أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى جمالك سيدتي > صالون العنايه بالشعر



قدّم لك أفضل طرق العناية بالبشرة من خلال جديد مستحضرات العناية والخلطات الطبيعية


جديد مواضيع صالون العنايه بالشعر


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter

Sponsored Links
لتبييض البشرة بتقنية المانيه لتحصلي على 9 درجات بياض في 3 جلسات الشركة العربيه للجلديات اتصلي بنا 0112042840 / 0114384888
  #1  
قديم 02-03-2017, 06:36
:: سيدة جـديـدة ::
 
معلومات العضو
التسجيل: Feb 2017
العضوية: 578095
المشاركات: 14 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 50
icon73 قدّم لك أفضل طرق العناية بالبشرة من خلال جديد مستحضرات العناية والخلطات الطبيعية

أفضل طرق العناية بالبشرة من خلال جديد مستحضرات العناية والخلطات الطبيعية

أهمية الزنجبيل للوجه:

يعمل على تفتيح البشرة وازالة الجلد الميت ويخلصك من مشاكل بشرة عدة من بينها البثور والحبوب وغيرها. كما أنه يعمل على تذويب الشخم الزائد على الانف اذا كنت تريدين تنحيفه، هنالك خلطات الزنجبيل المناسبة لهذا الموضوع. لذا، أهمية الزنجبيل للوجه مهمة جيدًا ستتعرفين مع ياسمينة اليوم عليها وعلى الخلطات المختلفة للبشرة ولتنحيف الانف.


خلطة الزنجبيل للبشرة: قبل تطبيق هذه الخلطة يجب أن تغسلي وجهك وتنظفيه جيدًا. ثم بواسطة شرائح صغيرة من الجنزبيل افركي بها بشرتك لمدة نصف ساعة لا أكثر. ثم اغسلي وجهك بعد ثلاث ساعاتمن تطبيق الجنزبيل. ستلاحظين أن الجلد الميت قد أزيل عن بشرة وجهك وأصبح لونه أبيض.


خلطة الزنجبيل لتنحيف الانف: لهذه الخلطة للوجه، عليك مزج ملعقة صغيرةمن الزنجبيل المطحون مع ملعقة صغيرة من معجون الأسنان في وعاء واخلطي ثم أضيفي ملعقة كبيرة من خل التفاح وحركي الخلطة جيدا. بعدها، ضعي القليل من المزيج على أنفكِ لمدة عشر دقائق لا أكثر لان الزنجبيل يشعرك باللذع اذا تركتيه لوقت طويل على البشرة. ويمكنك أن تطبقي هذه الخلطة لمدة ثلاثة في الاسبوع.


هيَا أسرعي وجربي هاتين الخلطتين لتستفيدي من فوائدهما الجمالية لتبييض البشرة وعناية فائقة.



لن تصدقي فوائد زيت اللوز المر للوجه:


الحبوب والبثور والرؤوس السوداء والتجاعيد هي احدى مشاكل البشرة التي لا تنتهي. تظهر لاسباب عدة منها وراثية ومنها عوامل نفسية ولكن الحل واحد وهو التخلص منها. تقدم اليك ياسمينة اليوم خلطات منزلية تساعدك على العناية بشرة وجهك من خلال استعمال زيت اللوز المر بخلطات صحية. لذا، اليك أهمية زيت اللوز المر للوجه وما هي خلطاته المميزة له.


تقشير البشرة: يساعد زيت اللوز المر على تقشير بشرة الوجه وتنظيفها بعمق.


لذا، اخلطي ملعقة كبيرة من زيت اللوز المر مع ملعقة صغيرة من السكر والملح بعد الخلط جيدًا، افركي بالمزيج وجهك لإزالة الاوساخ والحبوب.


ازالة الهالات السوداء: من أهميات زيت اللوز أنه يعمل على ازالة الهالات السوداء.


لذا، اغمسي قطعة صغيرة من القطن بالقليل منزيت اللوز مع القليل من عصير الليمون ودلّكي بهذا المزيج عينيك يوميًا قبل النوم ثماغسلي وجهك.


تفتيح البشرة وتبييضها: الحصول على بشرة بيضاء وبلون فاتح بعيدًا عن البقع الداكنة هو حلم كل فتاة. لذا، امزجي زيت اللوز المرمع ملعقة كبيرة من الحليب الجاف وملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة من طعام العسل اخلطي جيدًا المكونات ثم طبّقيها على وجهك لربع ساعة واغسليه بعدها.


الحماية من التجاعيد والتشققات: لبشرة ناعمة وخالية من الشوائب،استخدمي زيت اللوز المر لانه يحميها من ظهور التجاعيد كما أنه يساعد على تأخير علامات الشيخوخة للعناية بالبشرة ولكي تحظي على بشرة شبابية.


لذا، اخلطي ملعقة كبيرة من زيت اللوز المر مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من العسل ولا سيما ملعقة من حليب البودرة في وعاء. ثم اخلطي جيدًا وضعي المزيج على وجهك لمدة نصف ساعة وأغسليه بالماء الفاتر.


3 خطوات تجميل كفيلة بمنحك بشرة مثالية:


تكثر الخطوات التجميلية التي تُعنى بالبشرة ، لكن المرأة تضيع بين الترطيب والتقشير والتدليك لتهمل إطلالتها مع الوقت. لذلك، لا بدّ أن تتعرفي على أهم 3 خطوات تجميل كفيلة يمنحك بشرة مثالية لا تحتاج لشيء، اكتفي باعتمادها بشكل روتيني وانطلقي بإطلالة مشرقة تليق بك!


تعريض البشرة لبخار المياه: قبل تقشير البشرة وإجبارها على التخلص من خلاياها الميتة، لا بدّ من مساعدتها بنعومة على التنفس وإفراز الزيوت الدهنية وبقايا الماكياج بكل سهولة من خلال تعريضها للبخار. ضعي المياه على النار واتركيها حتى تغلي جيداً ثم عرضي بشرة وجهك للبخار ولمدة لا تقل عن 10 دقائق. تخلصي من الرّؤوس السوداء الظاهرة عن طريق الفقي وانتقلي بعدها الى التقشير. اعتمدي هذه الخطوة مرّة كل شهر.

تقشير البشرة: بعد تعريضها للبخار والتخلص من الرؤوس السوداء الظاهرة، اعتمدي ماسك التقشير من خلال إضافة ربع ملعقة من السكر على كمية قليلة من كريم المرطب الخاص بك. طبّقي الخليط على وجهك ودلّكي البشرة بها لمدة 7 دقائق حتى تجف. قشّري ما تبقى من الخلطة واغسلي وجهك بالمياه الفاترة.


ترطيب البشرة: لا تهملي هذه الخطوة أبداً، اعتمديها كل مرة تقومين بتقشير بشرة وجهك. مهما كان نوعها، جافة أو دهنية هي بحاجة للترطيب حتى تستطيعين التحكم بإفرازاتها والمحافظة على مظهرها الصحي. بترطب بشرة وجهك صباحاً ومساء شرط اختيار المستحضر المناسب لها.






رد مع اقتباس



Sponsored Links
لتبييض البشرة بتقنية المانيه لتحصلي على 9 درجات بياض في 3 جلسات الشركة العربيه للجلديات اتصلي بنا 0112042840 / 0114384888


إضافة رد




قدّم لك أفضل طرق العناية بالبشرة من خلال جديد مستحضرات العناية والخلطات الطبيعية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وسائل العناية الأساسية بالبشرة العادية وسائل العناية الأساسية بالبشرة العا سارة الجلفاوية صالون العنايه بالبشره 10 05-31-2016 00:23
العناية بالبشرة الجافة خلال الشتاء احلى لحظه صالون العنايه بالبشره 2 03-11-2015 12:04
جميع وصفات العناية بالبشرة في برنامج واحد جديد soher19881988 صالون العنايه بالبشره 1 08-09-2012 01:24
مواد يجب تجنبها فى مستحضرات العناية بالبشرة للحامل nfma الحمل والولادة 8 06-17-2010 08:12
العناية بالبشرة بالمواد الطبيعية ميري مار صالون العنايه بالبشره 4 06-15-2010 23:19







Powered by vBulletin®, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter