الصورة الرمزية اطلالة ملكة
09-14-2015, 03:04 صباحاً

تسلمي ان شاء الله اجربها

قل دائما الحمدلله فالابتسامة تليق عليك اكثر من العبوس

الصورة الرمزية Aloom2233
09-14-2015, 03:08 صباحاً
السلام عليكم بنات الله يوفقكم ويسرلكم ويفرج همومكم.. ابي منكم مساعده... اناعندي مشكله ياليت تساعدوني مشكلتي اني مره نحيفه وزني 49 وانا عمري 21سنه متزوجه وعندي ولد... والله ماخليت شي ماجربته الحلبه والماش وحبوب فاتح الشهيه اشياء كثيره بس مافاد فيني شي .. وياليت اني اكون مع نفسي نحيفه بس الي يقهرك زياده زوجك .. والله دايم محطمني ويجرحني ويتطنز علي .... ويقولي بيتزوج.. مع اني الحمدالله ملامحي حلوه بس النحف الزايد مخلي شي ناقص فيني.. والمشكله الاكبر لمن اجلس مع جراتي بس يحطموني وانا ماني ناقصه يعني يتكلمون علئ اني نحيفه . ولا ام زوجي لما يجلس زوجي عندي انا وياه تجلس تكلم عني وعن نحفي مره قالت لي الحريم اذا طلعو الاربعين يسمنن وانتي ليش علئ حالتك تضحك ... اشياء كثيره ماني قادره اوصفها تعبت ونفسيتي تعبت لدرجه ماروح للحفلات ولا اختلط بالناس عشاني نحيفه حتئ البس مو زين علي ... افسم بالله مادري شقول شخلي .. اليل بس ابكي لين انام من كلام الناس الي مايرحم مايهمهم شعورك واحساسك بس بيحطمك .... تكفون دورولي حل ... والله لدعي لكم ليل ونهار ... الله يخليكم ..ساعدوني....
الصورة الرمزية سحايب ماطره
05-06-2016, 05:44 مساءً
موضوع ممتاز و مفيد مشكور

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم