زوجي يحب بنت عمتي وناوي يتزوجها

04-16-2017, 09:23 صباحاً

السلام عليكم ورحمة الله سيداتي الكريمات
قبل ان اتكلم بهذا الموضوع وحتى تكونون بالصورة وتفهمون قصتي رجاءا ادخلوا على هذا الرابط وارجعولي هنا
https://forum.sedty.com/t965271.html

بعد ماتعرفون قصتي من اولها هسة زوجي صارحني انه معجب ببنت عمتي هية تشتغل معه بنفس المكان وصارحها بحبه وهو حاس انها تبادله المشاعر بس رافضة لخاطري لاننا صديقات مقربات جدا وبنفس العمر....تقوله شبيها فلانة يعني تقصدني ليش تريد تتزوج عليها انت لو تلف الدنيا ماتلاقي مثلها وهو ميكدر يجاوبها لان سبب زواجه مثل متعرفون خاص ومحد يعرفه من معارفنا وهو بسبب خيانتي
زوجي يقول انه اختارها لاننا صديقات مقربات ولانها تحبني وتحب اطفالنا ومتسوي مشاكل ويقولي رغم كل الي سويتيه انا احبج وما اريد اجيب ضرة تأذيج او تسوي مشاكل وتفرقنا وبنت عمتي احسن مرشحة
قبل ايام نسى قفل موبايله مفتوح ودخل الحمام وعالسريع شفت محادثاتهم كلها حب وغرام من جانبه وهية للامانة ممتفاعلة معه وتقوله ما اكدر ادخل ضرة على صديقتي وقريبتي بس هية عدها مشاعر تجاهه وبحكم عمرها شوية كبرت واختياراتها قلت يعني ميتقدملها هسة لو متزوج لو ارمل لو كبير بالسن
طبعا زوجي من باب الصراحة والحب تجاهي يجي يحجيلي الي يدور بينهم من كلام وانا اتقطع غيرة وألم بس ما اكدر اعترض لانه كله حصاد خيانتي وماضيي الاسود واقدر هالشي من زوجي انه ماطلقني واختارلي ضرة صديقة حتى نكون متحابين ومتصير مشاكل بس والله مو بيدي رغم كل الي سويته اغار عليه مووووت وكرهت بنت عمتي لانها تجاوبت معه ولحد الان ماصار شي بعده يقنعها وقال لها انه انا موافقة وماعندي مشكلة بس هية خايفة من ردود افعال اقاربنا ومعارفنا
اعتقد الي طرحته فضفضة قلب بس اترجاكم لاتبخلون بردودكم و الي ماعدها رد بس ترفع الموضوع بدعوة متتخيلون لهفتي وانا اتابع ردودكم على موضوعي الاول واشكر كل الي كتبولي وخففوا عني وبالنهاية مالي غيركم من بعد الله لان ما اكدر احجي وافضفض لأحد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصورة الرمزية ندى 1993
04-18-2017, 09:20 صباحاً
صراحه موقف صعب جدا
من ناحيه الغيره صعبه
ومن ناحيه زوجك عنده حق انه يتزوج عليج
اصلا احمدي ربك واشكريه انه مافضحك وستر عليج لحد الان

بس رغم هذا على كوله المثل الضره مره لو كانت جره
يعني يتحول حبك الها لكره

زين انتي حاولي تتكلمين وياها حتى تبعد زوجك عنها ويتركها

ربي يستر عليج ويهديج ويصلح حالك مع زوجك يااارب

طمنينا وقولينا على المستجدات وان شاء الله مايتزوج عليج

مسابقة قسم الديكور
https://forum.sedty.com/t965593.html





ي حبيباتي
ارجو التفاعل
بمواضيعكم وردودكم الجميله
بالقسم الجميل والمييز
قسم الديكور...وهناك أوسمه ونجوم وتقييمات بانتظار الجته




ا
04-18-2017, 11:35 صباحاً
لا حول ولا قوة إلا بالله.يسر الله أمرك وفرج همك.لكن ما دام زوجك عازما علي الزواج فابنة عمتك أولي خاصة أنك تقولين أنكم مقربات وهي خياراتها قلت فحاولي السعي في إتمام الزواج أفضل وادعي الله أن يربط علي قلبك ويعينك فهذا أفضل لأولادك .ولكن إذا تم الزواج فلا تفتعلوا المشاكل فتخربوا العلاقات بين أسرتيكم ففي النهاية والدك يكون خالها.أسأل الله أن يعينك ويصلح أحوالك وأحوال بيتك .اللهم آمين.
كل عام وأنتن بخير .تقبل الله منا ومنكن صالح الأعمال
الصورة الرمزية لمة حبايب
04-18-2017, 07:13 مساءً
يتزوج بنت عمك احسن ماةيتزوج غيرها
رني عليها واقنعيها
وصيري انتي واياها صديقات مثل ما كنتوا
اهم شيء انك تعرفي انها صارت ضرتك فانتبهي لا تفتحيلها قلبك 100%
خلي علاقتك معها سلام وضحك وجلسات حلوه
بس احذري ثم احذري تشكيلها من زوجك او اهلك او اي شيء بحياتك.....
لا تخليها تعرف نقاط ضعفك
وعامليها بما يرضي الله عز وجل
ان مشقة الطاعه تذهب... ويبقى ثوابها 😁😁
وان لذة المعاصي تذهب.. ويبقى عقابها 😔😔

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
عمتي ام زوجي مشكلتي
زوجي يخونني مع حبيبته ويبي يتزوجها؟ مشكلتي
زوجي يخونني مع حبيبته ويبي يتزوجها مشكلتي
زوجي سبب علتي مشكلتي

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 12:24 مساءً.