• 1
  • 2
  • 3
الصورة الرمزية samira cute

طريقة تطويل الرموش

10-03-2013, 05:45 مساءً

طرق طبيعية لرموش أطول وأكثر كثافة
الرموش الطويلة الكثيفة تضيف لوجهك مزيدا من الجاذبية والسحر، وقد تساعدك الماسكارا والوصلات الصناعية المتوافرة بالأسواق فى الحصول على النتجية المطلوبة لكنها مؤقتة في كل الأحوال، كا أن استخدامها بصفة مستمرة قد يضر برموشك في أحيان كثيرة. لهذا يرشح لك خبراء العناية بالبشرة بعض الحلول الطبيعية التى ستسهم بشكل ملحوظ وطويل المدي فى تغذية الرموش وعلاجها ومنحها كثافة دون اللجوء الدائم للماسكر أو مجعد الرموش.
- ركز خبراء العناية بالبشرة على أهمية الزيوت الطبيعية فى تغذية الرموش وتحفيز نموها، اغسلي فرشاة ماسكارا قديمة بالماء الدافئ والصابون وجففيها جيدا ثم اغمريها فى الفازلين أو زيت الزيتون او زيت الخروع او زيت اللوز ثم مرريها على رموشك ليلا قبل النوم بحيث تمس الجذور. بمجرد الاستيقاظ من النوم، اغسلي وجهك ورموشك بالماء الدافئ. وكرري هذه العملية يوميا وستذهلين من النتيجة بعد أيام قليلة. ولنتيجة أكثر فعالية، اغمري قشرة ليمون صغيرة فى زجاجة زيت الزيتون واتركيها مغمورة خمسة أيام ثم استخدميها بعد ذلك كمعالج للرموش. سيقوم الليمون بزيادة كفاءة الزيت وسرعة تأثيره على الرموش بشكل ملحوظ.
- يتميز الشاي الاخضر أيضا بقدرة مذهلة على تنظيف جذور الرموش وتنشيط بوصلات الشعر، اغمري قطعة من القطن الطبي فى الشاي ودلكي بها رموشك بلطف يوميا.
طريقة تطويل الرموش- احصلي على الترطيب اللازم لشعرك ورموشك عن طرق تناول فيتامين "إي" بشكل دائم أو باستخدام المستحضر الزيتي منه بنفس الطرق السابقة، فهو يساعد على تحسين الدورة الدموية داخل الجسم وصولها لفروة الرأس وباقي البشرة، مما يحسن من صحة شعرك بشكل عام.
- ينصحك الخبراء بالمواظبة على استخدام أي من الطرق السابقة لمدة شهرين على الاقل لتأتي بالنتجية المرغوبة وأن تظل رموشك نظيفة دائما لمنع إنسداد المسام وإعاقة نمو الشعر مرة أخري. كما ينصحونك بقص أطراف رموشك لتحفيزها على النمو بشكل صحي ومثالي بعد الاستعانة بإحدى الطرق العلاجية السابقة.
طرق الإعتناء السليمة بالرموش
طريقة تطويل الرموش
لا يتوقف حد العناية بالرموش عند اتباع أحد الطرق الطبيعية لعلاجها وزيادة كثافتها، ولكن لابد من توفير سبل العناية الروتينية السليمة وتجنب العادات الخاطئة التى تضر بصحتها وجمالها.
- أولى العادات التي يجب تجنبها لتحافظي على جمال رموشك هي دعك العين أو الرموش، خاصة إن كانت جافة. وجربي استخدام كريم ملطف أو غسول بدلا من دعك العين بيدك.
- احرصي على استخدام أنواع الماسكارا الغنية بالعناصر الطبيعية المرطبة للحفاظ على صحة وجمال رموشك وتأكدي تماما من صلاحيتها للإستخدام. واعلمي أن الماسكارا تدوم 6 شهور فقط من أول مرة تستخدمينها. وليسهل عليك حساب صلاحيتها، دوني عليها تاريخ شرائها وتخلصي منها فور انتهاء الستة شهور.
- إذا لجأت لوضع الماسكارا على رموشك، احرصي على تنظيفها ليلا ولا تتركيها حتى الصباح. فالماسكارا تجف على الرموش بعد مرور عدة ساعات وتؤدي إلى كسرها أو سقوطها. استخدمي قطعة من القطن مزودة بكريم لإزالة مكياج العين ومرريها على رموشك بلطف لتخلصي تماما من الماسكارا.
طريقة تطويل الرموش- لغسل الرموش وتخليصها تماما من بواقي الماسكارا أو الكحل، استخدمي نصف فنجان من الماء الدافئ مع قليل من شامبو الأطفال. دلكي رموشك بالخليط ثم اشطفيها بالماء الدافئ. أتبعي هذا بوضع القليل من زيت الأطفال (Baby Oil) ثم اشطفي بالماء الدافئ.
- فيتامين بي من الفيتامينات الأساسية التي تعني بصحة رموشك। احرصي على أن يكون من المكونات الأساسية لوجبتك، أو يمكنك تناول أقراص الفيتامينات المكملة الغنية بفيتامين بي، والتي تحتوي أيضا على فيتامينات بي 5 وبي 9 المفيدة.

الصورة الرمزية آح ـآسيس مڪتومہ
10-03-2013, 05:50 مساءً
يسسسلمو غالتي سميرة ع المعلومات

المفيدة وفي طريقة تانيه لتطويل الرموش زيت خروع تحطيها بمسسكاره فارغة

وتحطيها ع رموششك وبتششوفين الفرق

مَنْ يَتركني وَ يرحَل سَأعتبِره مِثل آلذي تَرك الدنيّا و رَحل عَنها فأمواتِي لآ يعودونَ حَتى لَو أهلَكني فرآقهم.


يآإرب اإرحم بابا وأسكنه الجنه

يآإرب يسر أموري وسهل كل صعب واحفظ لي أإهلي وزوجي
الصورة الرمزية samira cute
10-03-2013, 09:09 مساءً
مشكورة حبيبتي على الرد المميز نورتي الصفحه
نعم معك حق فطريقتك جد فعاله جربتها من قبل ونفعتني


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
حذاري من خلطة تطويل الرموش... صالون العنايه بالبشره
حذاري من خلطة تطويل الرموش... المواضيع المكررة والمخالفه
طريقة تطويل الرموش و جعل العيون ناعسة صالون التسريحات والمكياج
تطويل الرموش صالون العنايه بالبشره
لتقوية و تطويل الرموش صالون العنايه بالبشره

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 03:39 مساءً.