03-03-2013, 01:21

حبيبتي
بغيت شي خلطة فعالة للشعر
شعري فاااارغ من القدام
عندي الجبهة كبيييييرة
و خفيييييف بزاااااااف
و بغيت شعري يرطاب شوية
هو ماشي حرش زغبته رطبة و لكن واقف
و خفيفيييييييييف
خصوصا من القداااام خاوي كله
شكرا حبيبةي ديالي
عافاك راسليني على الخاص

من لديها استفسار عن الشعر  تتفضل
الصورة الرمزية المغربية الساجدة لله
03-06-2013, 17:13
عليكي بالنغاع وبالمغربي المخ نتاع العظم تروحي عند الجزار تقوليلو عطيني المخ الي بيصلح للشعر وجيبيه وسوي معاه زيت الزيتون وسخنيه مزيااااان فوق النار وخليه يبرد وحطيه على شعرك وغطي شعرك وخليه لين ينشف غسليه

03-11-2013, 14:07
انا شعري خفيف املس بدي خلطة تكتف الشعر و يطوال قالولي علي عشبة الاس (الريحان عندنا) بس حسب ما طالعت انها تخشن الشعر و تصبغوا للاسود و انا عاملا صبغي علي شعري ادا ممكن الافادة

03-19-2013, 01:40
السلام حبيبات
من حكم تجربتي ودراتي
قررت وبادن من مشرفة القسم
افتح استفسار على كل ما يخص شعرك من صبغات.قص..........
ان شاء الله افيدكن حبيباتي
تفضلو معاكن بأذان صاغية
السلام عليكم يا اختي
لو سمحتي انا عندي كتير مشاكل في شعري ويا ريت تساعديني ارجوك، انا عمري 30 وشعري كله ابيض وانا اصبغه دائما لو بني والان اصبح لونه اسود ، ووايضا شعري خفيف كتير ، لو سمحتي ممكن طريقة تكثف الشعر وتعالجه من الحروق ، واي لون صبغة يعطيني اللو الاشقر
وشكرا لك اختي

الصورة الرمزية NONA519
03-19-2013, 15:00
سويت لشعري ريباندج و من يومها و هوه بيتساقط عايزه حل لوقف التساقط كان شعري كثيف و حالا اصبح خفيف جدا

الصورة الرمزية المغربية الساجدة لله
03-19-2013, 16:23
هلااا حياكن المهم هدي خلطة تفيدكن انتن الثلاثة لانها تعالج وتنعم وتقوي وتطول هدة الخلطة 4في واحد ههههه
بسم الله
اولا تجيبي بصلة وثوم فص كامل+سدر+زيت الخروع+زيت الزيتون
تقطعين البصل على اربعة والثوم على اتنين وتظيفيلهم مويا وتحطيهم عالنار لين يصير لون الماء اصفر وبعدها تطفي وتغطي ببلاستيك الاكل الشفاف عشان ما يصير تبخر وتاخدي السدر المطحون وظيفي عليه ملعقتين زيت الزيتون +ملعقتين زيت الخروع + وتروحي تصفي البصل والثوم وظيفي الماء حقو على السدر حتي تصير عندك الخلطة كالحنة وتحطيها على شعرك ولا تنسوني من دعواتكن

الصورة الرمزية NONA519

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم