احذية العروس من كريستيان لوبوتان 2017

06-17-2017, 03:23 صباحاً


الدار العريقة كريستيان لوبوتان عودتنا على مر السنين بتصاميم و موديلات غاية في الأناقة و التميز خاصة احذية كريستيان لوبوتان التي تعد حدثا فارقا في عالم الاكسسوارات، و لعروس هذا الموسم قدمت كريستيان** لوبوتان مجموعة فاتنة من احذية العروس في مجموعة متميزة تألقت بها العارضات في أسبوع الأناقة لفساتين الزفاف.

تصاميم احذية العروس من توقيع كريستيان لوبوتان لم تبدو كاحذية الزفاف التقليدية بل بدت مغايرة بتصميم جذاب اعتمدت فيها الدار على خامات مختلفة و ناعمة كالتول، الساتان و الدانتيل مع زينة الفصوص اللامعة و البراقة التي خطفت الأضواء و جادت على العروس بأجمل ما يمكن أن تتزين به.

و الملفت في مجموعة كريستيان لوبوتان هذه احتوائها ليس فقط على تصميم الحذاء بل كذلك تصميم البوت والذي يعتبر تصميم مختلف و غير تقليدي لأحذية الزفاف و لا نعتاد على مشاهدته في مجموعة احذية العروس.

كريستيان لوبوتان يهدي العروس في زفافها موديلات رائعة من الحذاء الشفاف و النيود الذي يبدو كحذاء سندريللا الأسطوري من القطع المميزة بالمجموعة لإطلالة ملكية للعروس و لهذا ليس من الغريب أبدا إجماع معظم السيدات على هذا الإسم في الاحذية و يمكننا الجزم أنه لا يخلو من دولاب الصبايا.

الحذاء بالتصميم الشبكي من التصاميم الرائعة التي لفتت الأنظار في عرض فساتين الزفاف بأسبوع الأناقة في نيويورك بفضل تصميمها الشبكي الدقيق عكس نوعا ما الستايل البوهيمي، و يتميز هذا الحذاء بالمرونة في الحركة الأمر الذي تحتاجه كل عروس في زفافها، خامة الجلد المستعملة فيه لامعة و براقة أضفت للتصميم فخامة و لمسة غير تقليدية.

احذية العروس 2017 اختار كريستيان لوبوتان تزيينها بخامة الدانتيل الناعمة و المطرزة بالورود لاشك ستمنح إطلالة العروس أنوثة زائدة و خاصة مع زينة فيونكات الجلد الصغيرة المحاكة يدويا.

كريستالات السواروفسكي زينت معظم الاحذية و منحتها بريقا خاصا و قد اكتفت دار لوبوتان بلمعة الحذاء الطبيعية دون إضافة كريستالات أو أي نقوشات حتى يظهر جمال التصميم و أناقة الحذاء، التصميم البسيط من احذية العروس 2017 مع الكعب المتوسط ستكون اختيارا مناسبا و ملائما للعروس التي تحب البساطة و الراحة في حذائها.









لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
احذية العروس من كريستيان لوبوتان 2017
http://forum.sedty.com/t968954.html



الصورة الرمزية كادي بيبي
06-17-2017, 11:14 صباحاً
روعة
احذية جميلة جدا وشيك
تسلم ايدك حبيبتي على الطرح الرائع
الله يعطيكي العافية






اللهم اني استودعتك حياتي
فلا تجعل حلوها يلهيني
ولا مرها يشقيني

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
احذية و حقائب سلين celine الراقية 2017 شنط _ احذيه
مجموعة احذية باللون الاحمر.احذية جذابة 2017.احذية باللون الاحمر لاصحاب الاناقة ازياء وأناقه
اكتشفي اقوى تشكيلة احذية شتاء 2017 شنط _ احذيه
شوفي الجديد مع أحذية كريستيان لوبوتان شنط _ احذيه
اجدد موديلات احذية العروس ل 2017 عروس سيدتي

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 07:51 مساءً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -