• 1
  • 2
  • 3
الصورة الرمزية احلى لحظه

نصائح لتزيدي عدد صديقاتك وتعززي حياتك الإجتماعية

06-13-2014, 09:58 صباحاً

نقدم لك هذه النصائح لتعلمي كيف تزيدي عدد صديقاتك ومعارفك في حياتك الإجتماعية حيث تصبحي إجتماعية أكثر وتزخر حياتك بعدد كبير من الصديقات :

- نوادي وجمعيات:
لا شكّ أن حولك في المدينة التي تعيشين فيها جمعيات كثيرة ونوادٍ للسيدات، منها ما يُعنى بالنشاطات الخيرية الاجتماعية ومنها ما ينحصر دوره بالفنون أو الندوات التثقيفية أو الأدبية، المهمّ أن تختاري الجمعية أو النادي الذي يشبه شخصيتك وتشاطرينه اهدافه وأفكاره وتنضمّي اليه. وهكذا ستكثر اللقاءات والسهرات والاجتماعات والرحلات البعيدة والتي ستملأ بعض الشيء جدولك وتزيد من رصيد معارفك.

- اختاري نوعاً من الرياضة:
إن كنت تحلمين مثلاً باحتراف ركوب الخيل أو الغطس أو الطيران بالمظلّة الهوائية أو سواها من الرياضات الغريبة والجريئة لا تختاري تعلّمها على يد أستاذ خاصّ بل اختاري النوادي الرياضية حيث تلتقين بأناس يشاركونك الشغف نفسه واحتمال كبير أن تستطيعي مدّ شبكات من العلاقات المتينة معهم، كما هذه النوادي تقيم عادةً بشكل فصلّي لقاءات كلّ فروعها في البلد أو المدينة ما يحرّك حياتك الاجتماعية بشكل كبير جداً.

- اعتزلي التكنولوجيا:
خصوصاً في فصل الصيف النصيحة الأهمّ لتحريك حياتك الاجتماعية هي بإطفاء التلفاز ووضع اللابتوب جانباً والخروج بين الناس. ليس شرطاً أن تتعرّفي على اناس جدد في هذه الحالة ولكنّك على الأقلّ ستشاركين في النشاطات الاجتماعية للأقارب والعائلة والأصدقاء وستتنزّهين في المولات والحدائق العامّة وغيرها من الأماكن التي تعجّ بالناس.

- أعيدي إحياء علاقاتك القديمة:
بواسطة فايسبوك وانستغرام وتويتر اعيدي التواصل مع زميلات المدرسة والكلية والعمل، وحضّري للقاء يجمعك بإحداهنّ أو بهنّ جميعاً، ستكون جلسة معنونة بالضحك ستسترجعين فيها أخبار وذكريات قد تكون غابت عن بالك والأهمّ أنّك ستؤسسين لعلاقات جديدة تمتدّ للمستقبل كون ماضيها غنّي وزاخر باللحظات المشتركة .

الصورة الرمزية انثى بمفاهيم مختلفة
06-13-2014, 11:28 صباحاً
مشكورة موضوع حلو ومفيد
جزاكي الله كل خير


"سوف يأتي يوماً ﻻ أكون فيه معكم
وسوف تدخلون لتقرأو ما كتبت ،
فإن وجدتم ما يؤجرني فأنشروه ،
وإن وجدتم ما يؤثمني فأتركوه
06-14-2014, 01:59 مساءً
قررت ان لا تكون لي اي معرفه بأي واحده لأنه حتما سيتعرف عليها او ستكون له علاقه بها حتى اني بث اشك في كل من يحاول التقرب مني اريد بعض الاستقلاليه من فضلك لست بالشيئ الذي يتطلب كل هذا الجهد انا انسانه عاديه ككل الناس وكل الناس يتذمرون حين نحاصرهم

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
نصائح لتصحيح عيوب الجسم لكي سيدتي ازياء وأناقه
عرض بور لمنهج التربية الإجتماعية لخامس مراحل التعليم
نصائح لتصحيح عيوب جسمك ازياء وأناقه
حسن الظن وأثره في العلاقات الإجتماعية منتدى البيت الإسلامي
نصائح لتزيدي من جمالك الحياة الزوجية

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 08:19 صباحاً.