حيلة تكثيف الرموش بالملعقة

08-29-2017, 02:58


حيلة تكثيف الرموش بالملعقة

الرموش الكثيفة من سمات جمال الأنثى، و قليلات فقط من يملكن تلك الكثافة المثيرة في رموشهن، و لمن تتمنى الحصول على هذه الكثافة نقدم حيلة مميزة ستساهم في تكثيف الرموش، هذه الحيلة تعود لصاحبتها عارضة الازياء الاسترالية ميرندا كير و التي اعترفت أنها تلجأ لطريقة سهلة و طبيعية لتكثيف الرموش و تطويلها، هذه الحيلة لن تخطر ببال الكثيرات إلا أنها فعالة و تعطي نتيجة مثالية.

لا ننكر أن معظم السيدات في بعض الأحيان يجدن صعوبة في تطبيق الرموش المستعارة بمفردهن، و تنصح هنا الشابة ميرندا بالإستعانة بالحيلة القديمة التي علمتها اياها أمها للحصول على اطلالة جذابة للرموش الطبيعية و بالتالي نظرة أنثوية ثاقبة.

و في هذا الإطار صرحت أحد المواقع التجميلية الاميركية أن ميرندا تحضر وعاء من المياه الساخنة و تأتي بأي ملعقة صغيرة من المطبخ تضع الملعقة في المياه لتسخن قليلا ثم تضعها على الرموش في المنطقة الأقرب الى الجذور.

بعد ذلك، تستعين بابهامها أو أحد الاصابع لتضغط الرموش على الملعقة و تعطي شكلا مقوسا جميلا للشعيرات الرقيقة و بهذه الطريقة تحصل على تأثير مكبس الرموش بواسطة ملعقة معدنية بسيطة. حيلة بسيطة و سهلة و يمكن لأي أنثى اعتمادها و تطبيقها.


الصورة الرمزية Widad widy

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تكثيف الرموش والحواجب بسرعه ادخلو صالون التسريحات والمكياج
تكثيف الرموش عن تجربه صادقة صالون العنايه بالبشره
هوليوود تأكل عقلك بالملعقة منتدى البيت الإسلامي
قشر البرتقالة بالملعقة المواضيع المكررة

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 17:14.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -