07-11-2008, 05:51 مساءً

هههههههههههه هذالموقف صارلي من اسبوع كنت في السوق ولما خلصت بالليل الساعه تقريبن كانت 8 ونص المهم رجلي قال انه صافط سيارته عندالمصافط وانا جيت بنت ابوي بكل ثقه انه هذي سيارتنا وافتح الباب واركب وماشفت السايق قلت السلام عليكم وركبت اتري السايق هندي انخرع ونزل قال ماما شنو فيه انتي واطالع السياره نفس سيارتنا بس الارضيه تختلف وبسرعه انزل مخترعه الارجلي صافط ورا السياره هذي ومانتبهلي بس ركبت مع رجلي وانا مرتبكه وبعدين قعدت اضحك خخخخخخخخخخخ دوخني السوق يومها
ربنا ستر شكلك دوختي من كثرة اللف هههههههههههههههههههه بس الحمد لله ربنا ستر ومرت على خير

07-11-2008, 05:56 مساءً
[[email protected] [email protected];1429839]ههههههههه نقس الموقف حصل لي بس ياليته كان سواق كان سعودي والمشكله اني كنت حامل في التاسع وكرشتي قدامي طالعه من الجامعة في الشمس ماأشوف -فما دريت الا واللي جنبي يقول ترى مهوب انا-ترى مو انا<<<<المسكين
خاف على عمره[/QUO.

(ترى مهوب انا ترى مو انا ) هههههههههه الحمد لله ان خاف على عمره وما مشي بك والله ربنا ستر
07-11-2008, 05:58 مساءً
^

^

^

ههههههههههههههههااااااااااااااااااي

حللللللللللللللوه ترى مو انا <<< من جد خايف

وترى انا مالي شغل في ذا الموضوع بس دخلت اضحك على مواقفكم واطلع بس قلت لازم اعلق

ماقدرت

هههههههههههههههههههههههه
نورتي حبيبتي وشرفت الموضوع بطلتك وبتعليقك ان شاء الله لا عدمناك
الصورة الرمزية ريــناد
07-12-2008, 02:12 صباحاً
ايام الخطبه يوم كبيت عليه العصير

الله يعطيك العاااافيه

)(اللهـم آنـي آستودعـتك نفـسي واولادي وآهـلي ومــآلي وكـل من آحبــه فاحفظني واحفظهم وعافني وعافهم وارزقني وارزقهم وابعد الشر عني وعنهم واحمني واحمهم يامن لا تضيع ودائعك )(

الصورة الرمزية انا توفي انا

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم