• 1
  • 2

صورة اطول اضافر في العالم

07-31-2006, 02:57 مساءً

هلووووووووو بنوتات شلونكم عساكم بخير وصحة وعافية دوم يا ربي

هذه صور لاطول اظافر بالعالم ( كلش محلوات ) بالنسبة الي ابدا ما احب هيجي اظافر وصدق المثل اللي قال ...... كلشي يزيد عن حده ينكلب ضده .......



:icon108: ماربي :icon108:

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 1303200617283027tf.jpg‏ (37.4 كيلوبايت, المشاهدات 58)
07-31-2006, 05:32 مساءً
السلام عليكم




اختي انا ما بحب هيك ادافر كتير كتير البنات يطولو ادافرون بس مو هيك






أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تأملات في سورة يس. د. النابلسي منتدى البيت الإسلامي

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 01:29 مساءً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -