• 1
  • 2

ابي انحف ساعدوني🤢

08-26-2017, 04:35 صباحاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
ساعدوني بنات واللي يرحم والديكم ابي اخسسس انحفف ابي اصير رشيقهه انقذوني كل ماله يزيد وزني واول شي ابغي يصير عندي ثقه بحالي وبنفسي وربي مو ناقصني شي وهذي بشهادة البعض ووزني 80وطولي 155 .. ارجوكم ابي ادخل قروب نشجع بعض لين نوصل للوزن اللي نبيه ...

08-31-2017, 02:10 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
ساعدوني بنات واللي يرحم والديكم ابي اخسسس انحفف ابي اصير رشيقهه انقذوني كل ماله يزيد وزني واول شي ابغي يصير عندي ثقه بحالي وبنفسي وربي مو ناقصني شي وهذي بشهادة البعض ووزني 80وطولي 155 .. ارجوكم ابي ادخل قروب نشجع بعض لين نوصل للوزن اللي نبيه ...
@umwesamzu-شوفي حسابها انستغرام رووعه
08-31-2017, 10:14 صباحاً

بس انا معي تكيسات و الدوره غريبه نزلت علي يومين ووقفت وحاسه بصداع وانتفاخ بالبطن ونغزات ببطني وبصدري ماابغي اتوهم بالحمل ويطلع مش حمل وياما رحت حللت للحمل وطلع سلبي صارلي اربع سنوات حامل ادعولي بالحمل في يوم عرفه ..

09-08-2017, 09:17 مساءً

كيف  صار لك اربع سنوات حامل   ؟؟؟ 

يجوز الانتفاخات والصداع  من القولون .. يعني عندك قولون عصبي  ويضغط على الحاجز الصدري

فتتوهمين انه عندك نغزات او مشاكل بالقلب  او صداع ....  عالجي  القولون وتزول الامك

وبعدين طولك مايناسب وزنك ... يعني انتي دبا وقصيره  وهذا يتطلب منك الابتعاد عن الشحوم

وتخفيف القهوه والحلويات وغيرها  .. والاكثار من الرياضه 

ياريــــــــت اللي تسوي تقــييم تكتب اسمهــــــــــا
09-09-2017, 11:54 صباحاً

تراني مااكل كثيييير وشحوم كثيره مقلله اكلي الحمدلله 

والحمدلله مرتاحههه نفسيا ويمكن النغزات والالام اللي في البطن من القولون واحيانا تجي ونادر الحين .... لان غيرت نظام حياتي

الله يريح بالنا ويطمنا باخبار سعيده تغير مجرى حياتنا للافضل ان شاء الله توكلنا على الله خير معين والنعم بالله ....

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم