ابي انحف ساعدوني🤢

08-26-2017, 04:35

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
ساعدوني بنات واللي يرحم والديكم ابي اخسسس انحفف ابي اصير رشيقهه انقذوني كل ماله يزيد وزني واول شي ابغي يصير عندي ثقه بحالي وبنفسي وربي مو ناقصني شي وهذي بشهادة البعض ووزني 80وطولي 155 .. ارجوكم ابي ادخل قروب نشجع بعض لين نوصل للوزن اللي نبيه ...

08-31-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
ساعدوني بنات واللي يرحم والديكم ابي اخسسس انحفف ابي اصير رشيقهه انقذوني كل ماله يزيد وزني واول شي ابغي يصير عندي ثقه بحالي وبنفسي وربي مو ناقصني شي وهذي بشهادة البعض ووزني 80وطولي 155 .. ارجوكم ابي ادخل قروب نشجع بعض لين نوصل للوزن اللي نبيه ...
@umwesamzu-شوفي حسابها انستغرام رووعه

08-31-2017, 10:14

بس انا معي تكيسات و الدوره غريبه نزلت علي يومين ووقفت وحاسه بصداع وانتفاخ بالبطن ونغزات ببطني وبصدري ماابغي اتوهم بالحمل ويطلع مش حمل وياما رحت حللت للحمل وطلع سلبي صارلي اربع سنوات حامل ادعولي بالحمل في يوم عرفه ..

09-08-2017, 21:17

كيف  صار لك اربع سنوات حامل   ؟؟؟ 

يجوز الانتفاخات والصداع  من القولون .. يعني عندك قولون عصبي  ويضغط على الحاجز الصدري

فتتوهمين انه عندك نغزات او مشاكل بالقلب  او صداع ....  عالجي  القولون وتزول الامك

وبعدين طولك مايناسب وزنك ... يعني انتي دبا وقصيره  وهذا يتطلب منك الابتعاد عن الشحوم

وتخفيف القهوه والحلويات وغيرها  .. والاكثار من الرياضه 

مواضيع العضو مشاركات العضو

من مواضيعي

ياريــــــــت اللي تسوي تقــييم تكتب اسمهــــــــــا
09-09-2017, 11:54

تراني مااكل كثيييير وشحوم كثيره مقلله اكلي الحمدلله 

والحمدلله مرتاحههه نفسيا ويمكن النغزات والالام اللي في البطن من القولون واحيانا تجي ونادر الحين .... لان غيرت نظام حياتي

الله يريح بالنا ويطمنا باخبار سعيده تغير مجرى حياتنا للافضل ان شاء الله توكلنا على الله خير معين والنعم بالله ....

09-13-2017, 08:29

اذا تبين تتبعين نظام صحي وبدون حرمان وما تملين منه 

خلي نظامج من اكل البيت يعني لو الفطوري بيض مقلي اكلي عدد ٢ بيض مقلي مافي اي مشكله 

لو كان غدى بيتكم عيش حطي لج عيش بس بعدد معين مثلا ٨ ملاعق ..طبعا بعطيج معلومه من دكتورة تغذية تقول اكلي عيش بعدد وزنك يعني لو كان وزنج ١٠٠ راح تاكلين ١٠ ملاعق 

لو كان وزنج ٩٠ راح تاكلين ٩ ملاعق 

لو كان وزنج ٨٠ راح تاكلين ٨ ملاعق 

وهكذا يعني كل وحدة تحدد الملاعق حسب وزنها 

والعشاء مثلا دجاج مشوي بدون خبز او زبادي وفاكهة معينه 

يعني اكلي من اكل الي الكل ياكله ولكن بكميات قليلة 

ولازم رياضة ٣ مرات بالاسبوع على الاقل حتى ما يترهل جسمج لان الترهل مشكله مالها حل 😙

ولا تصدقين اي احد يقول لج ان نحف بدون رياضة 

يمكن صج نحف بدون رياضة لكن الجسم ترهل 

09-13-2017, 12:03

احب اكل الرز بالذات لتفننت فيه مااشبع منه

بس بحاول انه يكون اكلي من البيت وانسي المطاعم والحاجات دي 

وبس الله يعطينا الاراده للابد        

اشكرك ام لنجمتين وقمر .. ودي 🌷🌷

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم