وصفات مضمونة لتطويل الشعر

06-28-2013, 12:32 صباحاً

إن كل فتاة تحلم بشعر طويل يشّع بالصحّة والحيويّة، واللجوء إلى الخلطات الطبيعية والوصفات المنزليّة هو أنسب حل لتحقيق هذا الحلم ، ففي تركيبة هذه الخلطات المعادن والفيتامينات التي يحتاجها شعرك لتسريع نموّه، وتطويله، وهاهي الخلطات الثلاث التي تحقق لك هذا الهدف؟
1- خلطة البطاطا: اعصري ثلاث حبات من البطاطا، وأضيفي إليها صفار بيضة واحدة وملعقة من العسل، والقليل من الماء، ضعي الخليط على شعرك لمدّة ثلاثين دقيقة، قبل غسله بالماء الدافئة، كرري هذه الخلطة مرّة أسبوعيّاً لمدة شهرين متتاليين لتحصلي على النتيجة المثاليّة.
2- خلطة الأفوكادو: افركي شعرك يزيت جوز الهند من الجذور حتّى الأطراف، ثمّ امزجي حبّة من الأفوكادو مع القليل من عصير الليمون، وضعي المزيج على شعرك لمدّة نصف ساعة أو ساعة على الأكثر، ومن بعدها اغسلي شعرك بالماء الفاتر، وكرري هذه الخلطة مرّة خلال الأسبوع.
3- خلطة الثوم والبصل: رغم غرابتها إلا أنّ لهذه الخلطة فاعليّتها؛ فاحضري بصلة حمراء واحدة مع 4 حصوص من الثوم، ونصف ملعقة من القرفة لتخفيف رائحتهما، واغليها في الماء. ثمّ اتركي المزيج بحرارة الغرفة، وبعدها ضعي المزيج على شعرك لمدّة ربع ساعة، واستمري باستعمال هذه الخلطة مرتين خلال الشهر الواحد.
أتمنى أخواتي أن تجربوا هذه الخلطات الرائعة لأنها مضمونة النتائج

الصورة الرمزية جوجو الحلوى

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
لتطويل الشعر مضمونة صالون العنايه بالشعر
خلطة لتطويل الشعر مضمونة 100% المواضيع المكررة والمخالفه
خلطة لتطويل الشعر مضمونة 100% المواضيع المكررة والمخالفه
خلطة لتطويل الشعر مضمونة 100% صالون العنايه بالشعر

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 06:37 صباحاً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -