تساقط شعري المتزايد

02-02-2017, 08:26 مساءً

السلام عليكم حبيباتي انا شعري بيتساقط جدا ومش عارفه اعمل ايه وطبعا باهت كده ومش صحي يااااريت حل

02-03-2017, 04:06 صباحاً
مرحبا
انا حابه اساعدك لأني مريت بنفس التجربه المريره. مريره لاني اهملتها فتره طويله حتى فقدت ثلاث ارباع شعري. و مو اهمال ولكن كان اتجاه خاطئ بحل المشكله.
بختصر لك الحل.
1- اذا تساقطك شديد ماراح تحله الخلطات. بالعكس ممكن تزيد الأمر سوء. لأن الشعر ضعيف وأي شي يطيحه.
2- الأفضل ابدأي بالهرمونات، حلليها عشان تشوفي المشكله وين. ابحثي بالنت الهرمونات المؤثره بالشعر وابحثي عن ساعات الصيام عشان تكون النتيجة مضبوطه.
اذا ميزانيتك ماتسمح شوفي اعراض الهرمون قبل تحللينه واللي تشكين فيه حللي.
(انا حللت الهرمونات وكانت سليمه)
3- حللي الفيتامينات المسؤوله عن تساقط الشعر (ابحثي بالنت عنها)
(ماحللت كل الفيتامينات حللت بعضها وكان بالمستوى الطبيعي ماعدا فيتامين د كان عندي نقص)

خوذي فيتامينات خاصه بالشعر. واحتمال الفيتامينات اللي تناسب شهص ماتناسب غيره. لكن اقول لك قاعده عن اللي جربت، اذا ماخف تساقط شعرك بإسبوع او 10 ايام فهالفيتامينات مالها فايده غالبا
والافضل تاكليها بعد وجبه رئيسيه مع كوب ماء.

اشربي ماء

اهتمي بالاكل الصحي
خوذي بروتين زي اللي يستخدمونه اللي يسوون رياضه لان غالبا اكلنا مايعطيك حاجتك من البروتين

راح تلاحظي بهالمرحله ان شعرك خف التساقط بنسبة 80٪‏ واحتمال كبير مافي تساقط ابد ان شاء الله، هنا كملي الاهتمام من داخل وابدأي بالاهتمام من برا. حاولي تسوي كل اسبوعين او كل اسبوع ماسك بالحاجات الغنيه بالبروتين مثلا يكون في الماسك بيض او زبادي...الخ
راح تلقي بالنت اختيارات كثيره شوفي اللي يناسبك

الحنا ايضا جميله وتنعم الشعر وتطوله بفترة قياسية

وبالتوفيق.

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم