أهم خطوات مكياج العيد المثالي و الناجح

08-30-2017, 01:54 مساءً



في العيد تكثر العزايم و اللمات حيث يلتقي الأهل و الأحباب، الأمر الذي يستوجب على السيدة الإهتمام بمظهرها و إطلالتها بداية من فستانها او العباية إلى مكياج العيد، و بخصوص المكياج تحتار الكثير من السيدات عن ستايل المكياج الذي يجب عليها أن تعتمده، هل الخفيف أو الثقيل، لكن المؤكد أن في مناسبات هامة كهذه يجب التزين و اختيار مكياج مميز يناسب ملامح وجهك.


في العيد يمكن أن تخرجي صباحا لزيارة الأهل و الأقارب، و هنا احرصي على تطبيق مكياج صباحي ملائم للعيد، يضم ألوان الباستيل باعتبارها مناسبة لجميع ألوان البشرة.



- اختاري كريم أساس ناعم و خفيف مع واقي شمسي، تجنبي أنواع البرونزر أو الكونتور القوية، طبقي كريم الأساس بالفرشاة أو بإسفنجة المكياج، و ضعي الكونسيلر تحت عينيك بالتربيت بلطف لإزالة الهالات السوداء، حاولي دمج الكونسيلر مع كريم الأساس لتحصلي على إطلالة طبيعية مشرقة.


- ابدئي مكياج العيون بانتقاء ألوان ظلال الجفون بدرجات الباستيل الشائعة، و هي ألوان الحلوى الوردية و النعناع الأخضر و البرتقالي و الأرجواني و الأزرق الفاتح، و يمكنك الجمع بين لونين، اختاري منها ما يناسب ملابسك و لون بشرتك و طبقيها على جفونك، ضعي القليل من ظلال العيون بلون عاجي أو أبيض على كامل منطقة الجفن بدءا من جذور الرموش و انتهاء عند منطقة الحواجب ليمنحك مزيدا من التألق و اللمعان.


- مكياج ألوان الباستيل يعتمد على تحديد العيون بالكحل الأسود و الآيلاينر لشد الانتباه إليها، و يمكنك تحديد الجفن السفلي للعين فألوان الباستيل لها ميزة إيجابية بإخفاء آثار الإجهاد و التعب الذي يظهر تحت العينين، و لا تنسي تطبيق الماسكارا المكثفة بطبقة واحدة لتبرز جمال رموشك و طولها، و كخطوة هامة رتبي حاجبيك جيدا بشكل أنيق، و حاولي ملئ الفراغات إن وجدت بقلم مصحح الحواجب الرمادي.


- ضعي أحمر خدود باستخدام الفرشاة الكبيرة ذات الشعيرات الناعمة، بلون يلائم مكياج عيونك و لكن يفضل استخدام الألوان الفاتحة كالوردي و المشمشي.


- أحمر الشفاه اختاريه بلون نيود و محدد شفاه نيود، حددي شفاهك بحرفية و ضعي أحمر الشفاه بحيث لا يتعدى حدود المحدد، أضيفي ملمع الشفاه لتزيدي من لمعان شفتيك.


- أظافرك اختاري لها طلاء بألوان الباستيل، و يمكن طلاؤها بلون واحد أو انتقاء بعض الزخارف و الأشكال الرائعة لتظهر جمال أناملك.



« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
مكياج العيون المثالي للسهرات و المناسبات صالون التسريحات والمكياج
مكياج ناعم, مكياج لبنانى, مكياج العيون بالصور, مكياج عيون, خطوات مكياج العيون بالصور صالون التسريحات والمكياج
اليك 6 خطوات تخبرك بانه العريس المثالي عروس سيدتي
10 خطوات للزواج المثالي الحياة الزوجية
خطوات للحصول على الوزن المثالي وصفات واطعمه للرجيم والرشاقة

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 07:05 صباحاً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -