الصورة الرمزية شفتك بعد غياب

رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني.للكاتبه شفتك بعد غ

01-08-2017, 11:00 مساءً


مال قلمي ليجدد العهد وتدفقت الافكار في ذهني ليجرني الى عالم الخيال لأسطر سطور روايتي الجديدهـ لااعلم هل تختلف عن روايتي السابقات ام تحمل نفس يطايتهم



رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك


الجــــــــــــ الاول ــــــــــــزء


.
.
.
.

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

.
.
.
.




ليتني لم اولد

لارى من هذا لعالم سوا الخوف

لم اعرف طعم الراحه من ولدتني امي




بقصر يسكنه عائله من اروق عائله بجده توجد فيه فتاه جميله لا تعرف معنى للحياه

منذ صغرها لا تثق لا بالقليل..

كانت براء لقصر بعالمها الذي لا يشاركها احد فيه كانت تلعب كرة التنس تضرب

الكرا بمهاره عندما تريد الهروب من تفكيرها لا ترى نفسها الا تلعب..

تعبت من رمي الكورا ورمت بنفسها على الارض ومددة نفسها براحه على الارض

وتنفسة بعمق..

وفتحت شعرها ليتلامس من حزنها وياخذ نصيبه من التعب..

شموخ..الى متى وانا لاازل كذا متى بيبتعد عني الخوف انا لم اعد نفس قبل

رفعت عينيها لسقف الغرفه واطلقت لعنان لعيناه بالبكاء الشديد..


.
.
.
.

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

.
.
.
.




رفع سماعة الهاتف وضغط على الزر الذي يوصله لغرفة ابنته.. ظل يرن

ولا احد يجيب سحب السماعه من على اذنه لا اتاهـ صوت..

سوزي..هلوا

بوميثم..سوزي اين شموخ

سوزي..صغيرتي تلعب تنس

بوميثم..اذهبي ونادي عليها لا تتاخر عن العشاء

سوزي..سأفعل حالا..وقفلة الخط

.
.
.
.

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

.
.
.
.



بحديقة القصر


كانت الاناره هادئه جدا العائله جالسه بين السوالف والضحك يترقبون نزول اميرة

هذا لقصر التي تأخرة عليهم ولكن لا احد يستطيع ان يفتح فمه ويقول تأخرة

كان لهمس بين اشخاص..

اريج..ليه عمتكـ تأخرة ليكون تفكر نفسها مليكة ابيرطانيا

هاني..وانتي شو حاركـ على راحتها مدام جدي معطيها اضوا الاخضر

اريج الي ماتحب شموخ..هذا جدكـ واحد مخرف ولا في انسان عاقل يخلي بنت

بزر تمشيه على كيفه

هاني..ان ماسكتي والله العظيم لاهفكـ كف احت فيه اسنانكـ

اريج الي ابرمت بشفتها..وانا اقول روح لحقتكـ ام السعف والليف يكون ابركـ

هاني الي قرب من اريج وقرصها بأيدها..احترمي نفسكـ ولا تفتحين فمكـ بألفاظ

غبيه مثل وجهكـ

وقام من يمها وتوجهه للانسانه الي ابتسمت من غربه لها..

.
.
.
.

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

.
.
.
.



بغرفة شموخ

بعد ما استحمت لبست لها فستان هادى وراقي اكثير كان ماسكـ على جسمها مسكـ

بأسيور رقيقه جدا ناظرت نفسها بالمرايا برضى تام اكثير مدة يدها على سحاب

فستانها لتسكره ولكن لم تستطع ونادة على سوزي..

شموخ..سوزي

سوزي التي خرجت من غرفة التبديل..اه ياصغيرتي كم انتي رائعه استديري لأقلق

لكي سحابكي

شموخ لفت..سوزي انا لا اريد هذا كله انا لا استطيع الجلوس اريد ان اختلي

بنفسي

سوزي..صغيرتي انا اعلم بمدى حزنكـ ولكن ابيكي لا يستطيع لاكل بدونكـ

شموخ..وهذا الي يحزنني

.
.
.
.

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

.
.
.
.


بالحديقه

نزلت بكل اناقتها وهي تتمايل بجسمها وبكعبها لعالي وتتعمد بأصدار الصوت لتجبر

الغير بالاتفات حوالينها تبتسم رغم الحزن الذي كاسيها..

ناظر فيها ولم يستطع ان يتمالكـ نفسه قام من على كرسيه ليقف امامها ويضع

يده بيداها..

عبدالعزير..هل تسمح شموخ الهامي بأن تمشي مع انسان متواضع ولا يحب الا

السير معها

شموخ..عبدالعزير انت تعلم باني لا ارفض لكـ طلب

.
.
.
.

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

.
.
.
.



كانت تطالع بالساعه التي معلقه على جدار غرفتها تنتظر مجيئ ابنها..

ام ريان..علامه ريان صيف اكثير

دخل لبيت وحيله مهدود توجه على طول لغرفة امه يعرف انها لساتها مانامت طق لباب وفتحه على

خفه شاف امه على سجادتها انتظر ليمن تخلص..

ريان..تقبل الله

ام ريان..منه ومنكـ وبصالح الاعمال

ريان اقترب من امه وباسها على راسها وقبل ايدها..

ريان..ادعي لي فدعاء الامهات بحق ابنائهم مستجاب

ام ريان بقلب حزين على حال ابنها..

ام ريان..دعيتلك ان الله يفتحها عليكـ من اوسع ابوابه

ريان..انا طالع عند رزان بخاطركـ شي

ام ريان..سلامتكـ


.
.
.
.

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

.
.
.
.


بقصر الجد

كانت جالسه عند النفوره وتحط يدها وتاخذ ماء وبعدها ترميه ماحست على الي وراها الا لمن طبع

بوسه على اذنها وهمس..

هاني..ياحبي انا

سجى..هاني

هاني الي جلس اقبالها ومسكـ ايدها..

اي هاني أئشرلك وانتي مو معطتني نظره

سجى..نسيت ان جدي جالس

هاني..تدرين شنو افكر احيانا

سجى واهي تحاول تسحب ايدها..

سجى..شنو

هاني..اني اقتل جدي

سجى الي اسحبت ايدها بقوه وطاحة بالنافوره..

سجى..يامتوحش شتفكير هذا

هاني الي انبسط من شكل سجى ورمى نفسه بالنافوره وناظر بسجى نظرات خبث لدرجه ان سجى

ارتعبت منه وابتعدة عنه لكن كانت ايده اسبق ومسكها وثبتها يمه..

سجى..جدي..جدي

هاني..لعبي غيرها تلاقينه نايم مو حاس عن الدنيا

سجى برعب..

سجى..والله جدي

هاني قرب اكثر وطبع بوسه على شفايفها

سجى الي حاولة انها تنفر واقدرت..

سجى..والله جدي

هاني الي التفت..

هاني..خلينا انشوف اخرتها

بوميثم..مو انا محذرتك من هالحركات من مدة اسبوع بعد ماشفتكم

هاني..انا قلتلك زوجنا وبلاها بالصيف

بوميثم..اعناد فيك مافيه زواج الا بعد سنه واي كلمه زياده تزيد لمده

هاني..عادي اخذها بدون زواج

بوميثم..سوها وشوف شنو بيصير لك..والتفت..وانتي روحي عند عمتك وبدلي ملابسك عندها

وبكرا احسابكم عسير


لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني.للكاتبه شفتك بعد غ
http://forum.sedty.com/t959965.html



الصورة الرمزية شفتك بعد غياب
01-08-2017, 11:04 مساءً
.
.
.
.

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

.
.
.
.




في بيت ام ريان

بغرفة رزان

رزان..وشو ماحصلت نفس الي ابي

ريان الي عارف لو يشرح لها من ليوم لبكر ماراح تسمع له..

ريان..لذا اخذي جهازي وانا اخذ جهازك

رزان..حقك مستخدم

ريان..ماله الا يومين تبينه او انتظري لبعد شهرين

رزان بأستسلام..

رزان..اوكي عطني اياه

ريان الي فتح لجهاز وطلع منه الشريحه واخذ منها جهازها وطلع من غرفة اخته بدون مايسمع منها كلمة

شكرا او يعطيك لعافيه..

رزان..واخيرا صار عندي مثلهم مااحد بيعايرني


.
.
.
.

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

.
.
.
.




بقصر الجد

سجى الي ادخلت لقصر واصعدت الدرج وتبلل الدرج من لماي الا اسمعت ذيك الصرخه الي صادره

من جناح شموخ..

بوميثم..اهدي يابنتي لا تسويين بنفسك كذا

شموخ بحاله هستريه..

شموخ..جاء يطاردني بالنوم ماكفاه الي سواه فيني بالماضي

بو ميثم..اهو مات ماراح يطلع بحياتكـ

شموخ الي قامت من على السرير بعد مابللاته..

شموخ..بابا ليه خليتوني بذيكـ الليله ليه طلعتوا من لبيت وتركتوني لوحدي

بوميثم الي واقف ويسمح لضربات شموخ على صدره مو قادر يمنعها..

دخل عبدالعزيز وسحب شموخ وثبتها لعنده وضربها ابره وخدرها في مكانها..

عبدالعزيز..يبا لازم تعرضها ع دكتور نفسي لبنت حالتها مستعصيه شوفها لازالت تبلل تحتها

بوميثم..شنو تبي الناس تتكلم تقول بنت الهامي تتعالج عند دكتور نفسي

عبدالعزيز..ليه تفكيركم كذا ليه تفكيركم سطحي


.
.
.
.

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

.
.
.
.



سجى الي واقفه بمكانها واهي تسمع لحوار الي دار بغرفة عمتها سحبت نفسها واطلقة لعنان لدموعها

انها تنزل..

سجى..معقول عمتي كذا شموخ الي اسمها يهز كل شي تكون ضعيفه

هاني الي حضنها..

هاني..كلذا كلام جدي اثر فيكـ

سجى..عمتي لاول مره اشوفها كذا مو شموخ هذي

هاني..هالدموع ان عمتي اطردتكـ

سجى..انت ماسمعت الصرخه الي اصدرتها


.
.
.
.

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

.
.
.
.


بقصر الجد

بغرفة شموخ

عبدالعزيز الي شال شموخ..

بوميثم..وين موديها

عبدالعزيز..بتنام بجناحي..سوزي جيبي غيار لشموخ ولحقيني

سوزي..حسنا استاز

.
.
.
.

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

.
.
.
.


بفلة ميثم

اريج بعصبيه..ماما من بعد ليوم لا تقولين لي اني اروح بيت جدي

ابرار..معاكـ حق كل لجلسه على احساب شموخ متى تنقلع من لقصر ونفتكـ

اريج..وولدكـ الدجاجه مو عارف وين يحط عمته وام السعف والليف ماادري ليه غلطتوا وخطبتوا

سجى له

ابرار..هذا كله من تحت راس جدكـ والا انا ابيله بنت اختي

اريج قامت..انا بغرفتي اذا بقيتي شي

ابرار..بدري جلسي لمن يجي ابوكـ

اريج..آسفه مامي صديقاتي ينتظروني اكلمهم


.
.
.
.

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

.
.
.
.



بقصر الجد

الجد..ياصباح لورد والياسمين

شموخ بكسل جلسة ع لكرسي..

شموخ..صباح الخير دادي

الجد..أفئ مافي بوسة الصباح

شموخ..آسفه دادي

وقامت باست راسه وارجعت مكانها..

شموخ..راسي مصدع انت شنو عطيتني لبارح غير لبره

عبدالعزيز الي يشرب حليب..

عبدالعزيز..فقط الابره عطيني ايدكـ اقيس دقات قلبكـ

شموخ بدلع..لا ماابي تألمني ايدي

عبدالعزيز بنص عين..

عبدالعزيز..يالبى لقلب بس اصبعي بحط مو ماكل انا ايدكـ

شموخ الي مدة ايدها لعبدالعزيز والايد الثانيه مدتها على الاكل و اكلة اشوي من الاكل..

عبدالعزيز..دقات قلبكـ تمام

هاني دخل ومن وراه سجى وبنفس الوقت..

هاني وسجى..صباح الخير جدي

واجلسوا يم بعض..

الجد..سجى تعالي جلسي يم عمتكـ

سجى الي قامت بهدوا ولا ردت وقام معاها هاني..

الجد..انت خلكـ يم عمكـ لا اشوفكـ منيى

هاني..جدي

الجد ولا كأنه يسمعه..وين نمتي لبارح

هاني بلقافه..معاي

الجد بنظرات غضب..

سجى بسرعه..نمت بغرفة لبابا مسبقا

هاني الي يبي يجنن جده..

هاني..جدي ماقالكـ ولدكـ الي اهو عمي ان يوم انا انام عندها ويوم اهي

الجد الي قام وهو يردد..ياصبر ايوب على مابلاه..ياصبر ايوب على مابلاه

اهني عبدالعزيز وشموخ الي مااقدروا يمسكون انفسهم..

عبدالعزيز وشموخ..ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

عبدالعزيز..انت بتجيب الجلطه لأبوي

شموخ واهي تقوم..احذر من غضب لبابا

هاني ببرود قاتل..كلمتين مني وراح يطخ

عبدالعزيز الي طلع بعد مااطلعت شموخ وتم هاني مع سجى الي قام وسحب لكاس من ايدها وجلس

مكان جده..

هاني..ماتقول امده لحبيبي

سجى..نفس الي في كاسي في كاسكـ

هاني..بس هذا بيكون طعمه غير اكفايه انك شاربه منه

سجى..هنوي

هاني..ياقلبي انا

وقرب بيطبع بوسه

الجد..يا ولد الحقني على السياره

هاني الي ابتعد وقام..ان شاءالله

الجد قبل مايطلع..زادة نصف سنه


.
.
.
.

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

.
.
.
.




في بيت ام ريان

رزان..تعال اخذني بدري قاموا يصرفونا بكير

ريان الي مارفع عينه على اخته..

ريان..اوكي

رزان الي خذة شنطتها واطلعت..

ام ريان..ماعليه اتحملها توها اصغيره

ريان..وانا قلت شي صبيلي ابيالت شاي

ام ريان..ريان متى تخليني اخطب لكـ

ريان..مو مستعد لزواج انا بعدين يمه..اخذ مفتاحه وطلع


الصورة الرمزية شفتك بعد غياب
01-08-2017, 11:10 مساءً

.
.

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

.
.
.
.




بقصر الجد

شموخ الي جالسه يم الممر وتهز رجلها من التوتر وبس شافت عبدالعزيز فزت من مكانها..

شموخ..لبارح هاني وسجى شافوا الي صار

عبدالعزيز..لا ماشافوا شي تطمني..(آآآآآآآآآه يااختي لو تدرين اني بزور افتكيت من اسئلتهم)

شموخ..عبدالعزيز

عبدالعزيز وهو يمسكـ بأيدها..تطمني ماراح احد يدري بلي صار بالماضي

شموخ واهي ترمي نفسها بحضن اخوها..

شموخ..احبكـ

وابتعدة عنه واعفست شعره..

شموخ..كذا احلى مو حلوا تخلينه سيده توكـ شاب وبحركتكـ هذي يقول عندكـ صكيت الاربعين

عبدالعزيز..هههههههههههههه شكلي ببتدي اسوي حركات خكريه عشان اجذب لي لبنات الي

بالمستشفى

شموخ..بعلم لبابا عشان أيئدبكـ مثلهم

عبدالعزيز..تعالي معاي لمستشفى بلا شغلكـ الغبي

شموخ واهي تلف الشيله عليها..لا ياقلبي انا ماابدل شغلي بشغلكـ


.
.
.
.

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

.
.
.
.



بفلة سامي

سامي..بنتكـ ماجات لحد اللحين

سوسن..لا لساتها بالقصر

سامي..من تصرفات بنتكـ لعوجه صرت استحي اكلم اخوي انه يقدم الزواج

سوسن..مو انت الي تستحي لمفروض اهو وولده الي يستحون


......

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

......


بالشريكه..

شموخ واهي تشوف التصميم..هذا اتصميم خطأ ازبون ماطلب مثل هيك تصميم انتوا بأيش كنتوا تفكرون

وانتوا ترسمون

الموظف الاول..هذا مخطط تجريبي قلنا يمكن يعجبه

شموخ واهي تسحب لمخطط من الطاوله وتشقه..

شموخ..تعيدوا رسامه وبكرا اول مااجي يكون موجود على مكتبي مفهوم

الكل..مفهوم

شموخ الي دارت واجلست على الكرسي الي مخصص للجتماع..

شموخ..فيكم تنصرفوا

اطلعوا كل لموظفين الي بمكتبها واسحبت الظرف الي موجود ع الطاوله قلبته وبعدها اسحبت السكين

وحطتها على طرف الظرف وافتحته بس واهي تفتحه انحرفت السكين واجرحت ايدها..

شموخ..ياي بابا

وقامت واطلعت من مكتبها واتجهت لمكتب ابوها وطول مكانت تمشي والدم يسقط على الارض وبدون

ماتدق لباب فتحته على طول..

شموخ..بابا

بوميثم الي قام من على مكتبه وتوجهه لها..

بوميثم..خير بنتي

شموخ..بابا بابا ايدي


......

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

......

بالمستشفى

دخل وهو مو عارف كيف ردت فعل لموظفين الي وياه بالقسم كيف بيعلقون عليه..

ساميه..بدريه..بدريه شوفي الدكتور عبدالعزيز شمسوي بنفسه

بدريه..شنو صاير بدنيا هلي مغير من تسريحة شعره

ساميه..يمكن خاطب

بدريه..مااتوقع اسكتي

عبدالعزيز..صباح الخير يابنات

ساميه وبدريه مع بعض..صباح النور

عبدالعزيز..الدكتور ابراهيم وصل

بدريه..من نصف ساعه واصل

عبدالعزيز..طيب شكرا ..ومشى

ساميه..مو معقول متغير اول مره يسلم علينا والا بالعاده يمر من جنبنا ولا يعبرنا بكلمه

بدريه واهي ترتب بالملفات..لا هذا صايرله شي مو على طبيعته



الصورة الرمزية شفتك بعد غياب
01-08-2017, 11:13 مساءً
.
.
.
.

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

.
.
.
.



امجد..دورلكـ على شغل ثاني وراك اقصاد سيارتكـ وغير كذا عمامك يطالبون بنصيبهم بالبيت

يادوب تلحق على طلبات اختكـ كيف اذا انقسم لورث بدبر امورك

ريان..انا قدمت بأكثر من شريكه ولحد اللحين ماردوا علي ايش تبيني اعمل

امجد..ماقول الا الله يعينكـ

ريان..الله كريم الي عند الله مو بعيد


.
.
.
.

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

.
.
.
.




بالمستشفى

بمكتب الدكتور ابراهيم

ابراهيم وهو يضحكـ..ههههههههههه بالله عليكـ خبرني مو الي قاص عليكـ ليوم

عبدالعزيز..هذي اختي الي اعملت فيني كذا

ابراهيم وهو فاطس ضحكـ..ههههههههه بجد اختكـ موبدعه هههههههه كيف اقدرت عليكـ ماادري

هههههههههههههههه

عبدالعزيز..ترى اقوم

ابراهيم وهو يحاول انه يهدى اشوي من اضحك..

ابراهيم..خلاص يارجال لا تقوم ماني ضاحكـ..وبالاخير..ههههههههههههههههههه


.
.
.
.

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

.
.
.
.




بنفس لمستشفى بس بقسم ثاني

كانت جالسه ولامه ارجولها بحضنها واهي تصرخ من الالم ومن الي كانوا واقفين..

الدكتور جابر..عطيني ايدكـ

شموخ بعصبيه..ابعد لا تلمسني انا ابقى دكتوره ماابقى دكتور

الدكتور جابر..الدكتوره ليوم ماجات انا الي بعالجكـ

شموخ دب فيها لخوف وخصوصا ماكن موجود ابوها جنبها بدت ترتجف..

الدكتور جابر مد ايده..عطيني ايدكـ خليني اخيطها شوفي الجرح كيف ينزف

شموخ الي تذكرة شلي صار لها اصرخت..ماابي ابعد

ودخل بوميثم..شموخ

شموخ الي ارتاحت من دخول ابوها عليها واستمدت وقوتها من ناظرت في ابوها وقالت وبدلع..

شموخ..بابا ناد لي عزوز خليه اهو الي يعالجني

بوميثم..ايش يجيب عبدالعزيز اختصاصه غير

شموخ بدلع زياده..ماابي ماابي ابيه اهو وكفايه هالغرفه الي حاطيني فيها كلها قرف انا شموخ

اجلس زي هالمكان


.
.
.
.

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

.
.
.
.



ساميه..اشفيكـ طلعتي من لغرفه

بدريه..هذي شايفه نفسها الا تبي عزوز مو راضيه تخلي دكتور جابر يعالجها

ساميه..هههههههههه شكلها بزر مان هذي على دلعها

بدريه تقلدها..وكفايه هالغرفه الي حاطيني فيها كلها قرف انا شموخ

اجلس زي هالمكان

عبدالعزيز..شنو قلتي

بدريه ابتعدت اشوي خافت من منظر عبدالعزيز..

عبدالعزيز بصوت عالي..عدي

الا سمع الصوت ودخل للغرفه وشاف اخته على السرير وابوه جالس يمها..اما عن شموخ بس دارت

بوجهها وشافت عبدالعزيز نطت من السرير واوقفت اقباله..

شموخ..ليه تأخرت علي ياخوي

عبدالعزيز وهو يحضنها..ايش جابكـ اهني

شموخ واهي تبتعد عنه وتمد ايده..عاين ايدي انا ماابي دكتور انت خيط الجرح

عبدالعزيز..بس هذا مو تخصصي

شموخ..اجل انا ماشيه

عبدالعزيز مسكـ ايدها ومدها لدكتور..شوف شغلكـ يادكتور

شموخ..عبدالعزيز شنو هذا


.
.
.
.

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

.
.
.
.




ساميه من عند لباب..هذي اخته شموخ

بدريه الي اضربت على راسها بأيدها..صح انا قريت لفاي حقها شموخ الهامي

دكتور ابراهيم..جمالها يدوخ مثل اخوها والا دلعها

ساميه بنص عين..هادكتور ابراهيم اقول لدكتور عبدالعزيز انكـ تغازل اخته

دكتور ابراهيم وهو قابط حواجبه..لا تألفين من عندكـ انا ماقلت شي

ومشى عنهم واهم فاتحين فمهم من كلامه..


.
.
.
.

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

.
.
.
.



عبدالعزيز وهو يمسح ادموعها..خلاص خلصنا حبيبي

شموخ واهي ماده لبوز واضربته على صدره بقوه..

شموخ..تدري اني اكرهكـ

عبدالعزيز..مو شي جديد

بوميثم وهي واقف وتقدم لعياله..نمشي اللحين

شموخ واهي تشبكـ ايدها بذراع ابوها وتميل براسها على صدر ابوها وبكل دلع وغرور..

شموخ..اي بس مانرد لبيت نتمشى وبعدها نرد

بوميثم وهو يحط ايده على ذقنها..صار ياقلبي انتي بس تامرين

عبدالعزيز..ها اشوفكـ سحبتي علي

شموخ واهي تمد لسانها لأخوها وبعدها باست خد ابوها..

شموخ..مدام لحبيبي معاي انت مالكـ مكان معاي

عبدالعزيز..هههههههههه بهسرعه بعتيني

شموخ..اي

عبدالعزيز..يلا امشي فضحتيني بين زملائي


.
.
.
.

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

.
.
.
.



بالليل

بفلة ميثم

بالصاله

اريج الي كانت توها جايه مع امها من بيت خالتها وشافوا هاني متسطح على لكنبه ولا هامه شي

اريج..شرفت كان تميت مع الشيفه حقتك

هاني الي عدل من جلسه ولا عبر اريج ونااظر بالتلفاز..

اريج..انا اكلمكـ لا تحقرني

هاني وهو يلعب بحاجه..

هاني..يقلون لحقران يقطع لمصران

اريج واهي تطلع من الصاله..

اريج..ماهمتني اخبارك لا انت ولا اهي

واصقعت في امها..

هاني من شاف امه طفى التلفاز وقام بيطلع من الصاله بس كانت ايد امه اسرع..

ابرار..انت صرت واحد ماينطاق من خطبت لحيه

هاني..يمه اللحين تحاسبيني انا وبنتك لا

ابرار..هاني هذي اختكـ ليه ماتطيق منها كلمه

هاني الي حب ينهي لموضوع مع امه باسها على راسها..

هاني..اللحين اطلع لها واراضيها

ابرار..الله يرضى عليك ياولدي


.
.
.
.

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

.
.
.
.



بقصر الجد

بجناح شموخ

شموخ الي كانت تناظر في ايدها المجروحه وتفكر باللي صار لها واهي صغيره دخل عليها ابوها..

بوميثم..شموخ مانمتي ليه صاحيه تحسي بألم في ايدكـ

شموخ..لا بس انا خايفه انا ويرجع لي الحلم

بوميثم وهو يقرب منها ويمسح على شعرها ويقراء عليها بعض من ايات القران..

شموخ..بابا ودي اسألكـ تعرف شي عن امي

بوميثم الي تنرفز من طاريها وحب انه يغير الموجه..

بوميثم..لا تنسين بكرا لغدا بيت اخوكـ

وطلع ولا انتظر منها اي كلمه انها تقولها..


.
.
.
.

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

.
.
.
.



في بيت ام ريان

ريان الي كان منهلكـ من الدوام ومن عمامه الي ناشبين عليه بموضوع لبيت دخل غرفته ولا مر على

امه رمى سيده نفسه على السرير وبمجرد ماغمض عيونه نام


رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغياب


الصورة الرمزية شفتك بعد غياب
01-14-2017, 06:56 مساءً
رواية على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك


الجــــ الثاني ــــــــزء


بيني وبين النوم حرب وعداوه
اليوم ثالث يوم ما طب عيني
يا نوم تكفى مر جفني وخاوه
ياخي حرام اللي تسويه فيني



......

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

......


بقصر الجد

بعد ماطلع ابوها من غرفتها رمت نفسها ع سريرها لتنام وغطت نفسها بالبطانيه وبدت تغمض عيونها

بس ترجع وتفتحها ماتبي تنام ويتكرر معاها لحلم وتعملها تحتها ظلت على حالها قرابت الثلاث الساعات

واهي على حالها ناظرت الساعه وشافتها وحده الا ربع ازفرت زفره طويله وبعدها اسمعت خطى

مشي واعرفت ان عبدالعزيز جا من دوامه فمحبت ان تسهر اخوها معاها وهو توه جاي من الدوام وتعبان

ارحمت حالها وحال اخوها وغمضت عيونها قبل مايدخل اخوها لغرفتها واول ماغمضت عيونها الا بدخلت

عبدالعزيز لها شافها مدده نفسها على ظهرها قرب وباسها على خدها وهمس لها لكلمه الي تحب تسمعها

منه وطفى الانوار الي ضوء الابجوره خفف من حدته وطلع من غرفتها واهي سريع فتحت عيونها

وبكت بصوت مكتوم...


......

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

......


بفلة سامي

سامي..تفضل يبا لغدا صار جاهز

قام بوميثم ومعاه شموخ وعبدالعزيز ومشوا ليمن اوصلوا على طاولة الاكل وتغدوا بهدوا ولا احد تجرئ

ويتكلم بس اصوات الملاعق والشوك اهي الي تصدر الاصوات وبعد ماخلصوا من الاكل قام واجلسوا

بالصاله واشربوا الشاي واستئذن عبدالعزيز وشموخ انهم بيرحون على اشغالهم وظل بوميثم وسامي

وزوجة سامي وعلى الساعه 3:30 قال بوميثم..

بوميثم..قوم خلنا انشوف شقة بنتك وين اوصلت

سامي..شورك واهدايت الله ..والتفت..تروحي معانا سوسن

سوسن واهي تفرقع اصابيعها..

سوسن..لا اختي بتمر علي وبنروح الصالون

سامي الي نزل لمستوا زوجته وباسها بخدها..

سامي..براحتك بس لا تتأخري

سوسن الي استحت من عمها وطريقة بوسة سامي لها..

سوسن..لا بجي بدري نسيت ان ليوم بنزول اهلي

سامي..لا مانسيت


......

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

......


بفلة ميثم

شموخ الي كانت تشوف وين وصلوا طقم لعمال بالشغل في شقة هاني مع سجى الي كانوا معاها ويخترون

الالوان وكيف بيكون دهان الجدران..

شموخ كانت واقفة بالنص بين هاني وسجى..

شموخ..انا اقول لون لبيج والبني القامق بالصاله

هاني..انا ماعندي اي اعتراض ..ووجه كلامه لسجى..وانا بعد

شموخ الي مدت ايدها واهي ترسم على لجدار رسه..

شموخ..وبهذي الزاويه تكون الرسم مو

هاني وسجى..اي تمام

ابتعدت شموخ وادخلت معاهم غرفة النوم ومثل ماكانوا شموخ بالوسط وهاني ع ليمين وسجى ع ليسار

شموخ..هاني ولع الاناره

هاني الي مد ايده وشغل الاناره الي انبهر ابها وسجى ماكانت اقل منه كانت متفاجئ من الاناره الساحره

الي تدل ان لجوا رومنسي ايكون

ماكان حال سجى احسن من حال هاني كانت تحس ان ارتفعت درجة حرارتها وان انفاسها مكتوب تحس

ان الاكسجين خلص من الغرفه ومافي الا ثاني اكسيج الكربون ــــــــــ صرنا كيمياء بس ماعليه

هاني الي مد ايده من وراء ظهر عمته ومسك ايد سجى الي حسها مو معاها ولا اتبهت لمسكت ايده وبعد

ايده عن ايدها ونغزها بخصرها واهني افزعت سجى بمكانها..

سجى..يمه بسم الله شنو ذى الي جا على جسمي

شموخ بخوف..حبيبتي ايش فيكـ

سجى..عميمه ماادري في شي مشى على جسمي

هاني الي كاتم ضحكته وبس ماقدر انفجر ضحكـ والتفتت سجى وشموخ عليه..

شموخ..انت الي سويت لها كذا

هاني بس هز راسه بأيه مو قادر يتكلم من الضحكـ

اهني سجى الي عصبت وراحت له ومدة ايدها على شعره وامسكته خلت هاني يبطل ضحكـ

هاني بألم..اييييي شعري يألمني اتركيه لا تشلينه في ايدكـ والله محتاجه شعري

سجى واشوي وتبكي..والله لا ادبكـ على حركتكـ لبايخه

هاني الي رفع ايده ودغدغها ليمن خلى سجى تسحب ايدها وغربت منها الا سجى كانت اسرع منه

ورمت نفسها وراى عمتها وصارت شموخ بالوسط وجهها مقابل هاني..

هاني..اذا انتي تقولين عن نفسك انك سجى تعالي

سجى الي مدت لسانها له..ماني جايه ورني شو بتسوي

هاني الي مشى خطوه وسجى مشت خطوا وبعدها صاروا ايلفون حوالين شموخ اهني شموخ عصبت

على اعيال اخوها وبعدها اصرخت واوقفوا اماكنهم..

شموخ..بزران انت واهي

هاني..اهي الي بدت

سجى..لا اهو الي بدى

شموخ..اشرهه مو عليك ولا عليها اشرها علي انا الي مقابله رقعت اوجيهكم

توها بترد سجى الا سمعت صوت جدها وابوها وعمها اهني ارتعبت رعب وانخف لونها..

سجى..بابا اهني الله يستر اهو مايدري اني طلعت من لبيت وين استخبي انا

بس مااخلصت من كلمتها الا ابوها داخل..

ميثم..سجى

سجى..بابا



......

على كثر ماراح اخليك تحبيني على كثر ماراح اخليك تكرهيني

......


بالمغرب

في بيت عمه بويعقوب

ريان الي كان جالس بالمجلس وهو حاس بتوتر من لمقابلة عمه وكيف بيضبط اعصابه قدام عمه كانت

لباب اشوي مفتوح انتبه بظل احد يطل عليه قام يبي يشوف صحيح الي يشوفه او بس تخيل له مشى

عدة خطوات بس يوم طل ماشاف احد واقف رجع مكانه وهو يستغفر ربه الا بدخلة عمه..

بويعقوب..ناوي تمشي ياولد

ريان الي تقدم كم خطوه وباس عمه على راسه..محشوم ياعمي مافي احد يتجراء يطلع من مجلسك

وانت مو موجود

بويعقوب الي جلس..وش صار ع لموضوع الي كلمتك عليه

ريان الي توتر وفرك ادينه في بعض..عني مهلة شهر اضبط اموري فيها وبعدها ابشر بالي يسرك



« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
احمدك يا رب منتدى البيت الإسلامي
تتحدوني اخليك تشك بنفسك..؟ شوف الصوره للمواضيع الفكاهيه
اتحداني اخليك تشكين في نفسك !!! التسلية والألعاب
اوعدك ما اخليك خواطر وعذب الكلام
الله ... تورتات وحلويات وجاتوهات كتيرة احمدك يا رب الحلويات

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 06:21 صباحاً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -