الصورة الرمزية زهرة صفراء

تانيب الضمير سيطر على حياتي

10-11-2015, 06:50 مساءً

حبيت اليوم احكي شيء في قلبي ماءثر عليا كثير وكل ما افكر فيه احس بنغزة توجعني بقلبي راح ابدا من بداية حياتي لما كنت صغيرة تطلقو والداي وانا واخي بينا عام وامي بحثت عن شغل منشان تعيشنا ومانحتاج لاي شي وجاء خالي وخالتي يعيشو معنا ويربونا وانا كنت محتاجة الحنان وكنت بعوضو في احلامي وبابا ما كان يسال عنا ابدا ناسينا وبعدين خالتي تزوجت وخالي تزوج وبقيت لحالي انا واخي وكنت احب اخي كثير ما احب احد يزعلو كان لما يتشاجر مع احد كنت ادافع عنو تصبح عندي قوة كبيرة وما اخاف من اي احد اقدر اقتل منشانو ولما صرت مراهقة صرت جميلة جدا الكل يتمناني بس انا كنت بخاف على شرفي وما احد جيب لعار لامي وكنت حابة اتزوج من شاب غني عندو نفود شماتة في الاعداء وكانو الخطاب يطرقون بابنا بس انا كانت عندي طموحات اخرى وكنت ما اقبل بهم لحد ما شافني شخص غني وعندو شركة وهو لمعيش اهله اقبلت به وتزوجنا بسرعة وبعد 3 اشهر هربت من البيت ورفعت قضية الخلع وطلقت لاني بصراحة عشت اسوا ايام حياتي من الضرب والقهر وسقطلي البيبي وبعد الطلاق صارلي اكتئاب وكنت خايفة انو يرجعني لعندو لانو كان متمسك فيني بعدين ابتديت بالعمل وبدات انسى لصارلي بس ولاد الحرام كثير كانو طمعانين فيا ولما كنت راجعة من العمل تحرش في ابن حارتنا قالي كلام وجعني كثير وما قدرتش امسك لساني وخبرت اخي وصارت شجارة كبيرة بين اخي وهدا الشخص واخي تصاوب في يده جرح صغير وهداك الشخص راح ضرب حالو بالسكين في رجله واشتكى باخي واحنا لما عرفنا راح اخي كمان يشتكي عليه وبعد 15 يوم صارت المقابلة مع بروكيرور وبعتوهم لسجن لحتى موعد محاكمتهم ومنذ تللك اللحظة اتغيرت حياتي لان اخي شخص طيب كثير وعاقل عمرو ما اذى شحص وحنين كثير وكل الناس تحبو منشان اخلاقو طيبة وانا وماما انصدمنا وفضلنا نبكي وندعي الله انو يخرج وما يحكم القاضي عليه بالحبس لانو متهم بالضرب بالسكين واقل عقوبة هيا 3سنوات حبس وبعد10 ايام وقت المحاكمة وحضرو كل اخوالي وجيراننا وجرت المحاكمة واتقابل اخي وشخص مع القاضي بس القاضي وحكمت المحكمة على اخي بالبراءة وهداك الشخص بعامين حبس بعدين رحلنا من الحارة الى منزل جديد وبعد 4شهور انخطبت من واحد كان يحبني وكان خطبني من قبل قبل ما اتزوج وانا رفضتو لاني كنت طماعة بعدين اتزوجت وشفت حياتي بس اخي صارلو انهيار عصبي واكتئاب وخوف واعطاه طبيب ادوية تغير كثير صار ينسى ويشرد كثير لانو انصدم في حياتو وصرت احس بتانيب الضمير لاني انا سبب المشكلة لو ما قلتلو على الشاب ما صار لي صار انا عايشة حياتي مع زوجي وابني هو الضحية الوحيدة ما يستاهل لي بيصير فيه ما بعرف ادا انا حساسة بزيادة كل ما افتكر لي طار اتحسر عالي فات وقول ياريت يرجع الزمن للورا وما اعمل لي عملتو لاني عملت كثير حاجات في حياتي واذيت كثير من اشخاص ولما يحين راح اكتب قصة حياتي بالتفصيل لتكون عبرة

الصورة الرمزية ام امير السهلاني
10-11-2015, 06:55 مساءً
لا تقولي كذا ياعمري
انتي ماعملتي شي
هي الاشياء تجي بدون ماحدا يقللها تفضلي
الحمدلله انو انك هلا استقريتي
والمطلوب منك هلا انك تدعي لاخوك بان الله
يصلح حالو ويرجع متل قبل
بس لا تقولي انك الك يد بلي صار
هاد شي مكتوب ومقدر
والله المعين

مدونتي الشخصيه

http://forum.sedty.com/t907552.html
الصورة الرمزية انفاس الهجير
10-11-2015, 07:02 مساءً
لاتعبي حالك زياده وانسي كل شي وعيش حياتك
وانتي ماعملتي شي غلط ابدا

ربي يسعدك يارب

اهداء من مهاوي حبيبة البي😍😍
.
.
لَوٌ غُبًتٌـ لَآ تٌـنِسِـوٌنِيِ
وٌ لَوٌ مًتٌـ أتٌـذِکْروٌنِيِ
وٌ لَوٌ زٍعٌلَتٌـکْمً مًعٌلَشُـ سِـآمًحًوٌنِيِ💔
الصورة الرمزية كادي بيبي
10-12-2015, 10:19 صباحاً
ربي يكتبلك الخير في الايام الي جايه يا رب

اللهم اني استودعتك حياتي
فلا تجعل حلوها يلهيني
ولا مرها يشقيني
الصورة الرمزية سديم السما
10-12-2015, 12:45 مساءً
لا تحزني غاليتي هي اقدار وكل انسان فهالحياه لن ياخذ اكثر ولا اقل من قدره فقط ادعي لاخوكي بالشفاء
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم