• 1
  • 2

دراسة بريطانية تثبت أن النساء السعوديات من أجمل نساء العالم ؛؛

08-02-2006, 05:46 مساءً

السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
وبعد..



توصلت دراسة من مركز ستارش البريطاني للأبحاث العالمية الى أن السعوديات هن أكثر البنات دلالاً على مستوى العالم .
حيث تمت الدراسة بناءاً على عدة أمور منها أن الفتاة السعودية تلبى طلباتها بدون عناء وأن الفتاة السعوديةدائما

تُخدم إضافة إلى أنها ليست بحاجة الى عمل فمصروفها متوفر لها من أولياء أمورها دون الحاجة للعمل

ووصف الباحث الفتيات السعوديات بـأنهن (ملكات العالم) ويقول أن الملكة لا تقود السيارة بل الخدم من يقوم بذلك فالفتاة السعودية مثل الملكات تماما .

وتمت الدراسة أيضا على الاعتناء بالرشاقة وحسن المظهر واهتمام الفتاة السعوديات بجمالها حيث يقول السيد كريستروفر جولايل أن السعوديات الأجمل على مستوى العالم . :p30:


اىىى من قدكم يا بنات السعودية قاااااام حظكم :icon108:


هاااااااااا وش رايكم :Icon209:

تحياتى

08-02-2006, 08:17 مساءً
والله حبيبتي غلى راي المثل الي مايعرفش يقول عدس احنا الغالبية العظمى وخاصة الموظفات نقوم بكل شئ من مصاريف بيت واولاد وصح نحن ما بنسوق لكن بنقوم بالذاب الى السوق وتلبية طلبات البيت والاولاد حتى الدواء نجلبه بانفسنا وهذا كله كلام على ورق والحظ على الله وسلامتك
08-02-2006, 08:19 مساءً
والله حبيبتي على راي المثل اللي مايعرفش يقول عدس احنا الغالبية العظمى وخاصة الموظفات نقوم بكل شئ من مصاريف بيت واولاد وصح نحن ما بنسوق لكن بنقوم بالذهاب الى السوق وتلبية طلبات البيت والاولاد حتى الدواء نجلبه بانفسنا وهذا كله كلام على ورق والحظ على الله وسلامتك
08-02-2006, 11:39 مساءً
هذا بفضل الله ومن ثم بتطبيق لنساء للحجاب

عفواً فمن يقود السيارة ليس خدماُ بل رجل من الرجال

ومشكورة على الخبر الرائع

الصورة الرمزية white queen
05-14-2008, 06:53 صباحاً
موضوع رائع
  • 1
  • 2

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 11:09 مساءً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -