أجمل ديكورات مدخل البيت لتبهري ضيوفك

06-18-2017, 06:07


مدخل البيت جزء مهم من ديكور البيت و هو الواجهة الأولى التي سيستنتج منها ضيوفك ذوقك و ستايلك الخاص في الديكور، و حتى تعطي انطباعا جيدا و يعكس مدخل البيت صورة جميلة عن ديكور بيتك العام أحسني اختيار الاكسسوارات التي ستزينين بها مدخل البيت من نباتات طبعية اثات زينة و طاولة مناسبة لتحتوي الأغراض للتي غالبا ما تاخذ مكانها عند مدخل البيت.

مدخل البيت مساحته تكون صغيره بمعنى أنه لن يتسع لايواء اريكه فهى مجرد مساحه تذهب من خلالها الى الغرف الموجوده بالمنزل و لكن تتعدد الاسباب التى تجعلك تهتم بهذه المنطقه من منزلك و من ناحيه اخرى فان مدخل البيت هو اكثر مكان ملائم لوضع المتعلقات الشخصيه مثل المفاتيح و الحقيبه و الاحذية لكن بطريقة جميلة تعكس مدى اهتمامك بالتفاصيل و ذوقك الرفيع.

اهتمامك بديكور مدخل البيت لن يؤثر فقط على جمال ديكور بيتك بل ستستغلينه أحسن استغلال فى تخزين اشياء كالمفاتيح التي تضيع و ننسى مكانها في الغالب، و اهتمامك بديكور مدخل البيت يساهم فى ترتيبها و الحفاظ عليها و بقائها بمكانها.

**من خلال هذه الصور ستكتشفين طرقا و ستايلات مختلفة لتزيني بها مدخل البيت و عمل ديكور مناسب فالنظام هو مفتاح لتحويل مدخل منزلك الى مكان فائق النظام و دائما على استعداد لترك متعلقاتك الشخصيه به و فى هذا الوقت يصبح لديك مكان بمنزلك جذاب يثير نظرك عند دخولك الى المنزل كلما ذهبت الى الباب او عدت من الخارج و ذلك بغض النظر عن المساحه سواء كانت صغيره او كبيره و يكون بذلك لا مجال للبحث عن المفاتيح او الحقائب .

اختاري مرآة بإطار مميزة أو صو ر صغيرة تزينين الحائط المجاور لباب البيت، يمكنك كذلك وضع طاولة زينة خشبية اختاريها في اللون الأبيض و زينيها بالاكسسوارات التي تحبين و للتي ترينعا مناسبة للجو العام لديكور بيتك.

















الصورة الرمزية ph_rose
الصورة الرمزية ندى 1993
06-22-2017, 22:14
ذوق جميل

جزاك الله خير غاليتي
على جهودك الواضحة في القسم

تستاهلي احلى تقييم


مسابقة قسم الديكور
https://forum.sedty.com/t965593.html





ي حبيباتي
ارجو التفاعل
بمواضيعكم وردودكم الجميله
بالقسم الجميل والمييز
قسم الديكور...وهناك أوسمه ونجوم وتقييمات بانتظار الجته




ا

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
آححم آحمم ملتقى الضيافة والاهداءات
مدخل البيت عنوانك سيدتي ديكور فن وتصميم الديكور
شباشب منزلية و خلي ضيوفك تشوف شياكتك في البيت شنط _ احذيه
ديكوراتالبيت(أثاث مدخل البيت) سيدتي ديكور فن وتصميم الديكور

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 15:57.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -