• 1
  • 2
  • 3
  • 4
الصورة الرمزية لاروز
11-04-2013, 07:28 مساءً

لا يااختي خلك على خطيبك واتركي طريق الحرام حتى لو نيته الزواج بعد الزواج بيعايرك ومارح يثق فيك لانك كنتي مخطوبه وتكلمينه وبيظن انك بتسوين كذا معاه هذا اصلا اذا جا وتقدملك خلك ع خطيبك وادعي الله ان يجمله في عينك وان يسخره لك واهم شي اخلاقه
انا مع هذا الراي ليه بتقولي انك ستتزوجي وانتي صغيرة الزواج سيحميكي من الفتن
ولالاتركي خطيبك لانك تعرفيه
من اين لكي ان تعرفي الرجلل الذي تعرفتي عليه ممكن عدة احتمالات
انه بيكلم بنات كتير غيرك ذي مابيكلمك حتقولي لا وانتي بتشوفيه وبيحلف لكي الرجل كلهم كدا الزمن يحبون الدردشة علي النت مع البنات

ممكن يكون فعلا اول واحدة يكلمها تتضمني منين انه بعد الزواج يقول ادخل يمكن اجد احسن من زوجتي لانه حيكون دخل في حالة ملل

ثالثا انتي لاتعرفي اي شيئ عن حياته ولا عن اهله وان حكي لكي لاتعلمين اسلوب حياته و لااسلوب حياة اهله وممكن لاتستطيعي العيش معه وتندمي في حين لاينفع الندم

اختي سامحيني لقد اخطاتي الزمن ده زمن فتن بنات كتير يتميزون بالجمال ولا يجدوا من يخطبهم ويتزوجهم واو يجدوا رجال تتطلع عينهم
وانتي بتقولي خطيبك انسان رائع اذن مافعلتيه انك خنتيه عبر النت لانك لم تقدري نعمة اعطاها الله لكي اختي ارجعي اللي الله وتوبي واغلقي المجال امام الرجل الاخر ولا تعطيه اي معلومة عنك ولا رقمك ولا عنوانك علشان لا يهددك وتكوني خسرتي كل شيئ
استغفري الله واتركي التحدث مع الرجال تماما كي لاتفتحي باب من ابواب الشيطان

اللهم إني أستودعك قلبي فلا تجعل فيه أحدا غيرك وأستودعك لا إله إلا الله فلقني إياها عند الموت وأستودعك نفسي فلا تجعلني أخطو خطوة إلا في مرضاتك وأستودعك كل شيء رزقتني وأعطيتني فإحفظه لي من شر خلقك أجمعين أستودعتك ديني يا من لا تضيع عنده الودائع
الصورة الرمزية نهى نونه
الصورة الرمزية ♥♥همسات القلب♥♥
11-05-2013, 12:31 صباحاً
خليك مع خطيبك
والثاني وش دراك عنه كلمتي على اسكايب ما تعرفي عنه شي يمكن يكذب عليك وكذا تدمر حياتك............ ويوم تتزوجين مع خطيبك ل تعلمينه اي شي عن الرجل الثاني لانه قلب الرجل ملئ بالشك مهما يحبك لازم يشك .......... اتمنى تقبلي نصيحتي
♥ิ.•ัღ همســـات القلـღ ღــب حكـــ彡 ــاية مـــاات راآاوـــ彡 يها ♥ิ.•ัღ

الصورة الرمزية OMAHMAD11
11-05-2013, 11:57 صباحاً
اتمنى ان تكوني قد اقتنعت بكلام الاخوات...ياريت تردي و تقولي بماذا تفكرين الآن!
انت على شفا حفرة من الهلاك فاحذري اختي!

الصورة الرمزية ● وهم ●
11-05-2013, 12:09 مساءً
[quote=محبوبةmaroc;11742804]أبوك و أمك ليسا من سيتزوج بل أنت إذن اذهبي وراء قلبك و حاولي أن تدمجي الاثنين أي خطيبك و الشخص الآخر و قرري حينذاك من يمتاز بأكثر الصفات التي تروق لك و القرار يعود لك في الاخير[/quote]

يا اختي حرام عليكي ايش تمشي وراه قلبها
هي ما فكرت بأهلها بخطيبها ايش ذنب خطيبها
هي غلطت لانها اتكلمت من وراه خطيبها اولا
وليش تتكبرين يا اختي جمال جمال الروح

وصدقيني الشخص الي تتكلمين معه ايريد تفصخين خطوبتك

وبعد ما تفصخينه راح يتركك لان مستحيل يتزوج وحدة
كانت تتكلم وره خطيبها فيقي يا اختي فيقي
قبل ما تندمين

أستغفر الله العظيم رب العرش العظيم

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم