• 1
  • 2
الصورة الرمزية جواهر الرحمن

اريد مساعدتكم شعري اعاني منه من سنين

06-28-2016, 16:29

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي أسعدكن الله
شعري نوعيته كارلي وجاف وكثيف لدرجة يصعبني تمشيط شعري يتساقط كثير وفيه قشرة تغير الجو الماء عليي اريد حل لتطويل الشعر يمتع تساقطه وكيف تعامل مع شعر كثيف افيدوني اخواتي

06-28-2016, 16:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا اختي جواهر
شعرك لاتمشطينه دامه كيرلي وبس اكتفي بترطيبه بالكريم واستخدمي زيوت بس عشان تخفف نسبة الجفاف ولازم تحبي شكله وطبيعة شعرك ونوعه ولونه وحجمه سواء كثيف او خفيف ، ثقيل او رفيع
واذا مره ودك انك تمشطين ويروح الكيرلي مالك الا حل مؤقت وقصير انه تستخدمين جهاز الليس
وحل اخر عملي وطويل تعملي فرد ، وبالنسبة للتساقط يرجع لأسباب كثيرة منها نفسية قلق توتر عصبيه انفعال شديد متكرر ودائم مزاج منخفض إكتئتاب او عضوية يكون عندك مرض إما نقص فيتامينات او فقر دم وفيه امراض كثير الله يبعدها عننا مايسعني اذكرها او وظيفية يكون خلل في وظائف إحدى الغدد سواء الغدرة الدرقية او الغدة الكظرية او يكون وارثي من نفس جينات العائلة دايم شعرهم يتساقط واحيانا يكون طبيعي لكن أنت ماتعرفين معدل التساقط الطبيعي لشعرك والمعدل 100 شعرة يوميا ويكثر او يقل حسب عوامل وراثية وعوامل خارجية منها استخدام صبغات ومواد الكيمائية القوية على الشعر و منها يرجع لعامل حسب نوع الشعر وقوة البيصلة وغذاء البيصلة والاغلب بعد يكون عادات سلبية شد الشعر وسحبه بقوة واللعب الزايد والتمشيط الزايد ويعني كذا ..
ان شاء الله اكون أفدتك

دعواتك لي بتحقيق ما أتمنى

الصورة الرمزية ◆ ❝ حَــبة كَـرزْ ❝ ◆
06-28-2016, 17:10
و عليكم السلام و الرحمه حبيبتي احرصي
دايما على انه يكون مرطب بكريمات ترطيب
في كثيره من لوريال باريس و الماركآت المعروفه
اما بالنسبه. للتساقط فطبيعي لان نوعية الماآء جديده
عليه كثير يمدحون بعصير البصل للشعر
بس اكتبي البصل للشعر في الجوجل
و في شامبو اسمه ماكسي مره روعه ينعم الشعر
موجود بالقوقل بعد ما تغسلين شعرك بيه
اغسلي بشامبو قشره و اذا انتهت القشره استعملي البلسم
و اذا كنتي قصصيره يفضل لكِ الشعر القصير
اتمنى لكِ جمآل دايم
محبتي..

{فيْ حفظّ اللّه...

وإذا أتــتك مَذمتي مِـن ناقصِِ ... فهي الشهادةُ لِِي بأني كاملُ

موضوع متجدد بأذنه تعالى كونوا بالقرب

" و لا تفرفروا في الخارج عن فواصل "

مكتبة فواصل .عبارات. مناسبات....باناملنا : حصري للجميع ::
الاســم السابق
" سنوات الصفصاف "

لآ تنسنّْ زِيارة مُدونتي ـالوَديعه

https://forum.sedty.com/t929758.html
06-30-2016, 18:19
اهلا وسهلا يا بنات انا مشتركه جديدة اسمي ايميليا وحبيت اشارك بلمنتدى لاني بصراحه يا بنات اعشق شي اسمه البنات الخليحيات والله يا بنات وانا صايمه ومن غير حلف اني بحب السيده الخليجيه وبموت فيها يا سلام عليها وعلا كلشي فيها الف تحية لحبيباتنا وامهاتنا واخواتنا الخليجيات...دمتن بود

06-30-2016, 18:23
الاخت العزيزة الي بتسال علا الشعر والله كله يجي بلعناية قد ما اعتنيني بشعرك...يجيكي بس سوي تحليل دم اخاف يكون عندك نسبة فقر بلدم او غيري الشامبو تبعك استخدمي كريمات او حمامات زيوت خاصة للشعر التالف وانشالله البنات ميقصرون معاكي

• 1
  • 2

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم