زوجي قال إذا ما تغيرتي ما راح تشوفيني مره ثانيه

09-11-2017, 08:48

مشاكلي كثيره في حياتي الزوجيه

أنا متزوجة من أربع أشهر و الحين حامل بالشهر الثالث 

مشاكلي كثيرة من زوجي و أهله و صبرت كثير و دائماً بروح أبكي بالحمام لما يضايقوني و بعدين أطلع أضحك و لا كأنه صار شيئ

أهله أمه و خواته متسلطين و يحبوا يتحكموا فينا و يمشونا على كيفهم و رأيهم هو الماشيئ وأنا ولا شيئ يتحكموا في البيت و فيني هم يتحكموا شو بلبس و ترتيب بيتي كيف  حتى بيكلموا زوجي عني و يسويولي مشاكل إذا شافوا شيئ فيني ما عاجبنهم مثل لبسي كلامي مع إني أكلمهم رسمي و لا أختلط معهم كثير حتى لا تصير مشاكل كرهوا زوجي فيني 

حتى زيارات أهلي لي يكلموه ما يريدوا يزوروني أهلي إلين خلقوا مشاكل مع أهلي صاروا أهلي ما يجيوا عندي مع إني ببيت مستقل وحدي

الحين أنا حامل و لا حس فيني أحد تعب الحمل و الوحام و أزوع عند كل وجبه و اللوعان و غيره و البلغم طول الوقت و يسببلي قيئ و اللعاب طول الوقت أنا تعبانه و هو ما يريد يشوفني أبداً مستلقيه على الفراش أو نايمه و أنا تعبانه حتى الماء يسببلي قيئ هو ما حس فيني و بالنهايه قال إذا ما تغيرتي ما راح تشوفيني مره ثانيه 

أنا أقوم أنظف و أغسل و أطبخ قدر ما أقدر و أستلقي شوي و أرجع لعمل البيت مره حتى حقه بالفراش ما قصرت معه يومياً و وقتها أتجاهل إني مريضه و حامل 

صح إني أقصر بشغل البيت و الملابس شوي مو واجد يعني مو مثل قبل لا أحمل كنت مثل الأله ما برتاح حتى أنام بس كان المفروض يراعيني

حتى لما كنت حامل بالبداية رفض يوديني المستشفى إلى إلين ما ألحيت عليه و وداني بعد ما سأل أمه و وافقت وشرط عليّ بتكون أمه معي على كل زياره كذا ما خذيت راحتي عند الدكتوره و............ 

09-12-2017, 21:23

الله يعينك 

الصورة الرمزية ph_rose
09-13-2017, 01:43

الله يعينك اختي ويشافيك ويتمملك حملك ع خير

دامك ببيت لوحدك لاتسمحيلهم يتدخلون الظاهر انك طيبةو ع نياتك وشايفيك ع قد ايديهم

اكسبي زوجك وحببي فيك وغيري نظرته عنك ولاتمشين بكلام اهله خلي إلك شخصية قوية مستقلة دام بعدك ببداية المشوار والا اذا تعلميهم عالخضوع والسكوت والطاعة رح يستغلوك ويستضعفوك وويسودون عيشتك واهلك من حقهم يزوروك وتزوريهم ايش دخلهم هم

ادعي دائما الله يكفيك شرهم ويبعدهم عنك

الصورة الرمزية نونو و سوسو.
09-13-2017, 18:19

والله امرهم عجيب

يعني حتى مستقلة مامرتاحة

مثل ماقالت فيروز حببي نفسك عند زوجك ومعلش تحملي الحمل ووحامه كلنا مرينا باصعب ايام الحمل 

واعرف معاناتك حبيبتي من يكون زوجك معك حاولي تشتغلي وتقومي بكامل اموراتك البيتية وبعد اكمال مهامك ارتاحي

واستغلي وقت خروجه بامكانك الاستلقاء  والراحة لحين عودته

والمفروض زوجك يعينك ويساعدك بامور البيت لا ان يهددك

أستودع الله الذي لا تضيع ودائعه؛ ديني ونفسي وأمانتي وخواتيم عملي وبيتي وأهلي ومالي وجميع ما أنعم الله به

09-13-2017, 22:52

اسمحيلي اقولك شخصيتك ضعيفه  وماتحبين تتصادمين مع احد

هذا بيتك وانتي لك الكلمه الاولى فيه

اكلك شربك لبسك طلعاتك  واللي يزوروك من اهلك هذي تخصك انتي فقط

جلسه مصارحه مع الزوج لترتيب بيتك  والاولويات لانه ليس من المعقول

تعيشي سنين بهذا  الشكل  ( قلق  وتوتر ومصادمات ) يجب حسم الامر سريعا

من اهل الخبره كابوه  او ابوك  ...

مواضيع العضوة مشاركات العضوة

من مواضيعي

ياريــــــــت اللي تسوي تقــييم تكتب اسمهــــــــــا
09-14-2017, 03:28

الله يقويك ويسر امرك. وانت ليش ساكته ليش ما دخلي اهلك في هذا الموضوع وتشوفي واحد من اهلك يقدر يكلم زوجك ويحل ويخليه يتعدل ويوقف اهله عن تدخل. ترضى لي وحده من بناتها تسوي نفس شي. قولي لها ترى الدنيا دوره.  وانت غلط تسكتين على هذي المذلة انت مو مجبوره بيت اهلك موجود يعزك  وهو خليه يولي   هذي مشكله بعض البنات رجال يهين ويضرب واهله مو مريحينك وتسكت.  استعيني بالله وكثري من الاستغفار. يبغالك تجلسي مع زوجك وتفهميها  واذا رفض روحي عند اهلك وربي يعوضك خير 

الصورة الرمزية كادي بيبي
09-14-2017, 12:29

الله يعينك ويفرررررج همك حبيبتي

اللهم اني استودعتك حياتي
فلا تجعل حلوها يلهيني
ولا مرها يشقيني
09-16-2017, 01:50

ربي ييسر امرك ويبعدهم عنك

[SIZE="5"][COLOR="Purple"]تجمع الساكنين مع أهل الزوجhttp://forum.sedty.com/t860394.html

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم