تسريحات شعر رائعة لبنوتك في صباح يوم العيد

08-31-2017, 22:49

 


في العيد سيدتي صحيح أن عنايتك و اهتمامك بإطلالتك يأخذ منك وقتا، إلا أنه لا يجب أن تنسي أولادك و تختاري لهم أجمل الأزياء و تعتني بمظهرهم جيدا في العيد، لتكتمل أجواء العيد الجميلة، خاصة أن الزيارات تكثر و العزايم لا تنتهي في هذه المناسبة و بالتأكيد الأم تحب أن ترى ابنتها في أبهى و أجمل حلة بين رفيقاتها، و بعيدا عن الازياء تسريحة الشعر مهمة و تكمل من إطلالة و جمال طفلتك في مناسبة العيد و لهذا اخترنا لك اليوم مجموعة من أجمل تسريحات شعر البنات لتيتوحي منها و تختاري بينها الموديل الذي سيليق بصغيرتك.





تعكس أناقة مظهر ابنتك الصغيرة مدى أناقتك و اهتمامك بنفسك و بها، و لذلك من الضروري الاهتمام بأناقتها و جمال إطلالتها مهما كانت صغيرة، خاصة و أن الأناقة فن و ذوق و غالبا يجب أن تربي ابنتك عليها منذ الصغر.



و في مناسبة كمناسبة عيد الأضحى من المهم جدا أن تعتني بشكل بالغ بإطلالة ابنتك و تختاري لها ملابس و اكسسوارات مناسبة و أنيقة، و تسريحة شعر تلائم مظهرها.



هناك الكثير من الأفكار التي يمكن للأمهات اختيارها لبناتهن، و تتنوع بين الضفيرة و ذيل الحصان و الكعكة التي تجسد كلها تسريحات شعر ناعمة تليق بالبنات في المناسبات لتتألق أناقة و نعومة في صباح يوم العيد. 

اختاري بين هذه التشكيلة التي اخترناها لك ما سيليق بصغيرتك.





« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
طريقة عمل بسكويت العيد - حلويات رائعة - طريقة الغريبة وكعك العيد - بسكوت العيد الحلويات
تسريحات العيد صالون التسريحات والمكياج
(احلى تسريحات العيد) صالون التسريحات والمكياج
حين يتردد التكبير صباح يوم العيد، وترج المساجد بالتهليل منتدى البيت الإسلامي
تسريحات العيد صالون العنايه بالشعر

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 17:14.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -