الصورة الرمزية ساره المثنى

ستينية تتزوج ذات الثمان اعوام

12-03-2014, 02:17 مساءً



طفل يتجوز عجوز ستينية؟ 2013

من أجل تحقيق مطالب الأجداد الراحلين، تزوج الطفل الجنوب أفريقي صاحب الأعوام الثمانية “سانيل ماسيليلا” من “هيلين شابانغو” السيدة المتزوجة والتي تمتلك 5 أبناء وتبلغ من العمر 61 عاماً.

وحضر مراسم الزفاف أهل الزوجين الذين أبدوا تعجبهم، وارتدى الزوجان الزي المتعارف عليه بالنسبة لبدلة العريس وفستان العروسة، حيث كانا سعداء بالاحتفال بهما، وقاما بتبادل الخواتم والقبلات أمام 100 من المدعوين.
وحصلت العروس على مبلغ 500 يورو (2440 ريالاً سعودياً) من أهل الطفل الذين تكفلوا بمصروفات يوم الزفاف والتي قدرت بـ1000 يورو (4877 ريالاً سعودياً).
وقال الطفل، الذي لا يزال طالباً في المدرسة وفقاً لـ”ديلي ميل”، إنه قام بالزواج تنفيذاً لرغبة أجداده الراحلين الذين أصبحوا سعداء الآن بعد أن اتخذ هذه الخطوة.
وأضاف أنه يرغب في الزواج من فتاة في مثل عمره عندما يبلغ، وأشار إلى أنه سيعود إلى المدرسة لاستكمال دراسته بعد أن أدى مهمته في تحقيق مطالب الأجداد.
وأبدت والدة الطفل “بيشانس ماسيليلا” سعادتها بالأمر، قائلةً إن حالة الفرح التي تطغى عليهم سببها راحة الأجداد الذين تحققت مطالبهم أخيراً، وأضافت أنها لم تتزوج منذ وفاة زوجها، لذلك طلب الأجداد زواج الابن جزاءً لي، وأشارت إلى أن ابنها هو من اختار “شابانغو” التي يحبها كثيراً ولم يستغرق وقتاً من التفكير قبل أن يختارها.
وقال زوج “شابانغو”، الذي يبلغ من العمر 65 عاماً، إنه وأولاده الذين تتراوح أعمارهم بين 27 و37 عاماً سعداء بالأمر، وإنهم لا يشعرون بوجود أي مشكلات رغم تعجب بعض أفراد العائلة من الأمر.
اليكم الصور
حتى بفلم هندي مصارت هههههه
وهنا اني اشوفها ما مقتنعة احتمال اهلها غصبوها ههههه









ابني حبيبي.

https://youtu.be/aVybhghwrY8
الصورة الرمزية ام امير السهلاني
الصورة الرمزية ساره المثنى
الصورة الرمزية مشاشة عتيقة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
برغم إن الثمان سنيـــن جرح همس القوافي
ستينية أمريكية تؤجر رحمها لابنتها وتقوم بدور الجدة والأم أخبار وأحداث
ريجيم الثمان وجبات الحمية - الرشاقة - تجارب الرجيم
بعد 44 عاماً من العقم.. ستينية تحقق حلم الأمومة بـ3 توائم الحمل والولادة
تعلم هذه الثمان مسائل المواضيع المكررة والمخالفه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 03:03 مساءً.