شهر العسل بجزيرة سانتوريني اختيار صائب

02-06-2017, 18:19


إن كنت من المقبلات على زفافهن هذا الصيف فاعلمي أن أفضل الوجهات لتقضي شهر العسل رفقة شريكك هو سانتوريني، هذه الجزيرة اليونانية المعروفة بكونها وجهة رومانسية مفضلة و مختارة من غالبية الأزواج حول العالم، و لتعرفي سبب هذه المكانة المهمة لهذه الجزيرة اليونانية تابعي معنا و تعرفي هلى أهم و أبرز النقط التي تجعل من سانتوريني فضاء الأحبة و الأزواج بشهر العسل.

شهر العسل بجزيرة سانتوريني اختيار صائب

سانتوريني الصاخبة جزيرة بركانية نشطة تقع في بحر إيجه وتتمتع بشهرة واسعة باعتبارها واحدة من أجمل الوجهات في العالم وأكثرها رومانسية. وتتميز قرى هذه المدينة التي تتخذ شكل الهلال والتي تقع أعلى تل كالديرا بمناظر مبهرة حيث تنتشر فيها المباني البيضاء والكنائس ذات القبب الزرقاء حول المياه الزرقاء العميقة.

شهر العسل بجزيرة سانتوريني اختيار صائب

وتعد سانتوريني من أشهر الجزر اليونانية في تقديم المأكولات المتوسطية الشهية. فوفقًا لمجلات السفريات العديدة، تجعل المناظر الطبيعية المذهلة من هذه الجزيرة واحدة من أكثر الوجهات رومانسية وتضعها في مصاف أفضل جزر العالم. أما شواطئها ذات الرمال السوداء والحمراء والبيضاء، فتجذب السائحين إليها. كما تشتهرهذه الجزيرة بمنازلها الصغيرة الساحرة ذات الأسطح المدهشة وكنائسها ذات القبب الزرقاء وطرقاتها الضيقة المخصصة للمشاة.

شهر العسل بجزيرة سانتوريني اختيار صائب

أما المناظر الطبيعية المهيبة التي تتميز بها هذه الجزيرة، فتجعلها تتصدر طليعة الوجهات الرومانسية ووجهات قضاء إجازة شهر العسل في العالم، حيث صنفتها الكثير من مجلات ومواقع السفريات الإلكترونية كواحدةمن أفضل جزر العالم.

يبدأ موسم السياحة بشكل عام مع بداية موسم عيد الفصح اليوناني في شهر أبريل، وتعد الفترة ما بين شهري يونيو وأبريل من الأوقات المثالية لزيارة سانتوريني بفضل جوها المعتدل. أما إذا كنت تفضل الطقس الحار والشواطئ الدافئة، فستكون الفترة ما بين شهري يوليو وأغسطس هي الأفضل لزيارة الجزيرة.

أما الفترة ما بين ديسمبر ومارس، فتشهد إقبالاً ضعيفًا من السائحين نظرًا لما تتعرض له الجزيرة من أمطار غزيرة وبرودة الطقس. ومن أشهر الأنشطة التي يمكن ممارستها هناك: الغوص والغطس بالقناع وأنبوب التنفس والتسوق في ناكيس. واحرص على عدم تفويت الأنشطة الأخرى مثل: الرحلات البحرية المصحوبة بعشاء وجولة التلفريك لمشاهدة المعالم السياحية والنزهة التي تنطلق إلى فيرا لمشاهدة البحر والقوارب والجزر. ومن بين الأنشطة التي يوصى بها: الانطلاق في رحلة بحرية مع غروب الشمس إلى كالديرا واستكشاف الجزيرة بالتنزه على الأقدام من فيرا إلى أويا.


02-10-2017, 23:51
شكرا ع الموضوع

03-04-2017, 14:20
شكرااااااااااً جزيلاااااااااً

الصورة الرمزية ندى 1993
03-13-2017, 14:22
يالله ررررروعه


مسابقة قسم الديكور
https://forum.sedty.com/t965593.html





ي حبيباتي
ارجو التفاعل
بمواضيعكم وردودكم الجميله
بالقسم الجميل والمييز
قسم الديكور...وهناك أوسمه ونجوم وتقييمات بانتظار الجته




ا
03-20-2017, 14:17
رحلة بحرية الى اتلانتس دبي احجز 3 ساعات على متن يخت 80 قدم وحصل على وجبة مشاوي خفيفة للحجز دبي - جميرا - سكن الصيادين


« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
جزيرة سانتوريني وجهة مثالية لقضاء شهر العسل السياحة والسفر
جزيرهـ سانتوريني اليونانيـــــه... السياحة والسفر

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 15:22.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -