حيلة جديدة لتعوضي بها تقنية الكونتورين

09-09-2017, 01:28 مساءً



يعد الكونتورين من بين تقنيات المكياج الشهيرة و ابتي أحدثت ثورة في عالم المكياج و الجمال، و أصبحت خطوة لابد منها في مكياج السيدة لحضور خروجاتها خاصة تبك المسائية، و مؤخرا ظهرت حيلة جديدة تناوبها خبراء الميكاب و الجمال و تقوم على تعويض تقنية الكونتورين و لتعرفي عنها أكثر تابعي معنا.


بعض أخصائيي التجميل ينصحون بعدم تطبيق تقنية الـ Contouring بسبب كثافة ظهورها على الوجه، و عوض تطبيق تقنية الـ 3D بدءا من لون البيج حتى البني الداكن و الأفتح انتقلوا الى تسليط الضوء على عظام الخدود فقط لا غير و بذلك تمنحوا ماكياج الوجه إطلالة ناعمة محددة بأسلوب طبيعي و جميل.


خطوات تطبيق هذه الحيلة لتعويض تقنية الكونتورين:



- كريم الأساس: كأول خطوة قومي بتطبيق كريم الأساس على الوجه بأسلوب متساوي و يمكنك اختياره بتركيبة كثيفة لتحصلي على تغطية كاملة تخفي بقع الوجه و شوائبة بأسلوب كامل، لا تختاريه بلون فاتح لأنك هذه المرة لن تطبقي تقنية الـ 3D لتضيفي بعدها اللون البني لذلك اختاري كريم الأساس المناسب للون بشرتك.

- البلاشر: بعد خطوة تطبيق كريم الأساس و توزيعه بالكامل على الوجه، ركزي دائما على كراسي الخدود و طبقيه بطريقتين، إن كنت من صاحبات الخدود الكبيرة و الوجه الدائري طبقي البلاشر تحت كراسي الخدود من خلال اعتماد خط يصل الأذن بزاوية الفم ما يحدد وجهك، ينحفه و يبرز الخدود أما إن كنت من صاحبات الوجه النحيف و الخدود البارزة طبقي البلاشر على كراسي الخدود العلوية و حدديها لتبرزي جمالها في شكل واضح.


- الـ Highlighter: بعد تطبيق البلاشر ضعي القليل من الـ Highlighter على أعلى نقطة من الخدود لتسليط الضوء عليها و إبرازها طبيعيا بأسلوب ناعم،  يمكنك أيضا إن كنت من صاحبات الأنف الكبير تطبيق الأخير على عظمة الأنف لتنحيفه.


الصورة الرمزية ودادحامد
09-17-2017, 07:58 مساءً

يسلمواعلى الخطوات🌷


الصورة الرمزية 8dory

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تقنية vpn جديدة متاحة للاندرويد والايفون الهواتف النقاله والذكية
Canaloplast تقنية جديدة مستحدثة في طب العيون استشارات التغذيه
تقنية جديدة الرسم على الثوب... قسم الاشغال اليدويه
تقنية جديدة تحسن فرص التخصيب الصناعي الحمل والولادة
تقنية جديدة ولا اروع ..تفضلوا الحمل والولادة

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 07:05 صباحاً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -