الصورة الرمزية أم مريم ومروان

خسيت أكتر من 10 كيلو ب21 يوم بالظبط

07-17-2017, 14:08

اجمعواااااااااا يا حلواااات ع السريع ..

بعد فقد الأمل انه جسمي ينزل وزنه بعد ولادتي الثانيه صااار المستحيييل وخسيت أكتر من 10 كيلوووو وبنظام صحي كتييير كله مكونات طبيعيه والله خلالي جسمي صحي 10/10

الأساسي بالكورس انه بينقي الجسم من السموم تماااما بعد هيك بينزل الوزن واحده واحده بطريقة ما بتضر الجسم

الكورس وصيتلي عليه صديقتي كان ب1200 ريال الله يكرمها جابتهولي ب700 ريال ووصلتهولي بدون ااي زيادة عن ال700 ريال ما اخدت حق الشحن مشهوور كتير ااسمه كلين 9 تبع شركة أمريكيه ووريتني التصاريح والشهادات الدولية ياللي حاصل عليها وتجارب ناس مشيوا عليه وظبط جسمهم كتييير قبل ما اشتري لأني بخاف كتيير من التجارب الجديده اطلبوا تشوفوها انتوا كمان ومكوناته عبارة عن :

• 2 عبوة ألوفيرا جل لتنظيف الجسم من السموم لتتم عملية فقد الوزن بصورة طبيعية
• 1 علبة فوريفر لايت ألترا بروتين بطعم فانيلا او شوكولاه بديل للوجبة
• 1 علبة غارسينيا بلس حبوب فقد الشهية
• 1 علبة فوريفر ثيرم حبوب طبيعيه لتسريع عملية حرق الدهون
• 1 علبة فوريفر فايبر ألياف غذائية طبيعية لتحسين الهضم
• وفي كتيبات شرح للبرنامج بس كانت بالانجليزي
• وكمان شريط متري للقياس

;);););););););););););)

الكورس مره بيجنن وصحي كتيييير وأنا وعدتها انه متل ما فادتني هيييك بردلها الجميل وبعرف كل اللي بقدر وصله الكورس ليستعملوه برضوو الله يكرمها ان شا الله حتي زوجي صار يدعيلها الرجال طار عقله هههههههه
وبتعطيكم الطريقة المثاليه ياللي بتمشوا عليها لأفضل نتيجه
اللي بتحب تاخده ابعدوا عن الاسعار العاليه والله هما 700 ريال وبس والتوصيل بالمجان كمان للي بيجي من طرفي
كنت حاطه رابط الاكونت الشخصي بس ما رضي ينزل

اللي بيحب اتواصل معها أنا بتتواصل معي بالرسايل راح يوصلكم لباب البيت بدون ااااي مجهووود وبلا هم زيادة الوزن وياللي بيجي من وراها

وفي الها معارف كمان بالامارات والاردن وباقي دول الخليج والكويت وبأسعار ولاا أرووع

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم