أخطاء ترتكبينها عند وضع الماسكارا

08-31-2017, 22:06

لا يمكننا إنكار مدى أهمية الماسكارا في مكياج العيون، و يمكن القول أنها بمثابة اللمسة البسيطة التي بدونها لن يكتمل المكياج و ستحسين بشيء ناقص، لكن السيدة و دون انتباه منها تقع في مشاكل عند تطبيقها للماسكارا، هذه الماسكار ستظهر لك و ستحسين بها عندما تنظرين في نفسك في للمرآة و لا ترضين على مكياجك ملقية باللوم على ظلال العيون أو القلم بينما المشكل في رموشك التي و إن طبقت عليها الماسكارا بشكل صحيح ستحصلين على مكياج عيون مثالي.


- إدخال و إخراج فرشاة الماسكارا بعنف:
تكرار عملية إدخال و إخراج الفرشاة و دفعها بقوة، يؤدي إلى دخول الهواء إلى الأنبوب، مما يؤدي لجفاف الماسكارا و تكتلها، و يتسبب أيضا في إدخال الجراثيم و البكتيريا التي تتسبب في العدوى الفطرية، و عوض ذلك، احرصي على إدخال الفرشاة مرة واحدة مع تقليبها برفق في اتجاه واحد.


- وضع الكثير من الطبقات:
هذا من أكثر الأخطاء التي ترتكبها معظم النساء، معتقدات أن وضع الكثير من طبقات الماسكارا على الرموش سيعطي نتيجة أفضل، بينما كل ما تحتاجينه هو فقط طبقتان.
مع تكرار استخدام الماسكارا، تتعرض رموشك للالتصاق، و هو ما يفسد إطلالتك و يمنحك مظهر مصطنع غير محبب.


- تلطخ الجفون:
الضغط على بدايات الرموش بقوة قد يتسبب في تلطخ الجفون، و للتغلب على هذا الخطأ استخدمي مزيل المكياج للتخلص من البقع، أو استخدمي القليل من الفازلين على الجفن لتجنب التلطخات.


- عدم التحقق من صلاحيتها:
مدة الصلاحية المناسبة لإستخدام الماسكار هي 3 أشهر فقط، بعد مرور تلك الفترة تصبح غير صالحة للاستخدام و قد تؤدي لالتهابات العين و احمرارها، و تصبح بيئة خصبة لتراكم البكتيريا و الجراثيم، احرصي على استبدال الماسكارا القديمة و التخلص منها بعد مرور فترة صلاحيتها لتجنب أمراض العين.


- عدم تطبيقها على كامل الرموش:
الطريقة الصحيحة لتطبيق الماسكارا هي باستخدامها بدءا من الجذور و حتى الأطراف، لكن الكثير من النساء يخطئن في استخدامها على نهايات الرموش فقط، مما يجعلها تبدو بشكل أقصر و غير محبب.




« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
أخطاء خطيرة ترتكبينها عندما تحمّمين أولادك التدبير المنزلي NEW
أخطاء ترتكبينها أثناء استخدام الشامبو، تجنبيها صالون العنايه بالشعر
أخطاء ترتكبينها عند إزالة الشعر صالون العنايه بالبشره
اكبر غلط ترتكبينها بحق شعرك صالون العنايه بالشعر
أخطاء ترتكبينها فى حق شعرك صالون العنايه بالشعر

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 17:14.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -