تخلصي من الدهون الزائدة برجيم الشوفان الصحي والمتوازن

06-19-2017, 12:24 صباحاً




الحصول على جسم رشيق وقوام ممشوق اصبح حلم كل فتاة وسيدة تعاني من اكتسابها لبعض الاوزان الزائدة وتراكم الدهون لكن بقليل من الصبر و العزيمة على انقاص هذه الدهون واتباع حمية غذائية وصحية ستبلغين مرادك بلا شك , ومن افضل الحميات الصحية والفعالة التي نقترحها عليك سيدتي هي حمية الشوفان ذو المنافع الكتيرة والمتعددة على الجسم .

كما يعرف رجيم الشوفان بفعاليته في انقاص الوزن والتخلص من الوزن الزائد من تجارب سيدات كتيرات نجحن بفضل هذا الرجيم الصحي في حرق العديد من السعرات الحرارية والتخلص من الاوزان الزائدة والتمتع بجسم رشيق و صحي .

حيت ان من مميزات مكون الشوفان المساعدة على الشعور بالشبع وخفض عدد السعرات الحرارية المستهلكة هذا فضلا عن مميزاته الصحية كخفض مستوى الكلسترول في الدم ومعالجة مشاكل الامساك والجهاز الهضمي ومحاربة امراض مختلفة .




اليوم الاول


نصف كوب دقيق الشوفان و نصف كوب من الحليب الخالي الدسم و قطعتان فاكهة الكيوي .


وجبة الغذاء :

نصف كوب الشوفان كوب حليب خالي الدسم و قطعة تفاح .

وجبة العشاء :

سندوتش ديك رومي وكعكة من القمح وكوب كوسة مخبوزة .




اليوم التاني

الإفطار :

نصف كوب من دقيق الشوفان ونصف كوب حليب خالي الدسم ومعلقة من التوت المجفف

مع معلقة صغيرة من القرفة و قطعة تفاحة .


وجبة الغذاء :

نصف كوب دقيق الشوفان و نصف كوب زبادي قليل الدسم و1 كوب فراولة .


وجبة العشاء :

4 شرائح من السمك المشوي و1 كوب قرنبيط و1 كوب الأزر وكرفس .




اليوم الثالت


وجبة الإفطار :

ربع معلقة جوز الطيب و1 كوب من التوت مع نصف كوب من دقيق الشوفان و نصف كوب من الحليب الخالي من الدسم .


وجبة الغذاء :

نصف كوب الشوفان ونصف كوب من الزبادي و1 معلقة صغيرة من القرفة و1 ثمرة موز .


العشاء :

شرائح اللحم و سلطة و1 ثمرة برتقال .




اليوم الرابع والخامس


وجبة الإفطار :

نصف كوب من دقيق الشوفان و نصف كوب من الحليب الخالي من الدسم ونص معلقة من صغيرة من القرفة و قهوة أو شاي .


وجبة الغذاء :

نصف كوب من دقيق الشوفان ونصف كوب زبادي قليل الدسم و 1 ثمرة موز .


وجبة العشاء :

صدور دجاج مشوي و سلطة خضار و كوب دقيق الشوفان .



اليوم السادس والسابع


وجبة الإفطار :

نصف كوب من دقيق الشوفان ونصف كوب من الحليب الخالي من الدسم و 1 كوب من الخوخ المجفف .


وجبة الغذاء :

نصف كوب من دقيق الشوفان ونصف كوب من زبادي الفانيليا وحفنة من الجوز .


وجبة العشاء :

حساء الدجاج و2 كوب من سلطة الخضار .
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
تخلصي من الدهون الزائدة برجيم الشوفان الصحي والمتوازن
http://forum.sedty.com/t969095.html



06-24-2017, 02:34 مساءً
شكله من الصورة جميل
ششكرآ لك وجزآك الله خيرآ
بلتوفيق
يآ رب


« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
نصائح للتخلص من الدهون الزائدة في شعرك صالون العنايه بالشعر
اسرار الخمسة للتخلص من الدهون الزائدة حول الخصر وصفات واطعمه للرجيم والرشاقة
إقضي على الدهون الزائدة بهذه المشروبات الطبيعية وصفات واطعمه للرجيم والرشاقة
تخلصي من الحساسية الزائدة الحياة الزوجية
تخلصي من الدهون الزائدة بالساقين مع هذه التمارين تمارين رياضية للرشاقه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 06:15 مساءً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -