمت إن عقرب تلاحقني وأناأحاول أهرب منها
بعدين قلت لزوجي في الحلم إنها لاصقة فيني قال لي لا ماهي فيك
قلت له الا وأفتح ملابسي الداخلية الله يكرمك الا وهي بين فخوذي
قلت له شفت وخذيناها وصحيت
أنا حامل في الشهر الثاني ويارب يتمم لي حملي وكل الحوامل
وأنت الله يجزاك خير

الصورة الرمزية " مذهلة "
02-26-2013, 11:25 صباحاً
خيرا ان شاء الله تدل رؤياك على الفرج وزيادة فى الرزق وتدل على وعكة صحية عليك الحذر والاهتمام اكثر بنفسك حفظك الله ويدل رؤيا الغلام بعض المشاكل الزوجية وتنتهى على خير بإذن الله عليك بالرقية الشرعية للنفسك من العين ..والصبر على البلاء ..حفظك الله من كل سؤء ورزقك الذرية الصالحة
ربي يجزيكي الخير حبيبتي شكرا كتير عردك و كلامك صحيح بالكامل ان شاء الله رح اعمل رقية شرعية و شكرا مرة ثانية و تستاهلي احلى تقييم

الآن على أرضي ما يستحق الحياة
ادعو لابني ربي يشفيه
الصورة الرمزية أم الجميلات
02-27-2013, 01:13 مساءً
السلام عليكم انا حامل بااخر الشهر السادس وحلمت ان ابوي متوفي يهديني خاتم ذهب وحيل فرحت وشكرا
خيرا ان شاء الله تدل رؤياك والله اعلم على زيادة فى الرزق وتقلد امانة وعلو شأن ورؤيا الميت يعطيك دليل على الفرج وزوال الهموم ورؤيا الخاتم للحامل مولد ذكر والله اعلم وفقك الله ورزقك الذرية الصالحة

كل من يرى توقيعى دعواته للزوجى بالشفاء عاجل وجزاكم الله الجنة
الصورة الرمزية أم الجميلات
02-27-2013, 01:21 مساءً
حلمت ان حماي تزوج على زوجته ( سلفتي ) وكأن زوجته الجديده ساكنه معاهم بنفس الشقه وكنت مستغربه وشلون يسكنون مع بعض والشقه صغيييييره وكانت العروس تخدم حماي وكانت زوجته جالسه وحزينه وكان حماي يقول لها ترا مهما كان انتي الغاليه وانتهى الحلم

ومره حلمت ان فيه شنطه برتقاليه جديده وجميله وكانت موضوعه على الكنب بصالة أهل زوجي ولما سألت زوجي هذي لمن قال لي هذي لمرت اخوي يعني قصده لسلفتي نفسها اللي شفتها بالحلم الأول ان زوجها متزوج عليها
وللعلم سلفتي حامل وموظفه ولديها أولاد وبنات

خيرا ان شاء الله تدل الرؤيا الاولى والله اعلم على مشرؤع مربح لسلفك وزيادة فى الرزق وتدل على الفرج والهناء والبركة واقبال الدنيا والله اعلم

الرؤيا التانية تدل على مشاركة الاسرار انتى وسلفتك وتدل على البشارة والغنيمة والله اعلم وفقكم الله وزادكم من فضله

كل من يرى توقيعى دعواته للزوجى بالشفاء عاجل وجزاكم الله الجنة

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم